World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, March 31, 2013

تجديد حبس ريا وسكينة عين شمس 15 يوما

قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد إبراهيم قاضى المعارضات، ورئيس محكمة جنح مستأنف عين شمس، تجديد حبس المتهمتين بقتل صديقتهما بعين شمس، 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن وجهت لهما النيابة تهم القتل العمد والسرقة.

وأثناء التحقيقات أمام جاسر المغربى رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، اعترفت المتهمة الأولى بارتكابها للجريمة، بعد أن هددتها المجنى عليها بفضحها أمام زوجها وجيرانها، بأنها غير قادرة على سداد المبلغ المالى قيمة جمعية شهرية، فقامت المتهمتان بشل حركتها، وكتم أنفاسها باستخدام فوطة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم قامتا بتقييد يديها وقدميها وإلقائها خلف العقار الذى تقيم فيه المتهمة الثانية.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغاً من "سيد.ع.ش.41 سنة" عامل، أفاد فيه بعثوره على جثة لفتاة بمنور العقار الذى يسكن فيه، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى "خديجة.ر.ع.19 سنة" عاملة بمشغل خياطة، مبلغ بغيابها فى المحضر رقم 2413/2013 إدارى القسم بتاريخ 22/3/2013م، المقدم من والدها "رمضان.ع.ح.54 سنة" فراش بمدرسة.

وبإجراء المعاينة من قبل رجال المعمل الجنائى، وجدوا الجثة داخل المنور بعقار حارة عبد الغفار الدسوقى، مسجاة على بطنها فى حالة تعفن رمى، ترتدى ملابسها كاملة، وموثقة اليدين والقدمين بحبل، ومكممة الفم وملفوف حول رقبتها إيشارب، وبها خدوش وسحجات بالرقبة، وبسؤال والدها قرر أنها توجهت لشراء بعض الملابس، إلا أنها لم تعد لمسكنها ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة، فتم تحرر عن ذلك المحضر رقم 2530 لسنة 2013م، إدارى القسم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة، وبمتابعة الصفة التشريحية تبين ورود التقرير يفيد بوجود سحجات بالرقبة وسبب الوفاة إسفكسيا الخنق.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها تربطها معاملات مادية "جمعية" مع "إيمان.م.ن" 25 سنة، وشهرتها "أم محمد" ربة منزل- جارة المجنى عليها، وأن الأخيرة مدينة لها بمبلغ مالى 1600 جنيه، وبتاريخ الواقعة ومن خلال فحص خط سير المجنى عليها تم التوصل لمشاهدتها لديها فى توقيت معاصر لاختفائها، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنها وراء ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "صباح.ع.ع" 30 سنة، ربة منزل ومقيمة بالعقار محل الواقعة، وأضافت أن المجنى عليها طالبتها بالمبلغ المدينة لها به فاستدرجتها إلى منزل المتهمة الثانية، وفور وصولها قامتا بشل حركتها وتكميم أنفاسها بإيشارب حتى فارقت الحياة، ثم قامتا بتوثيقها بحبل غسيل واستوليتا على هاتفها المحمول، وخاتم وحلق ذهب، ومبلغ مالى 45 جنيها، ثم قامتا بالتخلص من الجثة بإلقائها بالمنور.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

شبيهة هيفاء وهبي المغربية ابتسام في سيارتها فمن الأجمل؟




يبدو أن المغربية ابتسام متسابقة arab idol ، والملقبة بـ " شبيهة هيفاء وهبي " ، ستسدعي من حين لآخر صورا للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد ظهورها في صور شبيهة.

فبعد أن تم الربط بين صورة " اليشمك " الذي ظهرت به هيفاء العام الماضي خلال حضورها لإحدى الحفلات، وبين صورة ظهرت فيها ابتسام وهي ترتدي ما يشبه " اليشمك " باستخدام العلم المغربي، بدأ البعض يربط بين الصورة التي وضعتها ابتسام – مؤخرا – على صفحتها وهي تقود سيارتها، وصورة لهيفاء كانت تقود فيها – أيضا – السيارة.

المقارنة الأولى قد لا تزعج النجمة اللبنانية، لأنها قد تفهم في سياق أن هناك من يريد تقليدها، ولكن لا نعرف مدى استقبالها للمقارنة الثانية، خاصة أن هناك من بدأ يقارن بين " فخامة " سيارة هيفاء، وبساطة سيارة شبيهتها.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور طالب يشارك في جريمة قتل أحد أقاربه بوضعه حيا في برميل أسمنتي من أجل الفدية بالإسكندرية

10أيام قضتها أسرة "محمد أحمد كمال"، المجني عليه في أبشع جرائم الاختطاف والقتل بالإسكندرية، ينتظرون استخراج جثة نجلهم، من المكان الذي أرشد عليه المتهمون، تتمزق فيها مشاعرهم ما بين رغبتهم في استخراج جثة ابنهم لدفنها، وبين آمال بأن ابنهم مازال حيا، تدعمها عدم منطقية الطريقة البشعة التي رواها الجناة عن كيفية قتل نجلهم وإخفاء جثته في برميل وصب الأسمنت عليه وإلقائه في الترعة.

عبثا، ظنت أسرة المجني عليه أن تأخر موعد انتشال الجثة وعدم عثور رجال الإنقاذ عليها، قد يكشف عن مفاجأة بأن نجلهم قد يكون مازال على قيد الحياة، فكيف يقتل بتلك الطريقة البشعة على يد أحد أقربائه. لكن فوجئ أهل المجني عليه بإخبارهم من قبل مباحث الإسكندرية بأن رجال القوات البحرية تمكنوا من استخراج جثة نجلهم من ترعة المصرف العمومي، أسفل الطريق الدولي، عقب العثور عليها بداخل برميل حديدي متوسط الحجم مصبوب بداخلة بعض مواد الخرسانة، لتتأكد أقوال المتهمين الثلاثة.

المتهمون قتلوا المجني عليه ثم طلبوا فدية من أهله

وكشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة في الجريمة ثلاثية الأبعاد والتي تمثلت في اختطاف شاب بالإسكندرية على يد أحد أقاربه وآخرين، وقتله، وإلقاء جثته في الترعة عقب وضعها في برميل وصب الأسمنت عليها.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من أحمد كمال عبد الغفار خليل، تاجر خردة، بغياب نجله المدعو محمد أحمد كمال، عن مسكنه عقب تلقيه مجموعة دراسية بمعهد الريادة "خاص"، الكائن بدائرة القسم، وورود اتصال تليفوني على هاتف والدته من أحد الأشخاص، وطلب فديه قدرها 2 مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

توصلت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية إلى أن وراء اختفاء واحتجاز المجني عليه كل من نجل ابن عم المجني عليه، إسلام إبراهيم عبد المنعم عبد الغفار، 21 عاما، طالب، ومحمد أحمد فوزي محمد، 29 عاما، عاطل، له معلومات جنائية مسجلة، وعمرو محروس محمد مصطفى، 22 عاما، طالب، جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جديدة في القضية، إذ تبين قيام المتهمين باستدراج المجني عليه نظرا لوجود صلة قرابة بينه والأول، حيث اصطحبوه داخل سيارة مستأجرة عقب خروجه من المعهد المشار إليه، وقاموا بتناول المواد الكحولية بعد وضع عقار مخدر داخل الزجاجة الخاصة بالمجني عليه، ثم توجهوا به لمسكن الثاني، الكائن بمنطقة الهانوفيل، دائرة القسم، وقدموا للمجني عليه كوب عصير بداخله أقراص مخدرة لإفقاده الوع، فشعر المجني عليه بحالة إعياء، وأثناء ذلك قاموا بأخذ هاتفه المحمول ومتعلقاته الشخصية، وعند شروعه بالصياح قاموا بتقييد يديه بالحبال، ووضع شريط لاصق على فمه.

وحاول المجني عليه المقاومة لكنهم تعدوا عليه بالضرب على رأسه وأجزاء متفرقة من جسمه، ووضعوه داخل برميل صاج وعمل صبة خرسانية عليه، ثم توجهوا به إلى الطريق الدولي وقاموا بإلقائه بمنطقة الملاحات، وتخلصوا من هاتفه المحمول وعادوا عقب ذلك لمسكن الثاني لمحو أثار الجريمة.

وفي صباح اليوم التالي، قام المتهم الثاني بالاتصال بوالدة المجني عليه، وطلب فدية قدرها 2 مليون جنيه نظير إطلاق سراحه، عقب إيهامها بأن المجني عليه محتجز طرفهم وعللوا قيامهم بذلك لمرورهم بضائقة مالية.

الطلاب الثلاثة حاولوا تخدير "محمد كامل" مرتين وقيدوا يديه ووضعوا شريطا لاصقا على فمه

تم ضبط هاتفين محمولين بحوزة المتهمين الثاني والثالث المستخدمة في الاتصال بوالدة المجني عليه، وضبط المدعو السيد أحمد السيد عبد اللطيف، 22 عاما، مندوب مبيعات بشركة أدوية، مقيم بدائرة قسم مينا البصل، الذي أقر بقيام المتهم الثالث بطلب عقاقير مخدرة ومنومه منه بدعوى استخدامها في علاج مرض الصرع حيث قام بتوفيرها له. كما تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة مستأجرة من مالكها المدعو محمد محمود مغازي.

وطالب أهل المجني عليه من إدارة مباحث الإسكندرية استدعاء المتهمين لإرشاد رجال البحث عن مكان إلقاء الجثة لانتشالها، لكن الإدارة رفضت خشية من انتقام أهالي المجني عليه من المتهمين.

وقال اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي، لـ"الوطن"، "لا استطيع إخراج المتهمين أمام الأهالي لأن ذلك يعني أننا نقدمهم لهم للانتقام، خاصة وأن الأهالي يعانون من صدمة ارتكاب الجريمة بتلك الصورة البشعة بمشاركة أحد الأقارب".

وبعد نحو 10 أيام من ارتكاب الجريمة، تمكنت القوات البحرية من انتشال الجثة، ووجد الطبيب الشرعي صعوبة كبيرة في عملية تشريحها نظرا لقيام المتهمين بصب مواد خرسانية على الجثة داخل البرميل الحديدي الذي عثر عليه.

المباحث رفضت استدعاء المتهمين للإرشاد عن مكان إلقاء الجثة خشية من انتقام أسرة القتيل

وقام الطبيب الشرعي باستخراج الجثة من البرميل، وبمناظرتها تبين أنها بكامل ملابسها ومربوطة بحبل أزرق اللون من القدم، وتعرف على الجثة ذوي المجني عليه. وبتشريح الجثة تبين وجود تهشم كامل بالرأس وهي الإصابة التي أدت لوفاة المجني
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صحيفة أمريكية : جنوب ليبيا يتجه نحو الفوضى وسيطرة الميليشيات المسلحة

ذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية الصادرة اليوم أن المناطق الواقعة بجنوب ليبيا، والتي عانت من فترات إهمال وعزلة طويلة، تتجه نحو الفوضى في ظل مشهد ساد فيه قيام ميليشيات القبائل بالقبض على المتطرفين وسط غياب تام للقانون.

وقالت الصحيفة، في تقرير لها بثته على موقعها الإلكتروني إن نظام العقيد الراحل معمر القذافي تم استبداله بحكومة ضعيفة تكافح للخروج من أزمتها الاقتصادية وتداعيات عدم تطبيق اصلاحات قضائية أو صياغة دستور جديد.

وأضافت أن المناطق الجنوبية التي طالما تم تجاهلها تسود فيها حالة كبيرة من انعدام تطبيق القانون، وهو ما تجلى عندما وقف تنظيم القاعدة في بلاد المغرب، الذي يتشكل من ليبيين وأجانب، وراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف منشآة غاز بالجزائر شهر يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة أنه بينما يعيد الجيش الليبي بناء نفسه من جديد، تعتمد الحكومة الليبية نوعًا ما على ميليشيات القبائل فقيرة التدريب، والتي تعج بالمظالم والنزاعات، خاصة في المناطق الواقعة بجنوب غرب وشمال شرق ليبيا، والتي شهدت العام الماضي حادثًا إرهابيًا استهدف السفير الأمريكي كريستوفر ستيفين، مما أودى بحياته.

من جانبه، ذكر مساعد رئيس المجلس المحلي في مدينة "سبها" الجنوبية، فتح الله علي، "إن مخاوفنا الرئيسية تكمن في إمكانية انتقال الوضع في مالي إلى هنا، مشيرًا إلى أن أغلب الأسلحة الثقيلة والمتطورة سرقتها الجماعات المسلحة بمالي وبغيرها من الدول الإفريقية من مخازن القذافي.

وأشارت الصحيفة أن الصوت الرئيسي الذي يسود في شوارع سبها ينبع من أصوات طلقات الرصاص التي تخرج من معدات رجال يائسين يبحثون عن فرص عمل مناسبة.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

النائب العام يقضى بإخلاء سبيل باسم يوسف بكفالة 15 ألف جنيه

قرر المستشار محمد السيد خليفة إخلاء سبيل الإعلامى باسم يوسف من سرايا النيابة بكفالة قدرها 15 ألف جنيه، بموجب مبلغ 5 آلاف جنيه عن كل قضية متهم فيها، حيث يواجه اتهامات فى ثلاث قضايا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, March 23, 2013

المؤتمر الشعبي: تخصيص أوباما الكيان الصهيوني أولى زياراته ومواقفه هناك شاهدان على عقم المراهنة على السياسة الأميركية

مواقف ناصرية

المؤتمر الشعبي: تخصيص أوباما الكيان الصهيوني أولى زياراته ومواقفه هناك شاهدان على عقم المراهنة على السياسة الأميركية

وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": لم نتفاجىء بتخصيص الرئيس الأميركي باراك أوباما الكيان الصهيوني أولى زياراته الخارجية، بعد إنتخابه لولاية رئاسية ثانية، ولا بالمواقف التي أعلنها هناك والتي تؤكد ليس فقط الإنحياز الأميركي الدائم لهذا الكيان بل تحالفه الأبدي معه وحرصه على وضع المصالح الإسرائيلية فوق أي إعتبار.
ومما جاء في البيان :
إن مواقف بارك أوباما في فلسطين المحتلة والتي وصلت إلى حدود وضع المصلحة الإسرائيلية فوق المصالح الأميركية، هي برسم كل عربي ومسلم في العالم، مواطناً كان أم مسؤولاً، علّ ذلك يعيد شيئاً من الوعي المفقود بضرورة العودة إلى وحدتنا وقوانا الذاتية وتضامننا ونبذ الخلافات البينية وعدم الرهان على أي طرف أجنبي لحل قضايانا وإستعادة حقوقنا وأرضينا المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, March 22, 2013

Friday, March 15, 2013

بائع خضار وعامل أحذية يغتصبان بائعة خضار و يصورانها عارية بشبرا الخيمة

شهدت عزبة عثمان بشبرا الخيمة جريمة اغتصاب بشعة حيث قام بائع خضار وعامل أحذية بالتعدي جنسيا علي بائعة خضار داخل منزل أحدهما بطريقة وحشية لمدة"3" ساعات ثم قاما بتصويرها عارية وسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي و اجبارها علي توقيع5 ايصالات أمانة لضمان عدم الابلاغ عن الواقعة.

هذا و تم إلقاء القبض علي الممتهمين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبسهما5 ايام علي ذمة التحقيق.

وعلمت حوادث ان العميد بلال لبيب مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة تلقي بلاغا من نبوية14 سنة بائعة خضار تتهم فيه بائع خضار وعامل أحذية باغتصابها.تم إخطار اللواء أحمد الناغي مدير الامن بالواقعة وأكدت تحريات اللواء محمد القصيري مدير المباحث والعميد اسامة عايش رئيس المباحث أن وراء الحادث بائع خضار وعامل أحذية تبين أنه حال قيام المبلغة ببيع الخضراوات امام منزل الأول منذ خمسة عشر يوما فوجئت بسرقة15 قفص طماطم فقامت بالبحث عنها ووجدتها بمدخل العقار سكنه ولدي توجهها لأخذها أغتصبها المتهمان وقاما بتصويرها في أثناء ذلك وسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي وأجبراها علي توقيع5 إيصالات أمانة لضمان عدم الابلاغ عن الواقعة. وعند محاولة المتهمين مواقعتها جنسيا مرة أخري مستغلين الصور وإيصالات الأمانة حضرت للابلاغ. تمكن المقدم عبد المنعم وهدان رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة من القبض علي المتهمين.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

البديل تحكى قصة المدرسة المصرية فى الجزائر

اونا للانباء :-) القبض على هارب منذ الثورة فى الشرقية

Test

Thursday, March 14, 2013

ألفيش يفي بوعده لجماهير برشلونة ويصبغ شعره باللون الأصفر

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

-----Original Message-----
From: ayman.moftah1@yahoo.com
Date: Fri, 15 Mar 2013 00:29:12
To: Reyada Int<aymanmoftah.rare@blogger.com>
Reply-To: ayman.moftah1@yahoo.com
Subject: ألفيش يفي بوعده لجماهير برشلونة ويصبغ شعره باللون الأصفر










أوفى الظهير الأيمن البرازيلي دانيال ألفيش، لاعب فريق برشلونة، بوعده لجماهير الفريق، بصبغ شعره باللون الأصفر في حالة فوز فريقه على ميلان الإيطالي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل للدور التالي، حيث نشر ألفيش صورة له بالمظهر الجديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب أسفلها "الوعد تحقق".

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, March 11, 2013

جبهة الإنقاذ: مؤسسة الرئاسة تدفع عمدًا نحو تفكيك مصر

جبهة الإنقاذ: مؤسسة الرئاسة تدفع عمدًا نحو تفكيك مصر و إحلال ميليشيات الجماعة محل الشرطة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ﺭﺋﻴﺲ ﺍﺗﺤﺎﺩ ﻃﻼﺏ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻻﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ من ﺣﺰﺏ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ

ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻷﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ | ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ : ﺭﺋﻴﺲ ﺍﺗﺤﺎﺩ ﻃﻼﺏ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻻﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, March 7, 2013

المرأة التي قتلت 400 طفل رضيع



لا توجد جريمة أكبر من قتل النفس البشرية، فيكف هو الحال إذا كانت الضحية طفلاً، وكيف لنا أن نتخيل أن هذا حدث لـ400 طفل على يد امرأة واحدة!!





يعود الأمر إلى ستينيات القرن التاسع عشر، حيث كانت البريطانية "أميليا داير" تقوم بعمليات قتل الأطفال الرضع من خلال البحث عن السيدات اللاتي يرغبن في التخلص من أبنائهن الذين أتوا بطرق غير شرعية.

كانت القاتلة البشعة تحصل على أموال من أمهات الأطفال مقابل الاعتناء بهم، ثم تقوم بتجويع هؤلاء الأطفال حتى الموت، وتجعلهم يتناولون جرعات من الأفيون حتى لا يبكون، ثم تلقي بهم في النهر، بعد أن تجردهم من ملابسهم التي تحتفظ بها لبيعها.

وبعد أن تخطى ضحايا القاتلة من الأطفال العدد 400 استطاعت السلطات القبض عليها وتنفيذ حكم الإعدام فيها عام 1896، حيث كان عمرها 58 عاماً، وقد وجدت الشرطة داخل شقتها المخيفة ملابس أطفال وقصاصات لإعلانات من الصحف تطلب متبنياً للأطفال.

وقد نشرت السلطات البريطانية مؤخرا عدد من الوثائق والصور التي تكشف هذه الجرائم البشعة.

http://www.akhbar-today.com/images/cms/33a2030ced990818970e78ef17a4d7b0.jpg

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, March 5, 2013

الشارقة : طفلا الشاطئ من علاقة غير شرعية

undefined
طفلا الشاطئ من علاقة غير شرعية



عندما انتشر الخبر أمس كانوا 3 أطفال، لكنهما اليوم اثنان، فقد أظهرت تحقيقات الشرطة أن «الطفلين اللذين عثر عليهما على الشاطئ، بعدما تركتهما والدتهما، هما ثمرة علاقة غير شرعية، بين أب من جنسية دولة خليجية وأم لا تحمل أوراقاً ثبوتية»!



رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة عفاف المري التي اتصلت "سيدتي نت" بها البارحة، شرحت أن أمهما تركتهما على الشاطئ، وأنكرت معرفتها بهما، عندما عثرت شرطة الشارقة عليها، بعد 4 أشهر على الواقعة. كما وجد معها طفلة لم يتم التحقق من هويتها، وطبيعة العلاقة التي أدت إلى إنجابها بعد!



وما استجد أن الأم اعترفت أنهما طفليها، وأنها تركتهما بغية التهرب من رعايتهما.



يذكر أن الطفلين تعرفا إلى مكان سكنهما، خلال الجولات الخارجية برفقة الشرطة المجتمعية، التي حاولت التقرب منهم بغية التوصل إلى المعـلومات كاملة.



والشرطة ستفحص الجينات الوراثية للأم والطفلين، حال عودتها إلى إنكار علاقتها بهما أمام النيابة العامة، فالمرأة متهمة بالعلاقة غير الشرعية، والحمل سفاحاً، وتعريض حياة الطفلين للخطر، بسبب تركهما في مكان غير آمن.



ورجحت رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، عفاف المري، أن الأم تحتاج إلى تقييم حالتها النفسية والعقلية، وأنها خائفة من العواقب القانونية، لكون الطفلين من علاقة غير شرعية.

Monday, March 4, 2013

نقلا عن الــ NBN : إنشقاق مجموعة مما يسمى " الجيش الحر " بمنطقة الأنصاري

ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N
#سوريا |حلب |عاجل

نقلا عن الــ NBN : إنشقاق مجموعة مما يسمى " الجيش الحر " بمنطقة الأنصاري بحلب وانضمامهم للقتال في صفوف الجيش العربي السوري
k

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=430604503693225&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

فيصل كرامي يدعو النخب الطرابلسية إلى السير في عكس 8 وعكس 14 آذار

شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N shared the following link and had this to say about it:

شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N
مواقف عروبية || لبنان

فيصل كرامي يدعو النخب الطرابلسية إلى السير في عكس 8 وعكس 14 آذار

دعا وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، النخب الطرابلسية وأهل الرأي والهيئات الشعبية إلى "السير في عكس 8 وعكس 14 آذار"، داعياً أيضاً إلى "التكاتف ومد اليد للجميع من أجل إنماء طرابلس وأمن طرابلس وإلى حلف طرابلسي خارج كل الاصطفافات السياسية"، واصفاً أي ورقة تنزل في الصندوق في أي قانون إنتخاب لدعم معارك آذار وليس معركة طرابلس بأنها "ورقة خيانة للمدينة وخيانة للذات والعقل".
وخلال ندوة له أقيمت في صالون فضيلة فتال الأدبي في طرابلس تحت عنوان "طرابلس بين الواقع والمرتجى"، رأى ان "كل مصائب طرابلس، كلها بلا إستثناء، ناتجة عن توظيف المدينة لخدمة مشاريع سياسية لا علاقة للمدينة بها، لقد فعلها في الماضي الفلسطينيون، وفعلها السوريون، ويفعلها اليوم لبنانيون وقوى إقليمية ودولية كبرى، وهذا بإختصار ما يسمونه الاستتباع السياسي"، متسائلاً: "ماذا جنت طرابلس من 14 آذار ومن 8 آذار؟".
وأضاف: "لن أبشر بأن الانتخابات لن تحصل، بل علينا جميعاً أن نتصرف وكأن هذه الانتخابات هي فرصة لنا، لا ضدنا".


ناصري

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=430607337026275&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, March 3, 2013

انتهاكات الداخلية فى بورسعيد تعرض امام برج ايفل فى باريس

انتهاكات الداخلية فى بورسعيد تعرض امام برج ايفل فى باريس

HaMaDa

http://www.youtube.com/watch?v=TnHHInziYQo&feature=plcp

ائتلاف شباب مصر الثوره في باريس قمنا بعرض فيديو احداث بورسعيد ليشاهد سياح العالم انتهاكات نظام مرسي وانتهاكات الداخليه بعد ثوره 25 يناير المجيده
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مظهر شاهين: شعار النظام الحالي لو تعثرت دابة في العراق لسأل عنها البرادعي.. (فيديو)

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2013/March/3/5541188.aspx

Sent from my BlackBerry® from Vodafone
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم