World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, July 31, 2011

صور قاعة محاكمة حسنى مبارك فى اكاديمية الشرطة

 
أعلن المستشار احمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة الذي سيباشر محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك في مؤتمر صحفى ظهر يوم الاحد أن وسائل الاعلام والصحافة المصرية مسموح لها بحضور محاكمة مبارك المقررة الاربعاء المقبل.
كما قرر المستشار رفعت (((منع حضور أهالي الشهداء للمحاكمة،))) ، فيما اشترط رفعت حصول الإعلام الأجنبى على تصريح من هيئة الاستعلامات لحضور المحاكمة .

ويبدو ان قاعه المحاكمه ستبدو بالشكل التالى
تستوعب قاعة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى وستة من كبار مساعديه بمقر أكاديمية الشرطة، أكثر من ألف شخص وتتكون من منصة كبيرة أمامها مدرج ضخم ينقسم إلى ثلاثة أقسام طولية وقسمين عرضيين، كما أن جميع حوائط القاعة مجلدة بالخشب وتحتوى على العديد من السماعات. وللقاعة ستة أبواب، منها بابان على يمين وعلى يسار المنصة، وآخران بمنتصف المدرج على اليمين وعلى اليسار، وبابان كبيران أعلى المدرج .
وهذه صوره القاعه
 
 
ويتواجد خارج القاعة العديد من عمال شركة المقاولون العرب الذين يعكفون على تجهيز قفص الاتهام.

موقع البيت بيتك



مواعيد مسلسلات شهر رمضان الحصرية على كل القنوات الفضائية و الارضية و المحلية

01 أغسطس 12:23 صباحاً نذكركم بمواعيد بعض مسلسلات رمضان :
.
.
.
.
....
.
.
.
.
.
في تمام الساعه 7:30 تلتقون مع كارتون

(لوث أفكار عيالك )

و في تمام ال 8:30 تلتقون مع مسلسل

(إنسي التراويح )

......و في تمام الساعه ال 10:00 تلتقون مع المسلسل

(ضيع عمرك )

أما في تمام الساعه ال 3:30 نلتقي مع المسلسل المتميز

(نام وابقي قابلني لو صليت الفجر)

وموعدنا مع المسلسل الذي تذيعه اكثر من 100 قناه عربيه

(مبروك رمضان فاتك


لسه هتكون معاهم وشعارك:"رمضانك عندنا

موقع البيت بيتك


Friday, July 29, 2011

غضب خالد النبوي من رفع اعلام غير مصرية


دهش الممثل المصري خالد النبوي من الاحداث التي حصلت في ميدان التحرير اليوم اثناء المشاركة في جمعة "وحدة الصف ولم الشمل"، حيث عبر النبوي من رفع اعلام غير مصرية داخل الميدان.
وقال النبوي:" يعني ايه أشوف اعلام غير مصرية داخل الميدان مؤكدا أن هذه الجمعة تدعو للم شمل المصريين وخاصة أن الثورة قامت على حماية المسيحيين للمسلمين خلال صلاة الجمعة كذلك قام المسلمين بحماية المسحيين في صلاة الاحد وهو ما ندعو إليه كمصريين اليوم داخل الميدان".


اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

Wednesday, July 27, 2011

مملكة أمير المؤمنين المغرب تنظم أكبر مسابقة عالمية للقمار في مراكش




تقرير جواد غسال / عبد الغني بلوط

يسود تذمر كبير وسط ساكنة مدينة مراكش وفعاليات المجتمع المدني بسبب الإصرار على تنظيم أكبر تظاهرة عالمية للقمار هي الأولى من نوعها في القارة الإفريقية بكازينو السعدي التابع لأحد الفنادق بمدينة مراكش، من قبل الدوري الدولي لـ ''البوكر'' ، وبشراكة مع مؤسسة ''شيلي ـ بوكر'' الفرنسية.


وبدأت التظاهرة السبت الماضي بما سمي دور للسيدات، وأعطى انطلاقتها رسميا ''أليكساندر دريفوس'' المدير التنفيذي للدوري الذي قال إنه يسعى لتصبح المدينة أول قبلة لكل المقامرين في إفريقيا، فيما علمت ''التجديد'' أن رجال أعمال مغاربة يشاركون في المسابقة الرجالية التي انطلقت يوم الاثنين 12 أكتوبر2009؛ ولم تلاحظ ''التجديد'' أي إجراءات أمنية غير عادية خارج الكازينو.

واعتبر مولاي عمر بن حماد أن اختيار المغرب قبلة لمثل هذه التظاهرات هو عولمة لقيم معينة وعولمة للفساد، داعيا جميع المسؤولين والعلماء والمجتمع المدني إلى الوقوف في وجه هذه التظاهرات، مؤكدا أنه لا أحد يرضى لبلده أن يكون مثالا لاستقبال مثل هذه التظاهرات ''التي مفاسدها أكثر من مصالحها الواهمة، والكوارث الاجتماعية التي تخلفها أكبر من أرباحها الوهمية".

وقال بن حماد نائب، رئيس حركة التوحيد والإصلاح في اتصال مع ''التجديد''، ''يجب أن لا تنطلي علينا الحيلة، فنحن نريد لبلدنا إشعاعا دوليا، لكن ليس على حساب قيمنا وهويتنا".

من جهته أبرز عمر الكتاني، الخبير الاقتصادي، أن ما تربحه الدولة في مجال القمار يخسره المجتمع والدولة في جهة أخرى، ذلك أن ''الكلفة الاجتماعية تتجسد في ارتفاع الوافدين على السجون، وارتفاع نسبة الطلاق التي سجلت نسبة 70 في المائة في بعض المناطق، وهي كلفة اجتماعية كبيرة ".

وأكد أستاذ الاقتصاد في تصريح سابق ''للتجديد'' تغاضي الدولة عن مبدأ تحريم هذه الألعاب، بالإضافة إلى غفلة العلماء عن فتاوى لتأكيد هذا التحريم، والمطالبة بوقف الظاهرة أسهم في نموها.وقال عبد الرحيم مجذوبي، مسؤول حركة التوحيد والإصلاح بمراكش، إن تنظيم التظاهرة يكرس الصورة السلبية للمدينة، والتي يسعى البعض إلى ترسيخها في الأذهان من خلال استقبالها لكل موبقات الحياة الغربية، مشيرا أن المجتمع المراكشي يرفض أن تحول المدينة إلى ماخور، أو إلى ''لاس فيغاس إفريقيا''؛ من خلال استقبال أخطر أنواع القمار والموبقات التي تفسد الدين والمجتمع.

وقال طارق بنهدا، عضو منظمة شبابية، إنه في الوقت الذي ينتظر الشباب من مسؤولي مراكش فرص شغل حقيقية، يوفرون الظروف للمقامرين لأجل تكريس العواقب الاجتماعية الوخيمة لهذه اللعبة الخبيثة التي تخرب البيوت، مشيرا أن مافيا عالمية تسعى إلى تبيض أموالها من خلال الاشتراك في مثل هذه الأنشطة المشبوهة.وعلق أحد الأئمة فضل عدم ذكر اسمه بالقول إن الدين، فضلا عن دستور المملكة، يمنع تنظم مثل هذه التظاهرة، مستغربا أن يتم ذلك في بلد مسلم دون أن يقول المسؤولين كلمة عن ذلك. ولم يتسن الاتصال بأحد أعضاء المجلس العلمي بمراكش.

وكان المعيار الإدريسي، رئيس المجلس العلمي بمراكش، قد استنكر في وقت سابق كل ألعاب القمار التي تجري في المدينة، مشيرا ''أننا لسنا مضطرين للتأكيد في كل مرة على مواقفنا الثابتة والمبنية على الشريعة الإسلامية في تحريم القمار بجميع أنواعه، والرافضة لكل مبادئه، والمستنكرة لآثاره على الفرد والمجتمع دينيا وأخلاقيا واقتصاديا.

ويوجد في المغرب ستة كازينوهات كبرى للقمار، منها ثلاثة في مدينة أكادير، واثنان في مدينة مراكش، وكازينو واحد في مدينة طنجة.

undefined



كما تؤكد الشركة المغربية للألعاب والرياضات في آخر تقرير لها أن الذين يتعاطون للقمار بمختلف أنواعه يبلغ حوالي 3 ملايين مغربي، وتحقق الكازينوهات التي توجد بالمغرب أرباحا كبيرة تصل إلى ملايير الدراهم، على اعتبار أن مجموع ما يخسره الفرد الواحد يصل إلى أزيد من 500 درهم بلعبة الآلات، وأزيد من 4000 درهم بالنسبة للعب على الطاولة، وتقدر أرباح كازينو واحد بمليار سنتيم سنويا، على اعتبار أنها تستقطب المغاربة وغير المغاربة، وتتخوف بعض الأوساط من بروز هذه الأندية بالعديد من المدن السياحية.

وتبين بعض التقارير أن مداخيل الكازينوهات، تصل إلى سقف المليار سنتيم سنويا للكازينو الواحد، إذ تتراوح ما بين مليار و200 مليون سنتيم ومليارين و200 مليون سنتيم سنويا بكازينوهات أكادير، نصفها يخصص للمصاريف، والنصف الآخر عبارة عن أرباح.

وتختلف قيمة ما يخسره الأفراد، وقد ترتفع هذه النسبة بكثير نظرا لطبيعة الزبائن، خصوصا وأنها تستقطب بعض الأثرياء من المغرب وخارجه. وحسب هذه التقارير فإن حوالي 90 في المائة من زبناء الكازينوهات مغاربة من كل مختلف فئات المجتمع وكبار رجال الأعمال، فيما تتوزع النسبة الأخرى بين مواطنين خليجيين وآخرين من أوروبا.


امراء الخليج وممارسة الجنس فى المغرب بالصور



فضيحة جديدة يوقعها الخليجيون في المغرب، فبعد ما أسمي في الأشهر الماضية "بفضيحة الأمراء" والتي يعتقد تورط أمراء سعوديون شباب فيها بممارستهم الدعارة مع مغربيات لا تتجاوز أعمارهن السادسة عشر، مقابل مبالغ مالية رمزية تقدم إلى أولياء أمورهن (مرفقة بالتهديد)، عادت إلى السطح في مدينتي "مراكش" و"طنجة" في الأسبوعين الماضيين قضية مماثلة تورط فيها سياح من دول خليجية ضبطوا في أوضاع وصفت بالمخلة بالآداب في منطقة غابية.
وأكدت صحف مغربية الخبر قائلة إن حراس الغابات اكتشفوا مخيما نصبه
بعض الخليجيين المولعين بصيد الطيور ـ الطيور المحمية دوليا ـ لكنه صعق بالمشاهد التي رآها من الخليجيين الذين كانوا في حالة سكر شديدة، يمارسون الجنس مع بعضهم.

وذهبت صحف إلى حد القول إن من بين الشباب أمير سعودي في الخامسة والعشرين من العمر، كان يمارس لواطا جنسيا مع شخص آخر. وإن تكتمت المصالح الأمنية عن الخبر، وكذبته أيضا بعض الشخصيات الدبلوماسية السعودية في المغرب، إلا أن فضائح الأمراء الخليجيين في المغرب فاحت رائحتها كما قالت الصحف الفرنسية التي كتبت عن الموضوع نفسه تحت عنوان "العار من جديد" .


وذكرت هذه الصحف أن لجوء أغنياء الخليج إلى المغرب لأجل السياحة الجنسية، لم يعد شيئا جديدا، لكن الجديد أن بعض الأغنياء يمارسون الشذوذ الجنسي مع شباب مغاربة قصر، وهو أمر يتنافى مع أبسط القوانين الإنسانية "لأن إجبار فتاة قاصر في السادسة عشر أو شاب في الخامسة عشر على ممارسة الجنس لا بد أن ينتج عنه أضرار نفسية وجسدية للضحايا الذين يجدون أنفسهم أمام "سلطة المال" غير قادرين على مجابهة أمير تعوّد على الحصول على ما يريد دون نقاش" ..

وشنت صحف مغربية حملة إعلامية غير مسبوقة ضد "السياحة الجنسية" السنة الماضية لكن سرعان ما أخمدت بعد أن ظهرت إلى السطح قضية الأمراء الخليجيين، مما جعل الحديث عن السياحة الجنسية يمسهم مباشرة وهو ما أدى بالسلطات المغربية إلى "وضع رجلها" على خط الحملة!

يذكر أخيرا أن جمعيات نسائية مغربية أدانت في مناسبات كثيرة استغلال الفتيات القصر وإجبارهن على الدعارة "السياحية" واعتبرن هذا الأمر "كارثة" لا يمكن السكوت عنها.. فالخليجيون يختارون الفتيات القصر ويصرون على أن تكون الفتاة عذراء لاغتصابها مقابل المال.


لماذا يتعمد السعوديين إذلال المصريين: طبيب الأميرة نموذجاً..


بقلم د. رفعت سيد أحمد


لماذا يتعمد آل سعود إذلال المصريين:
طبيب الأميرة نموذجاً..
بقلم د. رفعت سيد أحمد
يغضب البعض من أزلام آل سعود وسماسرتهم في مصرنا الحبيبة، عندما نهاجم سياسات وسلوكيات الأسرة السعودية الحاكمة، وفتاوى التكفير والجهل للفريق الوهابي أصحاب الدين الجديد المختلف كلية عن دين الإسلام الصحيح (دين الوهابية) ويبادرون إلي مهاجمتنا، ومهاجمة كل صاحب قلم أو رأي شريف، يطالب بنزع سلاح المقدسات (سلاح الإشراف علي مكة والمدينة وموسمي الحج والعمرة) من أيديهم الملوثة، التي لا تكتفي فقط بمصافحة القتلة من الأمريكيين واليهود بل ترقص معهم بالسيف تعبيراً عن عمق المودة وتعقد معهم الاتفاقيات الأمنية والتسليحية والنفطية وبغطاء شرعي من فتاوى علماء الدين الوهابي، يغضب هؤلاء، عندما نهاجم، أو ننتقد، ويتهموننا بالتجني، والظلم، رغم أن سادتهم من الأسرة السعودية الحاكمة هم دائماً كانوا ولا يزالون هم الظلمة والخونة عبر تاريخنا العربي المعاصر منذ (ابن سعود) حليف البريطانيين وقاتل الحجازيين والإخوان إلي عبد الله ونايف وسلطان حلفاء واشنطن وتل أبيب وقتلة الإسلاميين والمجاهدين، ويتهموننا بأنه لا أدلة لدينا علي ظلم آل سعود للمسلمين، وبخاصة المصريين، اليوم نقدم لهم شهادة جديدة علي هذا الظلم البين، وتلك الهمجية السياسية والدينية التي تتستر كذباً بالإسلام، الشهادة نقلتها وكالات الأنباء يوم (25/10/2008) وجاء فيها أن القاضي صالح بن سعيد البرغوني بالمحكمة الجزئية بجدة، بالمملكة العربية السعودية، وقع حكماً بالسجن 7 سنوات والجلد "1500" جلدة علي الطبيب المصري رؤوف أمين محمد العربي 52 عاماً، علي أن يكون الجلد بواقع 70 جلدة كل عشرة أيام بتهمة التسبب في إدمان مريضة لديه (زوجة أحد أمراء الأسرة السعودية الحاكمة) للعقاقير المخدرة.
وقامت سلطات سجن جدة المحبوس به الطبيب المصري، الذي كان يعمل طبيباً بمستشفى السلام بجدة، بتنفيذ أولى جلسات الجلد الأسبوع الماضي، علي أن يكون الأحد بعد المقبل موعداً لتنفيذ الجلسة الثانية، وعندما استأنف الطبيب الحكم، حكم عليه بـ 15 سنة، يعني زادت العقوبة للضعف نتيجة تدخل الأمير وبعض أركان الأسرة السعودية الحاكمة.
وصرح المستشار نجيب جبرائيل، رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، بأن وفداً من الاتحاد سيلتقي السفير أحمد رزق، مساعد وزير الخارجية لشئون المغتربين بالخارج، ليناقش معه سبل مساعدة الطبيب المصري والإفراج عنه.
وكشف جبرائيل عن ملابسات القصة قائلاً: "الطبيب المصري كان يعالج زوجة أحد الشخصيات المهمة بالمملكة، التي كانت تعاني من آلام مبرحة في العمود الفقري والفقرات القطنية في الظهر".
وأوضح أن هذه الزوجة سبق أن أجرت بسبب هذا المرض عدة عمليات جراحية خارج المملكة (بأمريكا)، إضافة إلي أنها عولجت بمستشفى أحد الأطباء في مصر، أي أنه ليس الطبيب الأول في مباشرة حالتها، وأرجع جبرائيل القضية إلي قيام رؤوف العربي بإعطاء جرعات مخدرة لتسكين الآلام المبرحة التي كانت تعانيها، بناء علي علاج أمريكي مسبق كان يتم معها وفق هذه الطريقة لتخفيف الآلام.
وقال: "هذه الجرعات أثبتت التحقيقات في القضية أنها كانت تصرف من المستشفى الحكومي الموجود بجدة"، ولكنها أقبلت عليها دون علم الطبيب لدرجة إدمانها دون علمه، ولكنها وزوجها الأمير المسنود من خادم الحرمين (!!) اتهماه بأنه السبب في إدمانها المخدرات، واتهم جبرائيل الخارجية المصرية بـ "التقاعس" عن حماية مواطنيها. (صحيفة المصري اليوم 25/10/2008).
هذه الواقعة ليست الوحيدة أو الأخيرة، فهناك عشرات من الوقائع عبر التاريخ المر للعلاقات المصرية السعودية والأسبوع الماضي (فقط) كان هناك 22 سيدة مصرية تم اختطافهن وإخفائهن وتعذيبهن باسم نظام الكفيل (أنظر موقع محيط)، إذن هي سياسة ثابتة للأسرة السعودية ولمن دار في فلكها من رجال الأعمال والمسئولين السعوديين الكارهين لمصر ولشعبها، حول هذه السياسة دعونا نسجل ما يلي عله يفيد، ويوقظ النَّوم الهاجعين:
أولاً: ثمة عقدة تاريخية لدى آل سعود ضد مصر وشعبها تعود إلي أوائل القرن التاسع عشر، اسمها عقدة هدم الدرعية علي أيدي الجيش المصري، والتي قام بها محمد علي وابنه إبراهيم، حين هزموا مؤسس الدولة السعودية الأولى (1745ـ1818) ، وأعادوا ملك البلاد مرة أخرى للدولة العثمانية بعد تمرد حاكم الدرعية، وظلت هذه العقدة متوارثة لدى حكام الأسرة السعودية الثانية (824ـ1891) والثالثة (1932ـ2008) وزادتها الأيام والسياسات ترسخاً خاصة مع الفترة الناصرية حين عارض عبد الناصر سياسات (سعود وفيصل) وتحالفهم مع عدوة العرب والمسلمين (أمريكا) (هل تتذكرون حلف بغداد الشهير؟) وحين خاض حرب اليمن التي تحالف فيها آل سعود مع الإسرائيليين عسكرياً وسياسياً لمزيد من التوريط لعبد الناصر حتى يسهل كسره وهزيمة مشروعه القومي وتزداد عقدة الكراهية للمصريين وضوحاً مع هزيمة 1967 حين رقص الأمراء من الأسرة الحاكمة وذبحوا الذبائح سعادة وفرحاً بهزيمة مصر ونظامها، هذه العقدة توارت مؤقتاً وشكلياً مع عهدي السادات ومبارك ولكنها ظلت حاضرة ضد العمالة المصرية التي ذهبت مع هبة النفط إلي المملكة طيلة السبعينات والثمانينات وحتى يومنا هذا حيث يعمل في السعودية أكثر من مليون مصري وفق نظام الكفيل الذي هو نظام عبودية من الدرجة الأولى وهو النظام الذي بسببه تم جلد وسجن الطبيب المصري رؤوف العربي.
ثانياً: إن قضية الطبيب المصري، ورغم الجانب المأسوي فيها إلا أنها كشفت عن جوانب مهمة ومفيدة، فهي عرت أمام أنظار العالم أجمع حقيقة النظام القضائي السعودي الذي يدعي الحكم بالقرآن والإسلام، وهو في أصله وفرحه ليس سوى أداة طيعة في أيدي الأسرة الحاكمة، يميل مع هواها ويحكم بما تريد، ويشرع بما يرسخ وجودها في الحكم ويذل العباد وفقاً لرغبات الأمراء وميولهم، لا إسلام هناك ولا شرع، إننا أمام (فريق سعودي يحكم) وفريق وهابي يغطي علي الحكم بأوراق المصحف وآياته المظلومة وبأحاديث الرسول الكريم وسنته المطهرة التي تستخدم بامتهان في أيدي فقهاء وقضاة قساة القلوب وعاظ للسلاطين.
ثالثاً: إن مأساة الطبيب المصري أظهرت مدى تراجع مكانة ودور وكرامة مصر أمام بعض الأجلاف من آل سعود ووعاظهم، وهذا التراجع في تقديرنا المسئول الرئيسي عنه هو النظام المصري (وليس وزارة الخارجية فحسب) فهذا النظام بعلاقاته وتنازلاته وانحناءاته، وأمام آل سعود، ومن قبلهم أمام الأمريكيين والصهاينة، أعطى مبرراً لهؤلاء الأجلاف، الكارهين بالفطرة لمصر وللعروبة، وللإسلام الحق، أن يحولوا الشعب المصري بكل فئاته إلي (ملطشة) لا فرق بين طبيب أو عامل زراعي الكل يهان في أرض الحرمين علي أيدي آل سعود.
إن المجرم هنا مجرمان، مجرم في السعودية ومجرم في القاهرة، والإثنان ينبغي فضحهما وبأعلى صوت.
رابعاً: من المحزن والمؤلم أن يشارك بعض المصريين ومنهم إعلاميون، وقادة في الجماعة الإسلامية وسياسيون، في تبرير الجريمة التي جرت مع الطبيب المصري البعض منهم كان حسن النية وهذا هو من نناقشه ونقبل بتوضيح أبعاد الجريمة أمامه أما البعض الآخر فهم من ملأ النفط أفواههم وعقولهم وأذل كرامتهم وأقلامهم، وصاروا لذلك من الحالات الميئوس منها، فهم عملاء لآل سعود بالأجر، والعميل بالأجر لا يستحق معاناة النقاش والحوار، أما الصنف الأول الذي اختلطت عليه الأمور، وتصور أن آل سعود في هذه الجريمة وفي غيرها كانوا يصدرون في حكمهم عن الشرع والدين، فنقول لهم إن الإسلام حرم العبودية، وحرم إهانة النفس البشرية، بل جعل حرمتها أهم من حرمة الكعبة، وإهانة الإنسان أياً كانت جنسيته في السعودية، صار سياسة ثابتة منذ تأسيس المملكة (1932) وحتى يومنا هذا (2008)، ولتقرأوا تقارير منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش ومنظمة حقوق الإنسان في الجزيرة العربية والمنظمة العربية لحقوق الإنسان والمنظمة المصرية لحقوق الإنسان وتأملوا بعد أن تقرأوا حجم ونوع الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي ضد المسلمين (بمن فيهم أبناء الجزيرة العربية ذاتها الذين يقدم منهم اليوم أكثر من 900 مواطن للمحاكمات بتهمة الإرهاب رغم أن دين الوهابية وسياسات الأسرة السعودية هم الإرهابيون الحقيقيون)، تأملوا، ثم لتحكموا بعد ذلك علي إسلامية هذا النظام وعدالة واستقلالية قضائه ومدى المشروعية الإسلامية لنظام الكفيل اللعين والتي تصغر إلي جواره أنظمة القهر والعبودية قبل الإسلام!!.خلاصة القول، نتمنى للطبيب المصري د. رؤوف العربي النجاة من هذه الغمة التي يعيشها هو وأسرته، وإلي أن يتم ذلك نطالب كل الشرفاء من الكتاب والعلماء والساسة أن يشهروا أسلحة القول ضد ممارسات وأحكام وسياسات آل سعود وأشياعهم من أصحاب (الدين الوهابي) ونظام الكفيل العبودي، فالصمت جريمة، والساكت عن الحق شيطان أخرس، وهذا النظام السعودي بجرائمه تلك لا يهين المصريين فحسب بل يهين المسلمين أجمع، ويهين الحرمين الشريفين التي يدعون حمايتها ورعايتها وهم بما يرتكبون من إجرام ويلوثون طهارتها .. فتحركوا أيها السادة قبل فوات الأوان..

موقع البيت بيتك


الجنس عند القطط - القطط والجنس - أسرار القطط الجنسية

لماذا تصرخ القطة بعد انتهاء العملية الجنسية
 

undefined
اليك الجواب
الجنس عند القطط - القطط والجنس - أسرار القطط الجنسية
    السلام عليكم

دراما الجنس عند القطط

كثير يتساؤلون عن متى تزوجت قطتي؟؟ او متى تزوج قطي؟؟

وكيف اعرف انها تزوجت؟

وطبعا هذا التساؤل يدل على ان المربي هاوي

فطبعا ليس برغبة المربي بل برغبه القط نفسه

واليكم بعض المعلومات عن التزاوج لدى القطط

هناك تباين وفرق واضح بين طلب الزواج لدى الانثى التى تكون كثيرة التودد والذكر الذى يكون عصبى ويفقد شهيته  ويهرب من المداعبات وينسى القواعد الصحية التى تربى عليها.

ويشعر القط بالرغبة برائحة الانثى .. ويتبع اثارها حتى ولو ذكرت ان البيت ليس به قطط غيرك ,, فالقطة تخرج رائحة لجلب الذكور

ويتبع الرائحة حتى يصل اليها.... وهذا ما يفسر هروب بعض القطط الذكور ثم عودتها اذا استطاعت منهكة وسخة جائعة

بعد فترة قد تصل لاسابيع,, وبه بعض الخدوش والعضات من المنافسين
ولكن لكل القطط فأن الحد الاقصى لفترة النشاط الجنسي مابين الخامسة والسادسة فقط من العمر.
فقد كان بصحبتي صديق يعمل بروفيسور في كلية لطب البيطري  و شرح لي المسألة .
كما يبين في الصورة ان القطة تموئ كثيرا ......



و سبب صراخ القطة هو شكل القضيب الذي يحتوي على اشواك كما توضح الصورة :
فحين يلج الذكر القضيب في فرج القطة يترك لها الاما حادا و هنا يجب تحذير من لديه قطة الا يمسك بها بعد اي عملية جنسية لانها تكون في حالة هيجان مما قد يجعلها تعضك و عضت القط في حالة الهيجان و الدفاع عن النفس تكون قوية و سامة قد يصاب صاحبها بتورم كامل في الجسم و فقدان الوعي التام و من هو مصاب بامراض القلب فالعضة تكون قوية و يمكن ان يفارق الحياة مالم يسعف .
المهم لا حياء في العلم و هذه سنة الحياة وهذا خلق الله ، سبحان مالك الملك و سبحان رب العرش العظيم.

موقع البيت بيتك


سعودي يزوج طفلته لعجوز مقابل ربع مليون ريال


سعودي يزوج طفلته لعجوز مقابل ربع مليون ريال




    تنامت مأساة فتاة سعودية تدعى سلمى بعد أن زوجها وليها إلى ستيني طاعن في السن بمبلغ تجاوز الربع مليون ريال وهي لا تزال في عمر الزهور إذ كانت تبلغ من العمر حين عقد عليها 13 عاما.

    وتسرد سلمى قصتها «زوجني والدي لرجل بلغ من الكبر عتيا بدأت رحلتي معه منذ 20 عاما ولا يزال الوجع يتجدد إذ دفع ربع مليون ريال ليشتريني».

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن الفتاة قولها «أخذني الزوج الثري من قريتي حيث كنت أرعى الأغنام وأدرس في المرحلة الابتدائية وانتشلوني من مقعد الدراسة في الصف الخامس الابتدائي إلى شمال المدينة المنورة في محافظة العلا فوجدته متزوجا من ثلاث نسوة».

    وتضيف «كنت ألعب مع أطفاله نظرا لصغر سني وعدم معرفتي بالحياة الزوجية وبقيت على هذا الحال حيث أنجبت منه أربع بنات وابنين واستمر زواجنا لمدة 17 عاما عانيت فيها الكثير من التعذيب من قبل ذلك الزوج، هربت منه إلى أهلي في مسقط رأسي وبقيت هناك مع أطفالي وطلبت الخلع منه وبعد ثلاث سنوات نلت ما أردت».

    وذكرت سلمى أن زوجها حاول إرجاعها لكنها رفضت «اتهمني أني أخفيت أبناءه ليلوي ذراعي من أجل العودة إليه وقبضت الشرطة علي وأودعت السجن حيث أمضيت خلف القضبان ستة أشهر».

    وتضيف «خرجت من السجن وعدت لأهلي وبعد خروجي تقدم طاعن آخر ودفع ما يقارب مائة ألف ريال إلا أني رفضت وأجبرت على الهرب والإقامة في المساجد والحدائق لكي اتخذها سكنا» وزادت «لم يمكني طليقي من رؤية أبنائي فاضطررت لرؤيتهم في مدارسهم وقد أحزنتني علامات التعذيب على أجسادهم».

    عضو هيئة حقوق الإنسان في مكة المكرمة محمد كلنتن طالب من الزوجة في حالة وجود عنف أسري ضد أبنائها من قبل والدهم أن تذهب لأقرب مركز شرطة لتقديم بلاغ وتطالب بإحالتهم إلى المستشفى لكي تثبت العنف الأسري بموجب تقرير طبي وتقدمه إلى الشرطة، وإذا ثبت ذلك سنتدخل وسنؤمن حماية مؤقتة لها ولأطفالها حتى تنتهي قضيتها شرعا.

Tuesday, July 26, 2011

اعلان إيمان البحر درويش نقيباً الموسيقيين بـ1219 صوتاً


undefined 
أكّدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية فوز الفنان إيمان البحر درويش بمنصب نقيب الموسيقيين فحصل إيمان على 1219 من الأصوات فيما حصل الفنان محمد الحلو على 679 صوتا.
فور اعلان النتيجة، وجّه إيمان البحر درويش، والدموع في عينيه، رسالة تحية للجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، وأكد على أن اجتماعات النقابة ستكون مصورة بصوت والصورة وأن كل شيء سيكون في النور.

موقع البيت بيتك


Sunday, July 24, 2011

طالبات يكسرن واجهات زجاجية بجامعة أم القرى







طالبات سعوديات








مكة المكرمة: دخلت أزمة قبول الطالبات بجامعة أم القرى نفقًا جديدًا بعد تكسير بعضهن واجهات زجاجية للأبواب في بوابة رقم "3" من جهة عمادة الدراسات الجامعية احتجاجًا على عدم قبولهن، وإغلاق الأبواب في وجوههن أمس.
وفيما استدعت الجهات الأمنية مسئولي الجامعة لامتصاص غضب الطالبات، قال وكيل جامعة أم القرى الدكتور بدر حبيب الله:" إنّ الجامعة لم تطلب من أي طالب، أو طالبة مراجعة عمادة القبول أمس"، مشيرًا إلى أنّه تم تسليمهم إشعارات تتضمن إمكانية المراجعة في حالة وجود شواغر، ولكنْ بعد الإطلاع على موقع الجامعة الإلكتروني، ومشاهدة الشواغر الموجودة بالكليات تبيّن إغلاق كافة الشواغر اعتبارًا من يوم الأربعاء الماضي، وبالتالي أغلق القبول رسميًّا.
وأضاف: إنّه بإمكان الطلاب، والطالبات التسجيل في برامج السنة التأهيلية مجانًا اعتبارًا من الساعة الخامسة عصر اليوم.
من جهته أرجع مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء إبراهيم الحمزي لجريدة "المدينة" الوجود الأمني حول مقر الجامعة إلى الرغبة في اتخاذ الحيطة، وحفظ الأمن.
وأضاف الحمزي "لم يحدُث ما يستدعي التدخل بشكل واسع، إذ اقتصرت الأمور على وجود عدد من المأمورات بالداخل، ودوريات خارج سور الجامعة لحفظ الأمن".
وأشار إلى استدعاء مدير الجامعة بالنيابة، ووكلاء الجامعة للشئون التعليمية والادارية لتوضيح الأمر للطالبات، وامتصاص غضبهن، مشيرًا إلى أنه كان لحضورهم دوره الإيجابي في تهدئة الطالبات. وكانت الطالبات المتقدمات للقبول بجامعة أم القرى تجمّعن أمام بوابات الفرع بحي الزاهر، وفي حرم الجامعة وسط مظاهر غضب لعدم قبولهن، وقد ردّدن صيحات متكررة حملت عبارات (واسطة.. واسطة) وفوجئت الطالبات وأولياء أمورهن بإغلاق البوابات الرئيسية لمبنى الجوهرة من جهة عمادة الدراسات الجامعة ممّا تسبب في تكدسهن أمام البوابات منذ الساعة السادسة صباحًا، وحتى الظهر وسط أجواء حارة. واضطر مسئولو الجامعة إلى طلب تدخُّل حراس الأمن لفضِّ تجمُّع الطالبات اللائي قذقت بعضهن حراس الأمن أثناء محاولة إبعادهن عن البوابة الرئيسة.


اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

Wednesday, July 20, 2011

استقالة جماعية في نقابة السينمائيين بعد ايام قليلة من بالانتخابات


تقدم اعضاء من مجلس نقابة السينمائيين باستقالة جماعية الى مكتب وزير الثقافة وذلك بعد ايام قليلة من فوزهم في الانتخابات الاخيرة، وهم محمد خضر،مدير عام البرامج بقناة دريم، والمخرجون محسن احمد وعمرو عابدين وعمر عبد العزيز فضلا عن تامر حبيب وسامح سليم وفوزي العوامري.
واكد خضر ان استقالته نهائية ولارجعة فيها مبررا ذلك بان المناخ العام الذي سيطر على النقابة بعد الفوز لن يسمح باجراء اي تغييرات ملموسة بعد ان انتشرت الانقسامات داخل العمومية واصبحت لكل فئة طلباتها الخاصة وهذا ما سيعوق اي نجاح.


اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

Tuesday, July 19, 2011

برلمانى سابق: عز يمتلك 43 ألف بلطجى لتزوير الانتخابات


أحمد عز  
أحمد عز

أكد يسرى بيومى عضو مجلس الشعب السابق عن الإخوان أن المهندس أحمد عز المحبوس بسجن طرة على ذمة قضايا فساد، كان يمتلك جهازا يضم 43 ألف بلطجى، كان يستخدمهم فى التلاعب وتزوير الانتخابات، مطالبا بسرعة محاسبة رجال الشرطة المتورطين بقتل المتظاهرين وكافة رموز النظام السابق، وعلى رأسهم الرئيس المخلوع مبارك.

وقال بيومى خلال مؤتمر "الانفلات الأمنى بعد 25 يناير"، إن المجلس العسكرى يعيبه التباطؤ فى إصدار العديد من القرارات التى تحمى الثورة، مضيفا أن ما يزعجنى الآن هو وجود أكثر من 200 ائتلاف تشتت الجهود، مطالبا كافة الائتلافات والقوى السياسية برفع شعار الثورة أولا.

من جانبه قال الدكتور مدحت حماد الخبير فى إدارة الأزمات والكوارث أن الفترة الماضية شهدت زيادة كبيرة فى حجم الجريمة الاجتماعية ما بين قتل وسرقة وانتهاك للأعراض، فضلا عن الانتشار المتزايد لترويج المخدرات فضلا عن تزايد أعداد الشباب المدمنين بعد تزايد المخدرات، مشير إلى التراجع الشديد فى التواجد الأمنى فى الشوارع، وهو ما ظهر جلياً خلال الفترة الماضية.


اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

شرف يرشح رجل أعمال حليف لشركة إسرائيلية وزيراً للاتصالات


 د.حازم يوسف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة شركة "cit" المرشح لوزارة الاتصالات  
د.حازم يوسف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة شركة "cit" المرشح لوزارة الاتصالات

 

وزارة الرى لا تزال تعلق صور الرئيس المخلوع


صور الرئيس المخلوع فى وزارة الرى  
صور الرئيس المخلوع فى وزارة الرى

بشكل ملفت يجذب الانتباه للجميع، ويثير الدهشة لدى البعض، مازالت وزارة الموارد المائية والرى تعلق إحدى الصور الزيتية المرسومة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك على أحد الحوائط الرئيسية بالطابق الثانى بمبنى الوزارة، والذى يتم عقد الاجتماعات واللقاءات الهامة به.

إلى جوار تلك الصورة هناك صورة أخرى مرسوم فيها الرئيس السابق ومعه الدكتور محمود أبو زيد وزير الموارد المائية والرى الأسبق وبين أيدهم الشعب والنيل.

الأمر ملفت للغاية لكنه لم يجذب انتباه المسئولين فى الوزارة!! فقد يبدو وكأنه شىء متعمد.


الافلام الجنسية الاباحية أكثر الصناعات ازدهاراً وربحاً في العالم





Japanese_girl_fukuoka_sayaka_03laيعتبر المتخصصون النفسيون الافلام الاباحية وباء القرن الواحد والعشرين، لما تحمله من

Sunday, July 17, 2011

حواس يلملم متعلقاته ويغادر الوزارة من الباب الخلفى

الأحد، 17 يوليو 2011 - 14:56
الدكتور زاهى حواس وزير الدولة لشئون الآثار  
الدكتور زاهى حواس وزير الدولة لشئون الآثار

أكدت مصادر من داخل وزارة الدولة لشئون الآثار، أن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء اتصل هاتفيا بالدكتور زاهى حواس وزير الدولة لشئون الآثار، وشكره على مجهوده فى العمل بالوزارة خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر لليوم السابع، أن بعد هذه المكالمة أمر حواس حراسه بتجهيز السيارات الخاصة به لنقل متعلقاته من المكتب، وبالفعل قام الحراس بنقل كل ما يخص حواس من الوزارة من الباب الخلفى وليس الباب الرئيسى للوزارة الذى شهد فى نفس الوقت تظاهرات عشرات الأثريين المطالبين بإقالة حواس من منصبه.

كان عشرات الأثريين تجمهروا ظهر اليوم الأحد للمطالبة بإقالة زاهى حواس وزير الدولة لشئون الآثار لتباطؤه فى تنفيذ وعوده للأثريين بتثبيت العقود المؤقتة وتعيين الخريجين، ورفع المتظاهرون لافتات صغيرة ضد حواس الدكتور محمد عبد المقصود الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ظهر اليوم الأحد أمام مبنى الوزارة بالزمالك، مطالبين بحل لمشاكلهم.

وقال أحد المتظاهرين، لليوم السابع فى الوقفة الاحتجاجية، "مطالبنا تتلخص فى تثبيت المؤقتين وتعيين الخريجين، وإقالة زاهى حواس لأنه من المستمرين من النظام السابق"، واختلف بعض المتظاهرين مع بعضهم ترتيب مطالبهم وأولوية إقالة حواس أو تعينيهم، وبدأ التجمهر أمام البوابة الحديدة الكبرى للوزارة التى أغلقها الأمن، ظل المتظاهرون خارجها قبل أن يقفزوا من فوقها ويفتحوا الباب أمام الباقين لتستمر الوقفة فى الساحة الخارجية للوزارة.

وتحدث أمن الوزارة إلى المحتجين أن يصعد وفد منهم إلى مكتب الوزير للتفاوض بشأن مطالبهم ولكنهم رفضوا وطلبوا نزول الدكتور زاهى حواس للحديث معهم على الطبيعة ليعرف ماذا يريدون، ولم يجد حواس حلا لتهدئة المحتجين سوى إرسال مدير مكتبه الدكتور محمد رمضان للتحديث معهم وتبليغهم بصعوبة توقيع عقود التثبيت فى الوقت الحالى لعدم توافر ميزانية مالية تكفى لذلك، ورد أحدهم بقوله إن الميزانية كل مرة هى حجة الوزارة عند المطالبة بالتثبيت، رافضين التحجج بها خاصة أن الوزارة وقعت عقودا مع أثريين خلال الشهرين الماضيين ولم يستلموا أعمالهم حتى الآن واقترح أحدهم أن يتم توقيع العقود وتسلم نسخ منها وتقديم إقرار بعدم المطالبة بمرتبات لحين توفر الاعتماد المالى، واتفق رمضان مع المحتجين على تدوين أسمائهم لبحث مطالبهم حسب تقديراتهم وسنة تخرجهم لتوضيح مدة عملهم بالوزارة.

undefined



موقع البيت بيتك

"السلمى": الحكومة ستمضى فى تحقيق أهداف الثورة.. ويجب سد منابع الفساد

الأحد، 17 يوليو 2011 - 13:43
الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى  
الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى


السفير الأمريكى يمنع مصر من القبض على "غالى" قبل مغادرته لندن



الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق  
الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق

نجح السفير الأمريكى بالعاصمة البريطانية لندن فى إحباط مخطط مصرى للقبض على الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية

Friday, July 15, 2011

صحافة القاهرة: "اليوم السابع" تواصل نشر القائمة الكاملة لممتلكات رجل الأعمال حسين سالم.. أوائل الثانوية العامة اليوم

 والنتيجة على موقع "اليوم السابع" مساءً.. مفتى الجمهورية: حقوق الأقباط محفوظة

السبت، 16 يوليو 2011 - 02:04
صحافة القاهرة صحافة القاهرة
كتب عزوز الديب وإسماعيل رفعت ومحمد البحيرى
Bookmark and Share Add to Google
استعرضت صحافة القاهرة صباح اليوم، السبت، أهم القضايا التى تشغل الرأى العام، حيث نشرت اليوم السابع القائمة الكاملة لممتلكات رجل الأعمال حسين سالم، استمرت حالة الارتباك والقلق داخل حكومة الدكتور عصام شرف تمهيداً للتعديل الوزارى المرتقب.



تنفرد اليوم السابع بنشر القائمة الكاملة لممتلكات رجل الأعمال حسين سالم، والواردة فى تقرير وافٍ أعدته لجنة الفحص المشكلة من قبل جهاز الكسب غير المشروع فى 19 صفحة بتاريخ 20 إبريل 2011.

التقرير "سرى جداً" يحمل تفاصيل ومعلومات كاملة عن قائمة ممتلكات تتنوع فيها أوجه الثراء الفاحش وتضخم للثروات غير مبرر، ممتلكات لرجل بدأ حياته بمرتب شهرى 18 جنيهاً ويقدر حالياً بـ350 مليار جنيه، ممتلكات لرجل توحش فى ممارسة التجارة حتى المشبوهة منها ليس لعقليته الاقتصادية الفذة وإنما لعلاقته القوية بالرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، فأسس سالم شركات فى الفندقة والسياحة وتجهيز المؤتمرات والزراعة والصناعة والتنمية البيئية وتحليه مياه البحر واستثمارات البترول والطاقة.

القائمة الكاملة للممتلكات تكشف عن علاقات متشابكة بين سالم، وكل رجال الأعمال والمئات من الوزراء ووكلائهم على مدار السنوات الماضية، وكيف كانوا يتسترون على كل مخالفة لقانون رغم تكرارها، بداية من تخصيص الأراضى بدون مناقصات ومنح التراخيص وتوفير التسهيلات.

تكشف أهمية استعادة حسين سالم ومحاكمته بالقاهرة، ودور رجال أعمال لهم ثقل فى البلاد ممن شاركوه فى مشاريعه كعائق أمام عودته البلاد، لأنه لو عاد سيترتب على ذلك فتح مئات الملفات التى ستكون أبسط نتائجها انتقالهم إلى سجن طره أو حسبما يطلق عليه "بورتو طرة".

يتضمن تقرير لجنة الفحص المشكلة من قبل جهاز الكسب غير المشروع بشأن السيرة الذاتية لحسين سالم وحياته الوظيفية على قائمة ممتلكاته فى ترتيب الأوراق ويكشف بدايته المتواضعة.

استمرت حالة الارتباك والقلق داخل حكومة الدكتور عصام شرف تمهيدا لتعديل الوزارى المرتقب، الذى يمثل آخر فرصة لشرف، ولا تزال ملامح التشكيل الوزارى المقبل غامضة بالرغم من أن شرف التقى خلال الأيام الماضية عشرات من الأسماء المرشحة، رغبه منه فى إرضاء كل الأطراف، وفى الوقت نفسه التوصل لحكومة يمكنها تنفيذ المهام التى عجزت عنها حكومته الأولى.

فرض شرف سرية على لقاءاته بالمرشحين، فى مجلس الوزراء أو التى تجرى فى منزل رئيس الحكومة، وبالرغم من السرية فقد تسربت أنباء عن اللقاءات، وخوفاً من أن يبدو شرف متجاهلاً لترشيحات الائتلافات، واصل شرف مشاوراته حتى مساء أمس، وربما تستمر اليوم لتعلن مساء غد أو بعد غد.

النص الكامل لأقوال علاء مبارك أمام الكسب غير المشروع
"موقعة جمل" جديدة فى بورسعيد
أوائل الثانوية اليوم.. والنتيجة على موقع "اليوم السابع" مساءً
أنصار المجلس العسكرى فى روكسى يهتفون: "يا مشير يا عنان.. مصر معاكم فى أمان"
دبلوماسيو الخارجية يهددون بمقاطعة أى وزير من خارج السلك الدبلوماسى
مفتى الجمهورية: حقوق الأقباط محفوظة ولهم الحق الكامل فى المشاركة وعلى الجميع احترام التعددية

undefined

فى أول تعليق على دعوة الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح إلى مظاهرة مليونية للدفاع عن الشريعة يوم الجمعة المقبل، أكد الشيخ على عبد الباقى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف انه لا علاقة لأعضاء المجمع بتلك المليونيات أو الاعتصامات.

أكد اللواء عادل المرسى رئس هيئة القضاء العسكرى، أن القضاء العسكرى يؤدى مهامه واختصاصاته وفق القانون، وأنه لم يسبق محاكمة أى ثائر مدنى، أو معتصم سلمى أمام المحاكم العسكرية.

توقيع عقد المرحلة الأولى من أكبر مزرعة لرياح فى خليج الزيت
صرف بطاقات اختبار القدرات من مكتب "التنسيق الورقى" اليوم
السويس: مظاهرة حاشدة فى ميدان الشهداء بالأربعين
كفر الشيخ: الآلاف أمام ديوان عام المحافظة لتأكيد مطالب الثورة
ثوار سوهاج يطالبون برحيل المحافظ ومحاكمة الفاسدين
مظهر شاهين يلقى خطبة الجمعة بالميدان بصحبة مسيحى



واصل د‮.‬عصام شرف رئيس الوزراء مشاوراته‮ ‬لتشكيل الحكومة الجديدة، ‬وأكدت مصادر لـ"‬أخبار اليوم" ‬أنه من المتوقع الانتهاء من التشكيل خلال ‮٨٤ ‬ساعة، ‬هذا ويواجه د‮.عصام شرف رئيس الوزراء عدة مشاكل فى التعديل الوزارى الذى بدأ مشاوراته منذ أيام، حيث اعتذر عدد من الشخصيات البارزة التى اتصل بها عن تولى أى حقائب وزارية فى الوقت الحالى، نظراً لحساسية المرحلة والهجوم الذى يتعرض له رئيس الوزراء إلى جانب رفض بعض الشخصيات لتولى منصب فى حكومة تسيير أعمال‮.‬

أكد مصدر قضائى مسئول، أن عقوبة الإعدام تنتظر صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق فى موقعة الجمل، وذلك طبقاً لمواد الإحالة التى أسندها المستشار محمود السبروت قاضى التحقيق فى قضية وقائع الاعتداء على المتظاهرين والتى عرفت باسم موقعة الجمل‮.‬

أكد المصدر، أن عقوبة الإعدام سوف تشمل متهمين آخرين فى نفس القضية بتهم التحريض الصريح على قتل المتظاهرين‮.‬

معظم الشخصيات البارزة رفضت قبول المنصب
الوزارة الجديدة متعثرة.. وإعلان التشكيل خلال 48 ساعة
حافظ سلامة يحذر من اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى مبارك
الآلاف يحاصرون مديرية أمن الإسكندرية
مصدر أمنى بجنوب سيناء: مبارك مازال فى المستشفى.. ولم يصدر قرار بنقلة إلى طرة
توصيل المرافق لسكان هضبة الهرم
د.على جمعة: حقوق الأقباط فى مصر محفوظة ومصانة
الخبراء يحذرون من "المال السياسى" بعد ثورة يناير
وزراء خارجية 15 دولة يبحثون الأزمة الليبية فى اسطنبول
مظاهرة فى لندن غداً لاستعادة أموال مصر المنهوبة

undefined

توجه الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، إلى المجلس الأعلى لقوات المسلحة، أمس، واجتمع مع أعضائه لعدة ساعات قبل أن يؤدى صلاة الجمعة بمقر المجلس، ليعود بعدها إلى مجلس الوزراء ويجتمع بمستشاريه.

وضعت وزارة الداخلية خطة أمنية مشددة لحماية المنشآت الحيوية فى القاهرة والمحافظات، وعززت الخدمات الأمنية حول المساجد والكنائس والسفارات والبنوك والميادين الحيوية، تحسباً لوقوع اعتداءات عليها، من جانب المتظاهرين أو الخارجين على القانون، وكثفت قوات الأمن المركزى تواجدها، بقوات إضافية فى جميع أقسام الشرطة، لتصدى لأى محاولات اقتحام أو تهريب محتجزين، فيما تم نقل أكثر من 1000 محتجز بأقسام القاهرة والجيزة، وأعلنت الوزارة مراقبتها للمظاهرات عن بعد، وتشكيل غرف عمليات لمتابعة سير المظاهرات وإجراءات التأمين.

تصاعد المواجهات الدامية فى سوريا وليبيا واليمن
خلافات بين الاتحاد الأوروبى والقاهرة تؤجل وصول "لجنه الإيكولاى"
استدعاء أمين أباظة من طرة لمواجهته بتحريات أراضى سيناء
هروب زوج ابنه فتحى سرور إلى لبنان على طائرة خاصة
البسطويسى: المجلس العسكرى يمارس صلاحياته كأنه يريد حماية النظام السابق
وكيل الأوقاف: مبارك ارتكب جرائم يستحق عليها القتل بالرصاص

undefined

انتهت وزارة المالية من صرف مستحقات أسر 509 شهداء من شهداء الثورة الذين تقرر لهم معاشات استثنائية بقسمة 1500 جنيه شهرياً، حيث تم تسليم أسرهم الشيكات الخاصة بمستحقاتهم التأمينية بقيمة مليون جنيه، بحسب ما أعلنته الوزارة فى بيان أمس.

قال الواء حسن الروينى، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، قائد المنطقة المركزية، إن إجراء الانتخابات البرلمانية فى سبتمبر المقبل، يعقبه التنفيذ فى غصون شهر أو أكثر، على أن يتم البدء فى وضع مواد حاكمة للدستور، وضوابط لتشكيل الجمعية التأسيسية، فيما نفى تدخل المجلس العسكرى فى عمل حكومة الدكتور شرف.

التونسيون يعتصمون أمام مقر الحكومة للمطالبة بتنفيذ مطالب الثورة
مجلس الصيادلة الجديد يتسلم مهامه
اليوم نظر ثالث جلسات تصدير الغاز لإسرائيل
قوات صالح تقصف أحياءً فى تعز.. وتوقع عودة الرئيس غداً
سوق اللحوم تتجاهل الركود وتتحدى إجراءات الحكومة وترتفع 10%

undefined

خصص د.عصام شرف رئيس الوزراء يوم أمس لاستكمال مشاوراته لاختيار الوزراء الجدد واجتمع مع مستشاريه الخمسة محمد فؤاد ونجلاء الأهوانى ومعتز عبد الفتاح واحمد السمان ود.سامى زغلول أمين عام مجلس الوزراء وسيتم الاختيار من خلال ترشيحات شباب الثورة ورموز المعارضة ورواد الفيس بوك.

أعلن حسين عبد الغنى فى بيان باسم الأحزاب السياسية وشباب الثورة المشاركة فى جمعة الإنذار الأخير أمس عن "وثيقة" ميدان التحرير للقصاص من مبارك والعادلى وقتلة الثوار.

جمعة الإنذار الأخير.. تقرر استمرار الاعتصام
اللواء الروينى: بيان الفنجرى لطمأنة الشعب.. وتحذير لمن يعبث بأمن مصر
كل الأعمار فى حكومة شرف.. دراسة تعيين نائب شاب لكل وزير
15 سيارة إسعاف مجهزة لمتابعة المعتصمين فى التحرير
فى شرم الشيخ: الشباب يطالبون برحيل مبارك رحمة بالسياحة
المفتى والسلفيون والإخوان يستنكرون قرارات اليونسكو باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل
السفير البريطانى: لا نملك معلومات عن ثروة مبارك وأسرته فى بنوكنا
استعداداً لشهر رمضان.. مليون أسطوانة بوتاجاز يومياً


Tuesday, July 12, 2011

صحافة القاهرة: أحمد شفيق يخطف الأضواء من "فؤاد" فى زفاف حسام أبو غنيمة ودعاء طاهر.. "الداخلية" تطيح بـ"حيتان الوزارة".

. و"العسيوى": حركة تنقلات الشرطة سيتم إعلانها اليوم

صحافة القاهرة  
صحافة القاهرة
استعرضت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، العديد من الأخبار والمعالجات الصحفية، التى رصدت ملامح التوترات السياسية والاقتصادية فى مصر، مركزة على ردود الفعل حول بيان المجلس العسكرى، وتأثير الاعتصام على الاقتصاد، وغيرها من الموضوعات، ومن أهمها علانية محاكمة قتلة الثوار.

Sunday, July 10, 2011

البسطويسى: ظهور "شفيق" يدل على أن النظام القديم مازال قائماً


المستشار هشام البسطويسى  
المستشار هشام البسطويسى

محمود العسيلي: الاتفاق بين المجلس الاعلى والاخوان المسلمين بدأ يظهر


  undefined
أبدى الفنان المصري محمود العسيلي رأيه في الاخوان المسلمين وما تشهده مصر حالياً، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر: "الإتفاق بين المجلس الأعلى و الإخوان بدأ يظهر بقوة، يعني في ريحة طالعة".
هذا وقام العسيلي بالتعليق على شكل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الذي ظهر به في خطابه الاخير، حيث قال: "مايكل جاكسون غير لونه من اسود لأبيض وعلي عبدالله صالح غير لونه من أسمر لأسود سبحان الله".

نسرين إمام: أعتبر تمثيلى مع محمد هنيدى مثيرة جداً


 
أوشكت الممثلة المصرية نسرين إمام على الإنتهاء من تصوير دورها في المسلسل الرمضاني الجديد "مسيو رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، حيث قالت: "لم يعد أمامي سوى 10 أيام تقريباً للإنتهاء من التصوير وأنا سعيدة بهذه التجربة لأنها تجمعني بنجم صاحب جماهيرية كبيرة مثل محمد هنيدي حيث أقوم بدور زوجته الفلاحة "نعمت" وتبدو التجربة مثيرة جداً لأنني أقدم من خلالها ولأول مرة في مشواري دوراً كوميدياً".
ومسلسل "مسيو رمضان" من بطولة الممثلين: محمد هنيدي، ليلى طاهر، كريمة مختار وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبدالعزيز.

Friday, July 8, 2011

الزمالك يستعين بمنير و نانسى لإنقاذ المئوية ودعم الصفقات الجديدة


محمد منير  
محمد منير

عادت احتفالات مئوية نادى الزمالك، لتستحوذ على حيز كبير من اهتمام مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار جلال إبراهيم، بعدما شهدت الفترة الماضية، اهتماماً أكبر بفريق الكرة، وعدم الالتفات للمئوية منذ إقامة حفل تكريم الرموز مطلع يونيو الماضى، حيث أنهت لجنة المئوية برئاسة الدكتور أحمد شرين فوزى عضو مجلس الإدارة، الاتفاق مع المطربة اللبنانية نانسى عجرم، لإحياء حفل كبير تقرر إقامته خلال الفترة القليلة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى، على أن يشاركها الفنان الكبير محمد منير والذى بدأ النادى عن طريق شرين فوزى عضو المجلس فتح خطوط اتصال معه للمشاركة فى نفس الحفل، عن طريق حسن شاكر عضو لجنة المئوية، وإيهاب عبد الخالق مدير الأنشطة الداخلية للنادى وينتظر رئيس اللجنة الحصول على الموافقة النهائية لمنير، ليتم الإعلان رسمياً عن موعد الحفل وفقاً لظروف النادى والمطربين.

وبخلاف إحياء احتفالات المئوية يسعى مجلس الإدارة لتحقيق أكبر استفادة مادية من حفل منير ونانسى، لدعم الصفقات الجديدة استعداداً للموسم الجديد، خاصة بعدما تمسك الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بالتعاقد مع خمسة لاعبين سوبر، سيكلفون خزينة النادى مبالغ كبيرة فى ظل الأزمة المادية التى يعانى منها الزمالك حالياً، وقررت إدارة النادى توفير تذاكر الحفل بأسعار مخفضة لأعضاء النادى، فيما سيتم طرحها بأسعار أغلى لغير الأعضاء.


اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

خطة انقلاب « جمال مبارك » على أبيه



مازالت الحقائق تنكشف عن خطة جمال مبارك للانقلاب علي والده المخلوع حيث زعمت إسرائيل أنها سجلت محادثات دارت بين الرئيس السابق والموساد الإسرائيلي بداية من 6 يناير الماضي حتي خلعه في 11 فبراير والتي صدرت بها نشرة إحاطة أمنية إسرائيلية وجدت نسخة منها طريقها للقاهرة لتكشف لنا أن ثمة شرخا كبيرا قد حدث في بيت «المخلوع» مما دفع الابن جمال للتخطيط قبل يناير 2011 لعزل «مبارك» والانفراد بالسلطة في فبراير بمساعدة زكريا عزمي وصفوت الشريف وفتحي سرور وحبيب العادلي وأنس الفقي.
رواية أخطر تزعم أن آخرين في الحكومة كانوا علي علم بهذا الانقلاب وأن عمر سليمان عارض وهدد المخططين فدبروا له مؤامرة اغتيال حقيقية وليست صدفة ، بل إن مخطط عزل «مبارك» واغتيال «سليمان».
واقعة أخري غريبة يحتدم الجدال حولها قبل أن تبدأ لكننا من النشرة الجديدة علمنا أن المحادثات التي جرت بين الرئيس المخلوع وبين تامير باردو رئيس الموساد الإسرائيلي في صباح 6 يناير الماضي قد حملت لمبارك أنباء المؤامرة التي تحاك ضده في بيته وهو ما دفع مبارك أن يأخذ موقفا سلبيا من «تامير» بعد أول حديث رسمي بينهما، فقد كان «باردو» في أول يوم عمل له رئيسا للموساد واعتقد أنه بكشفه المؤامرة ربما يحصل علي صداقة «مبارك» غير أن النتيجة كانت عكسية.
النشرة الجديدة تدعي أن «مبارك» علم من صديقه بنيامين بن إليعازر الشهير بـ(فؤاد) مفتاح الاتصال بينه وبين إسرائيل بشكل عام والموساد بشكل خاص وشكيا له عما حدث وأطلعه علي الحديث الذي دار بينه وبين تامير باردو رئيس الموساد فكانت المفاجأة أن «بن إليعازر» كان يعلم بذلك المخطط ورد علي «مبارك» علي الفور معلنا له أنها الحقيقة، وأنه يجب أن يأخذ الاحتياط من بيته فقد قرر الابن جمال مع عدد كبير من أركان حكمه تنحيته في مؤامرة مدبرة بشرعية كاملة وأنها ستمر علي الشارع المصري والعالمي دون أن يشعر أحد!
الحديث تطرق أيضًا لمخاطر ما يحدث علي الانترنت وكانت المفاجأة أن «بن إليعازر» أخطر مبارك بخبر سيئ من وجهة نظره فقد أعلن له أن الحاخام عوفاديا يوسف الصديق المخلص لمبارك يبلغ الرئيس تحياته الحارة ويترجاه أن يأخذ حذره في شهر فبراير لأن هناك أمرا إلهيا جللا سيحدث في مصر فيقرر مبارك الاتصال فورا بعوفاديا.
وادعت النشرة أن «مبارك» كان دائم الاتصال بعوفاديا يوسف لسؤاله عن الطالع والمستقبل
وأنه تفاجأ يومها بتنبؤ حكماء التوراة بأنه قد ظهر لهم تاريخ سيعد علامة دينية لا تقبل الجدل في تطبيقها علي مصر، وأنهم بتجربة الأرقام والتواريخ باللغة العربية الدارجة وكذلك عن طريق تجربة الأرقام العربية وحدها مع التاريخ فيما يخص شهر فبراير 2011 قد وجدوا أمرا حدث في إسرائيل في 3 مواضع فارقة فقد حددوا بنفس هذا العلم يوم وفاة الرئيس الراحل عبد الناصر ثم عرفوا بموعد اغتيال السادات وكان الأخير اسحق رابين الذين تنبأوا له وأن أمرا مشابها علي وشك الحدوث لمبارك.
جملتان تأكد بالبحث الديني أنهما مرتبطتان بتاريخ يوم 11 فبراير 2011 ظهرتا لهم الأولي معناها كلمة: (سيأتي) وقد فسروها بشكل نهائي علي أن الله في هذا اليوم سيلقي بظله الحقيقي علي أرض مصر ، أما الجملة الثانية التي ظهرت لهم في التواريخ فهي: (لا إله إلا الله).
والبحث من واقع رسم عوفاديا يوسف يمكن أن نتفهمه ويمكن لآخرين ألا يشعروا به فبوضع الحروف والأرقام بأشكال رسومية معينه تظهر بالفعل علي الأقل حقيقتان لا جدال حولهما الأولي أن كلمة (يافو) بالعبرية تعني بالفعل (سيأتي) وأن 2011 كحروف أو حتي 11 / 2 تؤدي في علم التنبؤ بالأرقام لكلمة: (الله) وذلك بوضع الحروف كما هي ثم توصيلها بعضها ببعض ويمكن لأي شخص التجربة ليصدق أو أن يطالع نظرية حكماء اليهود في الصورة.
نعود للقصة سريعا لنجد أن التسجيلات تزعم أن صفوت الشريف علي حد ما جاء بها قد أخطر تل أبيب بشكل أو بآخر لا نعرفه بعد بشكل وموعد خطة جمال مبارك لتنحية والده والتي تقوم علي تشكيل مجلس رئاسي يترأسه جمال مبارك في الكواليس وفي مرحلة في شهر فبراير سيأمرون الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة كي يعلن عن مرض عارض أصاب مبارك يمنعه من أداء مهمته وأن رئيس مجلس الشعب الدكتور فتحي سرور طبقا للدستور المصري سيتولي إدارة البلاد وفي وقت لاحق لن يتجاوز 30 يومًا سيدعو لانتخابات رئاسية عاجلة.
في هذا التوقيت سيؤدي «الشريف» و«عزمي» و«عز» دورا آخر لا يقل أهمية حيث سيتم الدفع بجمال مبارك كمرشح الحزب الوطني الوحيد وبشكل عادي حيث إن البلاد ستكون معرضة للخطر في عدم وجود الرئيس.
أما دور «عز» فكان توفير التمويل المالي الكامل مقابل أن يصبح نائبا للرئيس بينما تزعم معلومات تل أبيب حاليا أن المجموعة كانت بعد تنصيب جمال ستعزل «عز» بعد الاستيلاء علي أرصدته علي أساس أنهم سيورطونه في قضية أمن قومي وتحديدا قضية تجسس ملفقة.
سنياريو الانقلاب شارك فيه أيضًا أحد صحفيي النظام حيث طلب من جمال منصب وزير الإعلام فوافق وطبقا لمعلومات تل أبيب وقع جمال مبارك بالفعل قرارا بدون تاريخ لتعيين الصحفي وزيرا للإعلام في مكتب وزير الداخلية حبيب العادلي.
المثير أن خط سير المخطط يثبت أن الخيانة كانت عاملا أساسيا في تعاملهم مع بعضهم البعض فكانت القصة بعد استقرار الأمور ستقضي بتنحية «عزمي» وتولي «الفقي» منصبه في الرئاسة بجانب جمال مبارك.
أما الحديث عن صحة القرار وحقيقة صدوره فقد سلمه الصحفي طواعية لجهة سيادية في مارس 2011.
وكان «العادلي» هو الذراع المنفذة والضامنة لتنفيذ بنود الخطة وفي المعلومات الإسرائيلية الجديدة والمثيرة كان قد أخذ وعدا من جمال بتوليته رئيسا لجهاز المخابرات العامة لأول مرة في تاريخ الجهاز حيث يكون رئيسه من جهاز الشرطة، وفي المقابل سيقوم «العادلي» بالتخلص من العدو الأكبر لهم وهو عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات والذي علم بالموضوع وأخطر به الأب «مبارك».
الجدير بالذكر هنا أن المعلومات الإسرائيلية تفيد أن سليمان كان أول علمه بالقصة من مصادر إسرائيلية أعطته دليلا لا يقبل الشك وهو تسجيل حصلوا عليه لنص حوار جري بين جمال مبارك وضباط من الموساد كانوا في مصر في يناير 2011، وأنهم تقابلوا معه وهم في طريق عودتهم بأحد فنادق الترانزيت بمطار القاهرة حيث طلب منهم مباشرة مساندته للسيطرة علي الأمور في مصر غير أنهم لم يكن لهم صلاحيات الموافقة وطلبوا منه المهلة لنقل طلبه إلي تل أبيب وهو الطلب الذي لم يردوا عليه أبدا.
الأغرب أن معلومات إسرائيل المحددة عن ذلك الانقلاب الذي خطط له الابن جمال أفادت أنه بالاشتراك مع «عز» فتحا حسابا بنكيا مفتوحا في أحد بنوك حي مصر الجديدة تحت حساب مصاريف الانقلاب وأن ذلك الحساب مول معظمه من «عز »، إلا أن السلطات المصرية اكتشفت هذا الحساب وتحقق حاليا بالفعل غير أنه نسب لجمال مبارك لأنه هو فعلا صاحب الحساب من الاسم.
المزعج في تفريغ التسجيلات الإسرائيلية معلومة أن دبلوماسيا مصريا كان يعمل في سفارة مصر بتل أبيب علم بالقصة مبكرا في ديسمبر 2010 من بنيامين بن إليعازر فأرسل بها لوزير خارجيته ساعتها أحمد أبو الغيط غير أن الأخير بدلا من أن يكافئ الدبلوماسي الشاب ويرقيه قام بمعاقبته ومزق أصل التقرير عن خطة جمال الابن لتنحية مبارك وكأن أبو الغيط بين المجموعة لكن اسمه لم يظهر إلا في تلك النقطة فقط.
معلومة أخري لها أصل أن يوفال ديسكين رئيس جهاز الشين بيت الإسرائيلي (الأمن الداخلي) كان قد اتصل بوزير الداخلية «العادلي» وسأله شخصيا عن مدي علمه بخطة الابن جمال غير أن «العادلي» أعلن لديسكين أن المعلومة شأن مصري.
معلومة أخري لها أصل تزعم أن «مبارك» عندما فكر في تعيين عمر سليمان كان ينتقم من ابنه جمال وطبقا لشهادة بنيامين بن إليعازر صديق مبارك الذي كان معه علي مدار الساعات الأخيرة من حكم مبارك ففي خطاب مبارك الذي أعلن فيه تعيين عمر سليمان كان معه ورقتان الأولي باسم جمال مبارك تأسيسا علي الوكالة الدستورية بإدارة شئون البلاد والثانية التعيين الشرعي لأقوي رجل في مصر وقتها وأنه اختار عمرسليمان في الثواني الأخيرة قبل أن يعلن القرار انتقاما من «جمال».
إن محاولة اغتيال «سليمان» في منطقة منشية البكري في 29 يناير الماضي عقب حلفه اليمين الدستورية نكتشف أنها كانت دليلا علي العداء الذي تحول لشخصي بين جمال ومن معه من مجموعة فاسدة وبين سليمان فدبروا له عملية اغتيال حقيقية للتخلص منه وليس كما يتوهم البعض من أنها قصة عادية خلال الأحداث التي جرت.
سليمان بدوره نقل ما يدور من مؤامرة لمعظم الجهات الوطنية الشرعية بالبلاد حيث تتضح لنا معلومة غريبة وهي أن مجموعة «جمال» علي طريقة تفكير الهواة حسبت كل شيء ولم تحسب أن هناك جيشا له قادة وشعب يطالب بحقه.
التحقيقات مع «سرور» تحقيقات مثيرة أكدت خطة الانقلاب التي كان يعد لها «جمال» الابن وربما تؤلف منها القصص حيث حكي الرجل كل شيء دون ضغط من أحد كما حكي «الشريف» نقس القصة وأكدها «الفقي» وهو يبكي معترفا وفي الحقيقة شاركه الأمر «عزمي» الذي أكد بالأسماء وجود أشخاص آخرين كانوا سيقدمون العون كل علي حسب دوره فمثلا كان الدكتور محمود محيي الدين الذي ترك الحكومة والتحق بالبنك الدولي سيساند «جمال» بقروض ومساندة سياسية من موقعه وتمكن «جمال» من السيطرة علي مقاليد الأمور ولو من الناحية الاقتصادية وكان «العادلي» سيؤمن للوريث مصر كلها كجبهة داخلية.
المثير أيضا أن التسجيلات الإسرائيلية الحديثة أشارت إلي أن الإدارة الأمريكية هي الأخري كانت علي علم بما يدبر له الابن جمال وأن الحديث التليفوني الذي جري بين مبارك والرئيس الأمريكي باراك أوباما في مساء 28 يناير 2011 والذي استمر لمدة 30 دقيقة قد تناول خطة الابن ورفض أمريكا له وهو ما دفع مبارك الأب لطرد «جمال» خارج غرفة المكتب الذي تحدث منه مع الرئيس الأمريكي.
الأغرب أن أدواراً أخري كان قد اتفق عليها بين المجموعة ومن التسجيلات الإسرائيلية عن القصة تظهر معلومة أن وزير التجارة رشيد محمد رشيد مثلا كان سيتولي تأمين شكل «جمال» علي الساحة العربية ، حتي حسين سالم رجل الأعمال الهارب كان قد أقنع «جمال» بأنه سيساعده لدي رؤساء العالم خاصة في دول شرق أوروبا حيث سطوة حسين سالم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"روز اليوسف" اليومية

8/ 7/


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم