World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, June 30, 2013

روبي راقصة في أول إطلالة تلفزيونية في رمضان





ستفاجئ الفنانة المصرية روبي جمهورها في رمضان القادم بأول إطلالاتها التلفزيونية والبطولية في مسلسل "بدون ذكر أسماء" والذي ستظهر فيه بدور راقصة.



روبي تجسد دور الفتاة الراقصة التي ستقدم عدة وصلات راقصة وستؤدي دور الفتاة الأنانية التي لا تهتم سوى لمصلحتها الشخصية على حساب الغير.



إطلالة روبي في المسلسل تختلف عن ما عهدناها عليه إذ ستظهر بصورة غجرية وبشعر غجري مجعد تشبه في إطلالتها الفنانة التونسية هند صبري في فيلم "إبراهيم الأبيض" بجانب أحمد السقا.



يذكر أن مسلسل "بدون ذكر أسماء" بطولة أحمد الفيشاوي وحورية فرغلي وعبدالعزيز مخيون
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

"تمرد" السويد تتبرأ من علياء المهدي

أصدرت حملة تمرد السويد بياناً حول ما حدث من علياء المهدي أمام أحد المساجد بالعاصمة السويدية "ستوكهولم" قالت فيه أنه لا صلة لحملة تمرد السويد بالمدعوة علياء المهدي من قريب أو بعيد، وقال مسئولوا الحركة في بيانهم الذي صدر أمس في ستوكهولم أن ما حدث من علياء المهدي ومنظمة "فيمن" من تظاهر بطريقة مشينة أمام أحد مساجد العاصمة السويدية هو أمر مرفوض تدينه وتشجبه الحملة التي تعتبر أنه طريقة لا أخلاقية في التعبير عن الرأي.



وأضافت الحملة أنها تؤكد احترامها لقدسية دور العبادة وللتظاهر السلمي بطريقة متحضرة ومحترمة وفي حدود الأداب العامة واحترام الأديان ودور العبادة، مؤكدة عدم عضوية علياء المهدي للحملة ورافضة في نفس الوقت الزج باسم حملة تمرد السويد في أية أفعال تقوم بها علياء المهدي.



وختمت الحملة بيانها بأسماء المسئولين عن حملة تمرد السويد وهم محمد سليمان، ومحمد سليم (رمسيس)، ومحمد حافظ، ومحمد عبد الله حليمة، وخالد محمد خالد الكيلاني.



جدير بالذكر أن الحملة قررت المشاركة في فعاليات 30 يونيو بالقيام بمظاهرة تبدأ من أحد الميادين الكبرى بالعاصمة السويدية ستوكهولم وتنهي بوقفة أمام السفارة المصرية حيث يلقي مسئولوا الحملة كلمات قصيرة تعرب عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان والمطالبة برحيل محمد مرسي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اسامة هيكل : ما يحدث الآن انهيار للإخوان وليس للإسلام

قال أسامة هيكل وزير الإعلام السابق، إن الرئيس مرسى استشعر الخطر من الفريق أحمد شفيق، لأنه القوة الأقرب للفوز فى حال إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مشيرًا إلى أن هناك حالة عبث بالدين الآن، وما يحدث الآن ليس انهياراً للإسلام بل انهيار جماعة الإخوان المسلمين التى لا علاقة لها بالإسلام.



وأضاف هيكل خلال حوار ببرنامج "القاهرة 360" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال ويذاع على قناة القاهرة والناس، أن القوات المسلحة ترصد الأحداث عن كثب واثق أنها لن تحكم مرة أخرى ولكنها ستحافظ على شرعية الشعب.



وشدد هيكل على أن ما يحدث الآن هو تصحيح لمسار ثورة يناير، موضحًا أن هناك 5 أشخاص يحكمون مصر من داخل مكتب الإرشاد ليس من بينهم د. محمد مرسى، لافتًا "جماعة الإخوان تعيش فى مأزق كبير الآن".



كما حمل هيكل الرئيس مرسى مسئولية أى دم سوف يسيل من الإخوان أو المعارضة لأنه تأخر فى حل الأزمة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ياريت تانى مطلب بعد الرحيل يبقى

معا ضد الاخوان المسلمين wrote:

ياريت تانى مطلب بعد الرحيل .. محدش يعمل قناة
6/30
علشان إحنا اتخنقنا بصراحة !! =D

منقوول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
#ويما
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, June 29, 2013

التيار الشعبي بالشرقية يدين أعمال العنف وينعي شهيد الإخوان

أعلن التيار الشعبي بمدينة الزقازيق، أنه لم يشارك في الأحداث الجارية بالمدينة، وأنه يتابعها عن بعد كما يتابع محاولات جماعة  الإخوان المستمرة لترهيب المواطنين من خلال استخدام العنف و خلق أحداث شغب لإرهاب الشعب كي لا يشارك فى  يوم 30 يونيو، ويخشى النزول للشارع، وهم يفعلون ذلك باستخدام أعضاء الجماعة  للأسلحة النارية والخرطوش، وهجومهم الدائم علي المعتصمين بميدان المحافظة، كل ذلك بهدف جر الشارع المصري لأحداث عنف وترهيب المواطنين المسالمين.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور منزل أشهر أكلى لحوم البشر الذي يستقطب ضحاياه عبر الأنترنت

حاول"آرمين ميويس" مهندس كمبيوتر بمدينة روتنبرج الألمانية ،الإنتقام من بني البشر الذين صعب عليه التواصل، فقام بممارسة السلوك الشاذ بأكل لحوم البشر، فقام بتخصص الطابق الأخير من منزله لـ"عمليات الذبح"، كما تعمد أن يجعله بدون نوافذ حتى لا تضايقه فظاعة رائحة ذبح الضحايا قبل الأكل، وزين بباقي اللحوم غرفته من خلال تعليقها على الحائط!!.

ويهوى ميويس، مواعدة الأشخاص والتعرف عليهم عن طريق الإنترنت لاستقطابهم شيئاً فشيء إلى منزله لإقامة مأدبة غداء من لحومهم!.

ونشر ميويس الإعلانات بشكل فاضح على الإنترنت يطلب من الأشخاص أن يدعموه بأناس لقتلهم وأكل لحومهم، وجاء إليه أحد زوار موقعه يشير إلي أنه من الممكن أن يحضر له صبي صغير ليلتهمه إحتفالاً بأعياد الميلاد، وفي فبراير عام 2001 قام ميفيس التحدث مع رجل يدعى بيرند يورجن برانديس، وتبادلا عدة منتديات على الإنترنت، وبعدها بلحظات طالب برانديس الذي بدا على كلامه الإختلال العقلي هو الآخر في أن يكون ضحية لميفيس ويقوم بتقطيع جسده وإلتهام لحمه!!.

وبدأ السفاح المختل في نشر الإعلانات مرة أخرى مستخدماً هذه المرة اسم مستعار "فرانكي"، وهو الصديق الوهمي الذي اخترعه من نسج خياله منذ طفولته، وكانت يطلب في الإعلان شخصاً يذبح له الخنزير الذي إدعى أنه يقوم بتربيته، حتي يقوم بالنيل منه.

وقام آكل لحوم البشر بتسجيل شريطاً لأحد الجرائم التي إرتكبها، والذي ساعد بعد ذلك على إكتشاف جرائمه، حيث قام بإستقطاب أحد الضحايا التي تدعى "بليد" ليجعلها تصعد في البداية إلى غرفة الذبح ويلحق بها عدة طعنات قاتلة في الرقبة والحلق.

ووضع السفاح برانديس في حمام دافئ من أجل إكمال "نزيف الدماء من جسدها" ومن ثم أمسك كتاباً لـ"ستار تريك" وقرأ فيه لمدة ثلاث ساعات.. صعد القاتل مرة أخرى إلى غرفة الذبح ليكمل طعناته في جسد الضحية، ويعلقها في "خطاف" تعليق اللحوم، لبدء في تقطيع لحمها قطعاً صغيرة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نيللي كريم : مش هستني ليوم 30

صرحت نيللي كريم ل washwasha.org أنها لن تنتظر حتي يوم 30 يونيو للنزول والمطالبة بسقوط النظام.



وأضافت نيللي أنها ستذهب لإعتصام وزارة الثقافة مساء الليلة وستنضم له متجهة بصحبة الفنانين المعتصمين هناك إلي ميدان التحرير ولن تغادره قبل أن يرحل نظام الإخوان



وقالت نيللي : اليوم وقفت أكثر من 3 ساعات في طابور محطة البنزين وتحدثت مع كل الناس بداية من سائقين الميكروباصات وحتي أصحاب السيارات الملاكى وتفاجأت أن كل طوائف الشعب دون إستثناء تريد رحيل محمد مرسي والإخوان المسلمين وهناك حالة رفض تام لما يفعله الإخوان في مصر وهذا ما طمأنني أن الناس لن تترك الإخوان يحكمون مصر أكثر من ذلك"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, June 28, 2013

مصطفى كامل يمنح أحمد جمال عضوية نقابة الموسيقيين

فى خطوة استثنائية أنهت نقابة المهن الموسيقية إجراءات ضم المطرب الشاب أحمد جمال إلى النقابة دون مروره على لجنة الإستماع الخاصة بالعضوية.



وفى تصريح خاص لwashwasha.orgقال أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين: الأمر يبدو إستثنائيا ولكنه فى الحقيقة ليس كذلك لأن أحمد جمال شاب واعد ومثقف موسيقيا ولديه موهبة راقية نفتخر بها جميعا كموسيقيين وقد أجمع على موهبته أساتذة كبار ونال أعلى نسب تصويت فى برنامج أراب أيدول من جميع أنحاء الوطن العربى لذلك فكان لزاما على نقابة الموسيقيين ببلده مصر أن تعطيه العضوية لأنه يستحقها وأعطاها له الجمهور قبل النقابة وهذا ما رءاه النقيب مصطفى كامل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القبض على عناصر من حماس فى المقطم

أكدت مصادر أمنية مطلعة لـ"الوطن"، أن أجهزة الأمن ألقت القبض منذ ساعات، على 3 من عناصر "حماس" في شقة مفروشة في منطقة المقطم.

وأضاف المصدر أن السلطات المصرية قررت ترحيلهم إلى غزة، بعد أن اكتشتفت أنهم تسللوا إلى مصر دون إقامة أو المرور على معبر رفح، أو أي ميناء جوي آخر، مشيرا إلى أن المعلومات والتحريات أثبتت أنهم عناصر من خلايا تستهدف مصر في هذه المرحلة الحرجة.

وأضاف المصدر إلى أن أجهزة الأمن تكثف حملاتها منذ عدة أيام على الشقق المفروشة والوحدات السكنية غير المسجلة لدى أجهزة الأمن لضبط أي عناصر أو خلايا تعمل على زعزعة الأمن في البلاد.
.
ايمى

http://www.elwatannews.com/news/details/211578

أكدت مصادر أمنية مطلعة لـ"الوطن"، أن أجهزة الأمن ألقت القبض منذ ساعات، على 3 من عناصر "حماس" في شقة مفروشة في منطقة المقطم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

رسميًا من موقع "بوينج": مصر للطيران اشترت 12 طائرة فى 2005 بواقع 70.8 مليون دولار للواحدة وليس 148

حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة من البيان الصحفى، الذي أصدرته شركة "بوينج" الأمريكية لصناعة الطائرات بخصوص صفقة الطائرات التي عقدتها الشركة مع شركة مصر للطيران عام 2005، والتى أشار إليها الرئيس محمد مرسي فى خطابه أمس.

وبحسب البيان فإن التكلفة الإجمالية للصفقة، التي أُبرمت في الأول من أغسطس 2005، تضمنت 12 طائرة من طراز "737- 800s"، بلغت 850 مليون دولار، ما يعني أن ثمن الطائرة الواحدة حينها كان 70.8 مليون دولار، فى حين قال الرئيس فى خطابه أمس إن تكلفتها كانت 148 مليون دولار.

كان الرئيس محمد مرسي قد اتهم القائمين على الصفقة بالفساد، حيث إن سعر الطائرة الآن يبلغ 98 مليون دولار، بينما تم إبرام الصفقة حينها بمبلغ 148 مليون دولار، وهو ما أثبت بيان الشركة الصادر حينها عدم دقته.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, June 27, 2013

تسريب ألبوم رامي صبري وأنا معاه بعد تأجيله ثلاث مرات

أنتشرت صباح اليوم علي مواقع الإنترنت نسخة مسربة من ألبوم رامي صبري "وأنا معاه"، بعد أن قررت شركة مزيكا عدم طرحها بالأسواق.



التسريب لم يقتصر علي مواقع تحميل الأغاني والألبومات، بل امتد إلى موقع يوتيوب وساوند كلاود.



يذكر أن رامي صبري لم يحدد موعد طرح البومه، إلا أنه كان من المرجح أن يطرح في عيد الفطر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, June 26, 2013

رد فعل احمد شفيق والصحفيين على خطاب محمد مرسى

كرد فعل على اتهامات الرئيس محمد مرسى للفريق احمد شفيق خلال خطابه بقاعة المؤتمرات وسخريته من الكاتب الصحفى مكرم محمد احمد، قال المستشار يحيى قدرى محامى احمد شفيق ان القضية التى ذكرها الرئيس محمد مرسى فى خطابه ، وحصوله على مبالغ مالية كسمسرة، ﻻ نعلم عنها شيئا، واضاف أن قضية أرض الطيارين محجوزة للحكم، والأخرى متداولة أمام القضاء، مطالبا الرئيس بتقديم ما لديه من مستندات للقضاء، وليس باتهام الآخرين بالكلام المرسل، وعلى جانب اخر قال كارم محمود سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن هجوم الرئيس محمد مرسى خلال خطابه اليوم على الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق لا يليق برئيس مصر أن يسمى معارضيه بالاسم، وينسب لهم اتهامات ويصفهم بكلمات فضفاضة، مؤكدا أن ذلك الكلام لا يجوز.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وزير العدل يطالب الشرطة برد الاعتداء عن مؤسسات الدولة باعتبارها دفاعا عن النفس

اخبار مصر عقد المستشار أحمد سليمان، وزير العدل، مؤتمرا مفاجئا، صباح اليوم الأربعاء، بمناسبة الأحداث الجارية التى تمر بها مصر حاليا من الدعوة لمظاهرات للأحزاب الإسلامية يوم الجمعة والحركات الثورية والقوى المدنية يوم 30 يونيه.

وفى كلمته، أكد سليمان أن حماية مؤسسات الدولة والدفاع عنها هو واجب وطنى على القائمين على حراستها ويكفل القانون لهم رفض أى اعتداء عليها فى إشارة منه للشرطة فى استخدام العنف ضد المتظاهرين بشكل قانونى بعد أن أكدت مصادر أمنية بأن أجهزة الشرطة لن تتعامل مع المتظاهرين حتى لا يتكرر سيناريو 25 يناير معهم فى اتهامهم بقتل المتظاهرين.

وكان نص كلمة الوزير فى المؤتمر أن التظاهر السلمى حق دستورى وقانونى لكافة المواطنين باعتباره أحد وسائل ممارسة حرية التعبير عملا بالمادة 50 من الدستور، والمنشآت العامة ملك للشعب المصرى بأكمله بناها من حصيلة ما يدفعه من ضرائب ومن ثم فإن الدفاع عنها وحمايتها هو صيانة الأموال الشعب ذاته وهو واجب المتظاهرين والقائمين على حراستها على حد سواء.

كما أوضح " سليمان" أن واجب القائمين على حراسة مؤسسات الدولة وممتلكاتها هو الدفاع عنها وحمايتها لأن القانون يكفل لهم رد أى اعتداء عليها، وتؤكد حقهم فى ذلك المواد 61، 245، 246، من قانون العقوبات باعتبار ذلك من حالات الضرورة أو الدفاع الشرعى عن الأنفس والأموال طبقا للقانون.

وفى إشارة من وزير العدل للدفاع عن النظام الحالى، أكد الوزير أن حماية الشرعية الدستورية هى السبيل للحفاظ على سلامة البلاد والنجاة من الغرق فى بحار الفوضى.

وناشد وزير العدل المتظاهرين عدم السماح لأى شخص يحاول الاندساس بينهم بقصد اللجوء للعنف أو الإتلاف أو الانحراف، بالمظاهرات عن أهدافها السلمية، كما تأمل الوزارة من المتظاهرين ضرورة مساعدة الشرطة فى التصدى لأية أعمال عنف أو تخريب، وتسليم مرتكبيها للشرطة كما فعل المتظاهرون من قبل أثناء ثورة 25 يناير المجيدة.

ولفت "سليمان" إلى أنه من الإنصاف أن أبناء الوطن يطوقون إلى استقرار الأوضاع وعودة الأمن على الوجه الأكمل على نحو يرجع كل مظاهر الانفلات والفوضى وأعمال البلطجة والخروج على القانون، ويتضررون من البطء فى عودة الأمن.

وأكد وزير العدل أن الوزارة تهيب بالجميع أن يتحملوا مسئولياتهم أمام الله والتاريخ فى الحفاظ على سلامة الوطن ومقدراته لأنهم على ثقة من أن المصريين جميعا فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الأمة وبمقتضى انتمائهم سيحرصون على مقدرات وطنهم ومكتسباته، ويعلون مصالحهم على كل مصلحة شخصية أو حزبية لأن مصالح الوطن تعلو ولا يعلى عليها، وسيثبتون أنهم وطنيون لا مواطنون فحسب.

واختتم بيانه بقول الله سبحانه تعالى "ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا"، مؤكدا على أن الله سيحفظ مصر وشعبها من كل شر ومكر وأن يرد كيد الكائدين فى نحرهم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, June 25, 2013

إفتتاح أرخص مصيف فى مصر بمناسبة أعياد الثورة..مصيف جمصة

إعلان حــــــــــــــــــصرى

يوم 25 يوليو 1963
إفتتاح أرخص مصيف فى مصر بمناسبة أعياد الثورة..
مصيف جمصة
تصميم المهندسان / نجيب بشير ، مصطفى غرباوى

فى أواخر الثمانينات كنا بنعمل مصيف اليوم الواحد ( رحلة ) وكانت فى الغالب بتكون لجمصة وكنا بنختم اليوم فى مدينة ملاهى السندباد
كل ده كان بإشتراك 8 جنية للفرد الواحد
وكان الأتوبيس بنأجره مكيف من مصر للسياحة
يااااااااااااااااااااااااااه .. أيام

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=480009938741152&set=a.265410433534438.62893.265380396870775&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الصحافة الصينية: سنودن مزق قناع الورع الذي كانت أمريكا تختبئ خلفه

الحرب الباردة

الصحافة الصينية: سنودن مزق قناع الورع الذي كانت أمريكا تختبئ خلفه


امتدحت صحيفة "الشعب" الناطقة باسم الحزب الشيوعي الصيني موظف الاستخبارات الأميركية الهارب أدوارد سنودن "لقيامه بتمزيق قناع الورع الذي كانت واشنطن تختبئ خلفه"، ورفضت الصحيفة الاتهامات الأميركية القائلة إن "بكين سهلت مهمة سفر سنودن من هونغ كونغ".
واشارت صحيفة "الشعب" اليومية - التي تعبر عن رأي الحكومة الصينية – في افتتاحيتها، الى إن الصين لا يمكنها أن تتقبل "هذا الشكل من عدم الرضا والمعارضة".
وكانت الحكومة الصينية قد قالت إنها قلقة جدا إزاء الادعاءات التي أطلقها سنودن عن قيام الولايات المتحدة باختراق شبكات الاتصالات والانترنت في هونغ كونغ والصين، بما فيها الشبكة الخاصة بجامعة تسينغهوا ببكين علاوة على شبكات الهاتف المحمول.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مراد: التغطية السياسية التي أخذها الجيش بأحداث عبرا أصبحت ملزمة و دائمة

أوضح رئيس حزب الإتحاد (الناصري) الوزير الأسبق عبد الرحيم مراد أن "التغطية السياسية التي أخذها الجيش في أحداث عبرا، أصبحت ملزمة ودائمة له ومن المفترض أنه في اي حالة شغب أخرى وفي أي منطقة أن يتعاطى معها بمثل هذا الحسم".

وأشار في حديث تلفزيوني الى أن "قوى 14 آذار حاولت استنكار الإعتداء على الجيش ولكنها بررت أفعال أحمد الأسير"، متسائلا "من يمول المجرم أحمد الأسير؟ ولهذا لم نستغرب مواقفهم. من هرب لهم السلاح ويغطيهم على الساحة سوف يدافع عنهم وعندما لم يتمكن العدو الإسرائيلي من هزم حزب الله اوكل الى جهات داخلية التخطيط لهزمه داخليا".

وأعرب عن أمله في أن "يبقى الأفرقاء الفلسطينيون في المخيمات على حياد مما يجري".

تابعونا على شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 24, 2013

حكم محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية يترتب عليه خلو منصب رئيس الجمهورية

قال أشرف البارودي، رئيس محكمة الاستئناف في القاهرة، إن حكم محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، الأحد، يترتب عليه خلو منصب رئيس الجمهورية وذلك لحين انتهاء التحقيقات، مؤكداً ان مشروعية النظام سقطت بقوة القانون، وإنه في النزع الأخير لأنه فشل فشلاً ذريعاً. وأوضح البارودي لـ"العربية"، أن الرئيس المصري متهم وتحت التحقيق في قضية تخابر مع الخارج وصفها بأنها تعتبر أسوأ تهمة يتهم بها مواطن مصري. وأضاف "إن إحالته أمام جهة قضائية طبقاً لمادة 152 من الدستور هي مانع مؤقت يحول بينه وبين ممارسة اختصاصاته كرئيس الجمهورية". وعن إمكانية قبول الإخوان بحكم المحكمة، قال البارودي "الإخوان سيرفضون كل ما يفرضه القانون والدستور". وكانت المحكمة قد حكمت بصحة ما جاء في تحقيقات قضية الهروب من سجن وادي النطرون، بوجود مخطط لتهريب السجناء قامت بتنفيذه حركة حماس وكتائب القسام وحزب الله بالاتفاق مع عناصر جهادية وسلفية وإخوانية، وتأكيدها أن الرئيس محمد مرسي ومعه 34 قيادياً إخوانياً معتقلون واستفادوا من عملية الهروب.

http://5bre.com/675935-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88__%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A6%D9%86%D8%A7%D9%81_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9__%D8%AE%D9%84%D9%88_%D9%85%D9%86%D8%B5%D8%A8_%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9_%D8%A8%D8%B9%D8%AF_%D8%AD%D9%83%D9%85_%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9_%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B7%D8%B1%D9%88%D9%86.html

قال أشرف البارودي، رئيس محكمة الاستئناف في القاهرة، إن حكم محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، الأحد، يترتب عليه خلو منصب رئيس الجمهورية وذل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الجهاد الاسلامي يقطع علاقته بحركة حماس

أكدت مصادر في حركة الجهاد الإسلامي أن الحركة أوقفت اتصالاتها بحركة حماس اثر الاعتداء على احد قياداتها من قبل عناصر محسوبة على حركة حماس اثناء تشييع القائد رائد جندية احد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الذي قضى برصاص شرطة الحكومة المقاومة بغزة أثناء محاولة اعتقاله شرق مدينة غزة.

وقالت المصادر أن القيادي محمد الحرازين تعرض للدهس واصيب بردود طفيفة من خلال جيب كان يقوده عناصر من حركة حماس ما ادى لزيادة الاحتقان بين الجماهير التي كانت تشييع جثمان الشهيد جندية .

واكدت المصادر ان الحركة أوقفت اتصالاتها بالحركة بعد حادثة الاعتداء لاسيما وان اتصالات مكثفة جرت منذ يوم أمس داخل منزل القيادي الحرازين لتهدئة الاحتقان الذي جرى بين الحركتين في أعقاب اطلاق النار من قبل شرطة حكومة غزة المقالة مما ادى الى استشهاد رائد جندية .

الموقع الاعلامي لسرايا القدس

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=480313512055657&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 23, 2013

فضيحة نانسى عجرم بـ"أراب أيدول"

تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم فضيحة من العيار الثقيل إذا ثبتت صحتها فقد تخسر مصداقيتها لدى جماهير العالم العربي.



وفجر موقع مجلة زهرة الخليج "أنا زهرة" مفاجأة على لسان الكاتب السعودي طلال عبدالله، والذي أكد أن لديه من المعلومات ما يفيد بأن نانسي تتلقى تعليقاتها على أداء المشتركين في أراب أيدول من خبير موسيقي استأجره مدير أعمالها جيجي لامارا.

وقال إن نانسي تتلقى في الفواصل الإعلانية عبر جوالها معلومات تفيدها في التعليق على أداء المشتركين، مثل أسماء المقامات الموسيقية وأسماء الملحنين، أي أن ما تصرح به نانسي من تعليقات ليس من خبرتها الموسيقية، كما زعمت هي من قبل، إنما من خبير استأجرته مقابل المال.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور الفنانة سمية الخشاب تفجر الفيس بوك من الضحك . !!

الساعات القليلة الماضية اثارت صور الفنانة سمية الخشاب اثناء زياراتها لدولة الامارات العربية سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر حيث انها ظهرت بتلك الصور وهى بجانب احد كبار الشيفات للاغذية والاطعمه ويسمى على سالم البدواوى وهو الطاهى الرئيسى فى قصر الامارات والعديب بالامر ان النشطاء قد ربطوا بين زيادة وزن سمية الذى بدى ملحوظا لدى جمهورها على مدار السنوات القليلة الماضية وبين حرص سمية على ان تتناول الاطعمه الامارتية مثل جشيد وهو سمك القرش جدير بالذكر ان الفنانة سمية الخشاب انها خريجة تجارة جامعة الاسكندرية عام 1977 الا انها قد نزلت الى العاصمة القاهرة كى تقوم بتقديم اول اغنيها ولكن سرعان ما تبدد الحال عندما وجدت اكثر من عرض لها بالدخول الى عالم الفن والقيام بعدة ادوار فى افلام سينمائية الى جاءت بايتها مع فيلم رادندفوا مع النجوم الشباب وقتها احمد زاهر وفتحى عبدالوهاب وكانت من قبلها توجهت لدراسلة الموسيقى والغناء بمعهد الكونسرفتوار بالاسكندرية وقد دخلت لعالم الفن بدور صغير بمسلسل الحساب امام النجم صلاح السعدنى وايضا قام بالاشتراك فى مسلسل اللعب فى المضمون وهو بطولة النجم يوسف شعبان والفنانة هالة فاخر تلك هى بداية الفنانة سمية الخشاب التى تعد واحدة من ابزر نجمات الوقت الحالى جاءت انطلاقتها الحقيقة بمسلسلان الاول وهو الذى حقق نجاح ساحق على الرغم من كون دورها لم يكن مسلط عليه الدور بسبب تواجدها وسط كوكبة من نجوم الفن المصرى وهو مسلسل الضوء الشار الذى شاركت ببطولتها من النجم ممدوح عبدالعليم والنانة منى زكى ومحمد رياض والعملاقة سميحة ايوب حتى جاءت اولى الاعمال التى رسخت قدامها فى عالم الفن وهو مسلسل الحج متولى الذى لعبت دور الزوجة الثالثة للنجم نور الشريف وقد لاقى المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة للغاية وقت عرضه بشهر رمضان وتوالت اعمال سمية الخشاب ودخلت الى عالم السينما وقدمت فيلم الريس عمر حرب مع النجم خالد صالح والفنان هانى سلامة وايضا قدمت فيلم وضع لها علامة مميزة بسبب شهرة مخرجه وهو فيلم حين ميسرة الذى قدمته مع المخرج خالد يوسف امام الفنانة هالة فاخر واحمد بدير و غادة عبدالرزاق و النجم الصاعد وقتها عمرو سعد ولاقى الفيلم نجاح كبير بكافة دور العرض بسبب انتقاده لحالة الدولة المصرية وتقصير الدولة نحو العشوائيات وانتقاده للوضع العام فى البلاد كما قامت بعمل دور مميز بفيلم خيانة مشروعة الذى شاركت النجم هانى سلامة ومى عز الدين وهشام سليم فى بطولته
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هل ضحت شيرين بأحمد جمال من أجل عيون MBC؟

نور الدين محمد الصديق المقرب من المتسابق المصري أحمد جمال في برنامج "اراب ايدول" ومؤلف أغنية "مين هيا مصر" التي قدمها جمال من قبل، مفاجأة من العيار الثقيل حيث اعلن على صفحته على موقع "فيس بوك" ان شيرين كانت ترغب في تقديم الاغنية على هيئة دويتو مع جمال في الحلقة التي كانت ضيفتها، إلا ان إدارة البرنامج رفضت ذلك، وفي المقابل أشادت شيرين بالمشترك الفلسطيني محمد عساف.



ووجه نور الدين رسالة إلى شيرين عبر "الفيس بوك" قائلاً: (قد أكون شاعراً مغموراً وعلى باب الله، ويمكن كنت بتمنى في يوم من الايام أنا وصديقي أحمد جمال نعملك غنوة. وكنّا مبسوطين إنّك رايحة "أراب ايدول" وكمان لما كنتِ عايزة تعملي مفاجأة،





و تغني موال "مين هيا مصر" اللي من تأليفي وألحان أحمد، ولما اعترض بقية المشتركين واعترضت ادارة mbc، غيّرتِ كل حاجة عشان خاطر عيونهم. ونسيتِ بلدك وابن بلدك ورحتِ تغازلي متسابق تاني. صدقيني دلوقتي، أنا مش عايز اكتبلك حتى لو جت فرصة. نور الدين محمد).
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إلقاء القبض على ١٥٠ شخصًا داخل مستشفى أبو خليفة بالقنطرة غرب

إلقاء القبض على ١٥٠ شخصًا داخل مستشفى أبو خليفة بالقنطرة غرب المطلة على المجري الملاحي لقناة السويس والتي لم يتم إفتتاحها منذ عشر سنًوات حتى الآن٠
كانت جهات سيادية قد تلقت معلومات من الأهالي برصد تحركات داخل المستشفى ووجود أشخاص غرباء ويتكلمون بلهجة فلسطينية رغم أن المبني خالي تمامًا كما هو المعروف عنه٠
وذكر شهود عيان أن المقبوض عليهم كان بحوزتهم أسلحة وذخائر ويخضعون حاليًا للتحقيقات للكشف عن هويتهم وسبب تسللهم لمصر قبل يوم 30 يونيو وهل هم تابعون لحركة حماس؟!
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

طريقة عصير البرتقال بالحليب

المكونات:



6 حبات برتقال

كوب حليب

كوب ماء

½ كوب سكر

فانيليا

12 مكعب ثلج



الطريقة:



1- يقطع البرتقال مكعبات بالقشر، ثم يوضع في الخلاط الكهربائي.

2- يضاف الحليب والماء للبرتقال ويخلط جيدا ثم يصفي العصير.

3- يوضع العصير مره أخرى في الخلاط، ثم يضاف إليه السكر والفانيليا والثلج ويخفق جيدا.

4- يصب العصير في كاسات التقديم.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بعد "لا للعنف".. صفوت حجازى فى تركيا



غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت الدكتور صفوت حجازى الداعية الإسلامى متوجهًا إلى تركيا فى زيارة قصيرة تستغرق عدة أيام.



أنهى حجازى، إجراءات سفره من مبنى الركاب رقم 3 على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى إسطنبول، بعد أن شارك فى مليونية "لا للعنف" التى نظمتها التيارات الإسلامية أمام مسجد رابعة العدوية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الزمر: العلمانيون اختاروا المعركة الخطأ معنا

أكد طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية, أنه لم يعد هناك شك أن القوى العلمانية قد اختارت المعركة الخطأ يوم أن رأت أنها ستغلب التيار الإسلامى ولم يعد هناك شك أن كرامة المسلمين لم تعد تسمح بأن يعتلى الحكم فى مصر أى أحد دون اختيار الشعب ودون انتخابات نزيهة.


و أضاف الزمر خلال تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"،اليوم السبت، أحيى شباب الشعب المصرى الذى شارك فى مليونية 21 يونيو والذى قال كلمة الفصل فى ضرورة استكمال الثورة واستكمال بناء الدولة المصرية الجديدة وعلى المتمردين أن يعلموا أن الشعب المصرى لن يقبل بأى مجلس رئاسى مهما كان أشخاصه فليس ﻷحد وصاية على هذا الشعب.

وقال الزمر يجب على الشعب المصرى أن يوقن أنه يدافع اليوم عن الإسلام فى مواجهة هجمة علمانية تريد فرض هوية علمانية على المجتمع المصرى وادعو إلى استمرار الجاهزية للنزول للشوارع للدفاع عن الثورة والدولة التى يخطط البعض لهدمها.

وأشار الزمر إلى أن مغازلة البرادعى لرموز الحزب الوطنى تؤكد أنه يواصل عزل نفسه عن الشعب والتاريخ مطالبًا بعدم تسليم الدولة للمتمردين الذين لم يخفو أنهم يسعون للاستيلاء على الحكم وعلى اإرادة الشعبية.

واختتم الزمر تغريدته قائلا: "ﻻ يزال باب الرجوع للصندوق مفتوحًا لنكمل معًا بناء المؤسسات والبداية انتخابات نيابية مبكرة"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

طريقة عمل الكبة الشامية

يعتبر طبق الكبة الشامية من أشهى المقبلات وأكثرها طلباً، تعتبر الكبة الشامية من مقومات السفرة الشرقية وحضورها أساسي بين الأطباق.

تعلمي طريقتها من خلال هذه الوصفة والمكونات بالتالي:



مكونات عجين الكبة:

كيلو برغل

نصف كيلو لحمة هبرة مفرومة

بصلة

تشكيلة بهارات( ملح،كمون، فلفل أسود، مردقوش، بهارات مشكلة)



مكونات خلطة اللحمة:

نصف كيلو لحم مفروم

بصلتين مفرومين

مكسرات مقلية ومقطعة على شكل شرائح (لوز، صنوبر) حسب الرغبة

بهارات: زنجبيل، قرفة، فلفل أسود، كمون، ملح.



طريقة تحضير الكبة الشامية:

أولاً تحضير العجين كما يلي...

نقع البرغل بالماء لمدة 20-30 دقيقة أو عند امتصاص الماء

وضع البهارات على اللحمة وخلطها مع البرغل بواسطة ماكينة فرم لتصبح عجينة متماسكة



طريقة تحضير الحشوة:

تحمير البصل على نار هادئة حتى يصبح لونها ذهبي

يضاف له اللحم مع البهارات والملح تخلط البصل مع اللحم ويبقى على النار لحين تحول اللون الوردي الى بني تماماً



طريقة تحضير كرات الكبة:

تأخذ مقدار كرة صغيرة من العجين وتفرد براحة اليد حتى تتكور وتحشى باللحم ومن ثم يتم إغلاقها بعناية حتى لا تتسرب الحشوة خلال القلي.

وللخطوة الأخيرة يتم قليها بالزيت لحين تحول لونها من البيض للبني وصحتين وعافية.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, June 22, 2013

الشيخ العريفي ....... انضررررررب بالجزمة

الشيخ العريفي ....... انضررررررب بالجزمة
((( دا مش شماااتة .. محدش يفهممني صح ))))
بس اللي نستنتجه من القصة واحداثهااا
1- الشيخ العريفي ..بيدعوا للناس للجهاد وبيروح بعدها على طول يستجم في اوروبا
2- الشيخ العريفي الزاهد العابد .. بيأكل في مطاعم الامريكان الكفرة ( ماكدونالد )
3- الشيخ العريفي اللي بيدعوا للجهاد .. له تلاتة حراس شخصيين ( بادي جاردات )
4- الشيخ العريفي اللي بيدعوا للجهاد .. لما المذيعة سألته انت ليه ما بترسلش اولادك للجهاد زي ما بتعدوا الشباب قالها ( ولادي في الرياض بيعملوا ما هو اكبر من الجهااد )
5- الشيخ العريفي اللي بيلبس افخم الملابس واحدث السيارات وبياكل اغلى الاطعمة وبيسكن افخم القصور في الرياض ولندنوامريكاا .. مقاااامه الجزمة فعلا
mo3tassem

المصدر

http://www.alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/13-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A/500981-%D8%B9%D9%84%D9%82%D8%A9-%D9%85%D9%88%D8%AA-%D9%84%D9%80-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D9%81%D9%89-%D9%81%D9%89-%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%86

تعرّض رجل الدين السعودي محمد العريفي إلى الضرب المبرح الشديد في شارع أكسفورد وسط لندن بعد خروجه من مطعم المأكولات السريعة ماكدونالدز في الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش من عصر يوم الجمعة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, June 20, 2013

15 مليون توقيع لـ"تمرد" والحركة تطلب منع مرسي من دخول قصره

من جانبه، قال حسن شاهين, وهو أيضا أحد المتحدثين الإعلاميين باسم "تمرد" التي دعت إلى المشاركة بكثافة في مظاهرات 30 يونيو/حزيران المرتقبة، إنه من الضروري محاكمة مرسي "بتهمة الخيانة العظمى" ونقل الموقع الرسمي لـ"تمرد" عن شاهين قوله إن الإخوان "هم الثورة المضادة لانهم التفوا على مبادئ الثورة والشعب المصري."

http://arabic.cnn.com/2013/middle_east/6/21/egypt.mursi/

قالت حركة "تمرد" إنها نجحت حتى ليل الخميس بجمع تواقيع 15 مليون مصري على عريضة تطالب الرئيس محمد مرسي بالتنحي، معتبرة أنها بذلك جمعت ما يفوق عدد الأصوات التي حصل عليها الرئيس الذي طالبت بمنعه من دخول القصر الجمهوري.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, June 19, 2013

اتفاق ينهي أزمة “سد النهضة” بين مصر و إثيوبيا

المستويين السياسي والفني، وبمشاركة السودان، لتطبيق توصيات لجنة الخبراء الدولية المعنية بسد النهضة، الذي أدى إلى توتر العلاقات بين دولتي حوض النيل.

وجاء في البيان، الذي تلاه الوزير الإثيوبي، في ختام المباحثات الثلاثاء، أنه تم أيضاً الاتفاق على تنفيذ ما أكدته حكومة أديس أبابا على "التزامها بنهج تحقيق المكاسب للجميع كأساس للتعاون المشترك"، وكذلك اتفاق الجانبين على "بذل قصاري جهدهما لتعزيز علاقات التعاون بين مصر وإثيوبيا."

كما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، بأن وزير الخارجية الإثيوبي أعلن قبوله الدعوة التي وجهها إليه وزير الخارجية المصري لزيارة القاهرة "في المستقبل القريب"، دون أن تعلن موعداً محدداً لهذا الزيارة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الخارجية تصدر خطابا يثبت تزوير قصة سفر أبوهشيمةو وزير الصناعةلإسرائيل

أكد جميل سعيد المحامى أن قصة سفر وزير الصناعة المهندس حاتم صالح ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى إسرائيل ، هى قصة مختلقة بالكامل وشابها تعمد فى التزوير بهدف تشويه الاقتصاد المصرى ورجال الأعمال المصريين فى هذه الفترة الحرجة التى نمر بها ، والتى تتداخل فيها الخلافات والاحتقانات السياسية بكافة القضايا الحيوية ، دون مراعاة للمصلحة الوطنية

وقال جميل سعيد محامي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إنه تقدم ببلاغ للنائب العام والإدارة العامة لمباحث مكافحة الجرائم الإلكترونية ، ضد مصدر نشر القصة المزورة لسفر وزير الصناعة وأبو هشيمة لإسرائيل لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، ولحفظ الحقوق الأدبية والاعتبارية لمن وقع عليهم الضرر المباشر.

وأفاد جميل سعيد أنه أبلغ وزير الخارجية بما تم نشره على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " والتى نشرت خطابا مدسوسا على السفارة المصرية بتل أبيب يفيد بسفر وزير الصناعة وأحمد أبو هشيمة لإسرائيل ضمن وفد مصرى قطرى يضم رجل الاعمال القطرى البارز محمد بن سحيم ،الذى تضامن مع مقدمى البلاغ، مشيرا إلى أنه تلقى ردا أكدت فيه وزارة الخارجية بأن هذا الخطاب مزور وهو ما أكده أبو هشيمه من أنه لم يسبق له أن زار تل أبيب كما أنه لن يزور تل أبيب ، وبناء عليه تقدم ببلاغاته ضد صاحب هذه الصفحة على فيس بوك

وقال سعيد إن المسئول عن الصفحة المزورة ارتكب عدة تهم تزوير دفعة واحدة تتعلق بتزوير الخطاب المنسوب للسفارة المصرية ، وتزوير شعار الجمهورية الخاص بوزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية ، وتزوير الأختام الخاصة وأرقام الصادر التابعة بالبعثات الدبلوماسية المصرية وهو ما يستوجب المساءلة والعقاب وفقا للقانون

وكانت إحدى الصفحات الموجهة على فيس بوك ، يقودها شخص يدعى " ص. س" قد نشر خطابا مزورا من السفارة المصرية بتل أبيب موجها إلى وزارة الخارجية ، يزعم فيه تضرر السفارة من التصرفات التي أقدم عليها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه بمطار بن غوريون بتل أبيب ، حال زيارته ووفد اقتصادي مصري قطري إلى تل أبيب ، وأمهره بخاتم شعار الجمهورية وأرفق به رقم صادر للبعثة الدبلوماسية بتل أبيب
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, June 18, 2013

«بدراوي»: جبهة الإنقاذ ستزور النجوع والقرى للحشد لـ30 يونيو

قال الدكتور فؤاد بدراوي، سكرتير حزب الوفد بأسيوط، مساء الإثنين، إن «قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، اتفقت على النزول للمواطنين في القرى والنجوع والشوارع للحشد الشعبي، للمظاهرات المرتقبة يوم 30 يونيو الجاري.

وشدد «بدراوي» خلال لقاء جماهيري بمقر الحزب في المحافظة على عدم مشاركة كتلة الحزب بمجلس الشورى في لقاءات الرئيس محمد مرسي للتأكيد على ثوابت الحزب ومواقف.

جاء المؤتمر على هامش زيارة الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، وفؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب، أسيوط أمس الاثنين في إحياء الذكرى 26 لوفاة القطب الوفدي ممتاز نصار.

كان العشرات من أهالي مركز البداري بأسيوط في استقبال البدوي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مصرع 4 أشخاص وإصابة خامس إثر انقلاب سيارة بأسيوط

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب شخص خامش في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي أسيوط – سوهاج, أمام قرية مجريس.

وقال بيان لمديرية أمن أسيوط إن الحادث أسفر عن مصرع كل من موسى أحمد موسى (54عاما– فلاح)، ومصطفى موسى أحمد (8 …

http://www.albedaiah.com/node/39095


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عمرو ذكي ينضم للسالمية الكويتي

فجر نادي السالمية الكويتي، مفاجأة من العيار الثقيل باعلان تعاقده مع مهاجم المصري عمرو زكي لاعب الزمالك السابق.

وقال عادل اليوسف مدير الفريق الاول لكرة القدم في السالمية الكويتي إن ذكي يعتبر الآن لاعبا في فريقه …

http://www.albedaiah.com/node/39096


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 17, 2013

رسالة كارمن سليمان الأخيرة لأحمد جمال

لم تكتف كارمن سليمان الفائزة بلقب "أراب أيدول" الموسم الماضي بدعم المتسابق المصرى أحمد جمال، عن طريق تغريداتها عبر تويتر، إلا أنها سجلت فيديو جديد في منزلها تطالب فيه كل محبيها بدعم أحمد جمال.



يأتي هذا بعد اشتعال المنافسة بين المتسابق المصري والفلسطيني محمد عساف ، والمشتركة السورية فرح يوسف في أسبوع "أراب أيدول2" الأخير.



كارمن قالت أنها تحب المتسابقين الثلاثة ولكنها تفضل جمال لأن صوته يمس قلبها، وأطلقت عليه لقب "ملك الإحساس" .



وكان أحمد جمال قد حصل على مدار الأسبوعين الماضيين على المركز الأول من حيث نسبة التصويت، بفضل دعم عشرات من النجوم المصريين له، كما قام الألتراس الخاص به بتوزيع عدد من كروت الشحن المجانية على محبيه لتكثيف التصويت له .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حسام غالي يقترب من العودة للدوري الإنجليزي

اقترب النجم حسام غالي كابتن فريق النادي الأهلي من الموافقة على العرض المقدم له من أحد الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز وقال نادر شوقي وكيل أعماله في اتصال هاتفي من بلجيكا مع washwasha.orgأن غالي يفضل العودة للدوري الإنجليزي وينتظر بفارغ الصبر تحديد المقابل المادي من جانب النادي الذي يرغب في التعاقد معه هناك ليوافق ويتمم انتقاله.



وقال شوقي: أن غالي سيستعين بالتقارير الطبية لثبات أن الإصابة هي التي حرمته من استكمال نسبة الـ75% من المشاركة الدولية اللازمة لإنتقال إي لاعب للعب بالدوري الإنجليزي كما تشترط رابطة الأندية المحترفة هناك.



وبسؤاله عن ماذكرته بعض الصحف البلجيكية اليوم بإقتراب غالي من اللعب لنادي ليرس البلجيكي قال شوقي والذي يعتبر أيضا أحد أفراد منظومة التسويق والتعاقدات بالنادي البلجيكي أن ماذكرته الصحف البلجيكية اليوم غير صحيح لأن غالي لم يحسم موقفه حول وجهته المقبلة إلى الأن وسوف يقوم بهذا بعد نهاية مرحلة المجموعات بالدوري المصري حيث يتبقى لقاءين أمام الجونة ومصر المقاصة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ديبيكا ترقص مع شاروخان بفستان أبيض شفاف.. صور شاهد ؟؟؟؟

حرصت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون على حضور حفل إعلان فيلمها الجديد «'Chennai Express»، والذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم الهندي شاروخان.



الحفل غلب عليه أجواء مرحة، حيث أدت ديبيكا التي خطفت الأنظار بفستان أبيض شفاف رقصة غنائية مع النجم شاروخان أمام صورة كبيرة لأفيش الفيلم.



فريق العمل حرص أيضاً على حضور الحفل، وعلى رأسهم المخرج روهيت شيتي، وفيشال دادلاني والممثل شيكار رافنجي والممثلة أنوشا دانديكار.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور .. زيارة احمد السقا ليسرا فى لبنان

فاجأ أحمد السقا الفنانة يسرا بزيارة سريعة أثناء تصويرها لمسلسلها الجديد "نكدب لو قولنا مبنحبش"، وذلك فى مجمع "الزيتونة باى"، والتقط عدد من الصور مع يسرا والممثلة اللبنانية ورد الخال التى تشارك فى بطولة المسلسل.



وقد انتهت زيارة السقا سريعاً بعدما قضى بعض الوقت مع يسرا وورد الخال التى عبرت له عن رغبتها فى العمل معه فى فيلم "أكشن" كما صرحت من قبل، وغادر السقا اللوكيشن ليترك فريق العمل يستكمل تصوير المسلسل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إصابة الهام شاهين وسماح أنور في حادث سيارة

اصيبت الهام شاهين وسماح انور فى حادث سيارة اثناء تصويرهما لمشهد مطاردة بسيارة مرسيدس سوداء بمدينة الانتاج الاعلامي ضمن أحداث مسلسل "نظرية الجوافة" .

واصطدمت السيارة المرسيدس بسيارة نقل واصيبت كلا من الهام وسماح وتم نقلهما على الفور الى مستشفى الشيخ زايد باكتوبر.
اخبار الفنانات
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

متعب يعود للملاعب بعد 3 شهور

متعب يمكث في المستشفى الألماني 5 ايام و يعود للملاعب بعد 3 شهور
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

جراحه ناجحة لعماد متعب في المانيا

جراحه ناجحة لعماد متعب في المانيا و يعود للقاهرة بعد عشرة ايام
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور.. نجوى كرم تشع أنوثة في فستان يبرز تقاسيم الجسد شاهد بنفسك ؟؟؟؟

حضرت النجمة اللبنانية نجوى كرم الحفل الذي أقامته إحدى دور المجوهرات الشهيرة في بيروت كسفيرة لمجموعة الساعات الجديدة التي أطلقتها الدار.



نجوى خطفت أنظار الحضور، وعدسات المصورين بمجرد وصولها لمكان الحفل، حيث ارتدت فستان أبيض أنيق ظهرت فيه كأميرة ساحرة تشع أنوثة.



يُذكر أن نجوى كرم تصور حالياً الحلقات الأولى من برنامج Arabs Got Talent المقرر غذاعته عقب انتهاء الموسم الثاني من برنامج Arab Idol
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ميريام فارس : لا أعرف من هو أيمن الرفاعي

تأكيداً لما نشرناه أمس أن المطرب أيمن الرفاعى يحاول تحقيق شهرة وإنتشار من خلال إطلاق إشاعة أنه على علاقة عاطفية بميريام فارس وقريباً سيتم إعلان خبر خطوبتهما , نفت اليوم رولا فارس علي لسان شقيقتها ما تم تداوله علي بعض مواقع الفنية ، قائلة: لا أعرف من هو أيمن الرفاعي.



وأضافت رولا في تصريح خاص أن شقيقتها حالياً في طريقها إلى بيروت، على متن الطائرة العائدة من أبو ظبي، وذلك بعدما أحيت بالأمس حفل زفاف لأحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عاجل : اخلاء سبيل فتحي سرور بكفاله 200 ألف جنيه

معا ضد الاخوان المسلمين wrote:

عاجل : اخلاء سبيل فتحي سرور بكفاله 200 ألف جنيه في قضية اتهامه بتضخم ثروته ... تعليقك !

-=زغلول النهضة=-
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عاجل| الجزيرة: براءة "البرعي" أحد المتهمين بتعذيب سيد بلال حتى الموت

.............................................................................................
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، صباح اليوم، ببراءة مصطفى البرعي، أحد الضباط المتهمين بتعذيب الشاب السلفي سيد بلال حتى الموت، على خلفية اتهامه في قضية أحداث القديسين، بحسب ما أفادت قناة "الجزيرة مباشر مصر".

Freedom

http://www.elwatannews.com/news/details/202568?utm_source&utm_medium&utm_campaign

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، صباح اليوم، ببراءة مصطفى البرعي، أحد الضباط المتهمين بتعذيب الشاب السلفي سيد بلال حتى الموت، على خلفية اتهامه في قضية أحداث القديسين، بحسب ما أفادت قناة "الجزيرة مباشر مصر".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قيادى إخوانى لـ احمد شفيق : كف عن إطلاق الأكاذيب وعد لمصر لمواجهة الشعب

قال صابر أبوالفتوح، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق بانتخابات رئاسة الجمهورية، يناقض نفسه باتهامه جماعة الإخوان المسلمين بأنها جماعة إرهابية، مضيفا: "شفيق الهارب كان يمتدح الجماعة من قبل، كما أن التاريخ يشهد للجماعة بأنها لم تكن يوما جماعة إرهابية".



وأضاف "أبوالفتوح"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، "إذا كان الفريق شفيق، يتحدث عن أن جماعة الإخوان المسلمين عددها ضئيل بالنسبة لتعداد مصر، "فلماذا إذن لا يعود الهارب للبلاد مرة أخرى"، وتابع موجها رسالة لشفيق: "كف عن إطلاق الشائعات والأكاذيب وعد لمصر لتواجه الشعب".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

قيادى إخوانى لـ احمد شفيق : كف عن إطلاق الأكاذيب وعد لمصر لمواجهة الشعب

قال صابر أبوالفتوح، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق بانتخابات رئاسة الجمهورية، يناقض نفسه باتهامه جماعة الإخوان المسلمين بأنها جماعة إرهابية، مضيفا: "شفيق الهارب كان يمتدح الجماعة من قبل، كما أن التاريخ يشهد للجماعة بأنها لم تكن يوما جماعة إرهابية".



وأضاف "أبوالفتوح"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، "إذا كان الفريق شفيق، يتحدث عن أن جماعة الإخوان المسلمين عددها ضئيل بالنسبة لتعداد مصر، "فلماذا إذن لا يعود الهارب للبلاد مرة أخرى"، وتابع موجها رسالة لشفيق: "كف عن إطلاق الشائعات والأكاذيب وعد لمصر لتواجه الشعب".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تعرف على المحافظين الجدد.. 7 إخوان و6 لواءات بالجيش وواحد جماعة إسلامية

شملت حركة المحافظين الجدد، التي اعتمدها الرئيس محمد مرسي، مساء اليوم الأحد، لتغيير 17 محافظا، تعيين 7 محافظين منتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وهم ' حسام أبو بكر الصديق -عضو مكتب الإرشاد - محافظاً للقليوبية، وأحمد البيلي - مسئول مكتب إداري لجماعة الإخوان بدمياط، وأحمد شعراوي عضو بجماعة الإخوان محافظاً للمنوفية، وصبحي عطيه يونس -  المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمون بمحافظة الدقهلية محافظاً للدقهلية، وأسامة محمد سليمان عضو بالجماعة محافظاً للبحيرة، وعادل عبد المنعم الخولي عضو بالجماعة محافظاً لبني سويف، وجابر عبد السلام عضو بالجماعة محافظاً للفيوم'.

في حين شملت قائمة المحافظين الجدد 6 عسكريين وهم :' اللواء طارق المهدي محافظاً للبحر الأحمر، وإسماعيل حسن عطية -  مدير كلية الدفاع الجوي السابق- محافظاً لأسوان، واللواء سماح محمد قنديل محافظاً لبورسعيد، واللواء محمود خليفة محافظاً للوادي الجديد، واللواء حسن رفاعي محافظاً للاسماعيلية، واللواء بدر طنطاوي الغندور - مدير إدارة الحرب الإلكترونية - محافظا لمطروح.

وضمت القائمة محافظ ينتمي للجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية، وهو عادل أسعد محافظاً للأقصر، ومحافظ أخر ينتمي لحزب غد الثورة وهو طارق فتح الله خضر، محافظاً لدمياط، وقاضٍ واحد، وهو المستشار محمد ماهر الظاهر بيربس محافظاً للإسكندرية، ومستقل وهو صلاح محمد أحمد محافظاً لقنا.

ومن المقرر أن يؤدى المحافظون الجدد اليمين أمام رئيس الجمهورية، غداً الإثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 16, 2013

نطالب مرسى و الشيخ حسان بفتح باب التبرع بتذاكر

نطالب مرسى و الشيخ حسان بفتح باب التبرع بتذاكر للطيران لجميع المتواجدين في الإستاد والراغبين للذهاب للجهاد في سوريا بين المسلمين والمسلمين .. كل مايحدث الأن الإ ماهو شو استعراضي كما نشاهده في اراب ايدول ولكن بطابع ديني .

ONNO
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, June 15, 2013

الأهلي يجدد التعاقد مع الجهاز الفني لفريق الكره

الأهلي يجدد التعاقد مع الجهاز الفني لفريق الكره لموسم جديد 2013/2014
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, June 13, 2013

ضبط عضو بالحرية والعدالة متلبساً أثناء تلقيه رشوة بالبحيرة

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة ـ مساء أمس الأربعاء، من ضبط 3 من موظفى مشروع الخبز بالبحيرة متلبسين أثناء تلقيهم "رشوة" من صاحب أحد المخابز بدمنهور، من بينهم موظف تابع لجماعة الإخوان المسلمين وعضو بالحرية والعدالة بالبحيرة.

البداية كانت معلومات قد وردت لهيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة برئاسة اللواء "أسامة بكير" مفادها قيام 3 من موظفى مشروع الخبز بالمحافظة بالحصول على رشاوى شهرية من أصحاب المخابز مقابل عدم تحرير محاضر مخالفة لهم، ومن ثم قامت هيئة الرقابة بتكليف كل من العقيد "هيثم امبابى والمقدم "ايهاب بندارى" باتخاذ الإجراءات القانونية واستخراج إذن النيابة لضبط "المرتشين" وتم إعداد كمين لهم وتم تسجيل واقعة الرشوة بالصوت والصورة على إحدى المقاهى بدمنهور. تم ضبطهم متلبسين بالرشوة وهم "أحمد. ا" عضو الحرية والعدالة و"سمير . ا" و"عمرو . ا" وتم تحرير محضر لهم بالواقعة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عسكر: هناك من يريد أن نصبح مثل سوريا

قال اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني إن القوات المسلحة تقوم بإجراءات احترازية استعدادًا ليوم 30 يونيو المقبل مشيرًا في تصريحات إلي أن على الشعب أن يعبر عن مطالبه مثلما قام بخلع الرئيس السابق مبارك دون تدخل من الجيش على حد قوله.





وأوضح عسكر ردًا على سؤال بشأن موقف الجيش إذا ما طلب الشعب نزوله يوم 30 يونيو المقبل "القوات المسلحة دائما مع إرادة الشعب..وإذا أراد الشعب شيئا فعليه أن يقف ويتحدث به..عندما حب أن يخلع مبارك خلعه بدون تدخل الجيش".

ولكن عسكر حذر من إقحام الجيش في العملية السياسية وقال "بعض الناس تحارب لنزول الجيش كي تكون مصر مثل سوريا، على الشعب المصري أن يكون حريص وواعي محافظًا علي جيشه الذي يحافظ علي استقلاله الكامل".

وعبر قائد الجيش الثالث الميداني عن رفضه لتصويت العسكريين في الانتخابات الرئاسية أو التشريعية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة والشرطة تقومان بالتأمين مما قد يؤدي إلي حدوث خلل وتنافر بين الأفراد بسبب الانتماءات الحزبية والتيارات السياسية كما أنه ليس من مصلحة الأمن القومي لأنه سيتطلب حصر أعداد الضباط وصف الضباط والجنود وعناوينهم مؤكدًا أن هذا خطر "لأنها أسرار لا يطلع عليها إلا العسكريون" على حد قوله.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, June 11, 2013

السلطانة هويام تودّع محبّيها!

انشغلت الأوساط الصحافية بخبر مغادرة الممثلة التركية مريم أوزرلي مسلسل "حريم السلطان" الذي تؤدي دوراً رئيسياً فيه هو شخصية السلطانة هويام التي أحبها الجمهور وتعلّق بها، ونقل اوزرلي من ممثلة مغمورة الى مصاف النجمات الأول في تركيا والعالم العربي. إذ أجادت أوزرلي دورها ونالت عنه جوائز عدة واعتبرت جزءاً أساسياً من العمل. لكن فجأة من دون مقدمات، قرّرت مغادرة المسلسل، إذ أعلنت أنّها لن تشارك في الموسم الجديد بسبب إصابتها بمتلازمة الارهاق.

وقد قرّرت الذهاب الى ألمانيا للراحة والعلاج. ووجّهت رسالة لجمهورها عبر فايسبوك جاء فيها: "أود أولاً أن أشكر الشركة المنتجة للعمل. هي فريق رائع ومجتهد وكذلك أود شكر الأصدقاء الحقيقيين الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني دائماً في المانيا، وهم عائلتي وحبّي. هذه أفضل هدية في حياتي وتجعلني أشعر بالأفضل. أشعر اليوم بتحسن، لكنّني ما زلت أعاني من بعض التعب. أحتاج إلى حبكم لي وأنا ممتنة لهذا المسلسل. بارك الله فيكم جميعاً. أحبكم كثيراً. مريم أوزرلي".

وكانت أخبار أوردت أنّ مغادرة أوزرالي للعمل يعود إلى حملها من حبيبها رجل الأعمال جان وتخشى تسرّب الخبر الى الصحافة التركية. إذ كانت قد غادرت تركيا الى المانيا حيث تعيش كون والدتها ألمانية، وحكي عن استعدادها للزواج من حبيبها خلال الأشهر القادمة.

من جهة أخرى، كانت مريم أوزرلي قد قامت بتسجيل أغنية مع المغني التركي بطرس كيكوس في خطوة فاجأت الجميع واعتبرها البعض رداً على خلافها مع الشركة المنتجة للمسلسل. إذ سبق ذلك انسحابها من العمل وتحدّثت معلومات عن خلاف بينها وبين الشركة حول زيادة أجرها في المسلسل. وخرجت أنباء عن ترشيح الشركة لأسماء ممثلات أخريات سيؤدين دورها. وقد أرادت أوزرلي بهذا الدويتو أن تؤكد للشركة أنّها تواصل حياتها الفنية بكل سهولة بعيداً عن "حريم السلطان".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

المبدع الراحل جلال عامر يروي الحديث الذي دار في خاطر المخلوع امام قبر الزعيم جمال عبد الناصر ... 29 سبتمبر 2011

يوم ٢٩ سبتمبر عام ١٩٧٠ كنت فى السفارة المصرية فى السودان ممثلاً للطلبة أتلقى العزاء فى وفاة «جمال عبدالناصر»، وكانت الملايين تزحف نحو السفارة معلقين الشارة السوداء، وفى مثل هذه الأيام كان «السادات» يزور القبر ويلقى خطاباً ثم أصبح يلقى خطاباً ولا يزور، ثم أصبح لا يزور ولا يلقى ويحضر فى اليوم نفسه حفلاً غنائياً لفرانك سيناترا تحت سفح الهرم، وكان الرئيس المخلوع «مبارك» فى مثل هذه الأيام يزور قبر «السادات» ويقرأ الفاتحة ثم يزور قبر «عبدالناصر» ليقول له ما كتبته فى عام ٢٠٠٥.. (طبعاً إنت عارف، أنا لا عايز أزورك ولا أشوفك، هيه بس تحكُمات السياسة اللعينة.. إنت منين فى الصعيد؟ صحيح إنت رقِّيتنى إلى رئيس أركان القوات الجوية لكن ده بكفاءتى مش بمزاجك، حد يا راجل يعادى أمريكا وإسرائيل ويحارب المستثمرين؟ إنت منين فى الصعيد؟ على العموم ارتاح، أنا بعت كل المصانع اللى إنت عملتها، والعمال اللى صدَّعتنا بيهم آهم متلقحين ع القهاوى بقى باسم الأمة؟ خلى بقى الأمة تنفعك.. فاكر عواد باع أرضه، وفدادين خمسة خمس فدادين، والأغانى اللى كنت بتغيظ بيها إخوانا الإقطاعيين؟ آهى الأرض رجعت لهم تانى والفلاحين بتوعك سابوا الترعة وراحوا يغرقوا فى البحر.. فاكر حكاية إسرائيل ومن وراء إسرائيل؟ علم إسرائيل على النيل دلوقتى زى السد العالى بتاعك بالظبط ويمكن أعلى شوية، نعم! سميت ابنى على اسمك ليه؟ بسيطة علشان ما اتولدش أيام فاروق.. إنت منين فى الصعيد؟

إنت لسه ح تقول الفقرا والغلابة، تعالى يا أخويا، خد الغلابة بتوعك معاك فى حضنك، ما حدش عايزهم ولا طايق يشوفهم، بقى العمال تدخل مجلس الإدارة؟ ما تجيبهم أحسن يقعدوا مطرحى.. قعدت تقول طريق الثورة وطريق الحرية وطريق الكرامة، تعالى النهاردة شوف طريق المحور.. مش تقول لى التعليم مجاناً والعلاج مجاناً، النهاردة دورات المياه فى الشوارع برسوم، ولو مش عاجبك هنركِّب عدادات للتنفس.. والخمسين فى المية عمال على فلاحين خلِّتها خمسين فى المية عَمَّال على بطال.. أنا خلاص ماشى.. لأ لأ ما تفرحش قوى، أنا بس ماشى من قدامك)

تابعونا على شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=474734319280243&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

التلفزيون السوري : إرتفاع عدد قتلى تفجيري ساحة المرجة الى 14 قتيلا

أفاد التلفزيون السوري عن إرتفاع عدد قتلى تفجيري ساحة المرجة في دمشق الى 14 قتيلا.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر فى قيادة الشرطة قوله أن انتحاريين فجرا نفسيهما قرب قسم شرطة الانضباط ما أسفر عن مقتل 14 مواطنا وإصابة 31 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للمعالجة. وبحسب المصدر، فقد أدى التفجيران أيضا إلى أضرار مادية في المكان.

تابعونا على شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

السعودية تؤكد بدء حملات التفتيش لمتابعة تصحيح أوضاع العمالة













بتاريخ: 2013/06/11



جددت وزارة العمل السعودية دعوتها لجميع المنشآت والأفراد، والعمالة الوافدة بالمسارعة فى تصحيح أوضاعها، والاستفادة مِنْ استثناءات وتسهيلات المهلة التصحيحية التى تمتد حتى الثالث من الشهر المقبل، مؤكدة أنها ستبدأ الحملات التفتيشية على المنشآت فور انتهاء المهلة.



و أكدتْ الوزارة فى بيان لها مساء اليوم أنَ الجهات المختصة ستبدأ الحملات التفتيشية على المنشآت وتطبيق النظام على المخالفين مِنْ أصحاب العمل والعمالة الأجنبية فور انتهاء المهلة.



و أوضحت أنه بإمكان العمالة الوافدة نقل خدماتها مِنْ منشأة لأخرى عنْ طريق الخدمات الإلكترونية المُتاحة التى وفرتها،دون الحاجة لزيارة مكتب العمل،كما يمكن تعديل المهن إلكترونيًا ومجانًا عنْ طريق موقع الوزارة للخدمات الإلكترونية، فى حين يجب زيارة مكتب العمل لتغيير المهن التى تتطلب شهادات مهنية.



و تتجه اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة سير إجراءات تصحيح أوضاع العمالة الأجنبية فى السعودية نحو طلب تمديد الفترة الممنوحة لـ3 أشهر إضافية تبدأ بنهاية الفترة الحالية،كون الفترة الممنوحة، التى تنتهى فى 3 يوليو المقبل لا تكفى لإنهاء إجراءات تصحيح أوضاع الأعداد الكبيرة التى تقدمت لتصحيح أوضاعها.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

درجات الحرارة اليوم : درجات الحرارة ليوم 11 يونيو 2013



بتاريخ: 2013/06/11



23 34 القاهرة

22 28 الإسكندرية

21 29 مرسى مطروح

20 34 المنيا

20 37 سوهاج

21 38 الأقصر

22 38 أسوان

27 39 جدة

27 40 الرياض

25 41 مكة

20 29 الظهران

24 39 المدينه

28 35 ابو ظبى

28 36 دبى

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

جبهة الإنقاذ لـمرسى: استعرض عضلاتك أمام أديس أبابا وهددهم بتصريحاتك العنترية

انتقد محمود العلايلى، المتحدث الرسمي لجبهة الإنقاذ ، تصريحات الرئيس مرسى فى خطابه مساء أمس، والتى قال فيها، "إن نقص مياه النيل قطرة واحدة فدماؤنا هى البديل"، قائلا:"على الرئيس أن يذهب ليدلى بهذه التصريحات العنترية فى أديس أبابا".
وأشار العلايلي، حول قول الرئيس بإنه مستعد لأن يذهب للجميع من أجل مصلحة الوطن"، قائلاً، "إذا كان الرئيس يريد مصلحة هذا الوطن فليذهب هو".
وقال العلايلى فى تصريحات صحفية، دعوة الرئيس للقوى السياسية للمصالحة ونسيان الخلافات الحزبية، توصف بأنها مماحكة وليست دعوة للحوار.

المشاغبmaz

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=492075427527878&set=a.324687610933328.71245.324682237600532&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 10, 2013

اسعار الذهب اليوم : اسعار الذهب ليوم 11 يونيو 2013

بتاريخ: 2013/06/11



الوصف السعر

عيار 18 235.56

عيار 21 274.82

عيار 24 314.07

الجنية الذهب 2198.5

الفضة 4.6
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور : عقد قران محمد رمضانِ بحضور تامر حسنى ونجوم الفن



عقد الفنان محمد رمضان، عقد قرانه، على نسرين أبوالنجا، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من الفنانين. وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور للاحتفال معه بهذه المناسبة، منهم تامر حسني، أحمد فلوكس، رحاب الجمل، طارق الإبياري، شريف رمزي، المنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد اللذان شهدا على عقد القران. كان محمد رمضان قد أعلن منذ أيام أنه سيقوم بعقد قرانه دون إقامة حفل زفاف، بسبب الأحداث التي تمر بها مصر حاليًا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

محاولات نبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم اعرف ما السبب ؟؟؟!!!

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

تذكر كتب التاريخ حوادث أربعة في محاولات نبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، محاولتان تولَّى كِبرَهما بعضُ النصارى ، والثالثة والرابعة باء بإثمهما الحاكم العبيدي الزنديق الذي ادعى الربوبية .

إحدى هذه المحاولات وقعت سنة (557هـ) في عهد السطان الملك العادل نور الدين زنكي رحمه الله ، وكان الذي تولى كبرها النصارى

رأى السلطان نور الدين رحمه الله في نومه النبيَّ صلى الله عليه وسلم وهو يشير إلى رجلين أشقرين ويقول : أنجدني ، أنقذني من هذين .

فاستيقظ فزعا ، ثم توضأ وصلى ونام ، فرأم المنام بعينه ، فاستيقظ وصلى ونام ، فرآه أيضا مرة ثالثة .

فاستيقظ وقال : لم يبق نوم .

وكان له وزير من الصالحين يقال له جمال الدين الموصلي ، فأرسل إليه ، وحكى له ما وقع له ، فقال له : وما قعودك ؟ اخرج الآن إلى المدينة النبوية ، واكتم ما رأيت

فتجهز في بقية ليلته ، وخرج إلى المدينة ، وفي صحبته الوزير جمال الدين .

فقال الوزير: وقد اجتمع أهل المدينة في المسجد : إن السلطان قصد زيارة النبي صلى الله عليه وسلم ، وأحضر معه أموالا للصدقة ، فاكتبوا من عندكم . فكتبوا أهل المدينة كلهم ، وأمر السلطان بحضورهم .

وكل من حضر يأخذ يتأمله ليجد فيه الصفة التي أراها النبي صلى الله عليه وسلم له فلا يجد تلك الصفة ، فيعطيه ويأمره بالانصراف ، إلى أن انفضت الناس .

فقال السلطان : هل بقي أحد لم يأخذ شيئا من الصدقة ؟

قالوا : لا . فقال تفكروا وتأملوا .

فقالوا : لم يبق أحد إلا رجلين مغربيين لا يتناولان من أحد شيئا ، وهما صالحان غنيان يكثران الصدقة على المحاويج .

فانشرح صدره وقال : علي بهما .

فأُتي بهما فرآهما الرجلين اللذين أشار النبي صلى الله عليه وسلم إليهما بقوله : أنجدني أنقذني من هذين

فقال لهما : من أين أنتما ؟

فقالا : من بلاد المغرب ، جئنا حاجين ، فاخترنا المجاورة في هذا المقام عند رسول الله صلى الله عليه وسلم

فقال : اصدقاني ، فصمما على ذلك .

فقال : أين منزلهما ؟

فأخبر بأنهما في رباط بقرب الحجرة الشريفة .

وأثنى عليهما أهل المدينة بكثرة الصيام والصدقة ، وزيارة البقيع وقباء ، فأمسكهما وحضر إلى منزلهما ، وبقي السلطان يطوف في البيت بنفسه ، فرفع حصيرا في البيت ، فرأى سردابا محفورا ينتهي إلى صوب الحجرة الشريفة ، فارتاعت الناس لذلك .

وقال السلطان عند ذلك : اصدقاني حالكما ! وضربهما ضربًا شديدًا ، فاعترفا بأنهما نصرانيان ، بعثهما النصارى في حجاج المغاربة ، وأعطوهما أموالاً عظيمة ، وأمروهما بالتحيل لسرقة جسد النبي صلى الله عليه وسلم ، وكانا يحفران ليلا ، ولكل منهما محفظة جلد على زي المغاربة ، والذي يجتمع من التراب يجعله كل منهما في محفظته ، ويخرجان لإظهار زيارة البقيع فيلقيانه بين القبور ، وأقاما على ذلك مدة ، فلما قربا من الحجرة الشريفة أرعدت السماء وأبرقت ، وحصل رجيف عظيم بحيث خيل انقلاع تلك الجبال ، فقدم السلطان صبيحة تلك الليلة .

فلما اعترفا ، وظهر حالهما على يديه ، ورأى تأهيل الله له لذلك دون غيره ، بكى بكاء شديدا ، وأمر بضرب رقابهما ، ثم أمر بإحضار رصاص عظيم ، وحفر خندقا عظيما حول الحجرة الشريفة كلها ، وأذيب ذلك الرصاص ، وملأ به الخندق ، فصار حول الحجرة الشريفة سورٌ رصاصٌ ، ثم عاد إلى ملكه ، وأمر بإضعاف النصارى ، وأمر أن لا يستعمل كافر في عمل من الأعمال .

ذكر هذه الحادثة جمال الدين عبد الرحيم بن الحسن بن علي الأسنوي (ت 772هـ) في رسالة له اسمها : " نصيحة أولي الألباب في منع استخدام النصارى "

ويسميها بعضهم بـ "الانتصارات الإسلامية " نقلها عنه علي بن عبد الله السمهودي (ت 911هـ) في كتابه وفاء الوفا بأخبار دار المصطفى " (2/648-650)

وذكرها الحافظ جمال الدين عبد الله بن محمد بن أحمد المطري (ت 765هـ) ، وكان رئيس المؤذنين في الحرم النبوي ، وهو مؤرخ ، له كتاب " الإعلام فيمن دخل المدينة من الأعلام " قال : " سمعتها من الفقيه علم الدين يعقوب بن أبي بكر عمن حدثه من أكابر من أدرك ، أن السلطان محمودا...وذكر القصة بنحو ما سبق مع اختلاف يسير

نقلا عن "وفاء الوفا" (2/650)
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

طريقة عمل الأيس كريم الفراولة المنعش فى الصيف

يقدم الشيف أيمن العطار، طريقة تحضير أيس كريم الفراولة كنوع من المثلجات وخاصة مع دخول فصل الصيف و زيادة الحاجة للأطعمة المثلجة.



المكونات:



٢ كوب فراولة مقطعة - ٢ علبة زبادى - نصف كوب سكر - نصف كوب حليب - نصف ملعقة كبيرة زبد - ٢ ملعقة صغيرة عصير ليمون - ١ ملعقة صغيرة فانيليا - 1 معلقة نشا كبيرة - 1 صفار بيض - ربع معلقة صغيرة ملح.



الطريقة بالخطوات:

١. فى قدر صغير، يُمزج كوب من الفراولة مع السكر مع التحريك بين الحين والآخر إلى أن يبدأ السكر بالذوبان، أى لمدة 10 دقائق تقريباً.

٢. ثم نضعه بالخلاط الكهربائى ويُخلط حتى يصبح ناعماً.

٣. يقلب فى قدر على النار الزبادى والحليب والزبد مع عصير الليمون والفانيليا والملح حتى يبدأ الخليط فى الدفئ ثم نضيف النشا مع صفار البيض وبرفع من على النار.

٤. يُصفّى سائل الفراولة فى مصفاه فوق مزيج اللبن ونقلبهم جيدا مع بعض ثم ندخلهم الثلاجة ونقوم بتغطيتهم حتى يبرد السائل.

ثم نضيف قطع الفراولة المقطعة ويصب السائل فى قوالب الأيس كريم أو علب أيس كريم ويدخل الفريزر حتى يتجمد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

النبي الذي حبس الله له الشمس

ذكر في سورة الكهف ولكن لم يذكر اسمه ، هو الفتى الذي كان مع موسى عليه السلام! !اسمه يوشع بن نون عليه السلام خصه الله بكرامة و هي حبس الشمس له عن المغيب ،لم تحبس لبشر غيره؛هو يوشع بن نون بن أفرانيم بن يوسف بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهيم الخليل عليهم السﻼ‌م، وقد ذكره الله تعالى في القرآن بدون ذكر اسمه في قصة موسى والخضر، قال تعالى:وَ إِذْ قَالَ مُوسَى لِفَتَاهُ [الكهف:60].وقد جاء تعيينه في صحيح البخاري من رواية أبي بن كعب عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه يوشع بن نون. قال ابن كثير: وقد اتفق أهل الكتاب على نبوته عليه السﻼ‌م.وقد ذكر المؤرخون أن الله تعالى فتح على يديه بيت المقدس، و قد خصه الله بكرامة لم ينلها غيره، وهي حبس الشمس له، روى اﻹ‌مام أحمد عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الشمس لم تحبس لبشر إﻻ‌ ليوشع ليالي سار إلى بيت المقدس.قال ابن كثير في البداية والنهاية: ولما استقرت يد بني إسرائيل على القدس استمروا فيه و بين أظهرهم نبي الله يوشع يحكم بينهم بكتاب الله التوراة حتى قبضه الله إليه و هو ابن مائة وسبع وعشرين سنة، فكان مدة حياته بعد موسى سبعا وعشرين سنة.خرج يوشع بن نون ببني إسرائيل من التيه، بعد أربعين سنة، وقصد بهم اﻷ‌رض المقدسة. ,كانت هذه اﻷ‌ربعين سنة -كما يقول العلماء- كفيلة بأن يموت فيها جميع من خرج مع موسى عليه السﻼ‌م من مصر، ويبقى جيل جديد تربى على أيادي موسى و هارون و يوشع بن نون، جيل يقيم الصﻼ‌ة و يؤتي الزكاة و يؤمن بالله و رسله. قطع بهم نهر اﻷ‌ردن إلى أريحا، و كانت من أحصن المدائن سورا وأعﻼ‌ها قصورا و أكثرها أهﻼ‌. فحاصرها ستة أشهر.و روي في صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ‏(غزا نبي من اﻷ‌نبياء فقال لقومه ﻻ‌ يتبعني رجل قد ملك ‏ ‏بضع ‏ ‏امرأة و هو يريد أن ‏ ‏يبني ‏ ‏بها و لما ‏ ‏يبن ‏ ‏وﻻ‌ آخر قد بنى بنيانا و لما يرفع سقفها وﻻ‌ آخر قد اشترى غنما أو ‏ ‏خلفات ‏ ‏وهو منتظر وﻻ‌دها قال فغزا ‏ ‏فأدنى ‏ ‏للقرية ‏ ‏حين صﻼ‌ة العصر أو قريبا من ذلك فقال للشمس أنت مأمورة و أنا مأمور اللهم احبسها علي شيئا فحبست عليه حتى فتح الله عليه قال فجمعوا ما غنموا فأقبلت النار لتأكله فأبت أن ‏ ‏تطعمه ‏ ‏فقال فيكم ‏ ‏غلول ‏ ‏فليبايعني من كل قبيلة رجل فبايعوه فلصقت يد رجل بيده فقال فيكم ‏ ‏الغلول ‏ ‏فلتبايعني قبيلتك فبايعته قال فلصقت بيد رجلين أو ثﻼ‌ثة فقال فيكم ‏ ‏الغلول ‏ ‏أنتم ‏ ‏غللتم ‏ ‏قال فأخرجوا له مثل رأس بقرة من ذهب قال فوضعوه في المال وهو ‏ ‏بالصعيد ‏ ‏فأقبلت النار فأكلته فلم تحل الغنائم ﻷ‌حد من قبلنا ذلك بأن الله تبارك وتعالى رأى ضعفنا وعجزنا فطيبها لنا) ويرى العلماء أن هذا النبي هو يوشع بن نون، فقد كان اليهود ﻻ‌ يعملون وﻻ‌ يحاربون يوم السبت، وعندما خشي أن يذهب النصر إذا توقف اليهود عن القتال، فدعى الله أن يحبس الشمس. واخْتـُلِفَ في حبس الشمس المذكور هنا, فقيل: ردت على أدراجها, وقيل: وقفت ولم ترد, وقيل: أبطئ بحركتها, وكل ذلك من معجزات النبوة .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور .. القبض على مصطفى شعبان فى قضية مخدرات

قرر المخرج مجدى الهوارى تكثيف عدد ساعات تصوير مشاهد مسلسله الجديد مزاج الخير، الذى يقوم ببطولته مصطفى شعبان، خلال الفترة المقبلة، حتى يستطع الإنتهاء من تصوير المسلسل قبل بداية شهر رمضان بوقت مناسب.



وإنتهى الهوارى حتى الأن من تصوير 60% من مشاهد المسلسل داخل إستديوهات المسلمى وعدد من شوارع القاهرة، ويتبقى له عدد من المشاهد داخل إستديو المغربى والحى الإسلامى بمدينة الإنتاج الإعلامى.



"مزاج الخير" تدور قصته حول شخصية "خميس" التى يجسدها مصطفى شعبان وهو رجل يعمل فى تجارة المخدارت ويتم القبض عليه لعدة سنوات ، وله عشيقه "رمانة " وتجسد دورها درة وبعد خروجة من السجن يكتشف زواجها من أحد رجال الأعمال وتتوالى الأحداث .. المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ويشارك فى بطولته علا غانم وشريف باهر وحسين الأمام .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ليبيا: استقالة رئيس أركان الجيش الليبى بعد اشتباكات دامية

قالت مصادر لرويترز إن رئيس الأركان الليبى يوسف المنقوش استقال اليوم بعد اشتباكات بين محتجين وميليشيات فى مدينة بنغازى بشرق البلاد يوم السبت. وقال طبيب إن 31 شخصا على الأقل قتلوا فى الاشتباكات.



وقال مصدر من المؤتمر الوطنى العام الذى يتولى زمام الأمور فى ليبيا حاليا "قدم المنقوش استقالته للمؤتمر الوطنى الذى قبل الاستقالة". وأكد مصدران آخران الاستقالة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور من هي أجمل مشجعة لمباريات كأس القارات لهذا العام؟

انهالت نساء الجمال وعارضات الأزياء على مدرجات مباريات كأس العالم ليتواجدن كمشجعات بغض النظر عن مشاركة فريق بلدهم أو لا



ولكسب الشهرة بطريقة أفضل توجهت معظم عارضات الأزياء لمدرجات كأس القارات والذي سينطلق الشهر القادم من البرازيل وستتواجد مجموعة من العارضات وفي المقدمة البرازيلية أدريانا ليما صاحبة الشعبية الكبيرة في بلادها



بعدما قدمت حفل سحب قرعة البطولة عام 2012 ، من ثم تأتي خلفها البولندية ناتاليا سيفيتش وعدد آخر من العارضات من مختلف أنحاء العالم.



في الوقت الذي اجتمعت فيه الكثير من عارضات الأزياء اللاتي من البرازيل خاصة إلا أن المفاجأة كانت بإعلان العارضة البولندية ناتاليا سيفيتش بأن تكون ضمن أسماء المشجعات والتي لقبت سابقا بملكة جمال مشجعات بطولة يورو 2012 بالرغم من عدم مشاركة منتخب بلادها في البطولة.



فمن من الجميلات ستكون أجمل مشجعة في كأس القارات؟
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الأسد : رفضت عرضا بـ21 مليار دولار من البنك الدولي لإعادة إعمار سوريا

نقلت صحيفة "الاخبار" اللبنانية، والمقربة من حزب الله، عن الرئيس السوري بشار الاسد بأنَّ "سوريا في طريقها إلى تجاوز عنق الزجاجة التي حُشِرَتْ فيها خلال السنتين الماضيتين، وأنَّ هذه اللعبة اللئيمة التي لعبها الغرب وأتباعه معها، أصبحتْ في خواتيمها. فالدول الغربية، بخلاف ما تُظهِر، أصبحت، الآن، تتسابق لتقدِّم له، من تحت الطاولة، عروضاً مغرية تسعى من خلالها إلى ضمان حصص شركاتها في مقاولات إعادة الإعمار واستخراج النفط والغاز اللذين اكتُشِفَتْ احتياطات هائلة منهما في الساحل السوريّ".

وكشف الاسد، بحسب "الاخبار"، إنَّ "البنك الدوليّ نفسه - وهو لا يتحرَّك من دون مشيئة الولايات المتَّحدة وإذنها - قدَّم له عرضاً "سخيّاً" لمنحه قرضاً قيمته 21 مليار دولار، بشروط ميسَّرة، مبدياً (البنك) رغبةً ملحَّةً في تمويل مشاريع إعادة الإعمار. وكلّ ذلك من طريق عرَّاب الخصخصة الشهير في سوريا، عبد الله الدردريّ. لكنَّه رفض هذا العرض جملةً وتفصيلاً. واتَّخذ قراراته النهائيَّة بالنسبة إلى عروض إعادة الإعمار كلّها".

واوضح الرئيس الأسد ان "ما يشغل تفكير الآن، أكثر من سواه، كما قال، هو التعامل مع مرحلة ما بعد الحرب؛ وخصوصاً، كيفيَّة التعامل مع هذا الدمار الواسع الذي حلّ بمناطق مختلفة من البلاد، وكيفيَّة مداواة جراح الناس الذين فقدوا أحبَّاءهم في الحرب، وبعضهم تشرَّد، وبعضهم الآخر خسر بيته أو مصدر رزقه أو ثروته... إلخ. لكنَّ قلقه الأكبر يتعلَّق بنوعٍ آخر من الدمار حلَّ بسوريا وبالبلاد العربية الأخرى، هو استشراء داء الطائفية والمذهبية على نحوٍ مَرَضيّ؛ الأمر الذي يمثِّل خطراً داهماً على وجود الأمّة وكيانها ومستقبلها. وبالتالي، يجب العمل بجدّية لمواجهته واجتثاثه".

وفي ما يتعلَّق بإعلان فتح جبهة الجولان؛ قال الرئيس الأسد إنَّه أمرٌ جدِّيٌّ تماماً؛ لكنَّهم لا يفكِّرون في مقاومة شكلية استعراضية تطلِق، من حينٍ إلى حين، بعض القذائف البدائية العشوائية على العدوّ، وتترك زمام المبادرة والفعل الحقيقيّ له، بل مقاومة مدروسة، ومعدّ لها جيّداً، ومتواصلة، ومؤثِّرة، وتحرص دائماً على امتلاك زمام المبادرة، وترسم ميدان الصراع على نحوٍ يخدم كفاحها ويضرّ بعدوِّها، كما هو شأن المقاومة التي خاضها حزب الله في جنوب لبنان.

لا ينسى الرئيس الأسد أصدقاءه؛ حيث قال إنَّه "منح حقّ استخراج نفط الساحل السوري لشركةٍ روسية"، مؤكِّداً ثقته التامَّة بأنَّ الروس لن يغيِّروا موقفهم من بلاده؛ لأنَّهم في الحقيقة يدافعون عن أمنهم الاستراتيجي ومصالحهم الوطنيَّة اللذين كانا سيتعرَّضان للخطر لو تمكَّن الغرب وأتباعه من وضع يدهم على سوريا. وأوضح أنَّ الروس لم يحاولوا، مع ذلك، في أيّ مرحلة من مراحل الصراع، إملاء أيّ موقف على بلاده، وأنَّهم حتى عندما كانت تتشكَّل لديهم اقتراحات مختلفة بشأن بعض جوانب الصراع، كانوا يكتفون بإبداء رأيهم فقط، ويتركون لسوريا أن تتصرّف في ضوء ما تراه مناسباً. وبالنسبة إلى إعادة الإعمار، قال إنَّ الشركات الصينيَّة جاهزة للقيام بدورها في هذا المجال، وإنَّهم تفاهموا معها على كلّ شيء بهذا الشأن.

واوضح الرئيس الأسد أنَّه ليس متفائلا كثيراً بإمكانيَّة أنْ يحقِّق "جنيف 2" نتائج باهرة؛ لأنَّ مَنْ سيجلسون في الطرف الآخر من طاولة المفاوضات لا يستطيعون أنْ يقرِّروا بالنيابة عن المجموعات المسلَّحة الموجودة على الأرض؛ ولأنَّ أطراف المعارضة، في الخارج والداخل، بينهم خلافات كبيرة وعديدة.

وفي ضوء هذا الواقع، فإنَّ كلّ ما يريده السوريّون والروس، من هذا المسار، هو عدم إغلاق باب المفاوضات والحوار؛ كذلك فإنَّهم حقَّقوا، سلفاً، عدداً من النقاط الإيجابية المهمّة التي تحصَّلتْ من مجرَّد الاتِّفاق بين الروس والأميركيّين على عقد المؤتمر؛ إذ في مقابل كلّ المحاولات التي بذلتها دول الخليج، في مؤتمر الدوحة الأخير وفي الجمعية العامّة لهيئة الأمم المتّحدة، لسرقة حق تمثيل سوريا ومنحه للجماعات المسلّحة التابعة لها، وُجّهت الدعوة إلى "النظام السوريّ" (استخدم الرئيس الأسد هذا التعبير ساخراً، وقال: كما يقولون هم)، لحضور "جنيف 2"، بوصفه هو الشرعية السورية والممثِّل الحقيقي للدولة السورية في هذه المفاوضات، أمّا الآخرون، فلن يشاركوا إلا بوصفهم معارضة فقط.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بروموهات دراما رمضان تجر رجل المشاهدين بالشتائم

المشاهد لـ (بروموهات) مسلسلات رمضان الدعائية يدرك من اللحظة الأولى أنها تقريبا اتفقت على استخدام الشتائم والجمل والألفاظ التى تحمل إيحاءات جنسية، بحثا عن نسب مشاهدة وترويج لها، كما أن هناك مسلسلات أخرى قررت أن تجذب المشاهدين بالرقصات والأغانى الشعبية، وبروموهات قليلة جدا استخدمت مشاهد مشوقة وساخنة من الحوار من أجل جذب المشاهد وتشويقه.

مسلسل غادة عبدالرازق «حكاية حياة» ضرب الرقم القياسى فى الشتائم والإيحاءات، فغادة تقول فى جزء من مشهد داخل البرومو عندما يسألها أحد «هو فيه إيه» فتقول له: (فيه محشى أغرفلك)، ومن المتعارف عليه أن هذه الجملة لها إيحاءات جنسية واضحة، كما تقول الممثلة القديرة سميرة محسن داخل البرومو: «دى عيلة وسخة»، وهناك أيضا شتائم من نوعية يا بنت الكلب ويا ابن الكلبة، وغيرها من الألفاظ التى كانت من قبل لا وجود لها فى الأعمال الدرامية، وكانت الرقابة تصر على حذفها، ولكنها أصبحت من بعد رمضان الماضى برغم الهجوم الذى تعرضت له، مشروعة، وتتم إجازتها، ولكن هناك عددا من الفضائيات تحذفها من تلقاء نفسها، ومحطات أخرى تعرضها بالشتائم بحثا عن نسبة مشاهدة أكبر.

مسلسل (الشك) من ضمن المسلسلات التى استخدمت الشتائم فى الدعاية لها، ففى أحد البروموهات الخاصة بالمسلسل، والذى وصلت بروموهاته لأكثر من أربعة منها «برومو» يقول فيه الممثل الشاب نضال الشافعى للمثل مكسيم خليل «يا ابن الكلب»، وفى البرومو الدعائى لمسلسل «فض اشتباك» يقول الممثل طارق عبدالعزيز الذى يجسد شخصية ضابط لأحد المتهمين «عايز إيه يا ابن المفضوحة»، أما برومو مسلسل «نيران صديقة» فقد استخدم جملا محورية من داخل المشاهد الـ «ماستر سين» فى المسلسل، ولكن فى أحد المشاهد تقول منة شلبى لأحد الممثلين المشاركين معها فى العمل «أنت وسخ يا رأفت»، أما مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش» للنجمة يسرا فقد اعتمد البرومو الخاص بالمسلسل على الشكل الكوميدى فى الدعاية للعمل من خلال اختيار جمل للممثلين المشاركين تحمل إيفيها، بالإضافة لاستخدام موسيقى كوميدية تناسب الجو العام للبرومو، وهذا استخدمه أيضا النجم أحمد عيد فى مسلسله «ألف سلامة»، فالبرومو يحمل إفيهات وجملا كوميدية من حوار المسلسل.

هناك مسلسلات خرجت من استخدام الشتائم والألفاظ الإيحائية باختيار مشاهد الأكشن والعنف مثل مسلسل «العقرب» لمنذر رياحنة، فقد ظهر البرومو الدعائى له بدون استخدام أى جمل حوارية، ولكنه اعتمد فقط على مشاهد الأكشن، ونفس الأمر مع مسلسلات أخرى ابتعدت عن الجمل الحوارية واستخدمت الموسيقى مع المونتاج بدون أى جمل حوارية مثل البرومو الدعائى الأول لمسلسل «الشك»، وأيضا البرومو الدعائى الأول لمسلسل «العراف» لعادل إمام.

أما مسلسل «مزاج الخير» لمصطفى شعبان فقد اعتمد على الأغانى الشعبية للمطربين الشعبيين ومطربى المهرجانات، بالإضافة للرقصات والاستعراضات مع الجمل المحورية للأبطال فى الدعاية لأن هذه الأغانى والرقصات لها تواجد كبير فى المسلسل الذى يتناول موضوع تجارة المخدرات.

مسلسل «الداعية» اعتمد فى البرومو الخاص بالمسلسل على مشاهد تعريفية تشويقية بشخصية (الشيخ يوسف) وهو الشخصية الرئيسية بالمسلسل التى سمى المسلسل باسمها «الداعية»، وهناك بروموهات أخرى لنفس المسلسل اعتمد فيها على الموسيقى وجمل رومانسية لشخصية الداعية وحبيبته قبل تحوله لداعية وهو يتحدث عن الحب.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إخلاء سبيل نجلي مبارك في "قتل المتظاهرين" ما لم يكونا محبوسين على ذمة قضايا أخرى

إخلاء سبيل نجلي مبارك في "قتل المتظاهرين" ما لم يكونا محبوسين على ذمة قضايا أخرى
_____________________________________________



قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، اليوم إخلاء سبيل نجلي الرئيس السابق "علاء وجمال" على ذمة قضية "قتل المتظاهرين والتربح والإضرار العمدي بالمال العام وتصدير الغاز لإسرائيل" ما لم يكونا محبوسين على ذمة قضايا أخرى.http://www.elwatannews.com/news/details/197931

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عـاجل: هتافات ضد مرسي والإخوان في جنازة شهيد الداخلية

عـاجل: هتافات ضد مرسي والإخوان في جنازة شهيد الداخلية.. والوزير يغادر غاضبا

لمزيد من التفاصيل بعد قليل masrawy.com
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ديانا حداد تلبي دعوة أحلام و زوجها على العشاء.. شاهد


مارست النجمة الإمراتية أحلام هوايتها المفضلة في دعوة ضيوف Arab Idol على مائدتها عقب إحيائهم سهرات البرنامج في موسمه الثاني.

ديانا حداد لبت دعوة أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري على العشاء بعد إحيائها ليلة الجمعة من برنامج Arab Idol2، حيث نشرت صورة تجمعها بالفنانة الإماراتية، وعلقت عليها قائلة: «مع أختي ورفيقة دربي أحلام طول عمرج صاحبة واجب يا أم فاهد انتي وأخوي بو فاهد ربي يديمها عليكم نعمة».

يُذكر أن ديانا صورت أغنية جديدة بعنوان «طير مسا»على طريقة الفيديو كليب داخل أستوديو Arab Idol، قبل بدء الحلقة، وقد أذيعت حصرياًعلى قناة البرنامج بموقع يوتيوب عقب انتهاء حلقة الجمعة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إخلاء سبيل علاء و جمال مبارك في قضية قتل المتظاهرين

إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك في قضية قتل المتظاهرين ما لم يكن محبوسين علي ذمة قضايا أخري بضمان محل أقامتهم

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=534665186593615&set=a.211059282287542.51292.120674707992667&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مهند في المراهقة شخص مختلف تماما

وسامة النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» كانت تميمة حظه في الإنطلاق في عالم الأزياء، وبعد أن نجح في خوض تجربة التميثيل، قرر أن يتحدى الجميع ليثبت أنه ممثل جيد بعيداً عن الوسامة وجمال الشكل.

مهند كان البوابة الذهبية التي اقتحمت من خلالها الدراما التركية العالم العربي، وذلك بعد الشعبية الكبيرة التي حققها مسلسل «نور»، وتلاها بمسلسل «العشق الممنوع» الذي شاركته البطولة فيه الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة».

المفاجأة كانت فيلم «حلم الفراشة» الذي فقد فيه مهند جزء كبير من وزنه وبدا بشكل بعيد تماماً عن وسامته فقط لخدمة دوره، والذي حصل عنه على عدة جوائز، حتى أصبح الآن الممثل التركي الأعلى أجراًفي بلده.. فهل تغيرت ملامح مهند في المراهقة عن الشكل الذي يبدو عليه الآن؟.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

جنايات القاهرة تقرر تأجيل نظر قضية قتل المتظاهرين

عـاجل.. جنايات القاهرة تقرر تأجيل نظر قضية قتل المتظاهرين إلى جلسة السادس من يوليو المقبل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القاضي يطالب بتصوير ادلة النيابة وفريد الديب يرتبك vide

If you are not redirected, go here:http://www.youtube.com/v/X5sp2DXF72U?version=3&autohide=1&autoplay=1.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

السلطانة هويام حامل دون زواج

أثارت النجمة التركية ألمانية الأصل مريم أوزرلي بغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية وبإحجامها عن الظهور في وسائل الإعلام تساؤلات عدة ،وبرر البعض ذلك بأنها حامل وتخشى تسرب الخبر للإعلام في تركيا.



كانت أوزرلي ،التي انتهى دورها في مسلسل "حريم السلطان" ،قد غادرت تركيا لبلدها الأم ألمانيا قبل أسابيع دون تبرير ،ولكن خطيبها رجل الأعمال الشهير جان أتيش ،لم يخرج حتى الآن لينفي أو يؤكد خبر حملها وآخر ما كان يخصه استعداد كل منهما لمراسم الزواج القريب خلال الشهرين القادمين. دون زواج







أثارت النجمة التركية ألمانية الأصل مريم أوزرلي بغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية وبإحجامها عن الظهور في وسائل الإعلام تساؤلات عدة ،وبرر البعض ذلك بأنها حامل وتخشى تسرب الخبر للإعلام في تركيا.



كانت أوزرلي ،التي انتهى دورها في مسلسل "حريم السلطان" ،قد غادرت تركيا لبلدها الأم ألمانيا قبل أسابيع دون تبرير ،ولكن خطيبها رجل الأعمال الشهير جان أتيش ،لم يخرج حتى الآن لينفي أو يؤكد خبر حملها وآخر ما كان يخصه استعداد كل منهما لمراسم الزواج القريب خلال الشهرين القادمين.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 9, 2013

صحتك : 7 فوائد صحية للزنجبيل تدفعك لتناوله بانتظام

يستخدم الزنجبيل كوسيلة طبيعية للوقاية الصحية في الطب البديل، وحقق نجاحا في هذا المجال، ولكن الكثير من السيدات لا يعرفن فوائد الزنجبيل الصحية، ويقتصرن على استخدامه في الطهي لمذاقه فقط، دون إدراك فوائده، التي تشمل:

1- تحسين الهضم

فالزنجبيل يساعد في تهدئة الجهاز الهضمي، ويستخدم بمثابة مسكن ومهدئ لعلاج اضطرابات المعدة، كذلك يستخدم كمطهر للقولون والتخلص من الغازات الموجودة بالمعدة، فاحرصي على احتساء شاي الزنجبيل بعد وجبات الطعام فيحفز العصارات الهضمية ويحسن عملية الهضم.

2- الوقاية من القئ والغثيان

استخدام الزنجبيل كتوابل وبهارات أو احتسائه كشاي، يساعد على تحقيق التوازن في حركة الجهاز الهضمي، ويخفض من حالات الغثيان والقئ، كذلك الانتظام على تناوله مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من الغثيان الناجم عن العلاج الكيميائي.

3- خفض الوزن

الزنجبيل يساعدك على الشعور بالشبع، فيمنعك من الإفراط في تناول الأطعمة، وبالتالي يساعدك على خفض وزنك، وقد أجريت دراسة في هولندا أثبتت أن الزنجبيل يعمل على حرق الدهون أيضا.

4- الوقاية من السرطان

الزنجبيل يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في الوقاية من السرطان، وأهمها سرطان المبيض، وسرطان الرئة وسرطان الثدي، وسرطان الدم وسرطان البنكرياس.

5- تنشيط الدورة الدموية

من أكثر فوائد الزنجبيل هو تنشيط الدورة الدموية بجميع أنحاء الجسم، مما يؤدي لصحة أفضل بشكل عام، فيمكن أن يستفيد مرضى ضغط الدم المرتفع، وأرق الدم من الزنجبيل، فيعمل على جعل صفائح الدم أقل لزوجة فيعزز صحة القلب والأوعية الدموية، والوقاية من الجلطات.

6- علاج السعال ونزلات البرد

من الفوائد الصحية للزنجبيل كونها مزيلة للاحتقان، مما يجعلها مفيدة لعلاج السعال ونزلات البرد، فهو يؤثر على الجهاز التنفسي العلوي، فيحفز إفراز مادة تساعد على تجنب انسداد الأنف.

7- علاج الصداع النصفي:

الزنجبيل يساعد في علاج الصداع النصفي أو التخفيف من أعراضه، فهناك مدة تسمى البروستاجلاندين تسبب التهاب الأوعية الدموية في الدماغ مما تؤدي للصداع النصفي، ويساعد الزنجبيل في منع هذه المادة من التسبب في التهاب الأوعية.

7- مضاد للالتهابات:

الزنجبيل له خصاص مضادة للالتهابات، قد تخفف آلام التهاب المفاصل، كذلك يمكن استخدام زيت الزنجبيل في تدليك المنطقة المصابة وتخفيف آلام العضلات
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

السلطات السعودية تمنع محاضرات عائض القرني

قال الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني، إن إمارة منطقة عسير أمرت بإيقاف جميع محاضراته، التي كان من المقرر تنظيمها خلال صيف هذا العام، دون توضيح للأسباب.

القرني كتب على صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «أخبرتني بعض مكاتب الدعوة في عسير اليوم أن إمارة عسير منعت جميع محاضراتي في الصيف، وهي«أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا»،«مع الرعيل الأول»،و«في صحبة النبي».

يذكر أن هذا المنع ليس هو الأول من نوعه، حيث سبق ومنعت السلطات السعودية الداعية الإسلامي الدكتور سلمان العودة من إلقاء محاضرته قبل بدئها بساعات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

أبو إسماعيل هو أول من وضع في التاريخ نظرية

أبو إسماعيل هو أول من وضع في التاريخ نظرية أن الكدب مالوش رجلين لكن له كرش وفخدين

هديــه
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

إنتاج أول مسلسل فى تاريخ مصر, بدون نساء على الإطلاق

عقب القنبلة الإعلامية التى تفجرت اليوم بإعلان قناة الحافظ عن باكورة أعمالها الدرامية, وإعلانها عن إنتاج أول مسلسل فى تاريخ مصر, بدون نساء على الإطلاق, قناتا دلع والمولد تردان بقوة وتعلنا عن أول إنتاج مشترك لمسلسل بدون رجال .. ومسئولو قناة مصر 25 يعلنوا عن إنتاج أول مسلسل يخلو من الرجال والنساء, والبطولة فيه للخراف فقط ..
//

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=562782063774201&set=a.224953544223723.64956.224563800929364&type=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الحرب الكلامية تشتعل بين راغب علامة و أحلام

اشتعلت معركة شديدة بين راغب علامة وأحلام، منذ أمس وحتى الآن؛ بسبب غناء المطربة الكردستانية برواس حسين أغنية لفيروز وتعقيب راغب بأن "الله لن يخلق فيروز أخرى" في إشادة منه لموهبة فيروز النادرة، وهنا عقبت أحلام بقولها "أستغفر الله العظيم ربنا قادر يخلق 100 فيروز".

وبعد إذاعة الحلقة اشتعلت الحرب الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، حيث انتقد رواد هذه المواقع راغب علامة لما قاله، ودافع راغب عن نفسه برفض المزايدة عليه، واتهم راغب جمهور أحلام قائلا في تدوينة له على تويتر: "هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة، العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم أن تلبس لبس محتشم".

وحتى هذه اللحظات لا زالت حرب التويتات مشتعلة

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

التحقيقات : قتيل الساحل ''شاذ جنسياً''.. والمتهم يروي تفاصيل الحادث

كشفت مباحث القاهرة، لغز العثور على جثة عاطل أسفل كوبري الساحل، حيث تبين أنه ''شاذ جنسياً''، وعلى علاقة بشخص آخر، تخلص منه بسبب إلحاحه المستمر على ممارسة ''اللواط'' معه.

تلقى الرائد علاء الدين محمد، رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغاً من شرطة النجدة، بالعثور علي جثة غريق أسفل كوبري الساحل، وبالانتقال تبين أن الجثة لـ( ن.ج.م) 36سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج، سابق اتهامه في قضية ''سلاح ناري'' ووجدت به 6 طعنات بمنطقة البطن والصدر والجانب الأيمن، وعثر معه على صورة ضوئية لبطاقته الشخصية ، ومبلغ مالي 35 جنيه.

وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة ، بتشكيل فريق بحث، أشرف عليه العميد ناصر حسن، مفتش مباحث شمال القاهرة، وضم الرائد     معتز أسامة، مباحث الساحل، و النقيبين مراد جمال، مازن جمال الدين، الضابطين بوحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج.

وأسفرت جهود البحث ، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، إلي أن المجني عليه شاذ جنسيا ، وأنه على علاقة شذوذ بـ(أ.ز.أ) 33سنة، عاطل ، ومقيم بامبابة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وأن شقيق المتهم (ر.ز) 38 سنة ،عامل، على علم بارتكاب شقيقه للحادث، وباستدعائه ، أكد مشاهدته لشقيقه المتهم مرتديا ملابسه وعليها أثار دماء، وعند سؤاله، اعترف له بارتكاب الواقعة.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم ، وقالت التحقيقات إنه اعترف باعتياده ممارسة الفجور مع المجني عليه، إلا أن الأخير كان دائم الإلحاح لممارسة الرذيلة معه في الفترة الأخيرة، فخطط للتخلص منه ، ويوم الحادث ، اتصل به تليفونيا، واتفقا على التقابل بمنطقة وسط المدينة، ثم توجها إلى كورنيش النيل، أسفل كوبري الساحل.

وفور وصولهما، طلب ممارسة الفجور معه، فغافله واستولى على سلاح أبيض '' مطواة كانت بحوزته '' وتعدى عليه بعدة طعنات، أحدثت إصابته التي أودت بحيات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم