World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, December 29, 2011

بالفيديوا كلام خطير و كلام قنبله عن تعريه الفتاه و ما تحت ملابسها و هجوم على قوى جدا ضد مغايريها و ث

Mohammed Taema shared the following link:

http://www.youtube.com/watch?v=jX645J2BH7s&feature=share


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

امبراطور الإعلام الإسرائيلي «صابان» شريك أسرة "مبارك" في العديد من القنوات الفضائية

Nermeen Magdy shared the following link and had this to say about it:
امبراطور الإعلام الإسرائيلي «صابان» شريك أسرة "مبارك" في العديد من القنوات الفضائية

http://waelelebrashy.com/forum/t96340.html

http://waelelebrashy.com/forum/t96340.html

كتب توحيد مجدى : شراكة من الباطن عمرها 15 عاما بين رجل الأعمال الهارب «حسين سالم» والرئيس المخلوع «حسني مبارك» ونجليه ووزير المالية الأسبق الهارب «يوسف
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مدونة التغيير الشرطة الفرنسية تقبض على المنتقبات في الشارع بعد حظر النقاب

Emad Bakr shared the following link and had this to say about it:

مدونة التغيير الشرطة الفرنسية تقبض على المنتقبات في الشارع بعد حظر النقاب
اللهم عليك بمن اراد الاسلام والمسلمين بسوء

http://www.youtube.com/watch?v=XblJPPrU13o


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

Wednesday, December 28, 2011

أسوة بالترسانة.. ذعر في الأهلي من رفض الطعن علي لائحة صقر


 
undefined
حسن حمدي
يشهد النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي حالة من القلق عقب تصفح تقرير هيئة مفوضي الدولة، الذي حصل عليه نادي الترسانة ونص قراره علي قبول الدعويين رقم 50337 لسنة 65 قضائيًا الدعوى رقم 50538 لسنة 65، من حيث الشكل وفي الموضوع برفضهما وإلزام المدعي بالمصروفات.

ويري مسئولو الأهلي إن الأمور غير مبشرة بالخير رغم الخلاف الكبير بين أسلوب الطعن في قضية النادي ونظيره الترسانة، لأن اللجنة القانونية التي يترأسها محمود فهمي طعنت علي اللائحة لشكل كامل وليس بند الثمان سنوات فقط.

أما الدعويان اللتان أقامهما حسن فريد حسانين، تم ضمهما لأنهما في نفس الموضوع، فالأولي بنفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة والممثل القانوني للنادي ضد رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، بصفته ورئيس المجلس القومي للرياضة بصفته ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بصفته ومدير إدارة الهئيات بالمجلس القومي بصفته وأخيرصا محافظ الجيزة بصفته، والدعوي الثانية ضد رئيس المجلس القومي للرياضة.

ويعلن القضاء الإداري بمجلس الدولة يوم 24 من يناير المقبل عن القرار في طعن الأهلي علي لائحة حسن صقر التي تمنع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل من خوض انتخابات النادي المقبلة والمقرر إقامتها في 2013.
اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

اعتراض الحضور بحفل تأبين الشيخ عماد على غزلان

Hany Hamed shared the following link:

http://youtu.be/eLFRsUuR7R4

اعتراض الحضور فى حفل تأبين الشيخ عماد عفت بنقابة الصحفيين على حضور الدكتور محمد غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ثلاث دراسات تحذر من خطورة تنفيذ حكومة الجنزوري مخطط جمال مبارك القاهرة 2050


 
 
الجنزوري
كشفت ثلاث دراسات متخصصة صادرة حديثاً عن مركز شفافية للدراسات المجتمعية والتدريب الإنمائي، عن خطورة

البديل | البديل » أهالي السيدة زينب يقاطعون جولة “أحمد شفيق” .. والعشرات يهتفون: “شفيق يا فلول”

Hany Hamed shared the following link and had this to say about it:

اذا لم تستحى فافعل ما شئت

http://elbadil.net/أهالي-السيدة-زينب-يقاطعون-جولة-أحمد-شف/#.Tvtc2XezpyQ.twitter

تجاهل أهالي السيدة زينب الفريق أحمد شفيق آخر رئيس وزراء فى عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك ، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أثناء جولته بالمنطقة مع عدد من أنصاره وأعضاء حملته الانتخابية, فيما هتف العشرات ضده " يا شفيق يا فلول".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مسيرة لأهالى العباسية ضد "العسكرى" وعكاشة


مسيرة لأهالى العباسية ضد "العسكرى" وعكاشة
صفحة "العباسية كلها على الفيس بوك"
تحت شعار "العباسية مش تكية" وعلى خلاف كل من نزل لميدان العباسية لتأييد المجلس العسكري، قرر مؤسسو صفحة "العباسية كلها على الفيس بوك" تنظيم مسيرة يوم الاثنين الرابعة عصراً
، للتنديد بالتصرفات والتجاوزات المشينة للمجلس العسكري – على حد قولهم-.
وأكد القائمون على الصفحة التي أنشئت قبل الثورة ولم يستخدمها مؤسسها إلا مساء يوم الجمعة لمخاطبة أهالي العباسية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليعبروا عن غضبهم الشديد تجاه أشد مؤيدي المجلس العسكري الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين الفضائية وتجاه ما حدث في ميدان العباسية اليوم من تجمع لا يعبر عن آرائهم بصفتهم أهالي العباسية، قائلين: "مللنا من استخدام اسم (العباسية) والزج به في مهرجانات (أراجوز السلطة) توفيق عكاشة، لذا قررنا نحن شباب العباسية تنظيم مسيرة (سلمية) لأهالي العباسية تنديداً بالتصرفات والتجاوزات المشينة للمجلس العسكري".
وأشار مؤسسو الصفحة إلى الرسائل التي سيستعينون بها في المسيرة وهي لوحات مكتوب عليها "نرفض قتل الثوار وطلاب العلم والمشايخ والغلابة من المصريين"، "نرفض تعرية المصريات"، و"نرفض استغلال العباسية في تأييد ودعم جرائم المجلس العسكري"، مؤكدين على عدم الاتفاق على مكان التجمع وخط سير مسيرتهم السلمية حتى الآن.
وقال القائمون على الصفحة: "هننزل وهنقول رأينا وهنعرف كل الناس إن العباسية فيها من الرجال ما يكفي لوقف مهزلة (عكاشة) و(سبايدر)، هنلف العباسية كلها مش مجرد شارع نمشيه، كل اللى يجى يكتب اللى عاوز يقوله فى لوحة ويمسكها، كلنا هنعبر عن نفسنا وعن رفضنا للى بيحصل باللوحات، تعبيرنا هيكون بالكتابة أكتر من الهتافات، شباب العباسية هيوصلوا صوتهم فى كل حتة، دمنا مش رخيص وعرضنا مش رخيص".

ووجه مؤسسو الصفحة التي بلغ عدد أعضائها أكثر من 4 آلاف عضو رسالة لمؤيدي المجلس العسكري قالوا فيها: "لو مش راضى عن المسيرة حقك، لو من انصار عكاشة حقك، انما مش من حقك لا تشتم ولا تهين اى حد عاوز يعيش بكرامته، كفاكم تدنيس لحينا العريق، كفاكم عبثا بتاريخ حينا، انتظروا غضب شباب وأهل العباسية الاثنين القادم".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مسيرة لأهالى العباسية ضد "العسكرى" وعكاشة

قاضي تحقيق أحداث مجلس الوزراء يرفض استلام بلاغ الشاهد الوحيد على تعرية فتاة التحرير


رفض كلأ من قاضي التحقيق المكلف بالتحقيق في أحداث مجلس الوزراء و مكتب النائب العام استلام بلاغ الزميل حسن شاهين الصحفي بالبديل والشاهد الوحيد على واقعة تعرية فتاة التحرير حول واقعة الاعتداء عليه  أثناء محاولته إنقاذ الفتاة التي تمت تعريتها وعزة هلال التي تم الاعتداء عليها في نفس الواقعة .. وهو ما دفع المحامية فاطمة سراج ممثلة مؤسسة حرية الفكر والتعبير وحسن شاهين لإرسال البلاغ عن طريق التلغراف وعبر إنذار على يد محضر إلى مكتب النائب العام ومقر قاضي التحقيقات المكلف بمتابعة القضية.
وكان حسن قد حاول تقديم البلاغ لدى مكتب النائب العام ليتم تحويله إلى قاضي التحقيقات والذي رفض بدوره استلام البلاغ بدعوى أنه مكلف بالتحقيق في وقائع بعينها وليس تلقي بلاغات وعاد حسن إلى مكتب النائب العام لتقديم البلاغ لكن المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد رفض استلام البلاغ وارجع السبب لان النيابة العامة ليس لها أي علاقة في القضية الآن وأنها بحوزة قاضي التحقيقات.
وعندما علم برفض قاضي التحقيقات استلام البلاغ أشار على الزميل ومحاميته التوجه إلى مكتب رئيس محكمة الاستئناف بوصفه هو من قام بإحالة القضية إلى المستشارين وجدي عبد المنعم  ووجيه الشاعر للتحقيق فيها، أو تقديم بلاغ بقسم الشرطة، وعندما ذهب لمحكمة الاستئناف لم يجد من يرد عليه فأشار عليه عاملون بمكتب النائب العام التوجه بشكوى إلى وزير العدل  لكن محامية حسن فضلت إرسال البلاغ على يد محضر وبالتلغراف إيمانا منها بعدم تدخل السلطة التنفيذية في أعمال القضاء .
واتهم حسن في بلاغه كل من المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة و اللواء حسن الرويني رئيس المنطقة المركزية و اللواء حمدي بدين رئيس الشرطة العسكرية بالمسئولية عن الاعتداء الذي تعرض له.
وقال حسن في  بلاغه  الساعة الحادية صباحا، أثناء تواجد حسن في ميدان التحرير لتغطية أحداث الميدان في الساعات الأولى للأحداث، وتواجد الثانية بمحض الصدفة في الميدان، قامت قوات الجيش باقتحام ميدان التحرير بقيادة عميد أركان حرب مجدي أبو المجد قائد قوات تأمين مجلس الوزراء ومحاولة فض الاعتصام مما أسفر عن استشهاد 15 شهيد واصابة اللاف، فوجئ مقدمو البلاغ بقيام عساكر الجيش بقيادة ضباطهم بسحل فتاة و طرحها أرضا و تجريدها من ملابسها و التي ظهرت على وسائل الاعلام، مما جعل مقدم البلاغ الأول من إنقاذ الفتاة من الجنود إلا أن طرحوه على الأرض و انهالو عليه بالضرب المبرح التي أحدث فيه إصابات ظاهرة، ومقدمة البلاغ الثانية كانت متواجدة بمحض الصدفة لإنقاذ نفس الفتاة فقام نفس الجنود بطرحها على الأرض وضربها بالعصيان.

Tuesday, December 27, 2011

اليوم السابع : السلفيون يشكلون لجاناً شعبية لحماية الكنائس فى أعياد الميلاد

Ahmed Khedr shared the following link:

http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/15104#.TvnvlEIK1bA.facebook

يجرى مجلس أمناء السلفيين، تشكيل لجاناً شعبية لتأمين الكنائس فى احتفالات عيد الميلاد المجيد، وقال الشيخ حسن محمد كامل، رئيس لجنة الإعلام بمجلس الأمناء، فى تصريحات لـ اليوم السابع: نقوم حالياً بتشكيل لجان لتأمين وحماية كنائس إخواننا الأقباط خلال أعياد الميلاد، حتى لا تكون هناك أى تعديات عليها، وسيتم ت...
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حادث المنشية نقطة انفجار الصدام بين عبدالناصر و الإخوان

كان حادث المنشية نقطة انفجار الصدام بين عبدالناصر والإخوان بعدما تأكد من نواياهم وخطتهم لتصفية قيادة الثورة، وحينما بدأ في إلقاء خطابه أمام الآلاف المحتشدة في الميدان كان يجلس خلفه عبدالحكيم عامر وصلاح سالم وحسن إبراهيم والباقوري، ومضت لحظات قليلة وانطلقت الرصاصة الأولي ثم توالت الرصاصات الثمانية التي دوت في السرادق وحاول حرس عبدالناصر تنحيته عن مكانه في المنصة، ولكنه دفعهم واستمر في خطابه بأعلي صوته : »أيها الرجال فليبق كل في مكانه« وظل يرددها عدة مرات ويقول بانفعال وصدق »دمي فداء لكم وفداء لمصر..

http://www.akhbarelyom.org.eg/issuse/detailze.asp?mag&said&field=news&id=59685

هل تعلم الإخوان الدرس من الصدام مع عبدالناصر وبعد سنوات الحظر لنشاط الجماعة والقمع في السجون؟ لم تكن هناك عداوة مسبقة بين جمال عبدالناصر والإخوان المسلمين.. ولم يكن هناك ثأر بائت بينه وبين الجماعة قبل ثورة يوليو ولم يكن عبدالناصر يتخذ موقفا مناوئا للإخوان، بل كان يحرص علي جسور العلاقة الطي…
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

على اسم مصر على اسم مصر التاريخ يقدر

على اسم مصر على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء باحبها وهي مالكه الأرض شرق وغرب وباحبها وهي مرميه جريحة حرب باحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب وتلتفت تلقيني جنبها في الكرب والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب على اسم مصر
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

رسالة توفيق عكاشة لـ هيلاري كلينتون "مونيكا قرطستك "

رسالة توفيق عكاشة لـ هيلاري كلينتون "مونيكا قرطستك "

http://www.youtube.com/watch?v=hWno6clMiik

https://www.facebook.com/twfeek.3okasha للمزيد من الفيديوهات ع الفيس بوك
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

احمد شفيق مصر تسير على الطريق الصحيح

Islam Ayoub shared the following link and had this to say about it:

صاحب العقل يميز

http://www.youtube.com/watch?v=245xZXh1Xoo&feature=share


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حادثة غريبة جدا بالصور فى نفق عبد المنعم رياض الإسكندرية

حادثة غريبة جدا بالصور فى نفق عبد المنعم رياض الإسكندرية
http://www.facebook.com/media/set/?set=a.168429933207039.53370.167653346618031&type=3


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

اليوم السابع | دار الإفتاء: تهنئة المسيحيين بأعيادهم سنة عن النبى صلى الله عليه وسلم

Hassan Aboabdo shared the following link and had this to say about it:

اذكركم بحديث الرسول (ص) عن حقوق الجار
3

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=563555

فى أحدث فتاواها، أكدت أمانة الفتوى بدار الإفتاء المصرية جواز تهنئة غير المسلمين بأعيادهم، شريطة ألا تكون بألفاظ تتعارض مع العقيدة الإسلامية، وقالت الفتوى إن هذا الفعل يندرج تحت باب الإحسان الذى أمرنا الله عز وجل به مع الناس جميعا دون تفريق، مذكرة بقوله تعالى: "وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْناً" وقوله تعال...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

توفيق عكاشة يكشف 6 ابريل ...

توفيق عكاشة يكشف 6 ابريل ... ليه محدش حاكم الناس دى ولا مستنيين الشعب يحاكمهم

http://www.youtube.com/watch?v=9RWCA3z1CrM&feature=share

حقيقة 6 ابريل وكيفية احداث فتنة بين الجيش والشعب وتخريب مصر
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تعليق الشيخ أحمد السيسى على أحداث مجلس الوزراء فى مصر ديسمبر 2011

تعليق الشيخ أحمد السيسى على أحداث مجلس الوزراء فى مصر ديسمبر 2011

http://www.youtube.com/watch?v=QYGcegTuKsM&sns=fb

تعليق الشيخ أحمد السيسى على أحداث مجلس الوزراء فى مصر ديسمبر 2011 ضمن خطبة الجمعة " جذور البلاء " بتاريخ 23 - 12 - 2011 بمسجد الصديق بمنطقة سبورتنج بالإسكندر...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مراسلون | رسالة من هنية الى الكيان الصهيوني

مراسلون | رسالة من هنية الى الكيان الصهيوني
http://www.youtube.com/watch?v=GdV72N5cjc8&feature=share


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, December 26, 2011

‭BBC Arabic‬ - ‮الشرق الأوسط‬ - ‮المجلس العسكري الحاكم في مصر يدرس التعجيل بالانتخابات وتسليم السلطة

http://www.bbc.co.uk/arabic/mobile/middleeast/2011/12/111225_egypt_scaf_transfer.shtml?SThisFacebook

خطة لتعجيل الانتخابات التشريعية للاسراع بتسليم السلطة للمدنيين محل دراسة المجلس العسكري الحاكم في مصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حازم شومان: أن الله سوف يحاسب من لم يصوت للسلفيين كما يحاسبهم على الصلاة والصوم

Mohamed Selim Fathy shared the following link:

http://www.almogaz.com/politics/news/2011/12/25/127325

أكد الدكتور "حازم شومان" - الداعية الإسلامي - أن كل مسلم سوف يسأله الله سبحانه وتعالى عن عدم مناصرته للسلفيين في الانتخابات البرلمانية كما يسأله عن الصلاة والصوم، مشيرا إلى أن مناصرة السلفيي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تفجير 3 كنائس فى نيجيريا خلال احتفالات عيدالميلاد.

فجير 3 كنائس فى نيجيريا خلال احتفالات عيدالميلاد.

عزيزى النيجيرى, احنا جربنا البداية دى فى 2011,

احب اقولك هتكون سنة بنت ستين كلب
copied
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تفجير 3 كنائس فى نيجيريا خلال احتفالات عيدالميلاد.

فجير 3 كنائس فى نيجيريا خلال احتفالات عيدالميلاد.

عزيزى النيجيرى, احنا جربنا البداية دى فى 2011,

احب اقولك هتكون سنة بنت ستين كلب
copied
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

توفيق عكاشه وكوميديا فاضحه.

Essam Elkhrashy shared the following link:

http://www.youtube.com/watch?v=KJad-FDaE0E&sns=fb

استمتع بفضايح عوكشه الكوميديه
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قائمة الدائرة الأولى بمحافظة الغربية – مجلس الشعب تحالف الثوره مستمره

تحالف الثوره مستمره shared the following link:

http://thawramostamera.com/2011/11/08/قائمة-الدائرة-الأولى-بمحافظة-الغربي/

محافظة الغربية - الدائرة الأولى مقرها: قسم شرطة أول طنطا حدودها : قسم أول طنطا، قسم ثاني طنطا، مركز طنطا، كفر...
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

أهالي شبرا يقبضون على سفير سلوفينيا بمصر ويسلمونه للأمن

Hossam Y.Hassaan shared the following link:

http://www.almogaz.com/politics/news/2011/12/24/127778





سفير سلوفينيا روبرت كوكاكي














&
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

فيديو ام الشهيد محمد مصطفى تبكي دينا عبدالرحمن وجميع من شاهدوها فى قمة الايمان بالله

Hossam Y.Hassaan shared the following link:

http://www.youtube.com/watch?v=TjJ1EQt3UrQ&feature=share


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قائمة الدائرة الأولى بمحافظة قنا – مجلس الشعب تحالف الثوره مستمره

تحالف الثوره مستمره shared the following link:

http://thawramostamera.com/2011/12/04/قائمة-الدائرة-الأولى-بمحافظة-قنا-مجلس/

محافظة قنا - الدائرة الأولى مقرها: قسم شرطة قنا حدودها : قسم قنا , مركز قنا ,قفط , قوص , نقادة عدد أعضائها: ...
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

لا تركبوا قطار التطبيع - وائل قنديل - بوابة الشروق

Hossam Y.Hassaan shared the following link:

http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?cdate=25122011&id=cd4957d5-ad53-48f4-a7c5-c01cdfe94c5e

أخذنا ضجيج المعركة الانتخابية، وهدير مظاهرات رد شرف المسحولات بأقدام العسكر بعيدا عن زلزال سياسى خطير سجلته مراصد السياسة المصرية طوال الأسبوع الماضى، وهو انكشاف الساحة عن اختراق مخيف لجبهة رفض التطبيع مع العدو الصهيونى.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, December 25, 2011

أيها المعتصمون الانتهازيون.. لست متعاطفا معكم

http://www.alwafd.org/أخبار-وتقارير/410-مقالات%20الرأى/حسام-عبدالعزيز/136730-أيها-المعتصمون-الانتهازيون-لست-متعاطفا-معكم

المجلس العسكري يجب أن يسقط، ومعتصمو مجلس الوزراء هم الوجه المشرق لمصر، وأنا أساندهم في مطالبهم المشروعة، وحكومة الجنزوري فشلت في أول اختبار، والإسلاميون عليهم أن ينظروا إلى مستقبل مصر
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, December 23, 2011

أحد أعضاء الإخوان تعليقا على تغطية مسيرات العباسية

Hany Hamed shared the following link and had this to say about it:

أحد أعضاء الإخوان تعليقا على تغطية مسيرات العباسية

لما يكون فيه مظاهرة فى العباسية توفيق عكاشة فيها متشال ع الأعناق و الهتاف فيها "يا مشير يا مشير اعدم اعدم في التحرير" و "من نساء مصر لغادة إنتى آخرك البيادة" و تكون دي تغطية موقعنا الموقر ليها، يبقى نقدر نقول بالفم المليان إن قيادات الجماعة و جهتها الإعلامية بيغتالوا تاريخها و كرامتها و رصيدها في الشارع

أنا شخصيا كفرد في الإخوان أعلن أسفي لوصولنا لهذا المستوى المتدني و أعلن تطهري من هذه "العهر" الإعلامي .. خلص الكلام

http://www.ikhwanonline.com/new/Article.aspx?ArtID=97910&SecID=230

Ikhwanonline
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

توفيق عكاشه قبل الثورة

اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

تعليق فضيلة الشيخ سعيد عبد العظيم على سحل الفتاة


تعليق فضيلة الشيخ سعيد عبد العظيم على سحل الفتاة .mp4

/غضب على شركة لاكوست بعد استبعادها فنانة فلسطينية من مسابقة

http://maktoob.news.yahoo.com/غضب-على-شركة-لاكوست-بعد-استبعادها-فنانة-فلسطينية-من-مسابقة.html

أعلن نشطاء على موقع تويتر مقاطعة ماركة الملابس الشهيرة لاكوست وذلك بعد استبعادها عملا لفنانة فلسطينية من الترشح للفوز بجائزة تمنحها الشركة، بالتعاون مع متحف الإليزيه.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الجنزوري: لم يصلنا من وعود المساعدات العربية والدولية الا القليل

http://maktoob.yahoo.com/_ylt=AilGOp1Fwc08KF3Op8BZmcnDx7p_;_ylu=X3oDMTJwMjY1OTNtBGNwb3MDMQRlZAMxBGcDMTliYTJlOGFiYjY0MjQ0NWEyNjgxZmFmOTBmODg4OTAEaW50bAN4YQRzZWMDaW5fbmV3cwRzbGsDbndzLXRpdGxlBHRlc3QDNzIx/SIG=1gadusj3i/EXP=1324714212/**http://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B2%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D9%85-%D9%8A%D8%B5%D9%84%D9%86%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D9%88%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-114814216.html

رئيس مجلس الوزراء المصري كمال الجنزوري يقول إن 9 مليارات دولار خرجت من مصر خلال الشهور الأخيرة، محذراً من صعوبة الموقف الاقتصادي ومشيراً إلى أن الحوار هو السبيل للخروج من المشكلة التي تواجه البلاد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, December 22, 2011

صحفى يتهم المجلس الاستشارى بالدفاع عن المجلس العسكرى

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=VvUi_detlCc

صحفى يتهم المجلس الاستشارى بالدفاع عن المجلس العسكرى وانه شارك فى مذبحة مجلس الوزراء وسخرية احد اعضاء المجلس منه ..........شبكة يقين الاخباريه من قلب الحدث
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

النص الكامل لمرسوم قانون الحد الأقصى للأجور

 
النص الكامل لمرسوم قانون الحد الأقصى للأجور


 
يتكون النص الكامل لمرسوم بقانون وضع حد أقصي للأجور من خمس مواد، تنص الأولى منه على ألا يزيد الحد الأقصى على 35 ضعف الحد الأدني، وتقوم الجهة الإدارية بإلزام كل من يبلغ مجموع دخله الحد الأقصي المنصوص، بأن يوضح بإقراره بيانات كافية عنه. 
 
ويحيل الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء خلال أيام إلي المجلس الأعلي للقوات المسلحة مرسوم بقانون بشأن المرحلة الأولي للحد الأقصي للأجور، وربطه بالحد الأدني الذي وافق عليه المجلس في أول اجتماع لحكومة الإنقاذ الوطني أمس. 
 
 
 
المادة الأولي 
 
لا يجوز أن يزيد مجموع الدخل الذي يتقاضاه من المال العام سنويا أي شخص يعمل في جهة من جهات الجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والخاضعة لأحكام القانون رقم 47 لسنة 1978، وكذلك الهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة سواء كان شاغلا لوظيفة دائمة أو مؤقتة أو وظيفة قيادية أو تكرارية أو مستشارا أو خبيرا وطنيا أو بأي صفة أخري، علي خمسة وثلاثين مثل الحد الأدني لمجموعة أقل دخلا من يشغل وظيفة من الدرجة الثالثة التخصصية في ذات الجهة، وذلك سواء ما كان يتقاضاه بصفة مرتب أو مكافأة لأي سبب أو حافزا أو أجرا إضافيا أو بدلا أو مقابل حضور جلسات مجلس إدارة أو لجانا سواء أكان ذلك من جهة عمله أو من أي جهة أخري. 
 
ولا يسري حكم الفقرة السابقة علي بدلات السفر المقررة لمهام محددة في الداخل والخارج وعلي مكافآت الخبراء من ذوي الكفاءة الخاصة والذين يتم الاستعانة بهم بعقود لا تجاوز مدتها سنة، ولا تجدد إلا في حالة الضرورة القصوي وللمدة التي تستلزمها الأعمال ولا تجاوز ذات مدة التعاقد وبموافقة رئيس مجلس الوزراء. 
 
المادة الثانية 
 
تقوم الجهة الإدارية بإلزام كل من يبلغ مجموع دخله الحد الأقصي المنصوص عليه في المادة السابقة من المخاطبين بأحكامها، بالإفصاح عن ذلك بموجب إقرار يقدمه إلي جهة عمله خلال ثلاثين يوما من تاريخ انتهاء كل سنة مالية، علي أن يوضح بإقراره بيانات كافية عنه بما في ذلك رقمه القومي وعن مبالغ ومصادر دخله الخاضع لأحكام هذا المرسوم بقانون إعمالا لمبدأ الشفافية. 
 
وعلي الجهات التي تقدم إليها الإقرارات إرسالها- بعد الاحتفاظ بصورة منها - إلي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال خمس عشر يوما من تاريخ انتهاء مهلة تقديم الإقرارات، ويتولي الجهاز مراجعة الإقرارات وإخطار جهات العمل بالحالات التي يزيد مجموع الدخل فيها علي الحد الأقصي. 
 
أماالمادة الثالثة فتؤل إلي الخزانة العامة المبالغ التي تزيد علي الحد الأقصي ويلتزم من تقاضاها بردها إلي جهة عمله قبل مضي ثلاثين يوما من انتهاء السنة المالية. وعلي جهات العمل توريد مايرد إليها من تلك المبالغ إلي وزارة المالية خلال عشرة أيام من تاريخ ردها. 
 
المادة الرابعة 
 
تشكل بقرار من رئيس مجلس الوزراء لجنة من عناصر فنية وقانونية تمثل فيها وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومن يري ضمه إليها وتكون مهمتها درسة هيكل الأجور والمرتبات علي مستوي الدولة، ووضع الأسس الحاكمة للحد الأدني والأعلي للأجور ونطاق تطبيقها، لضمان عدم وجود تفاوت كبير أو واضح بين الدخول. وعلي أن تنتهي اللجنة من عملها قبل أول يوليو من عام 2012 وتعرض تقريرا بنتيجة أعمالها علي رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية. 
 
المادة الخامسة 
 
تؤكد أن كل من يمتنع عن تقديم الإقرار المنصوص عليه في المادة الثانية في الميعاد المحدد فيها أو عدم رد المبالغ المنصوص عليها في المادة الثالثة يعاقب بغرامة لا تقل عن ألف جنيه، ولا تزيد علي عشرة آلاف جنيه مع إلزام المحكوم عليه برد ما تقاضاه من مبالغ تجاوز الحد الأقصي. وأتى فى المادة السادسة أن يقوم الجهاز المركزي بإصدار التنظيم والإدارة بالاتفاق مع وزارة المالية القواعد اللازمة لتنفيذ أحكام هذا المرسوم بقانون. 
 
كما يعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في منتصف كل سنة مالية تقريرا عن نتائج تطبيق هذا المرسوم بقانون وعرضه علي رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية إعمالا لمبدأ الشفافية.

Wednesday, December 21, 2011

شباب الثورة و الرد على بيان المجلس العسكرى بالفيديو


اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

ليبيا تمنع و تغلق المواقع الجنسية الإباحية

 

 


أكبر نسبة دخول على المواقع الإباحية من ليبيا بحسب موقع أليكسا (الجزيرة نت-أرشيف)
خالد المهير-بنغازي
تناقلت وسائل الإعلام الإلكترونية في الآونة الأخيرة أن الشركة الليبية للاتصالات قامت مؤخرا بحجب المواقع الإباحية بدون توضيح الأسباب.
لكن مكتب وزير الاتصالات أنور الفيتوري صرح بأن قرار حظر بعض المواقع الإباحية إنما جاء لتخفيف الضغط على سعة الإنترنت بصفة مؤقتة حتى يتسنى للجهات المعنية في الدولة اتخاذ قرار بهذا الشأن.
وأكدت الجهات المسؤولة عن قطاع الاتصالات أنه لا نية لديها لحجب مثل تلك المواقع، وأنه لا توجد خطة ممنهجة لحجبها، قياسا على بقية المواقع على الشبكة العنكبوتية التي لا تزال تعمل بدون أي رقابة مثل مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الدينية والسياسية، وهو ما لم يكن متاحا في عهد النظام السابق الذي كان يتدخل في كل ما ينشر على شبكة الإنترنت في ليبيا.
وانطلاقا من مبدأ الحرية وثوابت ثورة 17 فبراير يؤكد القائمون على قطاع الاتصالات حرصهم على صون مكتسبات الشعب الليبي، ومن ضمنها ترك باب الحرية مفتوحا على مصراعيه, نافين ما يتردد عن قيامهم بحجب صفحات الإنترنت.
وجاء القرار بعد موجة غضب ضد قادة ليبيا الجدد، ودعوات إلى الإطاحة برئيس المجلس الانتقالي المستشار مصطفى عبد الجليل، وبعد أيام من خروج مظاهرات في بنغازي دعت إليها القوى السياسية والوطنية على الفيسبوك وتويتر. 
إرهاب فكري
فتحي بن عيسى: قرار الحظر مقدمة للممارسة الإرهاب الفكري (الجزيرة نت)
وفي استطلاع لبعض الآراء أشار رئيس تحرير صحيفة عروس البحر فتحي بن عيسى إلى أن قرار حظر المواقع الإباحية في ليبيا يعتبر مقدمة لممارسة الإرهاب الفكري والوصاية على الشعب باسم الأخلاق والدين أولا، والأمن القومي ثانيا.وأكد في تصريح للجزيرة نت أنه لا يوجد من الناحية العملية ارتباط بين السماح لهذه المواقع والتقدم العلمي، أو محاربة الرذيلة موضحا أن الدول التي حظرت هذه المواقع، هي الأكثر احتضانا للدعارة, كما يعتقد الناشط السياسي مراد الهوني أن مناقشة مثل هذه الأمور يعد التفافا على قضايا ليبية أكثر أهمية في الوقت الحالي.
أما الشاعرة ردينة الفيلالي فترى أن حظر المواقع الإباحية في ليبيا يعتبر بالونة اختبار مدروسة من قبل "حكومة الظل" التي تتابع عن كثب ما يدور في الساحة الوطنية، وتترصد للرأي العام عن طريق اتخاذ قرارات تفضي إلى الوصاية على الشعب كما لو كان قاصرا.
وتجزم في حديثها للجزيرة نت أن الاختيار المتعمد لحظر المواقع غير الأخلاقية، هو عمل ممنهج لسحب الشرعية من الرافضين لمثل هذا القرار الذي يعد انتهاكا للحرية باسم الدين، وهذا "حق يراد به باطل".
ليس الحلوتذكرت الصحفية نيهال محمد حجب المواقع الإخبارية في عهد القذافي منبهة إلى أن هذا القرار ليس هو الحل الأمثل، ودعت في تصريح للجزيرة نت العقلاء إلى فهم أن كل ما تمنعونه عن الشباب سيبحثون عنه بطرقهم الخاصة لأن كل ممنوع مرغوب فيه.
وأعربت عن اعتقادها أن الحل لا يكمن في حجب المواقع وإنما في البحث عن بديل، وعلى البعض أن لا يتعلل بأن هذه المواقع محرمة شرعا، مشددة على ضرورة ترك الدين جانبا، لأن القضية ليست دينية، بل قضية اجتماعية تخص فئة الشباب التي يجب توجيهها وليس تهميشها باسم الدين بالرغم من أنه المشرع لحياة الليبيين، مضيفة أنها شخصيا تحترم دينها وتلتزم بتعاليمه.
الجيار: في حالة ليبيا من المهم حجب المواقع الإباحية (الجزيرة نت)
من جانبه يقول رئيس قسم علم الاجتماع بجامعة بنغازي عوض الأحيول إنه ضد الحجب من أجل التواصل مع العالم.وعبر عن خشيته من أن يصل الحجب إلى مواقع التواصل، مؤكدا خلال حديثه للجزيرة نت أنهم يدعمون بشدة توعية الشباب في المؤسسات التعليمية، وتحذيرهم من الدخول على المواقع الإباحية، وقال إن هناك فضائيات "سيئة السمعة" أيضا تحتاج إلى توعية إعلامية وتعليمية لمواجهتها.
مقابل هذا الرأي يرى الخبير الاجتماعي إبراهيم الجيار أن الحجب المعلن قد يكون أحد أسباب البحث عن مثل هذه السلع "الممنوعة".
وعزا في تصريح للجزيرة نت ذلك إلى أن اتخاذ مثل هذه الخطوة ناتج عن غياب التواصل بين الأب والأم والأبناء في قضايا "حساسة " كهذه لتجنب تصفح المواقع مؤكدا أنه في حالة ليبيا من المهم حجب هذه المواقع.   
الذود عن الأخلاقوعلى الجانب الآخر يتساءل الأكاديمي والمدون المبروك سلطان عن الأسباب المنطقية لتأخر اتخاذ مثل هذا القرار وعدم حجب المواقع الإباحية حتى الآن، مؤكدا أنه من حق المجتمع الذود عن قيمه وأخلاقه.
وقلل في تصريح للجزيرة نت من قيمة المخاوف غير المبررة لرفض البعض هذه الخطوة التي يفترض أنها من ضمن خدمة الشركة في حماية المستهلك.


Tuesday, December 20, 2011

I am so EXCITED!

shared the following link:

http://chocolatesmileys.com/moods/excited.html

How are you feeling? Click the smiley to share your mood with your friends.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

لحظه استشهاد الطفل اسلام فى التحرير 2011/12/20 جزء 1

http://www.youtube.com/watch?v=-Fodbnhikl8

تم تصوير هذا الفيديو فجر الثلاثاء 2011/12/20 داخل المستشفى الميدانى لمسجد عمر مكرم فى وقت صلاة الصبح وأثناء قيام الاطباء محاوله إنقاذ حياته نتيجه اصابته بالر...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صيدلى يحرربلاغ ضد الأسوانى ويشهدعليه أمام مسجد » بوليس مصر

Mo
http://www.egyptpolice.org/صيدلى-يحرربلاغ-ضد-الأسوانى-ويشهدعليه/

مفاجأة مدويه حدثت داخل قسم شرطة قصر النيل بعد حضور محمد أحمد حسين عبد الوهاب 63سنه صيدلي حر ومقيم دائرة القسم الى مأمور القسم وطلب تحرير محضر ضد الكاتب علاء الأسوانى…
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اتصال سيدة الحواوشى وتبراء المجلس العسكرى من الواقعة

Mohamed
http://www.youtube.com/watch?v=EahruMq0eQ0&feature=youtu.be

حملة مليون توقيع لدعم المجلس العسكرى http://www.facebook.com/Army.of.One.Million
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إسرائيل تشترى "الغاز المصرى" بأقل الأسعار وتقترب من توقيع صفقة لتصدير "الغاز الطبيعى" للهند

http://waelelebrashy.com/forum/t95312.html

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, December 13, 2011

الجيش يتسلم مقار لجان المرحلة الثانية للانتخابات لتأمينها

يقوم  رجال القوات المسلحة بالتعاون مع عناصر الشرطة  بعد ظهر اليوم بتسلم مقرات اللجان الانتخابية للمرحلة الثانية في المحافظات التسع التي تبدأ بها الانتخابات غدا وعلى مدار يومين، وهي الجيزة، وبني سويف، و سوهاج وأسوان، والسويس، والإسماعيلية، والبحيرة، والشرقية، والمنوفية، وذلك لبدء عمليات التأمين ونشر الجنود والضباط على مداخل ومخارج كل لجنة.

وأوضح مصدر عسكري مسئول ان اللجان الانتخابية سوف تشهد تأمينا مكثفا من خلال خطة محكمة تعتمد على نشر ما لايقل عن 10 ضباط وجنود امام كل لجنة علاوة على رفع حالة الاستعداد القصوى داخل الوحدات العسكرية، حتى يمكنها التدخل في حالة حدوث أحداث شغب أو بلطجة علاوة على وجود دوريات متحركة من قبل رجال الجيش للمرور على اللجان للاطمئنان على سير عملية التأمين بها.

و أضاف انه سوف تستمر الجولات المفاجاة لأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة وكبار قادة الجيش على اللجان لتذليل العقبات أمام الناخبين.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مصدر بالبورصة: خفضنا راتب رئيس قطاع من 55 لـ 43 ألف جنيه فحرض على التظاهر

حذر مصدر مسئول بالبورصة المصرية من محاولات بعض الموظفين تعطيل العمل بالبورصة من خلال التظاهر أو الاضراب بتحريض من أحد رؤساء القطاعات الذين تم خفض رواتبهم بنسب تتراوح ما بين 10 و25 في المائة.

و كشف المصدر عن أن أحد رؤساء القطاعات بالبورصة قام بتحريض الموظفين بالتظاهر و الاضراب عن العمل بسبب الاجراء الذي اتخذه رئيس البورصة بخفض الرواتب بنسب تتراوح ما بين 10 و25 في المائة في إطار سياسة التقشف التى تتجه الدولة لانتهاجها حاليا بسبب الازمة الاقتصادية.

وقال المصدر، إنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد رئيس القطاع الذي حرض الموظفين خاصة في ظل مناداتهم بتعطيل عمل البورصة بعد غد ''الخميس''.

و أضاف أن راتب رئيس القطاع يبلغ 55 ألف جنيه، و تم تخفيضه إلى 43 ألفا وهو ما أثار حفظيته ما دفعه لتحريض الموظفين على التظاهر، مشيرا إلى أن التخفيضات لم تمس ذوي الرواتب المنخفضة.

و أوضح أن هناك 76 موظفا بنظام العقود، اقترب موعد تعيينهم، ونظرا لرفض رئيس البورصة الاستغناء عنهم، قرر خفض رواتبهم التي تترواح ما بين 2500 جنيه و10 آلاف جنيه بنسبة 10 في المائة فقط، مشيرا إلى انه لا مساس بالمرتبات أقل من 2500 جنيه.

و نوه بأن رئيس القطاع الذي حرض الموظفين على الاضراب طلب إجازة على أن تكون سارية الراتب وهو ما رفضه رئيس البورصة، مشيرا إلى انه يحاول الضغط على رئيس البورصة من خلال إثارة الموظفين.

و أشار إلى أن عائدات البورصة قد هبطت بنسب حادة نتيجة تراجع أحجام التداول من متوسطات 2 مليار جنيه إلى 150 مليون جنيه يوميا فقط، مشيرا إلى أن رؤساء القطاعات يتقاضون رواتب تتراوح ما بين 35 و55 ألف جنيه شهريا بدون الحوافز وهي رواتب مبالغ فيها في ظل الاوضاع الحالية.

و حذر المصدر من أن تعطيل العمل بالبورصة يعتبر خطرا قوميا ''وفي حال تنفيذ ذلك سيتم تقديم بلاغات للنائب العام ضد كل من شارك في هذا العمل''.

و قال أن رئيس البورصة ونائبه هم أول من سيطبق عليهم قرار خفض الرواتب وبأعلى نسبة، معتبرا أن وقف البورصة هو تهديد للأمن القومي واضرار بمصالح الدولة، لافتا إلى أن رئيس البورصة سيطلب تحقيقا من النائب العام في كل المرتبات التى يتقاضاها الموظفون في البورصة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

فض اعتصام عمالة المقاول بشركة ''جاسكو'' بمنطقة البحر الأحمر

نجحت جهود رئيس مجلس إدارة شركة جاسكو في فض الاعتصام الذي قام به مجموعة من عمالة المقاول بالشركة، والتي تعمل في منطقة الشركة بمنطقة رأس غارب بالبحر الأحمر.

و كانت تلك العمالة قد نظمت اعتصام في المنطقة المحيطة بالشركة في رأس غارب، وهو ما أدى إلى تعطيل العمل وعودة العمالة بالمنطقة للتواجد بمنطقة السويس، وغلق المنطقة ومبانيها.

و بعد جهود مستفيضة لرئيس مجلس إدارة جاسكو، تم عرض تعيين تلك العمالة بشركة صيانكو أسوة بعمالة المقاول في المناطق الأخرى، و قد عاد الهدوء مرة أخرى لموقع العمل بالشركة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مكتبة الإسكندرية تدعو الباحثين للمشاركة بأول قاعدة بيانات للحركات والتنظيمات الإسلامية

دعت وحدة الدراسات المستقبلية بمكتبة الإسكندرية، الباحثين والأكاديمين الي تقديم مساهتهم العلمية في أول قاعدة بيانات للحركات والتنظيمات والأحزاب الإسلامية في جميع بلدان العالم، واليت تستعد المكتبة لإطلاقها قريبا، وذلك في إطار سعي المكتبة إلى نشر المعرفة، واستكمالاً لدورها في إثراء الحياة الثقافية.

كان قد وضع أساس هذا المشروع الراحل حسام تمام؛ الباحث في الشأن الإسلامي وتاريخ الحركات السياسية الإسلامية، ورئيس وحدة الدراسات المستقبلية، بهدف توثيق هذا الحراك الإسلامي الذي يموج به العالم الإسلامي وغير الإسلامي، ليلقي الضوء على كل الجماعات التي مارست العمل الديني الدعوي أو التي عملت بالمجال السياسي تحت هذه المسميات المختلفة.

وتقوم قاعدة البيانات برصد جميع الحركات والتنظيمات والأحزاب الإسلامية، وتوثيق كل المعلومات التي تؤرخ لها من حيث تاريخ النشأة، والمؤسس، وأهم القيادات التاريخية، والمذهب الذي قامت على أساسه، والمراحل التي مرت بها، ووضعها القانوني، ودورها في الحياة السياسية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تقرير مجلس الوزراء: 3387 مرشحا يتنافسون على 180 مقعدا بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

سياسة⁠

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أن نحو 3387 مرشحا بنظامي الفردي والقوائم يتنافسون على 180 مقعدا بالبرلمان في المرحلة الثانية من الانتخابات التى تشهدها 9 محافظات الاربعاء والخميس المقبلين .

وذكر المركز فى تقرير له، الثلاثاء، إن المحافظات التى تشملها المرحلة الثانية هي، الجيزة، المنوفية، الشرقية، الاسماعيلية، بنى سويف، السويس، البحيرة، سوهاج وأسوان.

وأشار التقرير إلى أن عدد المرشحين بالنظام الفردي يبلغ 2271 مرشحا يتنافسون على 60 مقعدا فى حين يتنافس على 1116 مرشحا وفقا لنظام القائمة الحزبية على 120 مقعدا.

وأوضح أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى تلك المرحلة يبلغ 7ر18 مليون ناخب يدلون بأصواتهم عبر 4589 مركزا انتخابيا.

ولفت التقرير أن عدد المرشحين المستقلين الذين لا ينتمون إلى أحزاب فى المرحلة الثانية يبلغ 2116 مرشحا، بينما تصدر حزب الحرية والعدالة الاحزاب التى تتنافس على المقاعد الانتخابية من حيث عدد المرشحين بنحو 148 مرشحا منهم 28 مرشحا فرديا و 120 قوائم وجاء حزب الوفد فى المرتبة الثانية بإجمالي 118 مرشحا منهم 16 مرشحا للفردي و 102 مرشحين على القوائم وفي المرتبة الثالثة حزب ''النور الاسلامى'' بنحو 114 مرشحا منهم 22 مرشحا على مقاعد الفردي و92 مرشحا على القوائم.

وأوضح تقرير مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار أن حزب'' الاصلاح والتنمية'' ينافس فى المرحلة الثانية من الانتخابات بعدد 105 مرشحين منهم 5 مرشحين للفردى و 100 للقوائم، ثم حزب ''الوسط الجديد'' بعدد 79 مرشحا منهم 5 مرشحين للمقاعد الفردية و 74 للقوائم، بينما ينافس ''حزب المحافظين'' بعدد 62 مرشحا منهم 8 مرشحين للمقاعد الفردية و 54 لمقاعد للقوائم.

ولفت إلى أن حزب ''المواطن المصرى'' ينافس في المرحلة الثانية بعدد 61 مرشحا منهم مرشح واحد للفردى و 60 مرشحا للقوائم ، كما ينافس حزب ''الحرية '' بعدد 54 مرشحا منهم 4 مرشحين على مقاعد الفردى و 50 مرشحا على القوائم.

وينافس حزب ''التحالف الشعبى الاشتراكى'' بنحو 52 مرشحا منهم مرشحين إثنين على مقاعد الفردى و50 مرشحا للقوائم، وحزب ''السلام الديمقراطى '' 48 مرشحا منهم 4 مرشحيين للمقاعد الفردية و 44 قوائم ويدخل حزب ''المصرى الديمقراطى'' منافسات المرحلة الثانية بعدد 40 مرشحا منهم 10 مرشحين للمقاعد الفردية و 30 للقوائم الحزبية.

بينما ينافس حزب ''المصريين الاحرار '' على 36 مقعدا منهم 10 مرشحين للفردى و26 للقوائم، و34 مرشحا لحزب العدل جميعهم على مقاعد القوائم، فيما ينافس حزب ''مصر القومى'' على 33 مقعدا من خلال 3 مرشحين للفردى و 30 للقوائم وينافس ''حزب الغد'' بنحو 30 مرشحا منهم مرشحين إثنين للفردي و28 للقوائم.

وأوضح التقرير أن حزب'' المستقلين الجدد'' لم يقدم أية مرشح للمنافسة على مقاعد الفردي بينما قدم 28 مرشحا للمنافسة على مقاعد القوائم، فيما قدم ''الحزب العربى للعدل والمساواه '' 27 مرشحا منهم مرشح واحد فقط على مقاعد الفردي و 26 مرشحا على القوائم و''حزب ''مصر الثورة'' 22 مرشحا جميعهم على مقاعد القوائم .

وينافس حزب '' الاتحاد'' على 20 مقعدا جميعها أيضا على مقاعد القوائم و ''الثورة المصرية'' 18 مرشحا منهم 4 مرشحين للفردى و 14 مرشحا للقوائم فى حين ينافس حزب ''الجبهة الوطنية'' بعدد 14 مرشحا منهم 6 مرشحين للفردى و 8 للقوائم و حزب ''السلام الاجتماعى'' بعدد 13 مرشحا بينهم مرشح واحد فقط للفردى و 12 للقوائم وينافس حزب ''العدالة و التنمية المصرى'' بعدد 10 مرشحين جميعهم على مقاعد القوائم وبنفس العدد ينافس حزب ''مصر الحديثة'' لكن بينهم مرشحين اثنين على مقاعد الفردي و8 مرشحين على القوائم.

وأشار تقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراي المصري أن حزب حزب الامة ينافس ب 9 مرشحين منهم مرشح واحد على مقاعد الفردي و8 مرشحين على مقاعد القوائم بينما ينافس ائتلاف الثورة مستمرة بعدد 8 جميعهم على مقاعد القوائم وحزبى '' الوعى'' ''الاحرار'' بستة مرشحين لكل منهم إثنين للفردي و4 على مقاعد القوائم.

في حين ينافس حزبا '' التكافل ''و''حقوق الانسان والمواطنة '' على مقعدين للفردي لكل منهما وقدمت أحزاب ''التجمع الوطنى التقدمى ''،''التحرير المصرى'' ،''الجيل الديمقراطى''، ''الخضر المصرى'' ،''الوطنى التقدمى ،''حراش الثورة'' و مصر العربى الاشتراكى مرشحا واحدا لكل منها على مقاعد الفردي.

وعلى صعيد تقسيم أصوات الناخبين بين المحافظات التسع التي تشملها المرحلة الثانية والبالغ إجماليهم 8ر18 مليون ناخب، فقد أوضح تقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراي أن عدد من يحق لهم التصويت بمحافظة الجيزة يبلغ 2ر4 مليون ناخب وتضم 572 مركزا انتخابيا وتضم 5 دوائر لها 10 مقاعد بالنظام الفردي يتنافس عليها 595 مرشحا، فى حين تشمل نظام القوائم دائرتين على 20 مقعدا يتنافس عليها 150 مرشحا يمثلون 15 قائمة حزبية.

وفى محافظة بنى سويف، يبلغ عدد من يحق لهم التصويت 2ر1 مليون ناخب وتضم 494 مركزا انتخابيا ويشغل النظام الفردى 3 دوائر يمثلها 6 مقاعد يتنافس عليها 195 مرشحا، بينما تضم المحافظة دائرتين بنظام القوائم يمثلها 12 مقعدا يتنافس عليها 92 مرشحا يمثلون 15 قائمة حزبية.

و أشار التقرير إلى أن عدد من يحق لهم الانتخاب بمحافظة المنوفية يبلغ 2ر2 مليون ناخب وتضم 525 مركزا انتخابيا، وبها 4 دوائر بالنظام الفردى يتنافس فيها 202 مرشح على 8 مقاعد، بينما يبلغ عدد دوائرها وفقا للقوائم دائرتين تضم 16 مقعدا يتنافس عليها 144 مرشحا يمثلون 18 قائمة حزبية.

و تضم محافظة الشرقية 1036 مركزا انتخابيا و تشمل 5 دوائر للنظام الفردي تمثل 10 مقاعد ويتنافس عليها 337 مرشحا، بينما تقسم المحافظة إلى دائرتين فقط وفقا لنظام القوائم تمثل 20 مقعدا بالبرلمان ويتنافس عليها 230 مرشحا عن 23 قائمة حزبية، ويبلغ عد من يحق لهم التصويت بالمحافظة 4ر3 مليون ناخبا.

و ذكر تقرير مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أن محافظة الاسماعيلية بها 4ر696 ألف شخص لهم حق التصويت و تضم 199 مركزا انتخابيا، وبها دائرة واحدة فقط بالنظام الفردي تمثل مقعدين إثنين ويتنافس عليهما 160 مرشحا، بالاضافة إلى دائرة واحدة وفقا لنظام القوائم ولهم 4 مقاعد يتنافس عليها 56 مرشحا يمثلون 14 قائمة حزبية.

و أوضح التقرير أن محافظة السويس بها 9ر378 الف ناخب لهم حق التصويت وتضم 68 مركزا انتخابيا ودائرة واحدة فقط بنظام الفردي لها الحق فى مقعدين برلمانيين يتنافس عليهما 109 مرشحين، بالاضافة إلى دائرة واحدة أيضا وفقا لنظام القوائم ولها 4 مقاعد يتنافس عليها 48 مرشحا يمثلن 12 قائمة حزبية.

ونوه التقرير بأن عدد من يحق لهم الانتخاب بمحافظة البحيرة يبلغ 1ر3 مليون ناخب تضم 714 مركزا انتخابيا مقسمة على 5 دوائر إنتخابية للفردي لها 10 مقاعد يتنافس عليها 257 مرشحا، بالاضافة إلى دائرتين بنظام القوائم تمثل 20 مقعدا يتنافس عليها 160 مرشحا يمثلون 16 قائمة حزبية.

وفي محافظة أسوان، يوجد 6ر852 الف ناخب لهم حق التصويت وتضم 227 مركزا انتخابيا ودائرة واحدة للنظام الفردي على مقعدين يتنافس عليهما 108 مرشحين، بالاضافة إلى دائرة واحدة ايضا وفقا لنظان القوائم لها 4 مقاعد يتنافس عليها 64 مرشحا يمثلون 16 قائمة حزبية.

بينما تضم محافظة سوهاج نحو 3ر2 مليون ناخب لهم حق التصويت وتضم 754 مركزا انتخابيا، وبها 5 دوائر للفردي لها 10 مقاعد برلمانية يتنافس عليها 208 مرشحين، بيتنا تضم المحافظة دائرتين للقوائم تمثل 20 مقعدا يتنافس عليها 172 مرشحا يمثلون 17 قائمة حزبية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مرشح النور بالسويس يحمل كارنيه الوطني المنحل

انتشرت في السويس مساء أمس منشورات وزعها البعض توضح عضوية الشيخ عبد الخالق محمد عبد الخالق مرشح حزب ''النور'' السلفي على رأس القائمة في انتخابات مجلس الشعب القادم تفيد عضويته للحزب الوطني من خلال عرض صورة كارنية يعود صدوره إلى مارس 2004، ومدون عيه اسم الوحدة  التابعة لشركة النصر للبترول، ومعتمد من أمين الحزب الوطني في ذلك الوقت.

وانتشر الخبر بشكل كبير على عدد من الصفحات الخاصة بمحافظة السويس على موقع  التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، حيث تبنت حركة شباب 6 ابريل ومجموعة تكتل شباب السويس الترويج لعملية كشف حقيقة مرشح حزب النور، على اعتبار أنه من فلول العهد الماضي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تفاصيل ثروات أسرة مبارك المتحفظ عليهاداخل مصر فقط

قالت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهري إن الرئيس السابق حسني مبارك يمتلك شقة وفيلا ونجله علاء يمتلك 13 قطعة أرض في  أكثر الأماكن الأكثر تميزاً و6 قصور وفيلات و5 شقق و3سيارات فارهة ويمتلك ويساهم في 16 شركة كبرى وحصصاً في 3 شركات كبرى في قبرص وجزيرة كايمان ، كما تمتلك هايدي زوجة علاء مبارك قطعة ارض وفيلا وشقة وأسهماً في 7 شركات.

كما كشفت عن  امتلاك نجله جمال 3 قصور وشاليهات وشقتين و4 قطع اراضي وحصصا في شركات قبرص وجزر كايمان، وأن يمتلك الشقيقان 300 مليون جنيه بالبنوك المصرية و2 مليار جنيه في بنوك سويسرا وتمتلك خديجة زوجة جمال مبارك شقة بفرنسا في باريس وفيلا بالعين السخنة وأسهماً في شركتين، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة الأخبار.

وقالت الأخبار في عددها الصادر الاثنين إن رئيس جهاز الكسب غير المشروع أصدر كتاباً رقم 3258 سري في 16 اكتوبر 2011 في الشكوى رقم 22 سري لسنة 2011 كسب غير مشروع والمقيدة برقم 3 لسنة 2011 بمنع التصرف في كل الأموال والممتلكات لكل من المتهم محمد حسني السيد مبارك ويعمل رئيس جمهورية سابقاً وكان يقيم قبل حبسه في المستشفى في الفيلا 211 بمرسى الموقع بشرم الشيخ محافظة جنوب سيناء وزوجته سوزان صالح مصطفى ثابت وأولاده علاء وزوجته هايدي محمد مجدي راسخ وجمال وزوجته خديجة محمود الجمال وأحفاده عمر علاء وفريدة جمال ، وكشف القرار عن:

ممتلكات حسني مبارك..

أ‌- الممتلكات العقارية:

1- وحدة سكنية رقم 5 بالدور الثالث بالعقار الكائن 1 منطقة الليدو – محافظة مطروح وذلك بموجب العقد المشهر رقم 152 لسنة 1979 – شهر عقاري مطروح.

2- فيلا رقم 211 بمساحة 350 م2 كائنة بمرسى الموقع – شرم الشيخ – محافظة جنوب سيناء والمقامة على قطعة أرض بإجمالي مساحة 15640 م2.

ثانياً: ممتلكات باسم علاء مبارك..

أ‌- الممتلكات العقارية:

1- الشقة رقم 202 الدور العشرين بالعقار الكائن 9 شارع السعادة – مصر الجديدة بمساحة حوالي 330 م2 تم شراؤها عام 1988.

2- الشقة رقم 102 بالعقار الكائن 14 شارع نهرو – مصر الجديدة والبالغ مساحتها حوالي 300 م2.

3- عدد 2 شقة بالدور السابع والثامن بالعقار الكائن 14 مكرر شارع عمر بن الخطاب مصر الجديدة تبلغ مساحة كل منهما حوالي 365 م2.

4- فيلا رقم 161 بمنطقة الجولف – القطامية – القاهرة الجديدة – حلوان والمقامة على قطعة ارض بمساحة 2934 م2 .
5- فيلا رقم 212 بمرسى الموقع – شمال خليج نعمة – شرم الشيخ – جنوب سيناء بمساحة مباني حوالي 345 م2 والمقامة على قطعة أرض بمساحة 1810 م2.

6- عدد 2 فيلا رقمي 214 ، 215 بمرسى الموقع – شمال خليج نعمة – شرم الشيخ مناصفة بينه وبين شقيقه جمال.

7- عدد 2 فيلا رقمي 7 ، 8 بالعقار رقم 1 أ بالدور السادس والسابع بمدينة النور – امتداد شارع عباس العقاد – منطقة رابعة الاستثماري – مدينة نصر اول – القاهرة ، الأولى باسمه والثانية باسم نجله المرحوم محمد علاء محمد حسني مبارك.

8-  عدد ''4'' قطع اراضي بجمعية احمد عرابي التعاونية الزراعية الكائنة بطريق مصر – الاسماعيلية الصحراوي وذلك كالآتي:
أ-  قطعة رقم 551 بحوض 8 تقسيم الجمعية والبالغ مساحتها 3 اسهم ، 2 قيراط ، 9 فدان مقام عليها فيلا ، عنبر دواجن دورين ، ومبنى اداري المشهر رقم 279 لسنة 1997 شهر عقاري بنها.

ب- قطعة رقم 6000 حوض 8 تقسيم الجمعية والبالغ مساحتها 17 سهم ، 22 قيراط ، 12 فدان بموجب العقد المشهر رقم 280 لسنة 1997 شهر عقاري بنها.

ج- قطعة 996 حوض 8 تقسيم الجمعية والبالغ مساحتها 15 سهم، 5 قيراط ، 5 فدان ، بموجب العقد المشهر رقم 490 لسنة 2003 شهر عقاري بنها.

د- القطعة رقم 17 قطاع 16003 مشروع الغرود بمساحة اجمالية حوالي 2700 م2 وفقا للإفادة الواردة من جمعية احمد عرابي.

9- قطعة ارض تم شراؤها من جمعية بين المطارين التعاونية الزراعية لاستصلاح الاراضي ببلبيس التابعة لمراقبة صان الحجر – محافظة الشرقية بمساحة اجمالي 2 سهم، 20 قيراط ، 21 فدان خارج الزمام برقمي 150 ، 153 تقسيم الجمعية بموجب العقد المشهر رقم 1494 لسنة 1992 شهر عقاري الزقازيق.

10- قطعة ارض بمساحة 21 سهم، 13 قيراط، 9 أفدنة بالقطعة ''ص1'' بحوض البحيرة المرة نمرة ''5'' حالياً وسابقا نمرة ''11'' مشتراه من الجمعية التعاونية المصرية لبناء المساكن للضباط الطيارين – مركز فايد الاسماعيلية مناصفة مع شقيقه جمال مبارك.

11- الفيلا الكائنة 18 شارع الدكتور حليم ابوسيف – تقسيم مربع 900 مصر الجديدة مناصفة مع شقيقه جمال مبارك وذلك بموجب العقد المشهر برقم 1183 لسنة 1991.

12- قطعة أرض رقم 62 بالتجمع الأول – مدينة ميراج لملاعب الجولف – بمساحة قدرها 4640 م2 تم شراؤها من شركة سقارة للاستثمارات السياحية.

13- شاليه رقم صفر نموذج ''ج'' بمشروع قرية سيدي كرير – الاسكندرية تم شراؤها من جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة عام 1990 مناصفة بينه وبين شقيقه جمال مبارك.

14- كابينة رقم 7 ب شاطئ الحرملك – بمنطقة قصر المنتزه بالاسكندرية – حق انتفاع ويورث بموجب الترخيص الصادر 1985 من منطقة قصر المنتزه بالاسكندرية التابع لوزارة السياحة.

15- قطعة رقم 1 زوائد تنظيم جبانة مصر الجديدة منطقة رقم 5 بمساحة 1428''62 م2 مخصصة كحق انتفاع.

16- ارض وبناء العقار رقم 1 مكرر شارع عبد القادر مهني مربع 900 بمسطح 820 م2 مصر الجديدة مسجل شهر عقاري 1294 لسنة 1992 بالمشاركة مع شقيقه جمال.

ب‌- المنقولات:

1- سيارة ماركة بويك تحمل لوحات ارقام ص ط أ/821 ملاكي
2- سيارة ماركة بي ام دبليو تحمل لوحات ارقام د ج ي /935 ملاكي
3- سيارة ملاكي ماركة جاجوار تحمل لوحات ارقام ص ط أ / 829 ملاكي

جـ - حصص المساهمة في الشركات:

1- شركة بالم هيلز للتعمير شركة مساهمة مصرية ''شركة مقيدة ببورصة الاوراق المالية '' تأسست عام 2005 بغرض الاستثمار العقاري يساهم فيها بعدد 32754528 سهماً بنسبة 3''12 '' من رأسمالها بقيمة اسمية تبلغ 65''509060 مليون جنيه

2- يساهم بطريقة غير مباشرة من خلال شركة بالم هيلز للتعمير بالعديد من شركات المساهمة وذلك كالآتي:

أ- شركة بالم هيلز للشرق الأوسط والاستثمار العقاري بنسبة 3''12 '' من رأس مالها بما قيمته مبلغ 4''686250 مليون جنيه.
ب- شركة كولدويل بانكر بنسبة 1''53 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 7''650 الف جنيه.

ج- شركة جودة للخدمات التجارية بنسبة 3''12 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 871''090 الف جنيه

د- شركة الشرق الأوسط للاستثمار والتنمية السياحية يساهم فيها بنسبة 1''84 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 734''250 الف جنيه.

هـ- شركة القاهرة الجديدة للتنمية العقارية يساهم فيها بنسبة 3''12 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 3''124010 مليون جنيه.

و- شركة المتحدون للبناء والتعمير يساهم فيها بنسبة 1''53 '' من رأسمالها بما قيمته 153''100 الف جنيه.

ز- شركة المدن الجديدة للمشروعات والتنمية العمرانية يساهم فيها بنسبة 1''59 '' من رأسمالها بما قيمته 239''020 الف جنيه

س- شركة النعيم للفنادق والقرى السياحية يساهم فيها بنسبة 0''10 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 6''336440 مليون جنيه.

ص- شركة بالم اكتوبر للفنادق ويساهم فيها بنسبة 3''9 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 3''069640 مليون جنيه.

ع- شركة جمشة للتنمية السياحية ويساهم فيها بنسبة 1''84 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 9''217210 مليون جنيه

غ- شركة نايل بالم النعيم ويساهم فيها بنسبة 1''59 '' من رأسمالها بما قيمته 1''58051 مليون جنيه.

ف- شركة بالم هيلز للفنادق ويساهم فيها بنسبة 3''06 '' من رأسمالها بما قيمته مبلغ 7''650 الف جنيه.

ق- عدد 154920 سهماً في شركة اوراسكوم تيلكوم القابضة.

ل- عدد 548548 سهماً بشركة الخدمات الملاحية البترولية ''ماريديف'' رأس مال الشركة بالدولار الامريكي.

ك- مساهمته في شركة بان وورلد للاستثمار ''شركة مؤسسة خارج البلاد'' التي كانت تمتلك حصة تبلغ قيمتها 250 الف دولار بصندوق حورس واحد فضلا عن مساهمته بنسبة 10'' بصندوق بقبرص ''International Secorities Fund'' المدار بمعرفة شركة بوليون.

الأموال السائلة والعقارية التي أٌقر بها بالتحقيقات:

1- حصته وشقيقه جمال بشركة بوليون بقبرص
2- حصته وشقيقه جمال بشركة Egypt Fund بدولة جزيرة كايمان.
3- حصته وشقيقه جمال بشركة EFG-Hermes بدولة جزيرة كايمان البريطانية.

ثالثاً: ممتلكات هايدي راسخ  زوجة علاء مبارك..

أ‌- العقارات:

1- حصة في الفيلا رقم 51/52 بقرية بيفرلي هيلز ، الشيخ زايد ، محافظة 6 اكتوبر.

2- حصة في الوحدة السكنية رقم 81 بالدور الثامن فوق الأرض بالعقار الكائن في 92 شارع النيل ، الدقي ، محافظة الجيزة.

3- قطعتا الأرض ارقام 4 ، 5 بالمنطقة 22 بمركز مارينا العلمين السياحي ، والبالغ جملة مساحتهما حوالي 10000 متر مربع، آلت اليهما بموجب اخطار تخصيص صادر عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المؤرخ في 28 /12 / 2003 ، مقام عليهما عدد 2 فيلا من عام 2001.

4- عدد 300 سهم بشركة بيفرلي هيلز لإدارة المدن والمنتجعات .

5- عدد 528000 سهم بشركة جاردن سيتي للتنمية والاستثمار.

6- عدد 120000 سهم بشركة مجموعة وادي النيل القابضة للاستثمار.

7- عدد 651250 سهما بشركة مجموعة وادي النيل القابضة.

8- عدد 12375 سهما بشركة وادي النيل للتنمية الزراعية.

9- عدد 28651 سهما بشركة النيل للاتصالات.

10- عدد 17500 سهم بشركة رابية للتنمية الزراعية والعمرانية.

رابعاً: ممتلكات جمال مبارك..

أ‌- العقارات:

1- الشقة رقم 212 الدور الحادي والعشرين بالعقار 9 شارع السعادة – مصر الجديدة – والبالغ مساحتها 330 م2 .

2- شقة رقم 112 بالعقار الكائن في 14 شهر نهرو ، روكسي ، مصر الجديدة ، بالغ مساحتها حوالي 300 م2.

3- فيلا رقم 213 بمرسى الموقع شمال خليج نعمة ، شرم الشيخ، جنوب سيناء ، بمساحة ارض اجماليها 1960 م2 ، بمساحة مباني 280 م2 .

4- فيلا رقم 214 بمرسى الموقع شمال خليج نعمة ، شرم الشيخ ، جنوب سيناء ، بمساحة ارض اجماليها 1940 م2 ، بمساحة مباني 265 م2 مناصفة مع شقيقه علاء مبارك.

5- فيلا رقم 215 بمرسى الموقع شمال خليج نعمة ، شرم الشيخ ، جنوب سيناء ، بمساحة ارض اجماليها 1085 م2 ، بمساحة مباني 235 م2 مناصفة مع شقيقه علاء مبارك.

6- قطعتا أرض بجمعية أحمد عرابي التعاونية الزراعية وذلك على النحو الآتي:
أ- القطعة رقم 550 بحوض 8 بمساحة اجمالية 3 سهم ، 3 قيراط ، 9 فدان بموجب العقد المشهر رقم 297 لسنة 1997 شهر عقاري بنها.

ب- القطعة رقم 18 قطاع 16003 مشروع الغرود بمساحة اجمالية حوالي 2500 م2 وفقا للإفادة الواردة من جمعية احمد عرابي التعاونية.

7- قطعة أرض مخصصة من جمعية بين المطارين التعاونية الزراعية للاستصلاح الأراضي ببلبيس التابعة لمراقبة صان الحجر بمحافظة الشرقية بمساحة اجمالية 1 سهم ، 20 قيراط ، 21 فدان برقمي 151 ، 152 تقسيم الجمعية خارج الزمام بموجب العقد المشهر رقم 1495 لسنة 1992 شهر عقاري بلبيس.

8- قطعة أرض رقم 63 بالتجمع الأول – مدينة ميراج بملاعب الجولف بمساحة قدرها 4640 متر مربع ، والتي تم شراؤها بتاريخ 18/1/2000 من شركة سقارة للاستثمارات السياحية.

9- شاليه رقم صفر نموذج ''ج'' بمشروع قرية سيدي كرير الاسكندرية ، بالمشاركة مع شقيقه علاء.

10- قطعة أرض بمساحة 21 سهم ، 13 قيراط ، 9 أفدنة ، بالقطعة ص1 بحوض البحيرة المرة نمرة ''5'' حالياً، ''11'' سابقا ، والمشتراه في 21 /11/ 1993 من الجمعية التعاونية المصرية لبناء المساكن للضباط الطيارين ، مركز فايد ، الاسماعيلية ، مسجلة مناصفة مع شقيقه علاء .

11- حصة قدرها 50'' من رأسمال شركة بوليون المحدودة ، قبرصية الجنسية، وتساهم تلك الشركة بحصة في رأسمال احدى شركات مجموعة هيرمس المالية ، وهي شركة EFG Hermes Private Equity .

خامساً: ممتلكات خديجة الجمال زوجة جمال مبارك..

أ – الممتلكات العقارية:

1- الفيلا رقم 12 بقرية العيون ريزورت الكائنة بمنطقة جبل عتاقة بمساحة 230 متر مربع بموجب العقد المشهر رقم 73 لسنة 2010 شهر عقاري السويس
2- شركة ديسكفري لكنوز البحر تساهم فيها بنسبة 6'' من رأسمالها بما قيمته 1''2 مليون جنيه.
3- شركة مركز القاهرة للقسطرة القلبية ''كايرو كاث'' تساهم فيها بنسبة 1''3 '' من رأسمالها بما قيمته 160 الف جنيه.

ب- الأموال السائلة والممتلكات التي أقرت بها بالتحقيقات:

1- شقة بالحي الثامن بمدينة باريس بفرنسا.

وقرر رئيس جهاز الكسب غير المشروع بمنع نقل ملكية هذه الأموال المملوكة للخاضعين المذكورين بعاليه للغير أو ترتيب أي حقوق شخصية او عينية أصلية أو تبعية عليها.

وتبين أن سوزان ثابت بعد إعادتها فيلا قصر العروبة إلى الدولة لا تمتلك عقارات بمصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

محافظ المنيا يرصد مكافأة مالية لأفضل مقر انتخابي

قرر اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا رصد مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنية لأفضل مقر انتخابي يتم تجهيزه وإعداده لإجراء الانتخابات البرلمانية به .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدة المحافظ لمناقشة استعدادات المحافظة لأجراء انتخابات مجلس الشعب والتي تعقد ضمن المرحلة الثالثة في يناير القادم بحضور اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا والعقيد خميس أبو الفضل المستشار العسكري للمحافظة واحمد حشمت السكرتير العام ووكلاء وزارات القطاعات الخدمية المختلفة ورؤساء المراكز التسع.

   كلف المحافظ القيادات التنفيذية بمراكز المحافظة التسع  بالمرور على كافة المقار الانتخابية والبالغ عددها 1499مقر انتخابي يضم 2797 لجنة بكافة المراكز للتأكد من تجهيزها وإنهاء إجراءات الصيانة اللازمة من الإضاءة والمياه و التهوية وتوفير خدمات معاونة لأعضاء اللجان و الناخبين خاصة إعداد دورات المياه  للسيدات والرجال وتحديد المسئولين عنها مع توفير مقاعد للناخبين  بكل مقر انتخابي وإعداد دينامكية تكفل عدم وقوف المواطنين في طوابير طويلة.

  قال المحافظ انه تم وضع  خطة لتوزيع سيارات الإسعاف بالقرب من المقار واللجان الانتخابية بحيث يتم تخصيص سيارة إسعاف بالقرب من كل 10 مقار انتخابية مشيرا إلى انه يتم الآن مراجعة وسائل الحماية المدنية و حنفيات الحريق  بكل لجنة ومقر انتخابي لتكون جاهزة للاستخدام في حالة حدوث أي طارئ.

  و أوضح المحافظ انه تم اختيار عدد من العناصر الشابة الفعَّالة وتحديد زى مخصص لهم للقيام بمساندة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة أثناء قيامهم بالإدلاء بأصواتهم فى إطار مشاركة الشباب فى خدمة المجتمع وإخراج العملية الانتخابي بشكل يليق باسم المحافظة.

كما كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتخصيص سيارات لنقل العاملين باللجان إلى مقار الفرز فور انتهاء الانتخابات والتأكد من وجود مولدات كهربائية بكافة مقار الفرز فورا طبقا للتعليمات الواردة في ذلك الشأن.

شدد المحافظ على التأكد من أسوار كافة اللجان وجودتها وفي حالة عدم صلاحيتها سوف يتم بناء  سور فورا خلال 48 ساعة أو تركيب أسوار شائكة بحيث يتم تهيئة اللجنة طبقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات و بشكل يحقق الأمان و اليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور مرشحة للرئاسة الفرنسية تبدأ حملتها بلقاء أنصارها ''عارية''

بدأت الشقراء الجميلة سيندى لي زعيمة حزب ''المتعة'' الفرنسي حملتها الانتخابية مثل جميع مرشحي الانتخابات الرئاسية الفرنسية لكنها اختلفت عنهم بأنها بدأت تلتقى بأنصارها وهى عارية رغم برودة الجو في فرنسا .

وذكرت صحيفة '' ليبراسيون '' الفرنسية أن سيندى لي البالغة من العمر 30 عاما هي الأكثر معاناة من بين جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية الفرنسية المقرر إجراؤها في مايو 2012 لسبب بسيط إنها تسعى للحصول على التوقيعات اللازمة من النواب للحصول على بطاقة الترشح وهى عارية الصدر والساقين رغم اقتراب درجة الحرارة في بعض مدن فرنسا من الصفر .

وقد أطلقت سيندى لي حملتها في باريس تحت شعار المتعة واللذة والسعادة هم الخير الأوحد والرئيسي في الحياة. كما ركزت حملتها على الحالة الاقتصادية المتدهورة في أوروبا مثل جميع مرشحي الرئاسة وفقا لمبدأ حزبها الذى يقول إن كل نشاط اقتصادي هو قائم على إرضاء طبقات المجتمع وتلبية أكبر قدر ممكن من رغباته .

يشار إلى أن سيندى لي البالغة من العمر 30 عاما رشحت نفسها من قبل في الانتخابات الرئاسية الفرنسية لعامي 2002 و2007 لكنها فشلت في الحصول على التوقيعات الخمسمائة اللازمة من النواب المحليين للحصول على بطاقة الترشح.

وكانت سيندى لي قد رشحت نفسها في الانتخابات المحلية التي جرت عام 2003 عن منطقة باريس وحصلت على نسبة 8ر1 في المائة وهى نسبة ضئيلة بالنسبة للنسب التي حصلت عليها الأحزاب الفرنسية الكبرى لكنها اعتبرتها بداية مشجعة خاصة وأن عمرها لم يكن حينذاك يزيد عن 22 عاما .

6 ابريل ببني سويف تبدأ حملة لعزل الفلول انتخابيا

شنت حركة 6 ابريل ببنى سويف حملة ''صوتي لبلدي'' ضد مرشحي الحزب الوطني المنحل عن طريق جمع الأحزاب والقوائم بمنشور واحد مع عرض برنامج كل حزب من الأحزاب بحيادية تامة، وعزل و إبعاد أحزاب الفلول، وذلك لمساعدة الناخبين باختيارهم للمرشحين سواء فردي أو قائمه و معرفة برامجهم لاختيارهم عن وعي ومعرفة.

كما قاموا بتوزيع توزيع آلاف المنشورات الخاصة بالحملة بمحافظة بني سويف، وأصدرت الحركة بيانا بخصوص الإنتخابات تدعو فيه أهالى بنى سويف للمشاركة بإيجابية وتحضر في العملية الإنتخابية واختيار الأصلح في تمثيلهم بالبرلمان، وتحمل مسؤليتهم تجاة من سيختارون.

كما أعلنت الحركة عن أنها ستكون مراقبة للعملية الإنتخابية من خلال المنظمات الحقوقية ، مؤكدة أنها ليس لديها أي مرشح في الإنتخابات البرلمانية، و أنها لم تدعم أي مرشح أو حزب أو تحالف، وذلك تأكيدا منها على مبادئها أنها تقف على بعد مسافة واحدة من كل القوى السياسية.

و ناشدت الحركة كل الأحزاب والتيارات و التحالفات أن يمارسوا الديمقراطية بجدية و تحضر و أن لا يخترقو القوانين المنظمة للعملية الانتخابية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

انتخابات مجلس الشعب الجيزة منافسة نارية علي مقعد أمال عثمان بالدقي و العجوزة

مقعد ''أمال عثمان''، هكذا كانوا يطلقون عليه – دائما ما كان مقعد الفئات بدائرة الدقي والعجوزة، احتفظت آمال عثمان به لأربع دورات متتالية، لمدة 34 عاماً وهي نائبة بالبرلمان.

انتخابات 2000؛ كانت المنافسة بين أمال عثمان و المرشد الأسبق لجماعة الإخوان المسلمون ''مأمون الهضيبي''،  وفقدت ''عثمان'' وقتها بعض من نفوذها؛ خاصة وأنها كانت تخوض المنافسة لأول مرة بعد تجريدها من لقب وزيرة لتصبح وزيرة سابقة، هذا فضلاً عن المنافسة الشرسة مع المرشد العام الأسبق للإخوان.
 
و كان ''الهضيبي''،وقتها ، نائباً عن الدائرة و رغب الحزب الوطني في وضع مرشحته لمنعه من دخول البرلمان، خاصة بعد خوض ''الهضيبي'' لأكثر من معركة قوية داخل برلمان '' 95'' ضد العديد من الوزراء أبرزهم وزير الداخلية الأسبق ذكي بدر، واستطاعت ''عثمان'' بمساندة الحزب و الحكومة من التغلب على ''الهضيبي''.

في انتخابات 2005.. كانت المنافسة بين أمال عثمان وبين المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو اسماعيل، والذي ترشح حينها ممثلاً لجماعة الإخوان المسلمون، و جاءت النتيجة بدموع أمال عثمان داخل لجان الفرز.
 
و طالعتنا الصحف القومية والحزبية بأخبار اقتناص ''أبو اسماعيل'' لمقعد الفئات بالدائرة، وهزيمة أمال عثمان، و فجأة نشرت جميع الاخبار والصحف تكذيب للخبر، ليعلنوا فوز أمال عثمان؛ في واقعة اعتبرها المحللون أحد النقاط السوداء في تاريخ انتخابات 2005.
 
انتخابات 2010.. كانت المنافسة بين أمال عثمان و كالعادة مرشح الإخوان، عصام الشاهد، بجانب محمود السقا مرشح حزب الوفد، و جاءت النتيجة المتوقعة بفوز أمال عثمان، نتيجة طبيعية في الانتخابات الأكثر تزويرًا في تاريخ البرلمان المصري.

و الآن في أول انتخابات برلمانية بعد ثورة يناير التي غيرت وجه الحياة السياسية المصرية؛ تشهد دائرة الدقي والعجوزة بالاضافة إلي الجزء الجديد الذي أضيف للدائرة لأول مرة مع تعديل قانون الانتخابات ''إمبابة'' – منافسة شرسة للغاية وخاصة علي نفس المقعد ''الفئات''.

الدائرة التي تعرف إعلاميا بدائرة ''المال والدين والكرة''، تحتوي الأندية الرياضية، حيث تضم الدائرة نادي الزمالك بجانب نادي الترسانة.

و بمجرد عبورك ''خط القطار''، تعبر إلى خط الفقر، لتجد نفسك بمناطق البراجيل و امبابة و ارض اللواء و ارض المطار و الجراج و الزرايب، وجميعها مناطق تندرج تحت ''عشوئيات الجيزة'' و تنتشر فيها البلطجة وسيطرة الرشاوي الانتخابية بجانب التوجه الديني وسيطرة الجوامع والكنائس علي شريحة كبيرة من الرأي العام داخلها.

واذا انتقلنا إلي بقعة المهندسين والدقي والعجوزة، حيث المناطق التي توصف بالرقي، كان يعول عليهم بعض المرشحين في السابق للحصول علي أصواتهم لعدم وجود أرضية قوية للتيار الإسلامي داخلها، كنظيرتها في مصر الجديدة ومدينة نصر بالقاهرة.

وينافس علي مقعد الفئات والمسمي بـ ''أمال عثمان سابقًا''، العديد من التيارات فيظهر التيار السلفي ممثلا في مرشحين عن حزب النور، في مواجهة مرشحي حزب الحرية والعدالة - الذرع السياسي لجماعة الإخوان المسلمون، فيما عزفت الكتلة المصرية عن الترشح بالدائرة.

و يمثل حزب الحرية والعدالة على المقعد عمرو دراج، أمين حزب الحرية و العدالة بالمحافظة و الاستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة، في مواجهة الشيخ سيد مغاوري الجيوشي مرشح حزب النور السلفي.

كما ينافس علي نفس المقعد اثنان من شباب الثورة هما عمرو عز وعبدالرحمن هريدي، ويرفع كلاهما شعار ائتلاف شباب الثورة.. وجاء ترشحيهما في دائرة واحدة بعد خلاف نشب بين ممثل 6 أبريل في الائتلاف عمرو عز وعضو مؤسس فيه، وعضو حزب التيار المصري و أحد شباب الإخوان المفصولين من الجماعة عبدالرحمن هريدي.

و يأتي أحمد مرتضي منصور، نجل رئيس الزمالك الأسبق، في مضمار المنافسه، معتمداً علي شعبية والده و الذي أكد هو نفسه أنها أحد العوامل الذي يعول عليها في ترشحه.

فيما يغرد خارج السرب عمرو الشوبكي، الباحث السياسي والاستاذ بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ويعتمد في دعايته الانتخابية علي زملاء الدرب السياسي والعمل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, December 9, 2011

Wednesday, December 7, 2011

حسين خالد وزير التعليم العالى الجديد :لن أنفرد بالقرار وحدى وسياستى هى الحوار والمناقشة

سياسة⁠

أكد الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى الجديد أنه سوف يعمل جاهدا من أجل تطبيق رؤية الوزارة ، وتعميق سياسة الحوار والمناقشة من خلال ما أسماه باليوم المفتوح الذى سوف ينعقد مرة فى الأسبوع لعرض كل وجهات النظر مؤكدا على أنه لن ينفرد بالقرار وحده.

كما أكد الدكتور حسين خالد على إستمرار صرف الزيادة الشهرية لدخول أساتذة الجامعات لحين إعداد كادر مالى جديد ، بعد تنظيم قانون جديد للجامعات بدلا من القانون الحالى المطبق منذ عام 1971 ، ولفت إلى أن الجامعة سوف تتلقى تصورات من مختلف الجامعات الحكومية حول القانون الجديد وذلك بعد طرحه على أعضاء هيئة التدريس.

وأعلن الوزير الجديد أنه سوف يتم تشكيل لجنة مالية لوضع حد أقصى لمكافآت مستشارى وقيادات الوزارة أسوة بما تم فى جامعة القاهرة.

يذكر أن الدكتور حسين مصطفى موسى خالد الدكتور من مواليد محافظة القاهرة عام 1951 وتخرج من كلية الطب جامعة القاهرة فى ديسمبر 1975بكالوريوس طب وجراحة حصل على شهادة المعادلة الامريكية فى 1976 ثم حصل على الدكتوراة من جامعة القاهرة عام 1986 واخر مناصب د . حسين خالد قبل توليه الوزارة عميد المعهد القومى للأورام ونائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وزير التعليم الجديد: تحقيق مطالب المعلمين فورا

أكد وزير التربية والتعليم الجديد جمال العربي أن أول قرار سيتخذه البحث في مطالب المعلمين والعمل على تحقيقها فورا، فضلا عن دعوة جموع روابط المعلمين للإطلاع على أرائهم في تطوير منظومة التعليم.

وكشف العربي أنه يدرس حاليا تشكيل مكتب استشاري يضم ممثلي المعلمين وروابطهم المختلفة بمختلف الاتجاهات الفكرية وخبراء التعليم التربويين بجانب قيادات الوزارة المختصين لدراسة تطوير العملية التعليمية.

وأبدى إعجابه بالنماذج التعليمية الرائدة في التجارب الآسيوية، موضحا أنه سيتم خلال الفترة القادم إعداد دراسة مقارنة بين الدول العربية والآسيوية التي نهضت بالتعليم للإطلاع على تجاربها في تطوير منظومة التعليم.

و حول مطالب رئيسية لعدد من روابط المعلمين برحيل قيادات سابقة بالوزارة، قال إنه سيحدد اختصاصات لكافة المسئولين بديوان عام الوزارة للتخلص من ''عشوائية الاختصاصات'' لتشمل حتى صلاحيات الوزير مع مراعاة مشروعية مطالب الروابط، محذرا من أن الذي سيتخطاها سيخضع للتحقيق.

و أشار جمال العربي إلى أنه معلم بالدرجة الأولى جاء من صفوف المعلمين ومارس العملية التعليمية..داعيا كافة المعلمين على اختلاف انتماءاتهم إلى التعاون مع الوزارة في مواجهة التحديات التي تواجهها.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

YouTube - ‫بلدنا: حقائق .. حرب إبادة بقنابل الغاز‬‎

http://m.youtube.com/watch?desktop_uri=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3D4NwJwIiPjqc%26feature%3Dshare&feature=share&v=4NwJwIiPjqc&gl=GB

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

YouTube - ‫رسالة من نساء ايران الى نساء مصر و تونس‬‎

http://m.youtube.com/watch?desktop_uri=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DTgqN2d6ocUg%26feature%3Dyoutu.be&feature=youtu.be&v=TgqN2d6ocUg&gl=GB

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

هل ذاكرتك ضعيفة وتنسى بسرعة؟ ..بعض الأطعمة والمشروبات التى تقوى ذاكرتك ~ موقع اقرأ الإلكتروني

http://www.ekra2.com/2011/12/blog-post_9469.html

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

علماء يوجدون أملاً جديداً للأزواج في التغلب على العقم

http://www.alarabiya.net/articles/2011/12/05/180959.html

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

النتيجة النهائية لإنتخابات الإعادة للمرحلة الأولى


الدائرة الثانية:


الفئات -  فوز عمرو زكى "الحرية والعدالة" على حساب محمد عبد الغنى "الكتلة المصرية"

العمال - فوز ياسر عبد الله "الحرية والعدالة" على حساب شعبان حسان "فلول" مدعوم من الكتلة المصرية

     ملف مصور


الدائرة الثالثة:

العمال - فوز عمرو عودة "العدل" على حساب عصام مختار "الحرية والعدالة"

الفئات - فوز مصطفى النجار "العدل" على حساب محمد يسري "تحالف"

الدائرة الرابعة:

صوتي لحزب الحرية والعدالة

العمال - فوز هشام سليمان "مستقل" على حساب خالد حسن "الحرية والعدالة"

   
الدائرة الخامسة:

الفئات -  فوز سيد جاد الله "الحرية والعدالة" على حساب نضال عبد الغني "النور"

العمال - فوز أشرف السعد "الحرية والعدالة" على حساب خالد الزقلة "النور"

الدائرة السادسة:

الفئات -  فوز محمد حامد "الكتلة المصرية" على حساب عمرو خضر "الحرية والعدالة"

العمال - فوز مصطفى فرغلي "الحرية والعدالة" على حساب محسن فوزي "مستقل"

الدائرة السابعة:

الفئات - فوز خالد محمد "الحرية والعدالة"

العمال - فوز ناصر عثمان "الحرية والعدالة"

الدائرة الثامنة:

الفئات -  فوز خالد حنفي "الحرية والعدالة" على حساب محمد عبد المنعم "مستقل"

العمال - فوز يسري بيومي "الحرية والعدالة" على حساب محمد عفيفي "مستقل"

الإسكندرية:

الدائرة الأولى:

الفئات - فوز حسني دويدار "تحالف" على حساب عبد المنعم الشحات "النور"

العمال - فوز مصطفى محمد "الحرية والعدالة" على حساب صبري سعيد "النور"

الدائرة الثانية:

الفئات - فوز المستشار محمود الخضيري "تحالف" على حساب طارق طلعت مصطفى "فلول"

العمال - فوز المحمدي السيد "الحرية والعدالة"

الدائرة الثالثة:

الفئات -  فوز محمود عطية "الحرية والعدالة"

العمال - فوز صابر أبو الفتوح "الحرية والعدالة"

الدائرة الرابعة:

الفئات -  فوز عصام حسنين "النور" على حساب حمدى حسن "الحرية والعدالة"

العمال - فوز عصام محمود "النور" على حساب محمود محمد "الحرية والعدالة"

كفر الشيخ:

الدائرة الأولى:

الفئات -  فوز محمد إبراهيم منصور "النور" على حساب محمد شاكر سنار "الحرية والعدالة"

العمال - فوز محمد عبد المجيد زعفان "النور" على حساب طه منصور عبد الفتاح "الحرية والعدالة"

الدائرة الثالثة:

الفئات - فوز محمد الحليسي "الحرية والعدالة"

العمال - فوز محمد عبد العليم داود "الوفد" على حساب محمد علي إدريس "الحرية والعدالة"

الدائرة الرابعة:

الفئات -  فوز محمد عامر "الحرية والعدالة" على حساب سامح خليل "النور"

العمال - فوز أشرف السعد "الحرية والعدالة" على حساب حسن عميرة "النور"

دمياط:

الدائرة الأولى:

الفئات - فوز على الداي "الحرية والعدالة" على حساب ناجي شتا "النور"

العمال - فوز محمد أبو موسى "الحرية والعدالة" على حساب محمد الطويل "النور"

الدائرة الثانية:

الفئات - فوز محمد الفلاحجي "الحرية والعدالة" على حساب علي سماحة "النور"

أسيوط:

الدائرة الأولى:

الفئات -  فوز سمير خشبة "الحرية والعدالة" على حساب محمود أبو ليفة "الكتلة المصرية"

الدائرة الثانية:

الفئات - فوز محمد سلامة بكر "الحرية والعدالة"

العمال -  فوز محمد مضر "الحرية والعدالة"

الدائرة الثالثة:

الفئات - فوز عبد العزيز خلف "الحرية والعدالة" على حساب أحمد حسين أحمد"النور- فلاح"

العمال - فوز عبد الله صادق "الحرية والعدالة" على حساب جمال عبد الناصر عبد الحميد "مستقل"

الدائرة الرابعة:

الفئات - فوز حسن علي عبد العال "الحرية والعدالة" على حساب أمير لمعي قمص "مستقل"

العمال - فوز عامر عبد الرحيم "النور" على حساب عبد العزيز إبراهيم محمد "الحرية والعدالة"

الفيوم:

الدائرة الأولى:

الفئات -  فوز عادل سليمان "الحرية والعدالة" على حساب هاني صلاح "النور"

العمال - فوز حمدي طه "الحرية والعدالة" على حساب صلاح سليمان "النور"

الدائرة الثانية:

الفئات -  فوز أسامة يحيى "تحالف" على حساب محمد رمضان "النور"

العمال - فوز سيد جبر "تحالف"على حساب مرشح "النور"

الدائرة الثالثة:

الفئات - فوز جمال محمد حسن "الحرية والعدالة" على حساب مرشح "النور"

العمال - فوز فوزي على عبد العزيزاليماني "الحرية والعدالة" على حساب مرشح "النور"

الأقصر:

 الفئات -  فوز عبد الموجود راجح "الحرية والعدالة"على حساب حازم معوض

البحر الأحمر:

الغردقة: الفئات -  فوز محمد قطامش "الحرية والعدالة" على حساب سمير حارص "فلول"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, December 6, 2011

المؤشرات النهائية ترجح فوز أبو حامد مرشح الكتلة فى قصر النيل

رجحت المؤشرات النهائية فى الدائرة السادسة بالقاهرة تقدم محمد أبو حامد مرشح الكتلة المصرية على منافسه عمرو خضر مرشح حزب الحرية والعدالة، و على مقعد العمال تقدم مصطفى فرغلى مرشح الحرية والعدالة على مقعد العمال على منافسه محسن فوزى.

و انتهت اللجنة القضائية من أعمال الفرز، وجار الآن تجميع النتائج تمهيدا لإعلان المرشحين الفائزين.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالإسكندرية ..الشحات يواصل تراجعه و الإخوان يقتربون من حسم دائرة المنتزه

يتواصل فرز الأصوات بالدائرة الأولى بالإسكندرية عقب فرز 395 صندوقاً، حيث جاءت آخر مؤشرات الأرقام بتقدم مصطفى محمد مصطفى، مرشح (الحرية والعدالة)، حيث حصل على 108 آلاف و414 صوتاً، يليه حسنى دويدار المرشح المستقل الذى يدعمه حزب الحرية والعدالة، وحصل على 91 ألفاً و162 صوتاً، ثم عبد المنعم الشحات (حزب النور)، حيث حصل على 79 ألفاً و19 صوتاً، وأخيراً صبرى سعيد موسى مرشح (حزب النور)، حيث حصل على 61 ألفاً و55 صوتاً


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الوفد - فيديو.مفاجأة:أسلحة كيماوية قتلت الشهداء

http://www.alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/13-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A/131875-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%84%D8%AD%D8%A9-%D9%83%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D9%82%D8%AA%D9%84%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%AF%D8%A7%D8%A1

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هزيمة ساحقة لمرشح المنحل "حيدر بغدادي" في الجمالية


تأكدت هزيمة مرشح الحزب الوطني المنحل، حيدر بغدادي، في الدائرة السابعة بالقاهرة "الجمالية" وذلك بعد تغلب مرشح الحرية والعدالة خالد محمد محمود بمقعد الفئات وحصوله على أكثر من 85 ألف صوت.

.

.

يأتي ذلك في الوقت الذي فاز فيه مرشح الحرية والعدالة ناصر عثمان بمقعد العمال بالدائرة السابعة بالجمالية أيضا، بعد حصوله على أكثر من 88 ألف صوت



.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تراجع الشحات و تقدم مرشحى الإخوان بالدائرة الأولى بالإسكندرية

يتواصل فرز الأصوات بالدائرة الأولى بالإسكندرية حيث جاءت آخر مؤشرات الأرقام بتقدم حسنى دويدار المرشح المستقل الذى يدعمه حزب الحرية والعدالة، وحصل على 78204 أصوات، فى مقابل منافسه عبد المنعم الشحات (حزب النور).

كما يتقدم مصطفى محمد مصطفى مرشح (الحرية والعدالة)، وحصل على 93 ألف صوت على صبرى سعيد موسى مرشح (حزب النور)، والذى حصل على 53 ألف صوت.

ومايزال الفرز مستمرا

.

.

.

تكبير الصورة

.

تراجع الشحات وتقدم مرشحى الإخوان بالدائرة الأولى بالإسكندرية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

المؤشرات النهائية ترجح فوز أبو حامد مرشح الكتلة فى قصر النيل

ترجح المؤشرات النهائية فى الدائرة السادسة بالقاهرة تقدم محمد أبو حامد مرشح الكتلة المصرية على منافسه عمرو خضر مرشح حزب الحرية والعدالة، وعلى مقعد العمال تقدم مصطفى فرغلى مرشح الحرية والعدالة على مقعد العمال على منافسه محسن فوزى.

وانتهت اللجنة القضائية من أعمال الفرز، وجار الآن تجميع النتائج تمهيدا لإعلان المرشحين الفائزين.


موضوعات متعلقة ..
◄فوز الإخوان والجماعة الإسلامية بمقاعد الدائرة الرابعة بأسيوط
◄المؤشرات النهائية ترجح فوز أبو حامد مرشح الكتلة فى قصر النيل
◄ مرشحا الحرية والعدالة يفوزان فى الجمالية.. وبغدادى يخرج من السباق

◄ مرشح الحرية والعدالة يحتفل بفوزه ومنافسه يعانقه بـ"الدائرة الثامنة"
◄ إخوان الإسكندرية يتقدمون على السلفيين فى الدائرة الثالثة والرابعة
◄ مؤشرات بفوز "الداى" و"سماحة" على مقعدى "فئات" الأولى والثانية بدمياط
◄ الفرز فى الدائرة الثالثة يوشك على الانتهاء وتقدم "النجار" و"عودة"

◄ الخضيرى يتقدم من جديد على طلعت مصطفى
◄ انتهاء عملية الفرز بصناديق سفاجا وتقدم "قوطة" و"قطامش" و"حارص"
◄ المؤشرات تؤكد تقدم مرشح الحرية والعدالة على مرشح النور بـ"الخامسة"

◄ فوز "هشام سليمان" على مرشح الإخوان فى دائرة مصر الجديدة
◄ انقلاب سيارة نقل تحمل الصناديق الانتخابية بالأقصر
◄ تفوق داوود بعد فرز صناديق الدائرة الثالثة بدسوق

◄ تقدم "الحرية والعدالة" على "النور" بعد فرز ثلث صناديق أسيوط
◄ نجيب ساويرس يزور لجنة الفرز بدائرة قصر النيل لدعم "أبو حامد"
◄ "البدرى فرغلى"يتقدم على المرشح السلفى ببورسعيد

◄ بالأرقام.. تقدم مرشحى "الحرية والعدالة" على "الكتلة" بحدائق القبة
◄ تقدم "قوطة "و"قطامش" بعد فرز صناديق الغردقة
◄ رئيس اللجنة الثامنة يهدد بمذكرات ضد رؤساء اللجان الفرعية

◄ حسنى يتقدم على الشحات فى الإسكندرية.. وقطامش يتقدم بالغردقة
◄ المؤشرات الأولية تؤكد تفوق "داود" بكفر الشيخ
◄ مؤشرات الفرز.. طلعت مصطفى يتقدم على الخضيرى بفارق 900 صوت
◄ المؤشرات تؤكد تقدم مرشحى الحرية والعدالة بالدائرة الثامنة بالقاهرة
◄ المؤشرات تؤكد تقدم مرشح الحرية والعدالة على مرشح النور بـ"الخامسة

.

.

.

تكبير الصورة

.

المؤشرات النهائية ترجح فوز أبو حامد مرشح الكتلة فى قصر النيل

.

.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مركز حقوقي: الرشاوى الانتخابية.. و''الحمام'' أبرز الانتهاكات داخل اللجان

ة⁠

أكد مركز عالم واحد للتنمية أن المراقبين رصدوا بعض الانتهاكات خلال سير جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب، اليوم الاثنين، تتمثل في تلقي الرشاوى الانتخابية، عدم التحقق من شخصية الناخبين ببطاقة الرقم القومي ونفس الأمر للمنتقبات، غلق اللجان مؤقتاً، عدم تدريب موظفى الانتخابات فضلاً عن الاشتباكات بين أنصار المرشحين والتي ظهرت في وقت متأخر من اليوم الاثنين.

وقال المركز، في تقرير صادر عنه، ''بدأ المرشح  طارق طلعت مصطفى ''مستقل) في إعطاء الرشاوي الانتخابية فى الاسكندرية للتأثير على الناخبين''.

كما رصد المركز وجود سيارات تابعة للمرشح طارق طلعت مصطفى توزع أكياس بها وجبات خارج وداخل مدرسة الخنساء بالرمل، هذا فضلاً عن توزيع حزبي الحرية والعدالة والنور وجبات غذائية على الناخبين والأمن أمام مدرسة محرم بك الثانوية بنات بفنار الاسكندرية ومدرسة الفارما الابتدائية بحي العرب، محافظة بورسعيد.

و تابع البيان ''قام نقيب جيش بإحدى اللجان بأسيوط بتوقيف وحجز مراقب عالم واحد لمدة تزيد على الساعة داخل احدي حجرات المدرسة''.

و أوضح البيان أن بعض اللجان شهدت حالة من التسيب فيما يتعلق بالتحقيق من شخصية الناخبين، حيث لم يتم التحقق من شخصية الناخبين ببطاقة الرقم القومي ونفس الأمر للمنتقبات.

و أضاف البيان ''استمرت ظاهرة غلق اللجان مؤقتًا فى عدد من المحطات الانتخابية التى تراقب فيها عالم واحد لاسباب مختلفة منها الغداء أو الصلاة أو الدخول لدورات المياه''.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تفاقم أزمة البوتاجاز بالغربية والشرقية والأهالي يقطعون الطرق

سياسة⁠
تفاقمت أزمة نقط اسطوانات غاز البوتاجاز في محافظتي الغربية والشرقية يوم الاثنين، الأمر الذي دفع أهالي قريتين بالمحافظتين إلى التجمهر وقطع الطريق، حتى يتم حل الأزمة من قبل ألجهزة المعنية.

ففي الغربية، قطع المئات من أهالى قرية ''جناج'' التابعة لمركز بسيون بالغربية طريق بسيون- دسوق، بسبب قيام مديرية التموين بـ ''منع حصة أنابيب البوتاجاز المخصصة للقرية''، على حد قولهم، مما أدى إلى تجمهر الأهالي بالتجمهر وقطع الطريق ومنع مرور السيارات في الاتجاهين.

كانت سيارة الغاز المخصصة بالقرية قد تم إلغائها مساء الاثنين، مما دفع الأهالي إلى التجمع والتجمهر وقطع الطريق بعد أن سرت شائعة إلغاء الحصة المقررة للقرية، وهدد الأهالي بمنع مرور أي سيارة على الطريق وتصعيد الموقف.

تم إخطار محافظ الغربية المستشار محمد عبد القادر واللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية لاحتواء الموقف والتدخل لحل الأزمة.

من جهة أخرى، قطع أهالي ''صان الحجر'' بالشرقية بقطع طريق الحسينية - صان الحجر الذي يربط بين محافظتي الشرقية والدقهلية، بسبب نص اسطوانات غاز البوتاجاز.

وحاول بلطجية من الحسينة السطو على سيارة الغاز الخاصة بـ ''صان الحجر'' عند قرية البكارشة، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذ السيارة دون وقوع اشتباكات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, December 5, 2011

الاعتداء على بثينة كامل وصفعها على وجهها بالتحرير

اعتدت مجموعة من المعتصمين في ميدان التحرير على الإعلامية بثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية وذلك أثناء مطالبتها لهم بفض الاعتصام وإعادة حركة المرور في الميدان والانتظار للاحتشاد من جديد يوم 25 يناير في العام الجديد.

و قامت كامل بالحديث مع اللجان الشعبية أمام بوابة شارع القصر العيني من أجل التوصل إلى إقناع المعتصمين بفتح الميدان من جديد وأثناء الحديث قامت إحدى الشابات بصفعها على وجهها الاعتداء عليها فأغمى عليها وتم نقلها إلى مستشفي القصر العيني في سيارة الإسعاف المتواجدة بالميدان.

و برأت بثينة كامل الثوار من الاعتداء عليها، وقالت إن ''هؤلاء البلطجية المتواجدين في الميدان يتعاطون ''الترامدول'' وأنهم الأمن وشرطة السياحة هو من دسهم وسط الثوار''.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

People believe 'antibiotic myths'

People believe 'antibiotic myths'

Antibiotics "will not cure viruses"
A quarter of people wrongly believe antibiotics work on most coughs and colds, a Health Protection Agency survey has found.

However antibiotics cannot treat viruses, which cause most respiratory tract infections.

The HPA poll of 1,800 people in England also found one in 10 people keep leftover antibiotics - and many would
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مشاجرة بالأيدي بالدائرة الخامسة بين مندوبي الحرية والعدالة والنور بسبب الدعاية بالمطرية القاهرة

اندلعت اشتباكات بالأيدي بالدائرة الخامسة بين كلا من مندوب مرشح حزب النور السلفي نضال محمد عبد الغني حامد، ومندوب مرشح حزب الحرية والعدالة سيد حسين محمد جاد الله.

و اندلعت الاشتباكات أمام لجنة مدرسة فلسطين الابتدائية بالمطرية، بسبب قيام مندوب مرشح حزب الحرية والعدالة باستقطاب الناخبين و توجيههم للادلاء بأصواتهم لصالح المرشح الإخواني، وعندما قام المندوب بسؤال أحد الناخبين ''انت هترشح مين؟'' أجابه الناخب بأنه سيعطي صوته لمرشح حزب النور، فقال له مندوب مرشح الإخوان ''هترشحه إزاي.. ده بلطجي!!''.

و عندما علم مندوب مرشح حزب النور، ما قاله المندوب الآخر، اشتبك معه بالأيدي، وهو ما دعا قوات من الشرطة العسكرية السيطرة على الموقف، إلا أن كلا المندوبين قد لاذوا بالفرار.

و كانت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة، قد أعلنت نتيجة انتخابات مجلس الشعب بالدائرة الخامسة بمحافظة القاهرة ومقرها قسم شرطة أول السلام عن المقاعد الفردية.. و كشفت النتيجة عن إجراء الإعادة بالدائرة على مقعدي العمال والفئات المخصصين للدائرة، بعدما لم يحصل أي من المرشحين على النسبة المقررة للنجاح والمحددة بـ 50'' من عدد الأصوات الصحيحة زائد واحد.

و يخوض جولة الإعادة على مقعد الفئات كلا من سيد حسين محمد جاد الله والذي حصل على 136 ألفا و 920 صوتا، و نضال محمد عبد الغني حامد والذي حصل على 60 ألفا و 464 صوتا.

و يخوض جولة الإعادة على مقعد العمال كلا من أشرف سعد عبد اللطيف و الذي حصل على 129 ألفا و 327 صوتا، و خالد محمود سليم سالم الزقله و شهرته ''خالد الزقله'' والذي حصل على 100 ألف و 461 صوتا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

العسكري : تجاوزنا أخطاء المرحلة الاولى لانتخابات الشعب

أكد اللواء إسماعيل عتمان مدير إدارة الشئون المعنوية وعضو المجلس العسكري أن خطة تأمين الانتخابات الموضوعة منذ عدة أسابيع هي نفس الخطة السارية حاليا وعناصر التأمين تقوم بمهامها .

و قال خلال مروره علي لجنة مدرسة القومية بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة ، إن الاجراءات التأمينية فى انتخابات الاعادة سهلة ومعقولة جدا ، و إن الاجراءات تتم اليوم كما تمت خلال المرحلة الاولي الاسبوع الماضي وجميع الضباط يقومون بتنفيذها على خير وجه.

و أكد عتمان أنه تم تجاوز الأخطاء التي حدثت خلال إنطلاق المرحلة الاولى للانتخابات وتم وضع هذه الاخطاء في الاعتبار هذه المرة .

و حول رصد تجاوزات بشأن مندوبي المرشحين الذي يقومون بالدعاية خارج مقر اللجان ، قال أنه تم منع أي دعاية مخالفة لقانون الانتخابات ، مشيرا إلى أن مهام عناصر التأمين هى منع أى دعاية تتم داخل اللجان أو خارجها .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مركز الشهاب لحقوق الإنسان يرصد رشاوي إنتخابية بجولة الإعادة بالإسكندرية

أصدر مركز الشهاب لحقوق الإنسان تقريره الأول عن جولة الإعادة بإنتخابات مجلس الشعب بالإسكندرية..و قال /ان الإقبال كان محدودا بالساعات الأولي لفتح المراكز الإقتراع..وأن اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات فتحت باب التصويت أمام الناخبين بالدائرة الثالثة ''محرم بك'' رغم صدور قرار من محكمة القضاء الإداري الاحد بوقف الانتخابات بتلك الدائرة.

كما أبرز مركز الشهاب بعض التجاوزات الخاصة بالحملة الإنتخابية للمرشح طارق طلعت مصطفي ''فئات'' مستقل بالدائرة الثانية ''الرمل''.. ومنها حشد نحو 700 فرد وتوفير مركبات نقل جماعي تابعة لإحدي الشركات التابعة له.

وكشف التقرير عن عدد من المحاولات لناخبين بإستخدام أكثر من إستمارة تصويت بدائرة الرمل لصالح أحد المرشحين المستقلين..الا ان القاضي المشرف علي اللجنة أعترض، ولمح إلي إحتمالية وجود إستمارات تصويت خارج اللجان، بالإضافة إلي تقديم رشاوي إنتخابية بنفس الدائرة..كما رصد حالات مشابهة بدائرة المنتزة.

كما أشار إلي قيام أنصار حزب النور بتمزيق لافتات تابعة لحزب الحرية والعدالة بمنطقة العجمي - غرب الإسكندرية - واستبدالها بملصقات حزبية لهم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

800 موظف بالدائرة الثانية يتظاهرون لفصلهم من جولة الإعادة قسم شرطة حدائق القبة

تظاهر نحو 800 موظف من المشاركين فى الجولة الأولي من الانتخابات فى الدائرة الثانية، بسبب تعرضهم للفصل من الإشراف على جولة الإعادة بالدائرة، وعدم حصولهم على باقي مستحقاتهم .

وابدي المتظاهرين غضبهم من تعرضهم للفصل واستقدام اللجنة الانتخابية لمجموعة اخري من الموظفين للمساعدة فى الاشراف على سير العملية الانتخابية .

ورفض قسم شرطة حدائق القبة الاستجابة لطلب المتظاهرين، بعمل محضر لإثبات عدم حصولهم على باقي مستحقاتهم المالية نظير مشاركتهم فى الاشراف على الجولة الاولي من الانتخابات .

وعلى جانب اخر، قال المستشار معتز الحسيني رئيس احدي اللجان الانتخابية بالدائرة الثانية، لمراسل مصراوي، أن هناك شائعات تتردد من قبل بعض الأفراد، تشير إلى إلغاء جولة إلاعادة بالدائرة، وهو ما تسبب فى عزوف واضح من قبل الناخبين عن المشاركة فى العملية الانتخابية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القضاة": "العسكرى" سيصدر مرسوماً بقانون للفرز باللجان الفرعية⁠




أكد المستشار محمود حلمى الشريف، المتحدث الرسمى لنادى قضاة مصر، أن المجلس العسكرى بصدد إصدار مرسوم بقانون ينص على أن يكون فرز صناديق الاقتراع فى الانتخابات البرلمانية بمرحلتيها الثانية والثالثة داخل اللجان الفرعية بدلاً من اللجان العامة.

وقال الشريف لـ"اليوم السابع"، إنه من الصعوبة أن يتم تطبيق نص المرسوم بفرز الصناديق فى اللجان الفرعية فى جولة الإعادة للمرحلة الأولى والتى ستبدأ غداً، الاثنين، وذلك لأن المرسوم يجب أن ينشر فى الجريدة الرسمية أولاً، مما سيضطر معه إلى إقامة عمليات الفرز فى اللجان العامة.

وأوضح، أن رؤساء اللجان العامة واللجان الفرعية أكدوا أن أماكن الفرز باللجان العامة فى المرحلة الأولى لا تصلح لعملية الفرز فى جولة الإعادة بالصورة التى كانت عليها فى المرحلة الأولى، خاصة بسبب نقص التأسيسات والمعدات فى هذه الأماكن وضيقها وعدم تجهيزها، مشدداً على ضرورة إعادة النظر فى هذه الأماكن إذا كان هناك أماكن أخرى واسعة بديلا لها.

وأكد الشريف، أنه إذا تم الفرز فى نفس المقرات الانتخابية للجان العامة بالمرحلة الأولى فإنه يجب أن يعاد تأسيس وتجهيز هذه الأماكن بتوفير سبل الراحة للقضاة والموظفين أثناء الفرز مع زيادة التأمين والتنظيم الذين تم افتقادهما نوعا ما أثناء عملية الفرز فى المرحلة الأولى، على ألا يتواجد بمقر لجنة الفرز سوى كل من له صفة من قضاة وموظفين ومندوبى ووكلاء المرشحين فقط، قائلاً "أعتقد إذا توفر هذا ستتم عملية الفرز بسهولة ويسر فى جولة الإعادة".

يأتى ذلك بعد أن سادت حالة من الفوضى العارمة وبعض الشغب داخل اللجان العامة المخصصة لعملية الفرز خلال المرحلة الأولى مما تسبب فى إعادة الفرز ببعض اللجان واستمرار الفرز لأيام فى لجان أخرى، خاصة بعد أن اكتظت تلك الأماكن بالجماهير وسادت محاولات لخطف البطاقات من الصناديق ومحاولات أخرى لسرقة الصناديق بحسب قول بعض رؤساء اللجان.

وكان نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد الزند قد خاطب اللجنة القضائية العليا والمجلس العسكرى بأن يجعل الفرز فى اللجان الفرعية بدلاً من اللجان العامة بعد تلقيه مئات الشكاوى من القضاة ورؤساء اللجان بشأنها.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حزب النور يتراجع عن دعم الخضيرى لرفض الإخوان فض التحالف مع دويدار⁠



فشلت مساعى التنسيق بين حزبى الحرية والعدالة والنور على مقاعد الفردى فى جولة الإعادة التى تبدأ اليوم، حيث يتنافس مرشحو الحزبين على مقاعد الفردى فى محافظات الإسكندرية ودمياط وكفر الشيخ وأسيوط.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مشاورات جرت خلال الساعات الماضية لإقناع حزب الحرية والعدالة بالتراجع عن التحالف مع حسنى دويدار المرشح على مقعد الفئات بدائرة المنتزة فى مواجهة عبد المنعم الشحات مرشح حزب النور والمتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية مقابل سحب مرشحه بالدائرة صبرى سليم، الذى يخوض جولة الإعادة ضد مصطفى محمد مرشح الحرية والعدالة.

وأشارت المصادر إلى أن الحرية والعدالة رفض فض التحالف مع حسنى دويدار، وهو الأمر الذى دعا حزب النور إلى إعادة النظر فى دعم المستشار محمود الخضيرى الذى يخوض جولة الإعادة غداً ضد طارق طلعت مصطفى بدائرة الرمل والتى يخوض فيها مصطفى الغنيمى مرشح النور جولة الإعادة غداً على مقعد العمال.

من جانبه، أعرب الدكتور يسرى حماد المتحدث الإعلامى باسم النور عن استيائه من إصرار حزب الاخوان المسلمين على دعم مرشحين لا ينتمون الى المنهج الإسلامى فى إشارة إلى حسنى دويدار.

وأضاف: "العجيب أنهم يدعمون مرشحين ليسوا إسلاميين وليست لديهم رؤية إسلامية، ونحن نشترط فى اأى مرشح ندعمه أن يكون داعماً للرؤية الإسلامية فى مجلس الشعب".

وأكد حماد، أن الحزب قرر أن يقف على الحياد فى دائرة الرمل وألا ينحاز للمستشار محمود الخضيرى فى مواجهة طارق طلعت مصطفى، وتابع: "قلنا إننا لن ندعم أحداً من الفلول لكننا فى نفس الوقت سنقف على الحياد حتى لا تتأثر فرصة مرشحنا على مقعد العمال بالسلب".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم