World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, April 27, 2012

حتى لا ننسى وننشغل بامور هايفه افيقوا يرحمكم الله

حتى لا ننسى وننشغل بامور هايفه افيقوا يرحمكم الله
اهدى اليكم قصتين صغيرتين واريد تعليقكم
لقصة الأولى تتعلق بهروب حسين سالم بـ450 مليون يورو من شرم الشيخ، ففى مطار أبو ظبى أوقف مأمور المطار الصناديق المكدسة بالأموال، ولا تزال بنفس التغليف الذى صُرفت به من البنك المركزى الأوروبى، وأدرك على الفور أنها أوراق نقد، أخبر بالأمر سلطات بلده، صدر قرار الاتصال بالقاهرة لسؤالها فى الموضوع، وكان مبارك شبه معتزل فى «شرم الشيخ»، فجرى الاتصال بنائبه الجديد عمر سليمان، أشار النائب بالإفراج عن الرجل، حتى لا تُثار ضجة فى الوقت الحاضر حول الموضوع، لأن الظرف حَرِج!
هذه هى القصة الأولى التى جاء فيها ذكر الرجل الذى تبجح ورشح نفسه، بينما دم الشهداء على يديه -هو ورئيسه- بعد أن أسهم فى قتل مئات الشهداء منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن.
القصة الثانية كارثية أكبر من الأولى، فقد التقى هيكل عام 2006 أشرف مروان فى لندن، ودار بينهما الحوار التالى:
قلت (هيكل): «أنت لم تأت إلى القاهرة طوال هذه السنة والنصف، ولا أعرف إذا كنت ممنوعا من المجىء لها بطلب من الرئيس مبارك الذى نصحك بالسفر منها أثناء لقائك معه فى ضريح الرئيس عبد الناصر!». وفوجئت بردة فعل أشرف مروان وبانفعاله فى الرد، فقد قال: هو لم يطلب منى أن أسافر كما يشيعون فى القاهرة، وهو لا يستطيع أن يمنعنى، وحين سألت: ولماذا لا يستطيع؟! ألا يملك سلطة… قال بحدة: هو لا يملك أى سلطة، هو لا يستطيع، وبدورى قاطعته قائلا: أشرف.. أليس هذا كلاما كبيرا؟!
وكان رده هو موضع المفاجأة الحقيقية: -هو لا يستطيع، أقولها لك لأنه يعرف أننى أستطيع تدميره.
كرر العبارة بالإنجليزية: I Can destroy him
أشرف مروان: وأستطيع تدمير غيره (ثم ذكر اسم اللواء عمر سليمان).
قالها -وكرر- وهو يمد سبابته إلى الأمام فى تأكيد إضافى!


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«أبوالفتوح»: هناك خطة لتزوير الانتخابات بعيداً عن الصناديق

أكد الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح للرئاسة، أن هناك خطة جديدة لتزوير الانتخابات المصرية، من رموز النظام السابق، التى دخلت حلبة الصراع وهذه الخطة بعيدة تماماً عن صناديق الانتخابات وستتم من خلال المليارات المنهوبة من الشعب المصرى.
وقال خلال مؤتمر جماهيرى بمدينة الواسطى ببنى سويف، عقب صلاة الجمعة، إن النظام السابق ربط مصيره بـ«ماما أمريكا» وكان ينفذ تعليمات الـ«ماما» ليسعى إلى إرضائها بكل الطرق وحتى على حساب شعبه إلى أن جاءت ثورة 25 يناير لتنتزع الحق للشعب المصرى ويعود ليختار رئيسه وحكومته.
وأضاف: إننى لن أسعى إلى تصفية أى حسابات مع أحد وسأقول لمن أخطأ فى حقنا (اذهبوا فأنتم الطلقاء)، لنبدأ مسيرة التنمية المصرية ونحقق الأمن والأمان لمصر لكن لن نتغاضى عن الأموال المهربة من مصر، ولن نتغاضى عن دماء الشهداء، التى أريقت من أجل نجاح ثورتنا.
ونفى الدكتور «أبوالفتوح»، فى مؤتمر جماهيرى بمدينة الباجور بالمنوفية، الخميس، الشائعات التى تقول إنه يتلقى تمويلاً خارجياً من قطر، مشيراً إلى أن هذه الشائعات يروجها فلول النظام السابق.
وقال: «مصر تضيع» والثورة مستمرة سواء كنت أنا الرئيس القادم أو غيرى وسنسعى لاستكمال برنامجنا الانتخابى وحتى إذا لم أحقق نتيجة فى الانتخابات سأظل مستقلاً بعيداً عن أى حزب. وأضاف، فى المؤتمر، بحضور الإعلامى عبدالرحمن يوسف: «لا نريد أن نستبدل الحزب الوطنى بحزب آخر يحكم البلاد ولابد من تغيير الجوهر وليس العناوين فقط واحترام عقلية الإنسان المصرى والالتزام بالأخلاقيات وعلى الأغلبية الالتزام بالتواضع والمسؤولية وليس العجرفة. وأكد أنه لم يدفع جنيهاً واحداً لعمل توكيلات الترشح وأنه ليس طالب سلطة وإنما يسعى إلى خدمة أبناء الشعب المصرى، مشيراً إلى أنه واضح فى توجهه ولا يتبع جماعة معينة لأن مصر لا يصلح لها الآن رئيس حزب حتى لا يتلقى أوامر من أحد. وقال: «محافظة المنوفية صدرت أبناء مخلصين عملوا على رفعة البلاد، كما صدرت غيرهم ممن أضروها، مشيراً إلى أنه كان منوفى ولكنه (تاب)، حيث كان ينتمى إلى المنوفية (قرية قصر بغداد) قبل نقل تبعية القرية إلى الغربية».
وقال، إننا نعيش فى مرحلة تخبط وتكفير تمارسها بعض التيارات بمساعدة أطراف إعلامية مدفوعة الأجر لتمزيق الأمة وهى مرحلة صعبة، يجب المرور منها حتى نعمل على نهضة البلاد فهناك العديد من المؤامرات التى تسعى إلى فشل الانتخابات الرئاسية.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مفاجأة قانون الإخوان لمكافحة جرائم المعلومات منقول من السعودية.. والعقوبات تصل للسجن و 5 ملايين جنيه غرامة | البديل

Mohamed Abouelenain shared the following link:

http://elbadil.com/egypt-reports/2012/04/27/42658#.T5qnCJMv-eA.facebook

صبحي صالح: أية المشكلة لما ننقل القانون كل القوانين منقولة.. ونشطاء: يا فضيحة مشروع النهضة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, April 26, 2012

«الإخوان» تتهم رافضي تعديل الدستور بـ«تلقي تمويل أمريكي».. والقراء: أهلا بـ«الوطني» | المصري اليوم

«الإخوان» تتهم رافضي تعديل الدستور بـ«تلقي تمويل أمريكي».. والقراء: أهلا بـ«الوطني» | المصري اليوم
انا لو مكان امريكا أرسل جواب شكر لمن حشدوا الناس باسم الدين للتصويت "بنعم" التى أدت الى المتاهة الدستورية و السياسية التى نعيشها فى مصر

الأدمن

http://www.almasryalyoum.com/node/361794

اتهم الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين رافضي التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها السبت 19 مارس بـ«التدليس» وتلقي «تمويل أمريكي».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الجبهة السلفية ترفض «مرسي» وتعلن تأييدها رسمياً لـ «أبو الفتوح» | المصري اليوم، أخبار اليوم من مصر

Aboulsaad Mohammed Fouad shared the following link:

http://www.almasryalyoum.com/node/797086

اجتمعت قيادات الجبهة السلفية، الأربعاء، وأعلنت رفضها بالإجماع لقرار الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، بدعم مرشح جماعة الإخوان المسلمين محمد مرسي، وأعلنت تأييدها للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في انتخابات الرئاسة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

''الكتاتني'': شيخ الأزهر ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية طبقا لقانون ''العزل''

إنها تصفية حسابات أيها السادة المحترمين

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/25/4968726.aspx

قال الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، إن قانون مباشرة الحقوق السياسية المعروف باسم ''العزل السياسي''، كان رسالة بأن برلمان الثورة لن ينتج النظام السابق مرة أخرى
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قائد أركان الجيش الأمريكى يأمر بإزالة مواد معادية للإسلام من برامج تدريبية - بوابة الأهرام

Aboulsaad Mohammed Fouad shared the following link:

http://gate.ahram.org.eg/News/200825.aspx

قائد أركان الجيش الأمريكى يأمر بإزالة مواد معادية للإسلام من برامج تدريبية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, April 24, 2012

كيف يعيش أهل الجنة ؟ :: رااااااااااااائع والله من الاعجاز العلمى فى القران

http://www.y7ya.com/musicvideo.php?vid=3df7a3afc

لا تنسوا أخوكم وأمي بصالح الدعاء...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

غضب طلابي بسبب الدعاية الانتخابية لمرسي بجامعة الزقازيق

Ashraf Saad shared the following link:

http://www.moheet.com/2012/04/24/غضب-طلابي-بسبب-الدعاية-الانتخابية-لمر/

سادت حالة من الغضب والاستياء على عدد من أساتذة وطلاب جامعة الزقازيق بسبب مخالفة جماعة الاخوان المسلمين القانون وقيامهم بالدعاية لمرشحهم للدكتور محمد مرسى داخل الحرم الجامعي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اخبار #مصر | أرسلها لـ 15 شخص وستسمع خبرً سعيداً في خلال 15 يوم,#Enn #Egypt و إن لم تنشرها فاعلم أن الشيطان قد منعك | بقلم محمود الفقى

معاً لغلق قناة الفراعين shared the following link and had this to say about it:

اخبار #مصر | أرسلها لـ 15 شخص وستسمع خبرً سعيداً في خلال 15 يوم,#Enn #Egypt و إن لم تنشرها فاعلم أن الشيطان قد منعك | بقلم محمود الفقى

إن لم ترسلها فاعلم أن الشيطان قد منعك, أتذكر جيداً أول رسالة وصلتني من هذا القبيل وأن بعمر الأثني عشر عاماً علي بريد الهوتميل عام 2002 حينما تلقيت رسالة بها قصة وتحذر أنه لو لم أنشر القصة سأسمع خبراً سيئاً ولو نشرتها سأسمع خبراً مُفرحاًً , كنت وقتها لم أستذكر دروسي جيداً قبل الإمتحان وقد أجبت أجابات ضعيفة للغاية , فقمت بنشرها علي الفور وأنتظرت خبراً سعيداً أو نبأ نتيجتي وقد أصبحت من الأوائل علي المدرسة مِثلما تعودت دائماً , لم أتلقي خبراً جيداً علي الإطلاق ونجحت علي الحروكروك,

هذا هو حال الكثير, فلي صديقاً علي الفيسبوك بجانب كم كبير من الأصدقاء , يقوم بنشر صور عارية من نوعية " انا علياء 22 سنة وأهلي مسافرين ومحتاجه صديق يسليني في الوحده ودا رقم تليفوني " ملفه الشخصي ينتشر بهذه الصور بالإضافة الي صور المعجزات والقصص التي تحذر من أنك لو لم تنشرها ستصاب بكآبة بالغة وأن الشيطان هو السبب والغريب أننا نبحث عن معجزاتً مثل اسم الله علي بطيخه صيفي أو شمامة تركي أو علي بطن مولود من غينيا الإستوائية , متجاهلين معجزته في كوناً فريد ليس له حدود, قد يقودك بجماله وحجمه الي الجنون.

وهذا هو حال الغالبية, نرتكب معاصي و أخطاء , نتكاسل في عملنا ونهمله ولا نلتزم به , نرضي بالقليل ونقتل طموحنا , ونعتقد أن الأعتماد فقط علي آيات قرآنية أو نشر صور معجزات أو أدعية او قرائتها هي من ستقودنا للخلاص ولحياة كريمة مريحة رائعة , وستُحل جميع مشاكلنا , متجاهلين أهم عنصر نبهنا به الله وهو العمل , هذا هو حال غالبية الشعوب العربية , خاملين متكاسلين يصدرون الدين لفشلهم ويعتمدون عليه متجاهلين العمل بجهد وإخلاص وجد, يمارس كثير منهم كافة الذنوب ويتظاهرون بالتدين المزيف وغالبيتهم لا يعلمون عن دينهم إلا القليل ولو علموا شئ فغالباً يكون من جهه مشبوهه أو غير جديرة بالإستماع لها.

وهذا ماحدث علي أرض الواقع بمِصر, وقد رأيته بعيناي أمام عشر لجان بطنطا حينما خرج السلفيون في الشوراع وأمام اللجان ينبهون ويرهبون الناس بأن عدم التصويت لحزب غير إسلامي هو بعد عن الله وأن تصويتكم لنا سيدخلكم الجنة حدف , بالطبع سينتخبهم الجميع , فالدوله التي بها نسبة أمية ضخمه وحتي المتعلمين أشبة للجاهلين مقارنة بدولِ متقدمة, ونظام اجتماعي وثقافي هابط أدي الي نظام سياسي هو الأسوء علي مدار ثلاثون عام. وتدين مصحوب بنسب تحرش كبيرة وتصدر مواقع البورنو علي الإنترنت في نسب المشاهدة , بالإضافة الي إنتشار الزاوج العرفي وقضايا اثبات النسب , وجميعهم سيصدقوا بكم مشاكلهم الدينية وبعدهم عن الله وقله عملهم وإخلاصهم في العمل و الإعتماد علي الذهاب الي صندوق الإنتخابات للتصويت لحزب النور ليدخلوا الجنة جميعا ويكفروا عن ذنوبهم وكأنهم قد أنهو موسم الحج بحجة قد باركها وقبلها الله, بدلاً من أن يذهب لصلاة الفجر في المسجد الذي لا أري فيه ما لا يتجاوز خمسة أشخاص يومياً ما عدا رمضان, هذا هو الحال في مصر وغالبية الدول العربية , أنتشار الجهل والبعد عن الله والدعوة الإسلامية الضعيفة , جعل البعض يبحثون عن شيئاً يغيرون ويحسنون به حياتهم , يتقربون من الله , ويعتمدون علي معجزات وهمية لمحاولة زيادة إيمانهم وتعبدهم , جاهلين بعظمة الله في كونه , وبحاجتهم الي العلم والعمل في صنع مستقبل أفضل وأرقي.

أتمني أن ياتي اليوم الذي يعلم فيه المصريون أن الصندوق لن يدخلك الجنة أو يزيد حسناتك, وأن نشر شيئاً ومشاركته لن يجلب لك خبراً سعيداً , وأن العمل والعلم مع الدين هو من سيصنع مستقبلا وديناً يفتخر ويحسدنا عليه العالم.

للتواصل مع الكاتب
https://www.facebook.com/VirusIm

تويتر
https://twitter.com/AkaiXxXx

http://www.facebook.com/media/set/?set=a.138111882935878.38373.105468476200219&type=3


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اليوم السابع | نائب الوسط يهدد بمقاضاة الإخوان لاستخدام اسمه فى الدعاية لمرسى

بص شوف الاسلامين بيعملوا ايه

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=661199&SecID=65&IssueID=168

استنكر النائب بدر برايا عن حزب الوسط بالشرقية، قيام جماعة الإخوان المسلمين بتعليق لافتة كبيرة بميدان الصاغة بالزقازيق، مدون عليها "نائب الوسط بدر برايا يؤيد الدكتور محمد مرسى للرئاسة"، دون علمه. وقال برايا، إنه فوجئ بهذه اللافتة التى تم تعليقها دون علمه، مؤكدا على أنه نائب عن حزب الوسط، ولدية التزام...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

العليا للرئاسة: موسى رمز ''المظلة'' وأبو الفتوح ''السلم'' وشفيق ''براد الشاي''

Osama A.Shakour shared the following link and had this to say about it:

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/23/4963624.aspx

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/23/4963624.aspx

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة عن الرموز الانتخابية للرمشحين الفرديين ومرشحي الأحزاب، وقضى القرار بأ،
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الشاطر ومرسي .. من يحكم مصر؟

Osama A.Shakour shared the following link and had this to say about it:

http://www.masrawy.com/News/Writers/General/2012/april/23/4963598.aspx

http://www.masrawy.com/News/Writers/General/2012/april/23/4963598.aspx

لا يفهم البعض حتى الآن سبب اصطحاب الدكتور محمد المرسى والمفترض انه
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

أهالي ''أبو حماد'' بالشرقية يهددون بقطع الطريق احتجاجا على حبس ضابط

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/24/4963822.aspx

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/24/4963822.aspx

تجمهر العشرات من أهالي قرية العزازي التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية منذ عصر اليوم أمام مجلس مدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مجلس الشعب يوافق على مصادرة التوك توك والدراجات البخارية الغير مرخصة

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/23/4962646.aspx

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/23/4962646.aspx

وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب، اليوم الاثنين، على تعديل قانون المرور رقم 66 لسنة 1973.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone
Ahmed Farouk Ahmed shared the following link:

http://www.yasatir.com/article.php?topic=12694


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, April 23, 2012

جمال عبد الناصر يفضح آل سعود و المؤامرة الوهابية

شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N shared the following link and had this to say about it:

شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N

http://www.youtube.com/watch?v=5w7MV-RbbyY&feature=share

جمال عبد الناصر يفضح آل سعود و المؤامرة الوهابية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ﻣﻦ ﺍﺟﻤﺪ ﺍﺣﺎﺳﻴﺲ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻃﻼﻕ !.

ﻣﻦ ﺍﺟﻤﺪ ﺍﺣﺎﺳﻴﺲ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻃﻼﻕ !
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ﻟﻤﺎ ﺣﺪ ﻳﺪﺧﻠﻚ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻭﻳﻨﺪﻩ ﺍﺳﻤﻚ
ﻭﻳﻘﻮﻟﻚ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺑﺸﻨﻄﺘﻚ ﺑﺎﺑﺎﻙ جاي ﻳﺎﺧﺪﻙ
ﺑﺘﺤﺲ ﺯﻯ ﻣﺎﻳﻜﻮﻥ ﺟﺎﻟﻚ ﺍﻋﻔﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﺶ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

البرادعي يختار «الدستور» اسمًا لحزبه الجديد

http://www.almogaz.com/politics/news/2012/04/22/255250

أعلن المؤسسون للحزب الجديد الذي أسسه الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، اختيار اسم «الدستور» كاسم نهائي للحزب بعد أن كان يُسمى حزب «الثورة» لتش
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الجبهة الحرة للتغيير السلمى " تتهم الرياض باعتقال المحامى والناشط " أحمد الجيزاوى" بسبب دفاعه عن المصريين المعتقلين

الجبهة الحرة للتغيير السلمى " تتهم الرياض باعتقال المحامى والناشط " أحمد الجيزاوى" بسبب دفاعه عن المصريين المعتقلين

أدانت "الجبهة الحرة للتغيير السلمى"، اعتقال المحامي المصري والناشط الحقوقى أحمد الجيزاوى فى السعودية يوم الثلاثاء الماضى بينما كان متجهًا لأداء العمرة بصحبة زوجته، على خلفية صدور حكم غيابي بحقه، يقضى ضده بجلده 20 جلدة وحبسه عامًا وذلك علي خلفية انتقاده للعاهل السعودي عبر قناة تلفزيونية على سوء معاملة السلطات السعودية للمصريين .

ووصف بيان الجبهة، هذه الواقعة بأنها "امتهان للسيادة المصرية في الداخل والخارج"، بالنظر إلى أنها ليست الأولى من نوعها، مشيرًا إلى تعرض المصريين في السعودية لانتهاكات عديدة بدءًا من ممارسات الكفيل معهم في غياب قانون ينظم العلاقة بينهما، ومرورًا بالاعتقال والجلد، وانتهاء بالموقف المعادى للمصريين من قبل النظام السعودى بعد الثورة، وكأنه يعاقب المصريين على قيامهم بالثورة.

وانتقد البيان، غياب الموقف الرسمي المصري، في التعليق على حوادث القبض على المصريين المتكررة، مما يدل على أن كرامة المصري لا تهم المسئولين ولا السفارة التى تخشى من إغضاب حلفائها من أمراء آل سعود.

واتهم السلطات السعودية، بتصفية حساباتها مع المحامي المصرى، لمواقفه البطولية والمشرفة في الدفاع عن المصريين المعتقلين في السعودية ومقاضاة الملك عبد الله، فضلاً عن دفاعه الدائم عن الثوار في القضايا التي كان يجري تلفيقها لهم من قبل المجلس العسكري أو الداخلية، وحضوره الدائم مع الناشط السياسى أحمد دومة أثناء فترة اعتقاله الأخيرة.

ورأى أن ملابسات اعتقال الجيزاوى بينما كان ذاهبًا لأداء العمرة، "تمثل خيانه من النظام السعودى للحرمين الشريفين، الذى قال عنه الله تعالى: "ومن دخله كان آمنًا"، متسائلا "فهل هو استغلال من آل سعود للحرمين الشريفين للإيقاع بغرمائهم السياسيين؟".

وحذر السفارة المصرية، من تقاعسها فى الحفاظ على حقوق المصريين في الخارج، محملا المجلس العسكري بصفته الحاكم الفعلي لمصر مسئولية المصريين فى الخارج وضياع حقوقهم، قبل أن يطالبه بعدم تسول المعونات السعودية المشروطة "فالكرامة الوطنية أغلى من أي شيء".

وتوعدت الجبهة، بعدم وقوفها عند حد الاستنكار، مهددًا فى حال عدم الإفراج عن الجيزاوى وعشرات المصريين في السعودية، بإطلاق حملة شعبية لعودة المصريين من المملكة، وقطع العلاقات مع النظام السعودي وليس الشعب السعودى.

وأعلنت أنها بصدد تنظيم حملة كبرى، لفضح ممارسات النظام السعودي في السجون من تعذيب وغيره، لافتة إلى أنه يجرى التنسيق مع شباب المعارضة السعودية، والوقوف معهم فيما يتعرض له أبناء الشعب السعودى من قهر وظلم في سجون "آل سعود" التي اتسعت لتشمل كافة الجنسيات العربية وليس السعوديين فقط.

وطالبت "الجبهة الحرة للتغيير السلمى" منظمة التعاون الإسلامي، وجامعة الدول العربية، برفع يد النظام السعودى عن حجاج بيت الله الحرام، بحيث لا يكون من حقه منع أحد من زيارة الحرمين الشريفين للحج أو العمرة طالما أنه دخل الأراضي السعودية بموجب تأشيرة حج أو عمرة وليس عقد عمل، مشيرة إلى أنه تم اعتقال الكثير من المصريين والعرب رغم ارتدائهم ثياب الإحرام.

كما أعلنت "الجبهة الحرة للتغيير السلمى" أنها تعكف على إعداد مشروع قانون في خلال أيام، ستتقدم به لمنظمة التعاون الإسلامي تحت مسمى "حماية حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

السعودية : اعتقال المحامى والناشط الحقوقي المصري أحمد الجيزاوي فور وصوله مطار جدة

د/ محمد البرادعى shared the following link and had this to say about it:

صباحكم حرية و كرامة ... الحرية للمحامى أحمد الجيزاوى

http://ar.alkarama.org/index.php?option=com_content&view=article&id=4422%3A2012-04-19-15-32-05&catid=146%3A-&Itemid=50

منظمة الكرامة لحقوق الإنسان، منظمة غير حكومية تعمل من اجل احترام كرامة وحقوق الانسان في العالم العربي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, April 22, 2012

تقرير حكومي يفضح فساد الأراضي في عهد المخلوع: مليارات ضائعة وفيلات لعائلات مبارك وسرور وشفيق وعمر سل

http://elbadil.net/تقرير-حكومي-يفضح-فساد-الأراضي-في-عهد-ال/#.T5RvBbSj5C4.facebook

كشف تقرير لمراقبي الحسابات بهيئة المجتمعات العمرانية صادر في 7 ديسمبر 2011 عن تورط الرئيس المخلوع ورئيس وزرائه أحمد نظيف وعدد من الوزراء وكبار المسئولين في الاستيلاء على أراضي الدولة وإهدار مليارات الجنيهات عبر تخصيص أراض وفيلات لكبار المسئولين ولبعض الشركات ورؤساء دول عربية بالأمر المباشر وبأقل من ...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

السيطرة على حريق طنطا

تمكنت قوات الحماية المدنية بطنطا من السيطرة على الحريق الضخم، الذي استمر أكثر من 4 ساعات متواصلة، وتسبب في احتراق مبنى شركة «بيع المصنوعات»، المكون من 6 طوابق بالكامل، وأحد المساجد، وأكثر من 100 محل من المحال التجارية الملاصقة للمبنى بشارع الخان، وأدى إلى وفاة شخص، وإصابة 16 آخرين
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قابلت بعض الأصدقاء من الإخوان المسلمين

قابلت بعض الأصدقاء من الإخوان المسلمين وتطرق الكلام إلى المحاور الرئيسية التالية:
1- أبو الفتوح ترك الإخوان طواعية ولم يفصل "ما قيل لهم"
2-لم يتجاوز من تم فصلهم من شباب الإخوان أو المنشقين عن 20 "مع العلم بأن الكثير من شباب حزب التيار المصري والوسط والعدل من شباب الإخوان المفصولين والمنشقين"
3- مقتنعين إن أبو الفتوح الأصلح لكن هينتخبوا مرسي علشان ده رأي الجماعة وهو اللي هيحقق برنامجهاااا "وقالوها صراحة ... إحنا مانعرفش مرسي زي ما بنعرف أبو الفتوح"
4- حينما سألتهم: إن كنتم رجعتم عن رأيكم فلماذا لا تدعمون أبو الفتوح "ليس من المهم أن يكون مرشح الجماعة إنما دعم فقط" ؟؟ وكان الرد: ماينفعش بعد ما خرج عن رأي الشورى ونزل مستقل نرجع ندعمه وندعم برنامجه إحنا عندنا برنامجنا "قصدهم برنامج صاحب صاحبه اللي ماشي ساحبه"
5- يعني كده الجماعة هي اللي هتحكم مش مرسي ... الرد: أه طبعاً
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اليوم السابع | فى ندوة "اللجنة المصرية للعدالة والسلام".. حمدين صباحى: الإنسان هو الحل.. وتأمين مياه

حمدين صباحى رئيسا ً لمصر | واحد مننا shared the following link and had this to say about it:

حمدين صباحى: الإنسان هو الحل.. وتأمين مياه النيل قبل القضية الفلسطينية.. ولا نريد رئيسا محسوبا على تيار الأغلبية بالبرلمان.

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=659067&SecID=12

حملت كلمة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، خلال الندوة التى نظمتها "اللجنة المصرية للعدالة والسلام"، التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، مساء اليوم بمدرسة العائلة المقدسة برمسيس عنوان "الإنسان هو الحل". وأكد صباحى أنه لن يكون هناك مشروع نهضوى لمصر دون طبقة وسطى، وأن الكرامة حق للإنسان لكونه إنسان...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الفولي :الإسكندرية غارقة في الهموم والديون أطالب بتطبيق قانون الطواريء علي مخالفات البناء

Aboulsaad Mohammed Fouad shared the following link:

http://www.soutalex.com/home/alexandria-news/9126.html

الفولي :الإسكندرية غارقة في الهموم والديون أطالب بتطبيق قانون الطواريء علي مخالفات البناء .. لتحقيق الردع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

13 منتجاً غذائياً في لائحة «السرطان» على رأسها النسكافيه

Nermeen Magdy shared the following link and had this to say about it:

take care :(

http://www.almogaz.com/politics/news/2012/04/21/254536


13 منتجاً غذائياً في لائحة «السرطان» على رأسها النسكافيه



ح
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الإخوان: مرسى المرشح الإسلامى (الوحيد) فى سباق الرئاسة - بوابة الشروق

Hesham Fawzi Yehia shared the following link and had this to say about it:

ده على أساس أن باقي المرشحين يهود من بني قينقاع

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=22042012&id=b9395cf5-f321-4791-91f0-4ac80703044f


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, April 21, 2012

البرنامج الصناعى فى برنامج حمدين صباحي الإنتخابى

حمدين صباحى رئيسا ً لمصر | واحد مننا shared the following link and had this to say about it:

تعرف أكثر على البرنامج الانتخابى لحمدين صباحي .. البرنامج الصناعى يشرحه دكتور/ بهى الدين عرجون - أستاذ الهندسة وأبو الفضاء المصرى ومنسق لجنة البرنامج

http://www.youtube.com/watch?v=hJDo8-MOU4o&feature=share


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

البرادعي في أول اجتماع لحزبه الجديد: نسعى لضم 5 مليون عضو لنكون قوة مؤثرة - بوابة الشروق

Wessam Estawrow shared the following link:

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=21042012

أعلن الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ووكيل مؤسسي حزب "الثورة الجديد"، أن من أهم أهداف الحزب الوصول للمواطن المصري البسيط في كل أحياء مصر ومشاركته حلمه، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المائة لتأسيسية الحزب مساء اليوم السبت بساقية الصاوي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«البرادعي»: الوصول للبسطاء هدف حزبنا الجديد.. وثورتنا تم الانحراف عنها كلية | المصري اليوم، أخبار ال

د/ محمد البرادعى shared the following link and had this to say about it:

وأشار إلى أنه «لم يتم الاستقرار على اسم جديد للحزب»، داعيًا المصريين باختلاف فكرهم وتياراتهم للانضمام إلى الحزب الجديد، مشددًا على ضرورة منح الشباب فرصة جيدة للتعلم، واكتساب الخبرات.

http://www.almasryalyoum.com/node/787821

قال الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكيل مؤسسي حزب «الثورة» الجديد، مساء السبت، إن أهم أهداف حزبه هو الوصول للمواطن البسيط، ومشاركته حلمه في نهضة بلاده، معبرًا عن خيبة أمله مما سماه «الانحراف الكامل عن ثورة 25 يناير».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الشركة الراعية لحملة أبو الفتوح ملك للشاطر

Ashraf Saad shared the following link:

http://www.alwafd.org/رئاسة-مصر/199226-الشركة-الراعية-لحملة-أبو-الفتوح-ملك-للشاطر

كشفت مصادر إخوانية أن الشركة الراعية لحملة د. عبد المنعم أبو الفتوح
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الله علي جمال ولادك يا أم الدنيا

الله علي جمال ولادك يا أم الدنيا ======================= أكد "سامي حنا"- مسؤول الإتصال بين جمعية "صناع الحياة" وكنائس "بني سويف"- أن الإدارة المركزية لجمعية "صناع الحياة" بـ"الإسكندرية" قد كرَّمت فريق "صناع الحياة" بمحافظة "بني سويف"، لحصوله على المركز الأول في جذب أكبر عدد من الأميين لفصول محو الأمية. وأوضح "حنا" أن فريق "صناع الحياة" بـ"بني سويف" جذب (8000) أمي في 3 شهور، وأن هدف...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حمدين صباحى رئيسا ً لمصر | واحد مننا

حمدين صباحى رئيسا ً لمصر | واحد مننا shared the following link and had this to say about it:

مقال لـ أ/ عمرو بدر من جريدة التحرير .. صوتى لحمدين صباحى

http://tahrirnews.com/مقالات/صوتى-لحمدين-صباحى/#.T5JshcbIvhE.mailto

غبار معركة انتخابات الرئاسة يتصاعد، والمشهد السياسى المرتبك والعبثى يجعل الاختيار فى مصر -أى اختيار- بلا معايير واضحة، المنتمون إلى اليسار يدعمون مرشحى اليمين ويقفون معهم فى خندق واحد، وأهل اليمين مشتتون ومتفرقون بين أكثر من مرشح، جميعهم يحمل كلمة إسلامى دون أن نعلم أيهم الإسلامى فعلا.. أبو الفت...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, April 20, 2012

اعتداء ابني رئيس حزب الاخوان في الشرقية الدكتور محمد مرسي ورئيس حزب الحرية والعدالة علي ضابط شرطة وعسكري سائق

اعتداء ابني رئيس حزب الاخوان في الشرقية الدكتور محمد مرسي ورئيس حزب الحرية والعدالة علي ضابط شرطة وعسكري سائق لونش حيث يروي شهود عيان ان ابني المذكور كانا يستقلان سيارتهما في شارع اسفنكس بالشرقية ثم قالا للسائق " العسكري " امشي عدل يا حمار فنزل الضابط النقيب محمد فؤاد من الونش وقام بمعاتيتهما لسبهما للعسكري سيد السباعي فنزل الشخصان من السيارة وقالا للضابط، "إحنا نقصد العسكرى" فقال لهما الضابط، "وليه بتسب العسكرى فنشبت مشادة كلامية بينهما فقام على إثرها ابنا الدكتور مرسى بجذب الضابط من ملابسه وقالا له، "أنت مش عارف إحنا أولاد مين؟"، وقاما بالاعتداء على الضابط، فقام الأهالى بالاعتداء عليهما بالضرب المبرح حيث كانا يشهدا ما حدث من البداية كما اكد الشهود ان الضابط هو الذي خلصهم من ايدي الاهالي وقام النقيب بعمل محضر بواقعة الاعتداء علية هو والعسكري يحمل رقم 9899 قسم اول الزقازيق حيث رفض الضابط التصالح معهما
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

واصل أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة تهديد ملهم العيسوى، المذيع بقناة الرحمة

واصل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة تهديد الإعلامى ملهم العيسوى، المذيع بقناة الرحمة الإسلامية، وملاحقته بالرسائل التى تسىء إليه على شاشة القناة ومن خلال المداخلات الهاتفية أثناء تقديم برنامجه اليومى "السهم"، وذلك نظرا لموقفه الإيجابى فى مطالبة مشايخ السلفية بإعلان حقيقة موقف أبو إسماعيل وعدم الخوف إلا من الله.

وفيما اشتدت حملات السب والتهديد للعيسوى من أنصار أبو إسماعيل، قام عشرات المصريين بالاتصال بالبرنامج أمس ودعم موقفه فى مناصرة الحق ومطالبته بالثبات على هذا الطريق، وعدم الرضوخ أمام التهديدات المستمرة من المتعصبين.

"اليوم السابع" حاولت محاورة الإعلامى ملهم العيسوى للوقوف على خلفيات تلك التهديدات، ولكنه رفض الحديث حاليا مؤكدا أنه ينتظر رأى المشايخ والعلماء بإظهار الحقيقة وعدم قانونية ترشيح أبو إسماعيل حتى يكف أنصاره عن بث الرعب والتلويح بردود فعل غاضبة تضر البلاد والعباد، مشيرا أنه لو مضى الأسبوع القادم دون بيان الحقيقة، فسوف يقوم بإعلانها بنفسه على الهواء مباشرة وليعلم الجميع أن الشيخ أبو إسماعيل غير محق فيما يفعله وأنصاره من اعتراضات غير مبررة.

وكان الإعلامى ملهم العيسوى المذيع بقناة الرحمة الإسلامية والتى يرعاها الشيخ محمد حسان والمعروف بانحيازه للفكر والمشروع الإسلامى، طالب العلماء أن يعلنوا للناس الحقيقة حول جنسية والدة أبو إسماعيل، حقناً للدماء واتقاءً للفتنة والأزمة التى أثارها أنصاره.

وطالب المشايخ والدعاة بأن يخرجوا، ويقولوا "قولة الحق"، وألا يخافوا من طلبة العلم، مضيفا أن المشايخ يقولون الحق ولا يخشون من البشر.

وطالب العيسوى، خلال حلقة خاصة لمناقشة تظلمات مستبعدى الرئاسة ببرنامج "من القاهرة" الذى يقدمه على قناة "الرحمة"، المرشح المستبعد حازم أبو إسماعيل بإظهار ما لديه من مستندات للرد على ما أظهرته اللجنة العليا للانتخابات من مستندات، وألا يرد بأن يتهم اللجنة بتقديم وثائق مزورة وكفى، مشيرا إلى ضعف حجة أبو إسماعيل أمام قوة مستندات ووثائق اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة والتى تؤكد أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, April 19, 2012

الدليل القاطع علي براءة حازم صلاح ابو اسماعيل

Sedeek Mohamed Sedeek shared the following link:

http://www.youtube.com/watch?v=C5CI1C5xcKk&feature=share

الدليل القاطع علي براءة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل بتاريخ 19 ابريل 2012
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

فيديو: مذيعة تطرد مدير حملة أبو إسماعيل بعد اتهامها بأنها (يهودية) الأصل - بوابة الشروق

كاذبون كاذبون كاذبون

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=20042012&id=107a7e7d-e95e-4299-8bb1-b52a7e565bdc


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«عمرو الشوبكي» في إمبابة أبوالفتوح هو نموذج للإستقامة والمصداقية

DrMohamed Abdelkareem shared the following link and had this to say about it:

ونعم الشهادة يادكتور عمرو الشوبكى ،،،،،، هلا مددت يدك لابوالفتوح وتعاونت معه !!

http://www.almogaz.com/politics/news/2012/04/19/253013


«عمرو الشوبكي» في إمبابة أبوالفتوح هو نموذج للإستقامة والمصداقية


الشوبكي يقدم أبوالفتو
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حمدين صباحى يعلق على زيارة المفتى للقدس : الخروج عن قرار شعبى بعدم التطبيع ليس قرارا فرديا

حمدين صباحى يعلق على زيارة المفتى للقدس : الخروج عن قرار شعبى بعدم التطبيع ليس قرارا فرديا لصاحب منصب فهو لايمثل نفسه،ادعو المفتى على جمعة لتقديم استقالته احتراما لمقام منصبه الرفيع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

من جديد: غضب أنصار أبو إسماعيل ومؤامرة استبعاده

د. عمار على حسن : من الصعب على أنصار أبوإسماعيل تصديق كذبه

http://www.youtube.com/watch?v=jqhPgU_v4xw&feature=player_embedded

أكيد حضرتكوا وطبعا حضرتك يا دكتور متابعي اللى بيعملوه انصار حازم ابو اسماعيل بعد عملهم بنبأ استبعادة .. امبارح حاولو اقتحام اللجنة العليا واشتبكوا مع قوات ال...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هيئة المفوضين بالدستورية العليا تتسلم تعديلات قاون عزل ''الفلول''

محمد المقطف shared the following link:

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2012/April/19/4954605.aspx

تسلمت هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا اليوم الخميس، تعديلات قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية التي سبق وأن أقرها مجلس الشعب قبل عدة أيام، والتي تقضي بمنع رموز للنظام
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حمدين صباحي يطالب مفتي الجمهورية بتقديم استقالته بعد زيارة القدس المحتلة - بوابة الشروق

حمدين صباحى رئيسا ً لمصر | واحد مننا shared the following link and had this to say about it:

حمدين صباحي يطالب مفتي الجمهورية بتقديم استقالته بعد زيارة القدس المحتلة

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=19042012&id=2dbb47f0-7dc8-425e-9139-f71fc7f99255

دعا حمدين صباحي، المرشح لرئاسة الجمهورية، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية، بتقديم استقالته؛ احترامًا لمقام منصبه الرفيع، بعد زيارته للقدس المحتلة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تحقيقات حريق السويس الأولية: مجهولون فتحوا صمامات الخزانات لتفجير 30 كيلومترًا

following link:

http://www.almogaz.com/politics/news/2012/04/19/252433

كشفت التحقيقات الأولية فى حريق شركة النصر للبترول بالسويس أن من قام بجريمة إشعال الحريق كان يستهدف القضاء على الشركة وإحداث انفجارات فى محيط 30 كيلو مترا حول شركة البترول. وفى حين تواصل عدة أجهزة أ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

«الحرية والعدالة» يهدد باللجوء للشارع لإقالة حكومة «الجنزورى» | المصري اليوم، أخبار اليوم من مصر

http://www.almasryalyoum.com/node/740751

شن حزب الحرية والعدالة، التابع لجماعة الإخوان المسلمين، هجوما حادا على حكومة الدكتور كمال الجنزورى، خلال مؤتمر صحفى عقده بمقر الحزب، وطالبها بأن تستقيل أو أن يقيلها المجلس العسكرى، محملا الأخير مسؤولية الأزمات الحالية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, April 18, 2012

البرادعي من بيان الانسحاب :

البرادعي من بيان الانسحاب :

" لا أود ان يتطرق اليأس الى النفوس. فدروس التاريخ تعلمنا أن الثورات العظيمة كلها تمر بمثل هذه الانخفاضات والارتفاعات، ولكنها فى النهاية تصل لبر الأمان.

وأهم ما تحقق خلال العام المنصرم هو كسر حاجز الخوف واستعادة الشعب لإيمانه بقدرته على التغيير وبأنه هو السيد والحاكم.

وإني على ثقة أن هذا الشعب سيستمر في المطالبة بحقوقه حتى يحصل عليها كاملة. وأدعو قوى الثورة كلها للعمل مع فئات الشعب كافة لتحقيق هذا الهدف، متمسكين دائماً بسلمية الثورة، فالاحتجاج السلمي هو الذي يعطي الثورة قوتها ونقاءها."
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, April 17, 2012

مركز طبي خاص للعناية بالبدناء فقط في بريطانيا


%40 من الفريق العامل في المستشفى يخضع لعلاجات تخفيف الوزن

 
undefined
 افتتح في بريطانيا أول مركز طبي خاص بالبدناء، وتميز بأبوابه الواسعة، ومقاعده الكبيرة المخصصة لتحمل

Monday, April 16, 2012

مسعود يعلن عن اقتراب افتتاحه للقطار الالى بمطار القاهرة

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161826%3A%D9%85%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D8%AD%D9%87-%D9%84%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%A8%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

أعلن المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدنى أنه  سيفتتح مشروع القطار الآلى الذى يربط مبانى المطار الثلاثة بعضها ببعض لخدمة الركاب والعاملين وركاب الترانزييت خاصة بعد تحويل مبنى الركاب رقم 3 إلى مطار محورى لجذب حركة الترانزييت إلى المطار على غرار المطارات العالمية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الدروس الخصوصية تحيل المدرس للجنة التأديبية .. وغرامة ألف جنيه حال انقطاع الطالب عن الدراسة

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161831%3A%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B5%D9%88%D8%B5%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3-%D9%84%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%BA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D8%A3%D9%84%D9%81-%D8%AC%D9%86%D9%8A%D9%87-%D8%AD%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%86%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

نظام التعليم في مصر شهد توسعا كبيرا في العقد الأخير من حيث إنشاء المدارس وأعداد المعلمين والطلاب‏,‏ فالأرقام لا تكذب ولا تتجمل فهي تتحدث عن نفسها .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

السودانيون يرحبون بزراعة مصر لــ 10الاف فدان بالولاية الشمالية

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161835%3A%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%8A%D8%B1%D8%AD%D8%A8%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%84%D9%80%D9%80-10%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%81-%D9%81%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

رحب المزارعون السودانيون واتحاداتهم بالاتفاقية التي وقعها في الخرطوم مؤخرًا وزيرا الزراعة السوداني عبدالحليم المتعافي والمصري محمد رضا اسماعيل، بشأن زراعة 10 آلاف فدان بالولاية الشمالية لزراعة القمح وبعض المحاصيل الأخرى، وأكدوا أن الاتفاقية تسهم في تشجيع عمليات الدخول بالاستثمارات المشتركة السودانية المصرية في الجانب الزراعي بوجه خاص.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

العدل تأجيل الانتخابات الرئاسية سيدخل البلاد في فوضي لا حدود لها‎

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161842%3A%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%84-%D8%AA%D8%A3%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D9%88%D8%B6%D9%8A-%D9%84%D8%A7-%D8%AD%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D9%84%D9%87%D8%A7%E2%80%8E&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

أعلن حزب العدل رفضه لتأجيل موعد الانتخابات الرئاسية , مشيرا الي  ان ذلك سيفتح الباب لفوضى عارمة تهدد أمن البلاد وتدخل الوطن فى متاهات لا حدود لها .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

"المصري الديمقراطي" يفاضل بين على وموسى وأبو الفتوح لدعمه في الرئاسة

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161841%3A%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%85%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B7%D9%8A-%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%B6%D9%84-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%88%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89-%D9%88%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D9%88%D8%AD-%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85%D9%87-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

قال د/إيهاب الخراط – رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشورى للحزب المصري الديمقراطي إن الحزب به الآن 3 توجهات لدعم أحد مرشحي الرئاسة فهناك توجه يساري لدعم خالد على وتوجه يميني لدعم عمرو موسى وتوجه أخر وسطى لدعم أبو الفتوح .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مجلس الشعب يناقش غدا تعديلات قانون القضاء العسكرى

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161844%3A%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A8-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%82%D8%B4-%D8%BA%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%89&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

تستأنف غدا جلسات مجلس الشعب لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بتعديل بعض أحكام قانون القضاء العسكري الصادر بالقانون رقم 25 لسنة 1966 واقتراحين بمشروعين قانونين فى ذات الموضوع مقدمين من العضوين حسين إبراهيم ومحمد العمدة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

فيديو – أمير تنظيم الجهاد : سنغتال عمر سليمان .. كما أغتلنا السادات

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161851%3A%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%E2%80%93-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AF-%D8%B3%D9%86%D8%BA%D8%AA%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D9%85%D8%B1-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%83%D9%85%D8%A7-%D8%A3%D8%BA%D8%AA%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

أكد الشيخ نبيل نعيم , أمير تنظيم الجهاد في مصر , ان جماعة الجهاد سوف تغتال اللواء عمر سليمان اذا ما نجح في انتخابات الرئاسة .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, April 15, 2012

حرارة يغادر "التحالف الاشتراكي" وينضم لـ"الثورة" مع #البرادعي

حرارة يغادر "التحالف الاشتراكي" وينضم لـ"الثورة" مع #البرادعي

قال الناشط السياسي أحمد حرارة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه سيترك حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وينضم لحزب "الثورة" الذي يؤسسه الدكتور محمد البرادعي.

وعن الأسباب التى دفعته لاتخاذ هذا القرار قال حرارة إنه انضم لحزب التحالف الاشتراكي لأنه يجمع كوادر كانت متواجدة بشكل مستمر فى الميدان، لكنه رأى أنهم تخلوا عن مبادئهم الثورية في الانتخابات، وهذه السياسة لم ترق له، لذلك قرر الانضمام لحزب الدكتور البرادعي.

وبسؤاله عن الاختلاف بين الحزب الجديد وبين الجمعية الوطنية للتغيير التى أسسها البرادعي سابقاً قال حرارة: "الجمعية الوطنية للتغيير كانت تسعى إلى جمع كل الناس على هدف واحد، وكانت تضم كل التيارات السياسية اليسارية والليبرالية والإخوانية وغيرها.. لكن الآن الوضع مختلف، والحزب له رؤية تختلف عن رؤية التيارات السياسية التى دعمت البرادعي سابقاً ثم تخلت عنه".

وعن رأيه فى حكم المحكمة الإدارية بحل الجمعية التأسيسية للدستور، رحب حرارة بشدة بهذا القرار، وقال إنه من أفضل الأشياء التى حدثت من وقت الاستفتاء الذي أجري بعد الثورة مباشرة.

وقال حرارة أنه يتمنى أن تضم اللجنة التأسيسية كافة أطياف الشعب المصري وهذا شيء يسير لأن مصر تمتلك العديد من الكفاءات، وللأسف هم غير متواجدين فى اللجنة ولاحتى فى مجلس الشعب "وصلتنى مكالمات من بدو مطروح ومن النوبة ومن ذوي الاحتياجات الخاصة قالوا لي أنهم غير راضين عن إقصائهم من لجنة الدستور وهذا يجب ألاّ يحدث في حياة سياسية سليمة".

وأكد حرارة أنه يحترم كلام الدكتور محمد البلتاجي القيادي بحزب الحرية والعدالة عنه بأنه رمز من رموز الثورة؛ لذلك تم اختياره ممثلاً لشبابها فى اللجنة التأسيسية، لكن الفكرة أن يكون كل المصريين ممثلين وهذا ليس مستحيلاً.

الفكرة ليست في أحزاب تفرض أعضاءها في اللجنة، لكن ما يجب فعله هو أن ترشح النقابات ممثلين عنها وأن ترشح كل فئة مايمثلها من الكفاءات التى تستطيع أن تضع دستوراً يمثل كل المصريين.

وعن مليونية الغد الجمعة 13 إبريل، أشار حرارة إلى رفضه التام المشاركة بها. وقال إنه لن يستطيع أن يشارك مع الإخوان الذى تركوا الثوار فى التحرير، وتفرغوا للسلطة والكراسي. لكنه ذكر أنه سيشارك فى جمعة إنقاذ الثورة يوم 20 إبريل.

وقال حرارة عن البرادعي "أنا مقتنع بهذا الرجل منذ 2009، وكنت أرى أن لديه حلما يريد أن يحققه، وهو انسحب من انتخابات الرئاسة لأنه فهم جيداً أن المادة 28 ستفتح باب التزوير والتلاعب فى الانتخابات وأنها ستكون مسرحية هزلية لن يقبل المشاركة فيها".

ولايمثل البرادعي بالنسبة لحرارة شخصاً بل فكرة يؤمن بها "البرادعي مؤمن بالعمل الجماعي، وبدولة المؤسسات وأنا متأكد أن القرار فى الحزب لن يكون ديكتاتورياً، ولكن كل القرارات ستؤخذ بشكل جماعي، وأنا عملت مع البرادعي قبل ذلك وأعلم تماماً احترامه لروح الجماعة في العمل".

http://goo.gl/xMwTw
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, April 14, 2012

مراقبو مباراة ستاد بورسعيد يمثلون أمام لجنة التظلمات اليوم

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://sport.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=79158&secid=1&vid=2

تواصل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار " حازم بدوى " التحقيق فى أحداث مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 قتيلاً من جماهير النادي الأهلي , حيث تعقد اللجنة اليوم جلسة استماع جديدة من أجل سماع أقوال مراقبى المباراة عن لجنتى الحكام والمسابقات، وهم عبد الحميد رضوان ومحمد بخيت وعبد البديع حمادة ....
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عاجل | السويس | أربعة سيارات مطافئ دخلت الشركه لتبريد الكور الخاصة بالغاز "التنك"

جريدة الفجر صباح كل فجر wrote:

عاجل | السويس | أربعة سيارات مطافئ دخلت الشركه لتبريد الكور الخاصة بالغاز "التنك" ويقول موظفون بالشركة أنه لو انفجر سوف يدمر مساحة 17 كيلوا متر مربع ..
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

جولة الفجــر "تــوك شــو" جولة العشرة المستبعدين

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161090%3A%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AC%D9%80%D9%80%D8%B1-%D8%AA%D9%80%D9%80%D9%88%D9%83-%D8%B4%D9%80%D9%80%D9%88-%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B4%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%A8%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D9%86&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

جولة اليوم يمكن ان نصفها بأنها "مجنونة" حيث كان من المنتظر ان تتناول برامج التوك شو لهذا اليوم  مليونية امس، المليونة التي شارك فيها الإخوان وبعض الأحزاب السياسية الى ان جاء خبر استبعاد عشرة مرشحين من السباق الرئاسي ابرز المستبعدين هم عمر سليمان
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

دير الأنبا بيشوى يغلق زيارة مدفن البابا شنودة الثالث يومي عيد القيامة وشم النسيم للخشية من تكرارحالات وفاة

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=161091%3A%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7-%D8%A8%D9%8A%D8%B4%D9%88%D9%89-%D9%8A%D8%BA%D9%84%D9%82-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D8%AF%D9%81%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%B4%D9%86%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB-%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A-%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D9%88%D8%B4%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%84%D8%AE%D8%B4%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%B1%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

أكد دير الأنبا بيشوى بوادي النطرون اعتذاره عن عدم قبول إيه زيارات خلال يومي عيد القيامة المجيد وشم النسيم نهائياً وسوف يبدأ الدير فتح أبوابة للزيارات ابتداء من يوم الثلاثاء القادم شرط الحصول على تصريح مختوم من مقر الدير بالقاهرة 23 ش الكنيسة المرقسية بالأزبكية القاهرة ولن يسمح بأي استثناءات مع التأكيد على أن الاحتفال بذكرى الأربعين لنياحة قديس العصر قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قاصرة فقط...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مراقبو مباراة ستاد بورسعيد يمثلون أمام لجنة التظلمات اليوم

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://sport.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=79158&secid=1&vid=2

تواصل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار " حازم بدوى " التحقيق فى أحداث مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 قتيلاً من جماهير النادي الأهلي , حيث تعقد اللجنة اليوم جلسة استماع جديدة من أجل سماع أقوال مراقبى المباراة عن لجنتى الحكام والمسابقات، وهم عبد الحميد رضوان ومحمد بخيت وعبد البديع حمادة ....
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, April 9, 2012

الشاطر بين تنظيف " السجون " وطريقه الي الرئاسة‎

جريدة الفجر صباح كل فجر shared the following link:

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=158337%3A%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%B1-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AC%D9%88%D9%86-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9%E2%80%8E&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

يبدو ان للقدر ترتيبه الخاص مع المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة للاخوان  المسلمين والمرشح الرئاسي عن حزب الحرية والعدالة ، فمن ضيق السجون  الي  ا فق الحلم بالوصول الي قصر العروبة .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نفوق 30 راس ماشية بكفرالشيخ

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=157760%3A%D9%86%D9%81%D9%88%D9%82-30-%D8%B1%D8%A7%D8%B3-%D9%85%D8%A7%D8%B4%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%83%D9%81%D8%B1%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE&catid=51%3A%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A7%D8%AA&Itemid=61

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مشاده بين النائب مصطفى النجار و رئيس مجلس الشعب

مشاده بين النائب مصطفى النجار و رئيس مجلس الشعب

النجار : البرلمان قال كثيراً انه سيسحب الثقه ولم نرى شيئاً من هذا !

وقد صرح اللواء شاهين ان المجلس لا يستطيع سحب الثقه من الحكومه

"يبدو ان الثقه تقيله شويتين "

http://www.youtube.com/watch?v=AWh2fQppSHo

مشادة حادة بين د. سعد الكتاتني والنائب مصطفي النجاروالذي أكد أن البرلمان لايستطيع سحب الثقة من الحكومة ورد علية د. الكتاتني بأن المجلس يستطيع سحب الثقة من ال...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وقفه إحتجاجيه بكلية هندسة كفرالشيخ

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=157757%3A%D9%88%D9%82%D9%81%D9%87-%D8%A5%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D9%87-%D8%A8%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D8%A9-%D9%83%D9%81%D8%B1%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE&catid=51%3A%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A7%D8%AA&Itemid=61

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مونتي .. تحويل 100 مليون دولار من ديون مستحقه على مصر لمنح تنموية

http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=157758%3A%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AA%D9%8A-%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84-100-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AD-%D8%AA%D9%86%D9%85%D9%88%D9%8A%D8%A9&catid=1%3A%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1&Itemid=51

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, April 8, 2012

الشاطر : ترشح "سليمان" إهانة للثورة ..ونجاحه يؤدى الى ثورة ثانية

الشاطر : ترشح "سليمان" إهانة للثورة ..ونجاحه يؤدى الى ثورة ثانية

قال المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، في انتخابات الرئاسة المصرية: "أن ترشح مدير المخابرات العامة السابق عمر سليمان في الانتخابات اهانة للثورة المصرية وإذا نجح سيؤدي ذلك إلى ثورة ثانية".


لمزيد من التفاصيل ادخل على :
http://www.elfagr.org/index.php?option=com_content&view=article&id=157534
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

يعنى ايه تبقى مرشح اسلامى ؟

يعنى ايه تبقى مرشح اسلامى ؟؟؟؟؟؟
******. يعنى تحل مشكلة العنوسة والبطالة والامية والتعليم المتدنى ......
****** يعنى تمتلك برامج لحل مشكلة التضخم وانهيار قيمة الجنيه المصري ووضع حد ادنى واقصى للدخول وليس الاجور. ......
****** يعنى تعد بوضع حلول عملية لاصلاح الشرطة ويكون عندك برنامج حقيقى لاستعاده الامن فى ظرف ١٠٠ يوم .....

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=08042012&id=ea4fd4ff-9585-4272-81ed-2f99f6170b3f&fb_source=message

أعلن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه يعمل ضمن فريق عمل كبير من الخبراء والمستشارين والمتخصصين في مجالات مختلفة من أجل النهوض بمصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, April 4, 2012

أعضاء حركة كفاية يعتدون على مرتضى منصور

أعضاء بكفاية يعتدون على مرتضى منصور المستشار مرتضي منصور

خطايا العالم السبع هي قائمة مكتوبة على ورقة أعطاها المهاتما غاندي لحفيده آرون غاندي

خطايا العالم السبع هي قائمة مكتوبة على ورقة أعطاها المهاتما غاندي لحفيده آرون غاندي

في آخر يوم لهما سويًا قبل اغتيال الأول بفترة قليلة وهذه الخطايا هي :

الثروة بدون العمل ...
المتعة بدون الضمير ...
المعرفة بدون أدب ...
التجارة بدون الأخلاق ...
العلم بدون الإنسانية ...
العبادة بدون التضحية ...
السياسة بدون المباديء .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, April 3, 2012

الأخوان والعسكرى يخونان الشعب والعسكرى يخون الأخوان | بقـلم محمد الزيات

معاً لغلق قناة الفراعين wrote:

الأخوان والعسكرى يخونان الشعب والعسكرى يخون الأخوان | بقـلم محمد الزيات

أصبحنا فى عراكِ دائم وسط مشـاغل فكرية من الرئيس من القوة التى ستحكم الدولة من القـادم ؟! أصبح كل الشعب يترقب الأمور الجارية للأسف بسلبيه ودون حركة مجرد مشاهد فقط من خلف شاشات
أو صحف , لا يُريد التحرك مرة أخرى وكأنه استسلم للأمر ورضى بكل ما يحدث ولا يعرف عاقبة السكوت والكسل .

كانت البداية منذ ان أجتمع القوم على البرادعى وسط وجود أمن الدولة الذى يعمل حتى الأن من أجلِ تشويه الرموز الثورية وخلافها وبدأت اللعبه على ان يكون هناك أمتيازات للعسكرى ووافق عليها الأخوان فى الدستور القادم وهو مـا اثار قلق الجميع من القوى السياسية وخلافها وأن يكون هناك مادة فى الدستور تجعل قرارت اللجنة العليا للانتخابات غير قابلة للطعن , وبدأ البرادعى بالأنسحاب فى ذلك الوقت لانه لا يقبل ان يكون ديكوراً فى نظام ليس حقيقى
وفجأه تبدأ اللعبه مرة أخرى بتشويه أحد الرموز الوطنية القوية التى يحترمها الجميع دكتور ابو الفتوح من أجلِ ان يفقد شعبيه ويظل الأمل فى القوىِ البرلمانيه التى حملها الشعب على الأكتافِ الى الكراسىِ وهم الأن يمارسون مصالهم فقط لا مصالح الشعب .

وحينما ظهر رجلاً جديداً '' الشيخ حازم '' بدأت شعبيته تزداد يوماً بعد يوم وبدأ يكون مصدر للقلق لديهم ولكنهم منذ البداية يعلمون ماهى الطرق التى تقضى عليه بأن يتم ضربة تحت الحزام فهم يعلمون جيداً ان والدته تحمل جنسية أخرى .

ثم تأتى الصفقه بأن يكون الـشاطر مرشحاً للرئـاسة لظن الأخوان انه سيكون هو الرئيس القادم مقـابل الخروج الآمن للمجلس العسكرى دون اى حساب على ما أرتكبه من جرائم فى حق هذا الشعب بعد تنحى المخلوع مبارك وتسلمهم السلطة .
ليس الامر كما تريدون أيها الاخوان فالمجلس العسكرى ليس بأحمق أن يترك لكم هكذا السلطة بكل بساطة فقد ضمن قوته فى الدستور وحقوقه الكاملة وسيضمنها أيضاً فى الرئيس القادم .
سَيعلن خلال ساعات عن ترشح سليمان لرئـاسة الجمهورية الرجل الأول فى الدولة وليس الثانى الذى كان نائباً لرئيس الجمهورية وقت احداث موقعة الجمل , وحيث أعلنت المخابرات من قبلِ عن دخول اجانب الى الدولة وبعض المجاهدين من حركةِ فتح وقت الثورة وساعدوا فى إشعـالِ الفتنة وقتل الثوار وكان وقتها هو رئيساً لجهاز المخابرات المصرية الذى أُشيد بقوته من قبلِ فهل يعقل بعد كل هذا ان يكون هو خـارج القضبان ؟!

سليمان وشفيق وموسى هم مرشحى المجلس العسكرى كل منهم لديه قوة فى الـشارع المصرى البسيط وأن لم تصدق اسأل الأمى والجاهل وستعرف هذا بنفسك وهم النسبة الأكثرية فى الشعب للأسف

وبذلك يبدأ التشتت لدى الجميع وتبقى الأمور غير مستقرة مرة اخرى من أجل أن يـأتى الرئيس القادم ليحل المشاكل المفتعله لدى الدولة والتى تثير الجدل فى هذه الفترة كزحمة المواصلات والبنزين والقضاء على البلطجة وعودة الامن مرة أخرى وبذلك يكون رئيسهم قد نجح فى ضبط البلاد وتبدأ الحياة التى يرغبون هم فيها من جديد !

الاكونت الخـاص بالكـاتب عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/M.elzyiat
الاكونت الخـاص بالكـاتب عبر تويتر
https://twitter.com/#!/Elzyiat
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

YouTube - ‫سنحيا خرافاً | النشيد الوطني لجمهورية المزرعة السعيدة‬‎

http://m.youtube.com/watch?desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3Dw_YvnsRm32Q%26feature%3Dyoutu.be&feature=youtu.be&v=w_YvnsRm32Q&gl=US

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, April 2, 2012

رئيس حرس مجلس الشورى اعتقل رئيسه


رئيس حرس مجلس الشورى اعتقل رئيسه
د.أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى
علمت "بوابة الوفد الإلكترونية" أن اللواء عمر سليمان، رئيس حرس مجلس الشوري، سبق أن اعتقل د.أحمد فهمي الرئيس

المرأة الجميلة مضرة بصحة الرجل

د. محمد فرفور shared the following link:

http://arabic.arabia.msn.com/lifestyle/fitness/sd/2012/april/14125236.aspx?fb=share

حذر علماء اسبان من ان النساء الجميلات قد يكن مضرات لصحة الرجال. فذكرت صحيفة 'ديلي تلغراف' البريطانية ان دراسة جديدة أصدرتها جامعة فالنسيا الأسبانية أظهرت ان...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وقعوا فى الفخ - فهمي هويدي - بوابة الشروق

Essam Elkhrashy shared the following link:

http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?cdate=01042012&id=2c3ddfd1-beb9-4e7e-9d23-f800997fa7d7

لم أقتنع بالحجج التى ساقها الإخوان لتبرير دفعهم بمرشح من بينهم لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية. وكنت قد تحفظت من قبل على قيامهم بتشكيل الحكومة فيما اعتبرته «مغامرة» محفوفة بالمخاطر. إلا أن ما قيل أمس الأول عن الترشح للرئاسة يرفع من درجة التحفظ حتى يضاعفه. فى هذا الصدد لدى عدة ملاحظات بعضها فى الشكل وب...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

رئيس الجالية المصرية فى أسبانيا: ترشيح الشاطر انتحار .. | MSN Arabia أخبار

http://arabic.arabia.msn.com/news/msnarticle.aspx?id=32828&p=23&t=%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD-%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD%EF%BF%BD&u=share

Sent from my BlackBerry® from Vodafone
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم