World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, September 30, 2013

Job Vacancy # 1 Executive Secretary (5 vacancies)

Job Vacancy # 1 (Online Version) - To be published in Al Ahram
Executive Secretary (5 vacancies)
ProtoPharma Egypt - The Pharmaceutical Branch of Smart Capital Group Egypt ( S.C.G. Egypt ) - is a new established Pharmaceutical Co. , looking for qualified candidates to join our expanding team in Executive Secretary position.
Job description:
Provide office support services in order to ensure efficiency and effectiveness within the Office

• Receive, direct and relay telephone messages and fax messages.
• Direct the general public to the appropriate staff member.
• Maintain the general filing system and file all correspondence.
• Assist in the planning and preparation of meetings, conferences and conference.
• telephone calls.
• Make preparations for committee meetings.
• Maintain an adequate inventory of office supplies.
• Respond to public inquiries.
• Provide word-processing and secretarial support.
• Type confidential documents on a wordprocessing system.
• Perform other related duties as required.

Job Offer
• 2000 $ Monthly Salary.
• Car policy.
• Annual Bonus & Incentive.
• Medical Insurance.
• Annual ticket to home country (Only For Expatriates).
• Reallocation expenses (Only if the applicant lives in another governorate other than the job vacancy governorate).
Send your updated CV to : hrm@scgegypt.org
Put in subject line (Secretary)
(Please feel free to share this job vacancy ad.)
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Job Vacancy # 2 (Online Version) - Accountant (4 vacancies)

Mohamed Fahmy wrote:

Job Vacancy # 2 (Online Version) - To be published in Al Ahram
Accountant (4 vacancies)
ProtoPharma Egypt - The Pharmaceutical Branch of Smart Capital Group Egypt ( S.C.G. Egypt ) - is a new established Pharmaceutical Co. , looking for qualified candidates to join our expanding team in the Accountant position.
Job description:
Provides financial information to management by researching and analyzing accounting data , preparing reports.

• Prepares asset, liability, and capital account entries by compiling and analyzing account information.
• Documents financial transactions by entering account information.
• Recommends financial actions by analyzing accounting options.
• Summarizes current financial status by collecting information; preparing balance sheet, profit and loss statement, and other reports.
• Substantiates financial transactions by auditing documents.
• Maintains accounting controls by preparing and recommending policies and procedures.
• Guides accounting clerical staff by coordinating activities and answering questions.
• Reconciles financial discrepancies by collecting and analyzing account information.
• Secures financial information by completing data base backups.
• Maintains financial security by following internal controls.
• Prepares payments by verifying documentation, and requesting disbursements.

Job Offer
• 1300 $ Monthly Salary.
• Car policy.
• Annual Bonus & Incentive.
• Medical Insurance.
• Annual ticket to home country (Only For Expatriates).
• Reallocation expenses (Only if the applicant lives in another governorate other than the job vacancy governorate).
Send your updated CV to : hrm@scgegypt.org
Put in subject line (Accountant)
(Please feel free to share this job vacancy ad.)
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حمدين صباحى ينفي ماورد فى صحيفة الأخبار أن جبهة الانقاذ الوطنى قد استغلته فى الماضى وتخلت عنه الآن

نفى وتوضيح

ينفي مؤسس التيار الشعبى والقيادى بجبهة الانقاذ السيد/ حمدين صباحى نفيا قاطعا ماورد فى صحيفة الأخبار الغراء عدد الأحد الموافق 29 سبتمبر من أنه قال أو صرح فى أى وقت ( أن جبهة الانقاذ الوطنى قد استغلته فى الماضى وتخلت عنه الآن ) .
ويؤكد السيد/ صباحى اعتزازه بالحركة الشعبية الثورية التى قادت الموجة العظيمة الثالثة للثورة فى 30 يونية ، وكانت جبهة الانقاذ وحركة تمرد من أهم القوى الدافعة والفاعلة فيها.
وأضاف السيد /حمدين صباحى أن الخبر فاسد من أساسه ، إذ يزعم مصدر الخبر أن هذا القول تم فى اجتماع عقد أمس لجبهة الانقاذ .. علما بأن هذا الاجتماع الذى أعلن عنه مسبقا لم يعقد أصلا مع اتفاق بين أطراف الجبهة على تأجيله لموعد قريب .
أما مانسب الى أحد أعضاء الأحزاب الموجودة فى الجبهة من أن موضوع مرشح الرئاسة قد طرح فى اجتماع الجبهة فهو كذب صريح لم يتم فى أى وقت من الأوقات.
منقول
........
..........
.............#هيثم منير الزيني #

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=466347990145039&set=a.290352564411250.70623.290344517745388&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور : طفلة جزائرية ينمو الشعر في فمها 

في ظاهرة غريبة لاحظت أم طفلة جزائرية وجود شعر في فم ابنتها، وأنه ينمو باستمرار؛ وقد بدأت تلك الظاهرة بعد شعورها بتوعك في بطنها أعقب ذلك نمو الشعر في فمها.

أم الطفلة آية تقول إن الظاهرة حيرت الأطباء ولم نجد لها تفسيراً، وإنها تتألم جداً عند ظهور الشعر في فمها وخاصة اذا كان أشيب أو ملوناً.

كما أنها تعاني من مرارة شديدة في حلقها أثناء نموه، وتكثر لذلك هذه الطفلة الغريبة من تناول الحلوى للقضاء على مرارة حلقها.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

طلاق بالواتس أب في المدينه المنورة

تقدمت زوجه في العقد الثاني من عمرها للمحكمة العامة بالمدينة المنورة بدعوى ضد زوجها تطلب الطلاق، استناداً إلى رسالة وردت إلى جوالها من جوال زوجها عن طريق برنامج المحادثات الشهير «واتس أب» جاء فيها (أنت طالق.. طالق.. طالق).



و طلبت المحكمة حضور الزوج، وبحضوره أقر بصحة دعوى الزوجة وأن الرسالة صادرة من هاتفه الجوال، مضيفاً أنه لم يكن يقصد فيها إنهاء العلاقة الزوجية، إلا أن القاضي اعتبرها طلقة بائنة، وتسلمت الزوجة بموجب ذلك صك الطلاقِ.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, September 29, 2013

هل تقدم نهلة سلامة دور الشيخة موزة؟

نهلة سلامة والشيخة موزة نهلة سلامة والشيخة موزة

أسباب إنتاجية قد تبدد حلم الممثلة نهلة سلامة في تقديم درو سيدة قطر الأولى الشيخة موزة في عمل فني يعرض قصة حياتها.



وأكدت الممثلة نهلة سلامة أنها لا تخشى الخلافات السياسية بين مصر وقطر التي قد تنتج عن تقديمها للشخصية المثيرة للجدل، أو تقبل الجمهور لفكرة تقديم الشخصية في عمل فني.



وأشارت نهلة أن المشروع الفني قد يتأجل تصويره بسبب مشاكل إنتاجية، وتخوفات من عدم تحقيقه النجاح المطلوب بسبب سخط الشارع المصري على قطر وسياستها في حق مصر، حسب موقع صحيفة "الفجر".



نهلة سلامة عادت للأضواء بعد تقديمها لدور الشريرة في مسلسل "حكاية حياة" في رمضان 2013، وشارك في بطولة العمل الممثلة غادة عبد الرازق ونهى العمروسي وأحمد زاهر ورزان مغربي وخالد سليم وروجينا ومن إخراج محمد سامي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اقتحام مسيرة لطلاب جماعة الإخوان المحظورة حرم جامعة عين شمس

غلقت جامعة عين شمس أبوابها، وسط حالة من الفزع انتابت طلاب الجامعة، بعد ساعة من اقتحام مسيرة لطلاب جماعة الإخوان المحظورة حرم الجامعة، انطلقت من أمام مسجد النور، ظهر اليوم
الأحد.

وتحولت مسيرة طلاب الإخوان داخل الجامعة، مرددين هتافات مسيئة للقوات المسلحة وثورة 30 يونيو، كما رددوا هتافات من بينها: "عايزين تعرفوا إحنا مين .. إحنا الطلبة الأحرار"، رافعين هتافات رابعة العدوية.

وأمام استفزازات طلاب الإخوان، ردد الطلاب المستقلون هتافات مؤيدة لثورة 30 يونيو، إضافة إلى الهتاف بـ"الجيش والشعب إيد واحدة"، الأمر الذى رد عليه طلاب الإخوان بالتعدى على الطلاب بشكل عشوائى، ورشقوهم بالحجارة، ليتطور الأمر تدريجياً إلى إلقاء زجاجات المولوتوف، فى محاولة لإثارة الفوضى داخل الجامعة.

بالتزامن مع الاشتباكات داخل حرم الجامعة، حاصر عشرات من طلاب المحظورة مبنى الجامعة من الخارج، وألقوا زجاجات فارغة وشماريخ على المحتشدين خلف أسوار الجامعة، فيما أغلق الأمن الإدارى لـ"عين شمس" أبواب الجامعة فى محاولة للسيطرة على الموقف

وأمام حدة الاشتباكات، وقع عدد من المصابين فى صفوف الطلاب، وسط حالة من الفزع والذعر، انتابت الجميع، محاولين الاحتماء بقاعات المحاضرات والمبانى.

ووسط حالة من الكر والفر بين المستقلين وطلاب المحظورة، اعتلى عدد من طلاب الجماعة، مبانى الكليات المختلفة، ورشقوا الطلاب بالزجاجات الفارغة والحجارة،

وأسفرت الاشتباكات عن تكسير سيارات غالبية أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، فيما يواصل الأمن منع خروج طلاب كلية الآداب من المدرجات، لحمايتهم من الاشتباكات الدائرة فى حرم الجامعة.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نيولوك جديد و مختلف للفنانة الجميلة روجينا

نيولوك جديد ومختلف تماما عن العادة للفنانة الجميلة روجينا، سبب النيولوك دة هو دورها في مسلسل جديد اسمه (نقطة ضعف) سيعرض في رمضان المقبل ، وتمثل فيه دور سارة الأخت الصغرى لاخوتها ويمثل معها الفنان الكبير السوري جمال سليمان ويقوم بدور عمر الشناوي بالإضافة الى هالة فاخر والتي تجسد دور عليا الاخت الكبرى، وغيرهم من الفنانين والفنانات وضمن احداث المسلسل ان سارة تخفي سرا كبيرا على اسرتها ولكن عندما يعرفونه يهت كيان الأسرة بالكامل..ياترى ما هو السر ؟
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سميرة احمد تحكى كيف كانت علقة سعاد حسنى سببا فى اعتزالها ادوار الاغراء

لايعلم الكثيرين ان الفنانة سميرة احمد بدات حياتها الفنية ادوار صغيرة جدا ربما تظهر فى مشهد اومشهدين وبعدها لعبت الفنانة سميرة احمد دور الفتاة اللعوب التى تخطف الرجل من زوجته او حبيبته حيث قامت الفنانة سميرة احمد فى احد افلامها التى قامت بالاشتراك فيها فى بدايه حياتها الفنية بدور فتاة مستهترة تخطط لخطف خطيب الفنانة سعاد حسنى فى الفيلم عن طريق الاغراء وكان يقوم بهذا الدور الفنان أحمد رمزي، وتحكى الفنانة سميرة احمد انه في أحد المشاهد التى توجد فى هذا الفيلم تذهب الخطيبة والتى تلعب دورها الفنانة سعاد حسنى لتتكلم مع تلك الفتاة المستهترة والتى تقوم بدورها سميرة احمد وتتحدث معها عن خطيبها وتطلب منها ان تبتعد عن طريقه، ولكن الفتاة المستهترة تستنكر كلام سعاد حسنى بل و تقوم بضربها علقة ساخنة كما تصفها الفنانة سميرة احمد وتظل تضربها الى ان تفقد الوعي، ويأتي الخطيب وهو احمد رمزىويفاجىء بما فعلته تلك الفتاة المستهترة بخطيبته ويغضب غضبا شديدا ويطرد تلك الفتاة المستهترة من منزله وتقول الفنانة سميرة احمد انها فوجئت بعد عرض الفيلم ى دور السينما بقيام الجمهور بالهجوم عليها بكلمات لوم وعتاب فى الشارع ويقولون لها ليه ضربتي سعاد؟ فتحاول ان تقنعهم ان ماحدث تمثيل ولكن دون فائدة فاحست الفنانة سميرة احمد انها اصبحت مكروهة بسبب هذا الدور وبسبب العلقة التى ضربتها للفنانة سعاد حسنى فى الفيلم فاتخذت الفنانة سميرة احمد قرارا فوريا باعتزال ادوار الاغراء وادوار الفتاة المستهتر
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

تعرف على الحيلة الذكية التى لجأ اليها احمد حلمى لإثبات صحة حسابه على تويتر.

بعد انتشار اكثر من حساب للفنان احمد حلمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر واصبح كل حساب منهم ينشر اخبار مفبركة على لسان الفنان احمد حلمى واراء وتصريحات لا يعرف عنها الفنان احمد حلمى شىء

ففكر الفنان احمد حلمى فى فكرة حتى يثبت لمعجبيه ان هذا حسابه الصحيح والوحيد على تويتر فظهر فى صورة على تويتر وهو يضع اسمه فى ورقة وملتصقة على جبهته حيث يوجد بالورقة اسم الحساب الشخصى لاحمد حلمى على تويتر وبالرغم من ان الكثيرين لاموا على الفنان احمد حلمى قيامه بالتصوير وهو يرتدى فانلة الا ان البعض الاخر من معجبيه وجمهوره اعجبوا بهذه الفكرة التى فعلها ليثبت حسابه الصحيح على تويتر والفنان احمد حلمى هو ممثل مصري اسمه الحقيقى حسسب ما ورد فى بياناته الشخصية أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد كان بدايه في التلفزيون عندما كان يعمل مقدم برامج حيث كان يقدم الفنان احمد حلمى برنامج (لعب عيال) ظهر بعد ذلك فى مسلسل "ناس ولاد ناس" عام ،1993 وكان دور صغير لكنه بخفة ظله استطاع ان يثبت نفسه مع الفنان كرم مطاوع، ونادية لطفي، وكانت بداية الحقيقية التى ادت الى شهرته الفنية مع المخرج شريف عرفة في فيلم (عبود على الحدود) وبعدها
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هكذا مات الفنان محمود المليجى

الفنان محمود فنان ةممثل مصرى اطلق عليه لقب "أنتوني كوين الشرق" هذا الفيديو يحكى فيه بعض الفنانين عن لحظة وفاة الفنان محمود المليجى الذى كان يستعد لتصوير لتصوير آخر لقطات دوره في الفيـلم التليفزيوني "أيـــوب" ويقول المخرج هانى لاشين انه عندما اتى الى الاستديو وجلس الفنان محمود المليجى ليستعد لتصوير المشهد وطلب ان يشرب فنجان قهوة وهنا بدا الفصل الاخير فى حياة محمود المليجى فى هذه اللحظة ففجاة وبدون مقدمات اخذ يتحدث مع الفنان عمر الشريف الذى يشاركه فى فيلم ايوب واخذ يقول له يااخى الحياة دى غريبة جدا الواحد فيها ينام ويصحى وينام ويصحى وينام ويشخر وفجاة اما الفنان محمود المليجى راسه وبدا بالفعل يشخر وكل ما فى الاستديو يعتقدون انه تمثيل يؤديه الفنان محمود المليجى واخذ بعض الناس يضحكون مع استمرار شخير الفنان محمود المليجى والفنان عمر الشريف يتحدث له كفاية كده ..خلاص لم يكن يدرى ان الفنان محمود المليجى قد وافته المنية فى هذه اللحظة وقد لاقت روحه ربها مات وكانه كان يمثل على خشبة المسرح مات وهو يمثل مشهد الموت سبحان الله وسط اندهاش وتعجب من حوله جميعا الكل اعتقد ان الفنان محمود المليجى يمثل واخرون اعتقد انه نام ولمن لم ياتى فى بال احد فى هذه اللحظة ان الفنان محمود المليجى توفى
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

من هو العالم المصري الدكتور "على مصطفى مشرفة" الملقب بـ (إينشتاين العرب) أعظم عالم في تاريخ الحضارة المصرية كلها

العالم المصري الدكتور "على مصطفى مشرفة" الملقب بـ (إينشتاين العرب) أعظم عالم في تاريخ الحضارة المصرية كلها

يوم 15 يناير 1950م تم اغتياله.. من بتوع العلمانية والعلم والتحضر والتقدم والاشتغالات . و قال عنه اينشتين (اليوم توفي نصف العلم).
الدكتور علي مصطفى مشرفة أحد السبعة اللذين عرفوا سر الذرة على مستوى العالم و الذي وضع مع اينشتين النظرية النسبية و هو الذي قام بالاثبات الرياضي لها
1-اول من قام ببحث لايجاد مقياس للفراغ...
2-وضع نظرية تفسير الاشعاع الناتج عن الشمس
3-وضع نظرية الاشعاع و السرعة (سبب شهرته العالمية و سبب اغتياله)
4-هو من وضع نظرية تفتت ذرة الايدروجين التي صنع منها القنبلة الايدوجينية
5-اضاف بعض التعديلات في نظرية الكم
6-تم تجميع ابحاث الدكتور مشرفة و مسودات الابحاث ليحصل بها على جائزة نوبل في العلوم الرياضية الا ان الوفاة الغت ذلك

أرقام قياسية :
1-أصغر من حصل على دكتوراة فلسفة العلوم في كلية الملك بلندن و في اقصر مدة على الاطلاق
2-أول مصري يحصل على دكتوراة العلوم
3-أصغر من حصل على الاستاذية في العالم
5-أصغر عميد لكلية العلوم توفي والده و هو في الحادية عشر من عمره و حفظ القران في الصغر و ظل الاول على مصر طول سنوات الدراسة (الامتحانات كانت موحده)!

هذا هو الاسطورة و هذه هي العبقرية ... حد فيكم سمع عنه قبل كده في اي مناهج دراسية ؟

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القوات المسلحة توزع حصصاً غذائية بالمناطق الأكثر فقراً بالمحافظات

أعطى الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تكليفات بإعداد وتوزيع حصص تموينية مجانية مقدمة من القوات المسلحة للمواطنين بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر احتياجًا بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

ففي نطاق المنطقة المركزية العسكرية، تقوم عناصر المنطقة المركزية العسكرية بتوزيع 168 ألف حصة غذائية منها 43.800 ألف حصة بمحافظة القاهرة و54.200 ألف حصة لمحافظة الجيزة منها 17 ألف لكرداسة و10 آلاف لناهيا، وتوزيع 22 ألف حصة بمحافظة المنيا منها 5.800 ألف لقرية دلجا كأسبقية أولى، و15 ألفا بمحافظة

القليوبية و18 ألف ببني سويف و15 ألفًا بالفيوم، وذلك بالتنسيق مع المستشارين العسكريين ومديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات لإعداد كشوف المستحقين من محدودي الدخل وممن لا يشغلون وظائف، وتحديد نقاط للصرف تشرف عليها القوات المسلحة.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, September 28, 2013

من هو عريس السلطانة ناهد دوران؟

بعد تجاوزها أزمتها العاطفية جرّاء هجر زميلها نجاتي شاشماز الشهير بمراد علم دار لها، وزواجه من فتاة شابة من خارج الوسط الفنّي التركي، تعيش الممثلة نور فاتح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران في "حريم السلطان" قصّة حب جديدة مع ليفانت فيزير أوغلو وهو المدير التنفيذي لإحدى الشركات الكبرى، والذي طلبها أخيراً للزواج.

ناهد دوران وافقت بسعادة على طلب حبيبها، وقالت إنّه جاء في وقت مناسب لعلاقتهما المستقرة، والتي تتطوّر بسرعة.

واختارت ناهد دوران شهر أيارمايو من عام 2014 المقبل، لحفل زفافها، جرّاء إرتباطها بتصوير الموسم الرابع والأخير من "حريم السلطان"، الذي تظهر فيه بسن متقدم وتشهد فيه مقتل نجلها الوحيد الأمير مصطفى، الذي حرمه والده في الحلقة الثانية من موسمه الأخير من منصب ولاية العهد ومنحه لإبنه الثاني سليم الثاني (آنجين أوزتورك) من السلطانة هيام، ما شكّل مفاجأة كبرى لأهل القصر خاصةً والدته السلطانة ناهد دوران
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

آثار الحكيم: اعتزلت لأنني لم أعد أستمتع بعملي

كشفت الممثلة المصرية المعتزلة آثار الحكيم في المؤتمر االصحفي الذي عقدته على هامش تكريمها في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا ،عن جانب مهم من شخصيتها كممثلة مثقفة ومهتمة بالشأن السياسي، حيث أبهرت الحضور بأفكارها وتحليلها للحراك السياسي، العربي وانعكاسه على الإبداع، وقد بدت آثار الحكيم وهي تحلل وتناقش الوضع السياسي والفني في مصر وتستدل بآيات من القرآن الكريم واثقة من قناعتها وأفكارها التي دافعت عنها خلال المؤتمر الذي استهلته الممثلة آثار الحكيم بما آلت إليه الأوضاع السياسية في مصر بعد وصول الجماعة الإسلامية إلى الحكم والتي حاولت من خلال الخطابات الدعوية تقييد حرية الإبداع كوصي على الفنان من دون احترام حرية الآخرين في التفكير، في حين أن تقييم سلوك وأخلاق وعمل الفنان أو الطبيب أو غيره إن كان صالحاً أو طالحاً هو من اختصاص الله عز وجل مستدلة على ذلك بقوله تعالى: "ومن عمل صالحا فلنفسه.. إلى آخر الآية ، مؤكدة بأن الإبداع الفني عموما والسينما خصوصا في مصر لن تتوقف، ومستمرة ولن تحيد عن طريق الإبداع والحرية سواء في عهد الجماعة الإسلامية أو غيرها، لأن حرية الإنسان حق لا محيد عنه وأضافت أثار أن الجماعة أخطأت الطريق من أوله عندما جمعت بين الدين والسياسة بينما الدين أمر مقدس بينما السياسة أمر ملوث، ورغم كونها ليست محللة سياسية –على حد قولها- لكن الحراك السياسي في الوضع العربي مكنها من تذوق طعم السياسة ومتابعتها.

من جهة ثانية دافعة آثار الحكيم في ردها على أسئلة بعض الإعلاميين عن حق الفنان في الانخراط في العمل السياسي وإبداء رأيه من خلال أعماله الإبداعية وأنه من غير المنصف أن يحاكم الفنان مع سبق الإصرار فسواء في مصر أو غيرها من البلدان العربية الشقيقة –تضيف أثار الحكيم- لا صوت يعلو إلا صوت السياسة والأحداث اليومية الساخنة وفي حالة تنعكس حاليا على فكر الفنان الذي لا يمكن إلا أن يتفاعل مع محيطه مشددة على حق الفنان في الحرية والإبداع دون قيد.

و بدت الممثلة أثار الحكيم وهي تتحدث عن عزل الرئيس محمد مرسي مقتنعة بالتغيير السياسي الحالي الذي يقوده الجيش بعد عزله لمرسي، واعتبرت ما قام به الجيش هو تلبية لنداء شعب أمهل مرسي أزيد من سنة ونصف ولم يحقق فيها لشعبه لا أمناً ولا عيشاً رغيداً كما وعده فكان حرياً –تؤكد آثار- أن يهب الجيش لإنقاذ البلد من الهاوية نافية أن يكون ما قام به الجيش انقلاباً عسكرياً بل ذهبت آثار إلى أبعد من ذلك عندما حملت موسى وجماعة الإخوان مسؤولية كل ما جرى من أحداث سياسية للسياسة التي اتبعتها جماعة الإخوان عند وصولهم إلى الحكم.

وحول ظروف اعتزالها لميدان السينما قالت آثار الحكيم إنها ترددت كثيراً قبل إعلانها للاعتزال، وهو القرار الذي اتخذته عن مضض بعد شعورها بالتعب وبعدم إحساسها بالمتعة في البلاتوه الذي كانت تشعر به على مدى السنوات الطويلة من تفانيها من أجل الرقي بالسينما، مؤكدة بأن اعتزالها قرار ينبع من احترامها لجمهورها في كل الوطن العربي بعدما تيقنت بأن أدائها وفي ظل ظروف عمل مغايرة تماما اشتغلت فيها مع كبار المخرجين والممثلين لن يكون مرضيا لها ولا لجمهورها حيث هناك (تهور) وانعدام المسؤولية والالتزام عند بعض الفنانين والمخرجين وحتى المنتجين بأخلاقيات العمل السينمائي.. لذلك رفضت تعلق -أثار الحكيم- بأن أكون نغم نشاز.

وحول رأيها في منافسة الدراما السورية والتركية للدراما المصرية، أقرت آثار الحكيم بأن الفن الراقي لا يجنس وأن الدراما التاريخية السورية تبقى متميزة عن غيرها مقارنة مع نظيرتها المصرية، في حين تبقى الدراما الاجتماعية المصرية متفوقة بطرحها لمواضيع اجتماعية متفردة وبرؤية إخراجية تؤهلها لتكون على رأس قائمة الدراما في العالم العربي.

ورداً على تدخل لـ "سيدتي-نت" حول دلالة تكريمها في مهرجان نسائي دولي قالت أثار الحكيم بأنه لا يمكن إلا أن تكون سعيدة بهذا التكريم الذي ينم عن كثير من الحب والود، والعرفان لمنظمي مهرجان فيلم المرأة الذي حظيت فيه بالكرم المغربي وطيبة أهله، مؤكدة بأن ما يميز هذا التكريم عن غيره الذي حظيت به سواء في مهرجانات مغربية أو عربية أخرى، هو كونه تكريم لممثلة مصرية عربية في مهرجان للمرأة المبدعة، وإن كانت ترفض التصنيف بين سينما الرجل وسينما المرأة، لأن المطلوب هو أن يشتغلا معاً في انسجام وتكامل من أجل الإبداع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

مطار القاهرة يستقبل أول أفواج السياحة الأجنبية منذ «30 يونيو»

استقبل مطار القاهرة، السبت، أولى الأفواج السياحية الأجنبية منذ 30 يونيو الماضي، للقيام بجولات سياحية وزيارة المعالم الأثرية بمصر، وسط توقعات ببدء تعافي حركة السياحة خلال الشهور المقبلة، بعد رفع عدة دول حظر السفر إلى مصر.

وقالت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة إن مجموعة سياحية وصلت على طائرة كويتية من الكويت، وقوامها 50 هندياً، كما وصلت مجموعة من 12 أمريكيا على طائرة ألمانية من فرانكفورت، حيث تم استقبالهم بالورود في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي.

وكانت محافظة الأقصر استقبلت بالورود وفرقة الفنون الشعبية والتنورة، الجمعة، أول فوج ألماني يضم 45 شخصاً، برفقة مايكل بوك، السفير الألماني بالقاهرة، بعد قرار رفع ألمانيا حظر سفر سائحيها لمصر.

ومن المقرر أن تصل مجموعة أخرى من السائحين الألمان تضم 20 شخصا، السبت، إلى الأقصر، عن الطريق البر، وتنظم هيئة تنشيط السياحة بالأقصر احتفالية كبرى بمعبد الأقصر يحضرها هشام زعزوع، وزير السياحة، والمهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، والدكتور محمد إبراهيم، وزير الآثار، للترحيب بالسائحين.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

أغنية عبد الحليم بدلاً من الآذان

في خطبة الجمعة أمس انطلق صوت عبد الحليم بأغنيته الشهيرة" أعزالناس" من أحد مساجد مدينة رام الله.

وكان ذلك بسبب خطأ تقني في أجهزة الميكروفون الموجودة في المسجد؛ حيث انطلق صوت العندليب بدلاً من صوت المؤذن، الأمر الذي أثار عاصفة من الاستياء استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين للسخرية من هذا الموقف من ناحية، والعتب على المسؤولين عنه من ناحية أخرى.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

يد فتاة متدلية من سيارة في جدة تفزع السعوديين

تبادل المغردون على موقع تويتر صورة قالوا إنها يد "فتاة" متدلية من صندوق خلفي لسيارة، أثارت الفزع في مدينة جدة بالسعودية، ثم تبين أنها "يد دمية."



وقد تمكّنت الدوريات الأمنية في المدينة من القبض على شابين يقودان هذه السيارة، بعد أن تم مطاردتهم لمدة 40 دقيقة، إثر إرسال المواطنين بلاغات عبر هواتفهم النقالة للجهات الأمنية.



وقد نقلت صحيفة "المدينة" السعودية عن المتحدث الإعلامي بشرطة محافظة جدة قوله، إنه اتضح بعد التحريات أن اليد المتدلية لـ "دمية"، واصفاً ما قام به المتهمان بالاندفاع و"الطيش".



وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت على تويتر:



فقد علقت أريج، قائلة: "شر البلية ما يضحك .. على قدر ما خفت على قدر ما ضحكت على الفكرة .. يجب أن يعاقبوا كي لا تصبح مثل هذه الحركات موضة في الشوارع."



كما قال عبودي: "المفروض اتخاذ إجراء امني حازم ضد المستهترين بمشاعر الناس ليكونوا عبرة لغيرهم."
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

العمليات الخاصة تضبط المتورطين الرئيسيين فى مذبحة قسم شرطة كرداسة

ألقت قوات الأمن بكرداسة، بالتنسيق مع ضباط العمليات الخاصة، منذ قليل، القبض على كل من "نصر غزلان" و"محمد غزلان"، شقيقى مهدى غزلان القيادى الجهادى الذى كان معتقلا فى عهد مبارك وأفرج عنه مرسى.

وكشفت التحريات أن المتهمين كانا متواجدين أمام مركز شرطة كرداسة أثناء المذبحة، وظهر الاثنان فى مقاطع الفيديو وبحوزتهما سلاح وبجوارهما شخص يحمل الـ"آر بى جى".

Shemoo
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ريهانا تفاجئ الجمهور باعترافاتها!

قامت ريهانا باعترافات مفاجئة خلال استضافة أحد مقدمي البرامج البريطانية لها في برنامجه. فتحدثت عن حياتها الجنسية، التي اقرّت أنها غير موجودة خصوصاً و أنها لم تواعد أحداً بعد المغني درايك. فقالت: "أنا تقليد نجمة روك. لا أفعل شيئاً. أشعر بالحرج لأنني أقول ذلك. و الامر مقزز. وأنا مثيرة للشفقة". وأضافت: "أكره السهر، ولا أحب أن أقف لساعات وأنا أرتدي الكعب"...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

لمن ستعير كيم كارداشيان صوتها؟

كشفت مجلة "فيراييتي" الاميركية أن كيم كادراشيان ستعير صوتها الى إحدى شخصيات مسلسل "أب أميركي" الذي سيُعاد بث موسمه التاسع بدءاً من يوم الاحد في الولايات المتحدة، علماً أن مسلسل التحريك المذكور يحقق نجاحاً كبيراً في القارة الاميركية. ووفق المجلة، فستؤدي النجمة صوت كائن فضائي تتحطم مركبته في مدينة لانغلي فولز، حيث ستُغرم بمواطنها روجر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور جديدة لشذى حسون بعد 4 عمليات التجميل

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون صورة وجدتها على انستغرام، قالت أن أحد المعجبين قام بإجراء عمليات تجميل لها بواسطة لفوتوشوب وعلقت عليها: "لقيت هاذي الصورة في انستجرام على أساس مسويلي عمليات تجميل و شلون راح اطلع ..و طلعت هاذي النتيجة في الصورة قبل و بعد!!شنو رأيكم و الله بالنسبة لي ماكو أحلى من الطبيعي ..شحلاتي لووول و أنتو شنو رأيكم !!".



وعلق المعجب الذي عدل على الصورة بأنه أحرى 4 عمليات تجميل "شذي حسون .. عدلت الحنك ونحفتها ..غيرت رسمة الحاجب .. صغرت وغيرت قصة خشمها ونفخت الضفايف نفخة صغيرة".



و لاقت الصورة صدى كبير على موقع الإنستغرام وجاءت التعليقات متفاوته فمنهم من أشاد بجمال شذى حسون الحالي وإنها لا تحتاج إلى عمليات تجميل ومنهم من أشاد بموهبة الذي عدل على الصورة. والقسم الثالث أعجبتهم الصورة وقالوا لها "عنجد محليك وطالعة تشبهين ملكة جمال إيران".


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور دوللي شاهين بدون مكياج وبالحجاب والمايو تقلب الفيسبوك

تعتبر الممثلة والمغنية اللبنانية دوللي شاهين من الفنانات المثيرات للجدل، فدوللي جريئة جداً بأدوارها وأزيائها

و نشرت مؤخراً صوراً لها بثياب السباحة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأثارت هذه الصور ردود فعل مختلفة بين الفانز

وأمطروها بتعلقات تتفاوتت بين الإطراء والتحرش





وقام أحد الفانز بالتعلق على الصور بصورة لدولي شاهين مرتديه حجاب وعلق عليها: "حد هنا شاف الصوره دي ...... مش لاقي تعليق اقوله بجد ...... شكلك حلو اوي فيها".





وكانت دوللي قد نشرت صوراً لها بدون مكياج قبل فترة خلال توقيعها بطولة عرض مسرحي، وصدم الجمهور بشكلها الحقيقي الذي لا يشبهها.



Sent from my BlackBerry® from Vodafone

محافظ الجيزة: 32 مليون جنيه لتنمية كرداسة

أعلن الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة تخصيص 32 مليون جنيه للبدء الفورى فى تنفيذ خطة سريعة لتنمية مركز ومدينة كرداسة، منها 25 مليون جنيه من الخطة العاجلة للدولة، إضافة إلى 7 ملايين جنيه من الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وقال المحافظ ، ''إن القوات المسلحة بدأت اليوم فى توزيع 52 ألف كرتونة من المواد الغذائية على الأرامل وأسر المرأة المعيلة وأصحاب المعاشات والخاضعين لمظلة التأمين الإجتماعى والمحتاجين للمساعدة ..وذلك فى إطار الاهتمام الشخصى من القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسى من خلال توجيهاته لقائد المنطقة المركزية العسكرية بضرورة الإسراع بتلبية الاحتياجات اللازمة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالى كرداسة''.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى دعا إليه وعقده المحافظ اليوم السبت، مع ممثلى للأهالى وأصحاب الرأى العام بمركز ومدينة كرداسة لحضور سلسلة من الاجتماعات تستضيفها المحافظة لعرض خطة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ مشروعات تنموية وفقا لآليات أولويات فى التنفيذ.

وقال المحافظ، خلال الاجتماع الذى حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ والقس يوليوس سعد كاهن كنيسة الملاك ميخائيل بكرداسة - إن ''اجتماع اليوم هو أحد 3 اجتماعات سيتم عقدها مع أهالى كرداسة''، مشيرا إلى أن اجتماع اليوم تم تخصيصه للوحدات المحلية بكرداسة وبنى مجدول وناهيا على أن يتم تخصيص الاجتماع الثانى لقريتى برك الخيام وكفر حكيم فى حين يتم تخصيص الاجتماع الثالث لأبو رواش والمعتمدية.

وأشار عبدالرحمن، إلى أن الأولوية ستكون لتطوير وتحسين الخدمات الصحية والتعليم والطرق ومراكز الشباب والنظافة ..حيث أنه تلقى خلال الأيام القليلة الماضية تقارير رسمية من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتضمن قائمة بهذه الأولويات.

وأضاف المحافظ: ''سيتم إعداد تقرير بهذه الاجتماعات لعرضها على قائد المنطقة المركزية العسكرية تمهيدا لرفعه إلى القائد العام للقوات المسلحة لاتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المشروعات التنموية بمركز كرداسة والتى تساهم بها القوات المسلحة''.

وأعلن الدكتور علي عبد الرحمن، عن تفعيل دور المجتمع المدنى لمساعدة أهالى مركز كرداسة، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية العاملة فى هذا المجال يتضمن البدء الفورى فى تقديم 100 رأس ماشية لأهالى كرداسة، إضافة إلى موافقة الجمعية تقديم قروض حسنة، كما وافقت الجمعية على توفير نفقات إجراء عمليات جراحية فى العيون والقلب بمبلغ يصل إلى 400 ألف جنيه.

وأوضح المحافظ، حرص وزارة الداخلية على توفير الأمن والأمان لأهالى مركز كرداسة فى أسرع وقت..مشيرا إلى أنه سيتم تيسير قيام الأهالى الحصول على خدمات السجل المدنى من استخراج بطاقات شخصية وغيرها من الخدمات.

وقال المحافظ، إنه فى إطار الاهتمام الخاص من الحكومة لأهالى مركز كرداسة، قد وافقت الحكومة على تخصيص دعم إضافى من موازنة الدولة لمشروعات الطرق والإنارة والنظافة لمركز كرداسة ضمن مشروعات تنفذها الحكومة خلال الأيام القليلة المقبلة''، مضيفًا: ''نسعى من خلال هذه اللقاءات إلى الاستفادة القصوى من الاهتمام المتزايد من القوات المسلحة والحكومة والمجتمع المدنى لتنمية مركز ومدينة كرداسة''.

وأكد الدكتور عبد الرحمن، أن أهمية دور المشاركين فى الاجتماع من أهالى مركز كرداسة وأسرهم على حشد الدعم المجتمعى ورجال الأعمال للقيام بدور فعال فى خطط وتنمية مركز كرداسة، مشيرا إلى أنه تقرر تشكيل لجنة من المشاركين مهمتها جذب التمويل المجتمعى من رجال الأعمال والقادرين بتنفيذ المشروعات المستقبلية بالمنط
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

طريقة عمل بيتزا البيتزا هت الإيطالية

بتاريخ: 2013/09/28



طريقة عمل البيتزا هت الإيطالية

البيتزا الطبق الإيطالي اللذيذ الذي يحظى بجماهيرية وشعبية كبيرة حول العالم، والتي تعود أصولها إلى مدينة نابولي الإيطالية، وقد تم ابتكار أنواع كثيرة ومتعددة منها.

ومن أشهر مطاعم البيتزا العالمية بيتزا هت الذي يقدم أشهى أنواع البيتزا بمكوناتها المختلفة وبنكهة فريدة لمحبيه حول العالم.

لعشاق البيتزا نقدم لكم طريقة عمل البيتزا هت بالعجينة الرائعة، والمكونات اللذيذة :

في حال كنت تتبعين حمية غذائية تعرفي أيضاً على طريقة تحضير بيتزا بالخبز الأسمر للريجيم

تتكون عجينة البيتزا هت من:

3 أكواب دقيق.

2 ملعقة صغيرة سكر.

ملعقة وربع صغيرة ملح.

2 ملعقة طعام دقيق الذرة.

ربع ملعقة صغيرة من الثوم البودرة.

2 ملعقة طعام زيت الزيتون.

3 ملاعق حليب بودرة.

ملعقة صغيرة باكنغ بودر.

2 ملعقة خميرة.

ربع ملعقة صغيرة بصل بودرة.

1 وثلث كوب ماء.

طريقة تحضير العجينة:

نخلط الماء مع السكر والملح وزيت الزيتون والخميرة في وعاء متوسط،

ثم نخلط المكونات الجافة مع بعضها البعض حتى تتجانس،

وبعدها نخلط جميع المكونات وتعجن جيداً لمدة 8-10 دقائق حتى تتكون عجينة جيدة لا تلتصق باليد.

تغطى العجينة بقطعة قماش مبلولة وتوضع في مكان دافئ لمدة 45 دقيقة قبل استخدامها.

طريقة تحضير صلصة البيتزا هت:

المكونات:

1 علبة رب البندورة.

ربع كوب ماء.

ملعقة صغيرة سكر.

ربع ملعقة أوريغانو، ربع ملعقة أوراق الريحان، ربع ملعقة زعتر مجفف.

ملعقة بودرة الثوم.

ربع ملعقة صغيرة ملح.

ربع ملعقة صغيرة فلفل أسود.

نصف ملعقة عصير الليمون.

اخلطي هذه المكونات جميعاً وضعيها على نار متوسطة الحرارة حتى تغلي، عند الغليان خفضي الحرارة قليلاً وحركيها ثم اتركيها تغلي على نار هادئة لمدة نصف ساعة.

افردي العجينة على سطح مرشوش بالدقيق واتركيها لمدة 10 دقائق لترتاح قبل وضع المكونات عليها، ثم وزعي صلصة الطماطم اللذيذة، وبعدها يمكنك اختيار المكونات التي تفضلينها: ( فلفل- زيتون - بصل - فطر - جبنة شيدر – جبنة موتزيريلا )

تغطى بالنايلون وتترك لمدة ربع ساعة، ثم توضع بالفرن على درجة حرارة 190 لمدة 15 دقيقة.أيض
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

انجازات جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله

في ذكرى رحيله
ﻟﻴﻠﻪ ﻭﻓﺎﻩ ﺍﻟﺰﻋﻴﻢ ﺑﺎﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰﻯ ﺍﻟﻤﺼﺮﻯ
* ﺭﺣﻞ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ ﻭ ﺍﻟﺠﻨﻴﻪ ﺍﻟﺬﻫﺐ ﻳﺴﺎﻭﻯ 4
ﺟﻨﻬﻴﺎﺕ ﻣﺼﺮﻳﻪ .
* ﺻﻌﺪﺕ ﺭﻭﺡ ﺟﻤﺎﻝ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ ﻭ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩ ﻣﺼﺮ ﺍﻗﻮﻯ ﻣﻦ
ﻛﻮﺭﻳﺎ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﻪ ﺑﺸﻬﺎﺩﻩ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺪﻭﻟﻰ
* ﻭ ﺑﻠﻎ ﺛﻤﻦ ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻨﺎﻩ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻦ ﻓﻰ ﻋﻬﺪ
ﻧﺎﺻﺮ 1400 ﻣﻠﻴﺎﺭ ﺩﻭﻻﺭ ﺣﺴﺐ ﺗﻘﺪﻳﺮﺍﺕ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺪﻭﻟﻰ
* ﻟﺪﻯ ﻣﺼﺮ ﺍﻛﺒﺮ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺻﻨﺎﻋﻴﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺘﺎﻟﺖ ﺣﻴﺚ
ﺑﻠﻎ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﻤﺼﺎﻧﻊ ﺍﻟﻠﻰ ﺍﻧﺸﺌﺖ ﻓﻰ ﻋﻬﺪ ﻧﺎﺻﺮ 1200
ﻣﺼﻨﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺼﺎﻧﻊ ﺍﻟﺜﻘﻴﻠﻪ ﻭ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ ﻭ ﺗﺤﻮﻟﻴﻪ
* ﺗﻢ ﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﺴﺪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻰ ﺍﻋﻈﻢ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺗﻨﻤﻮﻯ ﻭ ﻫﻨﺪﺳﻰ
ﻓﻰ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻝ 20 ﺑﺎﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻻﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﻩ ﺍﻟﺬﻯ ﻳﻌﺎﺩﻝ 17
ﻫﺮﻡ ﻣﻦ ﻫﺮﻡ ﺧﻮﻓﻮ
* ﺗﻢ ﺧﻔﺾ ﻧﺴﺒﻪ ﺍﻻﻣﻴﻪ ﻣﻦ %80 ﻗﺒﻞ ﻋﺎﻡ 52 ﺍﻟﻰ
%50 ﻋﺎﻡ 1970 ﺑﻔﻀﻞ ﻣﺠﺎﻧﻴﻪ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﺮﺍﺣﻞ
ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﺍﻧﺠﺒﺖ ﺍﻟﻴﻨﺎ ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻣﺜﺎﻝ ﺍﺣﻤﺪ ﺯﻭﻳﻞ ﻭ
ﻣﺠﺪﻯ ﻳﻌﻘﻮﺏ ﻭ ﺍﻟﻤﺸﺪ ﻭ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻭ ﺳﻌﻴﺪ ﺑﺪﻳﺮ ﻭ
ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﻭ ﺍﻻﻓﺰﺍﺯ ﺭﻏﻢ ﺍﻓﺘﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺠﻬﻠﻪ ﻭ
ﺍﻟﺤﺎﻗﺪﻳﻦ ﻉ ﻋﻬﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ ﻭ ﺳﻴﺎﺳﺎﺗﻪ ﺍﻟﻄﻤﻮﺣﻪ ﻭ ﻟﻴﻘﺮﺍ
ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﻣﺬﻛﺮﺍﺕ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﻋﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺟﻤﺎﻝ ﻋﺒﺪ
ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ
* ﺗﻢ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﺍﻟﻨﻈﻴﻔﻪ ﻭ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻭ
ﺍﻟﻮﺣﺪﺍﺕ ﺍﻟﺼﺤﻴﻪ ﻭ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺎﺕ ﺍﻟﺰﺭﺍﻋﻴﻪ ﺍﻟﻰ ﻛﻞ ﻗﺮﻯ ﻣﺼﺮ
ﻭ ﺗﻢ ﺿﻤﺎﻥ ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺼﺤﻰ ﻭ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻰ ﻭ ﺍﻟﻤﻌﺎﺷﺎﺕ ﻟﻜﻞ
ﻣﻮﺍﻃﻦ ﻣﺼﺮﻯ ﻛﻞ ﺫﻟﻚ ﺑﺪﻭﻥ ﺩﻳﻮﻥ ,
* ﻓﻤﺼﺮ ﻳﻮﻡ ﻭﻓﺎﻩ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ ﻛﺎﻥ ﺩﻳﻮﻧﻬﺎ ﻣﻠﻴﺎﺭ
ﺩﻭﻻﺭ ﺛﻤﻦ ﺍﺳﻠﺤﻪ ﺍﺷﺘﺮﺍﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺴﻮﻓﻴﺘﻰ ﻭ ﻗﺪ
ﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﺴﻮﻓﻴﺖ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻌﺪ ﻭ ﻟﻢ ﺗﺪﻓﻊ ﻣﺼﺮ ﺛﻤﻨﻬﺎ ..
* ﻭ ﻟﻢ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻤﻠﻪ ﻣﺼﺮ ﻣﺮﺗﺒﻄﻪ ﺑﺎﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻻﻣﺮﻳﻜﻰ ﺑﻞ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻨﻴﻪ ﺍﻟﻤﺼﺮﻯ ﻳﺴﺎﻭﻯ 3 ﺩﻭﻻﺭﺍﺕ
ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﺘﻴﻨﺎﺕ ﻭﺯﻋﻴﻢ ﺍﻟﺴﺘﻴﻨﺎﺕ

تابعونا على شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=523979497689058&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

في ذكرى رحيله أبا خالدٍ.. يا قصيدةَ شعرٍ الى جمال عبد الناصر

في ذكرى رحيله

أبا خالدٍ.. يا قصيدةَ شعرٍ..
تقالُ.
فيخضرُّ منها المدادْ..
إلى أينَ؟
يا فارسَ الحُلمِ تمضي..
وما الشوطُ، حينَ يموتُ الجوادْ؟
إلى أينَ؟
كلُّ الأساطيرِ ماتتْ..
بموتكَ.. وانتحرتْ شهرزادْ
وراءَ الجنازةِ.. سارتْ قريشٌ
فهذا هشامٌ..
وهذا زيادْ..
وهذا يريقُ الدموعَ عليكْ
وخنجرهُ، تحتَ ثوبِ الحدادْ
وهذا يجاهدُ في نومهِ..
وفي الصحوِ..
يبكي عليهِ الجهادْ..
وهذا يحاولُ بعدكَ مُلكاً..
وبعدكَ..
كلُّ الملوكِ رمادْ..
وفودُ الخوارجِ.. جاءتْ جميعاً
لتنظمَ فيكَ..
ملاحمَ عشقٍ..
فمن كفَّروكَ..
ومَنْ خوَّنوكَ..
ومَن صلبوكَ ببابِ دمشقْ..
أُنادي عليكَ.. أبا خالدٍ
وأعرفُ أنّي أنادي بوادْ
وأعرفُ أنكَ لن تستجيبَ
وأنَّ الخوارقَ ليستْ تُعاد…

تابعونا على شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=523979794355695&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عودة حركة القطارات جزئيا وتحركها من محطات بنها والإسكندرية وأسوان

عادت اليوم السبت حركة القطارات جزئيا، حيث تحرك أول قطار من الإسكندرية متوجها إلى بنها، وهو القطار المميز رقم 158 الذى تحرك الساعة 7.15 صباحا، كما تحرك من بنها متوجها للإسكندرية الساعة 7.20 صباحا القطار المميز رقم 7، فيما تحرك رقم 119 الساعة 7.45 صباحا من طنطا للإسكندرية، وذلك فى أول أيام إعادة تشغيل الحركة جزئيا، بعد موافقة الجهات الأمنية على تشغيلها بين الإسكندرية وبنها، وأسوان وقنا، وجميعها قطارات مميزة ومراكز.



كما يتحرك اليوم القطار رقم 14 الساعة 10.45 صباحا من الإسكندرية إلى بنها، ورقم 15 يتحرك 3.05 عصرا من بنها للإسكندرية، ورقم 28 يتحرك 8.15 مساءً من الإسكندرية إلى بنها، ورقم 118 يتحرك 5.15 مساءً من الإسكندرية إلى طنطا، ورقم 11 يتحرك 11.05 صباحا من بنها للإسكندرية، ورقم 24 يتحرك 2.30 عصرا من الإسكندرية إلى بنها، ورقم 31 يتحرك 7.15 مساءً من بنها للإسكندرية.



فيما تحرك من أسوان متوجها إلى قنا القطار المميز رقم 81 الساعة 9 صباحا، وذلك بعد أن تحرك القطار رقم 157 الساعة 7.30 صباحا متوجها من الأقصر إلى قنا، فيما يتحرك رقم 832 الساعة 11.30 صباحا من قنا إلى أسوان، ويتحرك القطار رقم 80 الساعة 7 مساءً من قنا إلى الأقصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

أسرة عبد الناصر تصل ضريحه لإحياء الذكرى الـ43 على رحيله

وصل، منذ قليل، المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، صباح اليوم السبت، إلى ضريح الزعيم الراحل بكوبرى القبة، لإحياء الذكرى الـ43 على رحيله.



ومن المقرر أن يشارك الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع فى إحياء ذكرى"عبد الناصر" بوضع أكاليل الزهور على قبره، بمشاركة عدد من القيادات الناصرية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الأهلي يكلف خالد الدرندلى رسميًا برئاسة بعثة فريق الكره في الكاميرون

الأهلي يكلف خالد الدرندلى رسميًا برئاسة بعثة فريق الكره في الكاميرون
شهاب أحمد يتعافى من الإصابة و يشارك في مران الأهلي و جاهز للقاء القطن
لجنة الكره تجتمع مع لاعبي الأهلي قبل السفر للقاء القطن في دوري الأبطال
لجنة الكره تجتمع غدًا مع محمد يوسف لبحث احتياجات الأهلي في الفترة القادمة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

رفع حظر التجوال بشكل كامل قبل عيد الأضحى

قالت مصادر أمنية لـصحيفة «الحياة» اللندنية، إن الحكومة تدرس رفع حظر التجوال المُطبق من منتصف الليل حتى الخامسة صباحاً عدا أيام الجمع التى يسرى فيها من السابعة مساء.



و أوضحت أن «التقارير الأمنية أشارت إلى تحسن فى الوضع الأمنى»، إضافة إلى «ضعف قدرة» جماعة «الإخوان المسلمين» على الحشد فى مختلف أنحاء البلاد. ولفتت إلى أن المفاوضات التى تُجريها الحكومة مع التجار والصناع من أجل السيطرة على ارتفاع الأسعار شهدت مطالبات برفع حظر التجوال من أجل تقليل نفقات النقل، خصوصاً إلى المحافظات البعيدة. وتوقع المصدر رفع الحظر قبل عيد الأضحى الذى يوافق منتصف الشهر المقبل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سامى عنان : اقترحت على طنطاوى انقلابا ناعما خلال ثورة يناير

قال الفريق أول سامى عنان رئيس الأركان السابق، إنه اقترح على المشير طنطاوى القيام بانقلاب عسكرى ناعم أثناء ثورة يناير، للتوازن بين الحفاظ على هيبة الرئاسة وتحقيق مطالب الشعب، ويعقب هذا الانقلاب الناعم تشكيل مجلس رئاسى يقوده المشير طنطاوى.



وأضاف فى مذكراته التى نشرتها ، أن الانقلاب الناعم هو أن تتوجه مجموعات من الصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية للمرور على قوات من ميدان التحرير وماسبيرو، ويتم إعلان الانقلاب الناعم وتشكيل المجلس الرئاسى، وأضاف عنان "سألنى المشير.. حد سمع الكلام ده غيرك، أو سمعه منك ؟ .. طب بلاش الكلام ده".

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

في كوريا - عملية تجميل لتبقى مبتسماً

تعددت عمليات التجميل التي يجريها الأطباء في العالم، كنفخ الشفاه وتكبير الثديين وشفط الدهون وغيرها. لكن لم يقتصر الأمر على جميل الجسد، بل هناك جمال الروح، فالابتسامة أجمل ما في الإنسان، وهذا ما يقدمه أطباء الجراحة التجميلية في كوريا الجنوبية.



وتسمى هذه العملية في الإنجليزية Lipt فهي تتكون من كلمتين Lip - Lift أي رفع الشفة، لتعطيك ابتسامة دائمة لا يمكنك إخفاؤها حتى لو كنت في حالة مزاجية سيئة. وتكلفك هذه العملية التي تبقيك مبتسماً 2.000 دولار أمريكي.



ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، ماذا لو اضطررت إلى حضور جنازة بتلك الابتسامة الإجبارية؟
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, September 27, 2013

إيقاف "حكم" مباراة التشى وريال مدريد لحين إشعار آخر

قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف الحكم مونيز فيرنانديز، الذى أدار المباراة التى جمعت بين فريقى التشى وريال مدريد مساء أمس، ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى الإسبانى، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 21، لحين إشعار آخر.



جاء قرار الاتحاد الإسبانى بعد احتساب الحكم مونيز فيرنانديز، ركلة جزاء مثيرة للجدل فى الدقيقة 94، نجح كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد، فى تنفيذها، ليحرز هدف الفوز للريال، وهى الركلة التى أجمعت الصحف الإسبانية على عدم صحتها.



ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لجنة الحكام باتحاد الكرة، قررت إيقاف الحكم لحين البت فى العقوبة التى سيتم توقيعها عليه، فى اجتماع سيعقد فى وقت لاحق
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

غادة عبدالرازق تنشر صورتها في حمام السباحة مع كلبه

يبدو ان الفنانة غادة عبد الرازق انضمت الى قائمة الفنانين مدمني التواصل مع محبيهم على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفه.



فيعد نشر صوره قبل النوم وصرها وهي تاكل وتمارس الرايضه ها هي اليوم تنشر صورتها وهي في حمام السباحةفي منزلها وبجوارها كلبها.



وعلقت غادة على الصورة عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "انا وبانى النهارده الصبح اكلت كل اكلى".



و نالت الصورة عدة تعليقات انقسمت بين الاعجاب بغادة ومنزلها، وبين الانتقاد للصورة التي وجدها البعض غير مهمة بالمرة.



على الجانب الفني، تحضر غادة مع المخرج اللبناني سعيد الماروق لمسلهما الجديد "شجرة الدر" الذي يكتبه يسري الجندي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

البابا تواضروس : المصفحة التى تحمينى "هدية" ولم أتلق تهديدات

قال البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن تخصيص سيارة مصفحة لحمايته هى "هدية "، لأن الفترات الاستثنائية التى نمر بها تستلزم أن نكون حريصين، نافياً تلقيه أى تهديدات مباشرة.



و أضاف خلال لقائه ببرنامج "ممكن" على فضائية "Cbc"، مع الإعلامى "خيرى رمضان"، إن مصر ليست مريضة ولكنها فى حالة تحول، أى أنها فى حالة "مخاض" إلى أن يأتى طفل جديد، موضحاً أن غيابه عن دروس العظة بسبب فترة حظر التجول والتوتر و خوفاً على الحاضرين.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

حجازى : السيسى لديه قدرة عسكرية و رغبة فى تطوير موقعه كقائد و لا يتدخل فى السياسة

أكد الدكتور مصطفى حجازى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية, أن رد مصر للوديعة القطرية المقدرة بمليارى دولار كان بسبب الشروط المجحفة التى تريد قطر فرضها على مصر، مشيرا إلى أن حديث محافظ البنك المركزى هشام رامز فى هذا الشأن كان واضحا.

ولفت حجازى إلى أن مصر تريد أن تقيم علاقات متزنة مع جميع الدول العربية، وقال "أدعو الجميع أن يقرأ حقائق الواقع العربى واختلاف الأوزان النسبية فيه وضرورات المستقبل، وعلينا أن نبنى علاقاتها بنفس الاتزان مع الجميع ولا نريد فى المقابل أن تعتدى اى دولة على سيادتنا بأى شكل من الأشكال".

وردا على سؤال حول ما يترد عن السباق الرئاسى، قال حجازى فى تصريحات صحفية على هامش زيارته لنيويورك لحضور منتدى عن الاقتصاد المصرى: "أنا لا أدعو للمصادرة على حق أحد وأنا أنحى نفسى عن هذه القضية، وطالما لا توجد موانع قانونية أو دستورية فلا يصادق على أحد أن يتقدم على الترشح للرئاسة طالما قادر على التفانى فى الدرجة الأولى ثم القدرة على إيجاد حالة من القبول الشعبى طالما لا يوجد مانع قانونى أو دستورى، وينطبق هذا على الجميع بمن فيهم الفريق السيسى، وهو قرر بوضوح شديد أنه لا يرغب فى ذلك ولا يفكر على الأقل فى هذه اللحظة"، مشيرا إلى أن السيسى بالدرجة الأولى لديه قدرة عسكرية ورغبة فى تطوير موقعه كقائد عسكرى، وعلينا أن نترك الأمور لتطويرها ويجب ألا نصادر على مستقبل المصريين فى النهاية، ولا نضع أنفسنا فى بدل حديدية.

وردا على سؤال حول أن كان السيسى يتدخل فى الأمور السياسية نفى حجازى ذلك وقال: "إطلاقا.. هو رجل فاضل يعرف موقعه كنائب لرئيس الوزراء ويقوم بواجبه على أكمل وجه ويعمل على التعاون ويوجد حالة من التناغم مع الجميع، وهى أحد حسنات إرادة المصريين فى الانفتاح على المستقبل".

ونفى حجازى وجود اتصالات بينه وبين النائب السابق لرئيس الجمهورية الدكتور محمد البرادعى، وقال إنه لم تحدث أى اتصالات منذ سفره ويسعدنى أن أتحدث معه فى أى وقت".

وحول الضغوط الغربية للإفراج عن مرسى بسبب ووجوده تحت الإقامة الجبرية، قال حجازى: "نحن دولة قانون ولابد أن نؤكد أن حكم القانون ينفذ على الجميع، وما طال مبارك ومرسى وغيرهم من المصريين كان رئيس أو غير رئيس هذا هو ما نحن معنيين به وأما المساومات السياسية فى دولة القانون المصرية ضارة جداً بمستقبل مصر ولن نقبل بها من الغرب أو غيرهم وبالتالى لن تقبل ضغوط فى هذا الاتجاه فالعدالة المصرية هى من تقرر جزاء كل من ارتكب جرما ويتم مكالمته على جرائم معينة فلنترك للقضاء أن يقول كلمته.

وأوضح حجازى أن "الغرب عندما رأى ٢٥ يناير كان مبتهجا بها ورآها ثورة مكتملة الأركان، وفى ٣٠ يونيو لسبب أو لآخر لم يقرأ الإعلام الغربى الحدث على حقيقته وبعض التحركات.

وأكد حجازى على أن مجموعة من المستثمرين البريطانيين فى مصر سألوا عن الوضع فى مصر، وكانت الإجابة عليهم أن الوضع مطمئن والأمور تتطور على المستوى الأمنى والسياسى والاقتصادى نسبيا، ربما تكون سرعته بطيئة وهناك عدم رضا من المصريين عليها ولكن بالنسبة للفترة الماضية نحن فى موقع أفضل، فلدينا لجنة خمسين لوضع الدستور وهى تضم مجموعة تمثل فئات المجتمع المختلفة، بل طلبنا من كل جهة ستقدم ترشيحا أن تدعمه بالسيرة الذاتية للشخص المرشح، ويتم الاختيار من الجهة نفسها ولم تتدخل الرئاسة فى تلك الاختيارات، وبالتالى تعد لجنة الخمسين تمثل الاختيار الشعبى وتمثل التيار الشعبى المتنوع مقارنة بالشخصيات الماضية التى كتبت الدستور كانت حزبية والتنوع فيه كل الثقة.

وأوضح مستشار الرئيس أن من يقول أن الشعب المصرى تمثله التيارات السياسية فقط فهو خاطئ أمر مغاير للحقيقة، مضيفا: "الشعب يتم التعبير عنه بجغرافيته وطوائفه وتياراته الثقافية، وفكرة أن يختزل شعب مصر فى التيارات السياسية خلال فترة الانتقال الأولى هذا كان مقتل التحول السياسى فى مصر أننا اختزلنا المجتمع فى التيارات السياسية".

وحول رأيه فى حزب النور ومواقفه السياسية الأخيرة قال حجازى "نحن نقدم الفرصة المتكافئة لجميع فئات الشعب بما فيها حزب النور، وجميع الخطابات التى أرسلتها رئاسة الجمهورية للانضمام للجنة الخمسين شملت جميع الفئات والتيارات السياسية بما فيها جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور، ورفضت كل الأحزاب الإسلام السياسى المشاركة ما عدا حزب النور وهو الحزب الوحيد الذى اختير منه الأساسى والاحتياطى لأننا نرى كمظلة دولة علينا أن نقدم حالة من حالات التكافؤ فى الفرص قبلها البعض ورفضها الآخرين والممارسة على الأرض يقررها الآخرون وقبل حزب النور أم الآخرين فعليهم أن يقرروا إذا ما أرادوا أن يلتحقوا بقافلة المصريين".

وتحدث حجازى عن الدور الذى يقوم به فى رئاسة الجمهورية، وقال إن "التسمية الدقيقة لمنصبى فى الرئاسة هو مستشار الرئيس للشؤون الإستراتيجية، وهى تتجاوز الشؤون السياسية، وكى أكون صادقا مع نفسى أنا معنى بالبعد الإنسانى والوطنى وأصبح لدينا تراجع إنسانى فى أنك لا تستطيع أن تبنى قصورا اقتصادية على تربة سياسية رخوة ولا تبنى قصورا سياسية على تربة مجتمعية رخوة، ولأن بناء قصور مجتمعية على تربة إنسانية رخوة فنا معنى بالقاعدة الإنسانية فى المجتمع المصرى، واعمل على فكرة بناء الوطن، فنحن لدينا معانى أساسية مفتقدة وأنا معنى بالبعد السياسى والاقتصادى"، مشيرا إلى أن ما تقوم به مؤسسة الرئاسة من خلال أحمد المسلمانى بالتواصل مع القوى السياسية لاستطلاع الآراء وليس لدعوتها إلى الحوار لأنهم ليس لديهم مانع وإنما باعتبار أن هذه القوى لها تصورات معينة تجمع قبل أن تطرح على المجتمع.

وحول ما يتردد عن إقصاء شباب الإخوان من العملية السياسية قال حجازى "إطلاقا من الرابع والعشرين من يونيو أثناء الأزمة قبل فض الاعتصامين وجهت الدعوة لأطراف ثلاثة من الإخوان على مستوى القيادات الوسط هم عمرو دراج ومحمد على بشر وياسر على، لكنهم رفضوا الحضور والمشاركة فى مؤتمر العدالة الانتقالية، وقدم دراج رسالة رقيقة يرفض فيها التعاون، أما ياسر على فحدثنى تليفونيا وقال أنه لا يستطيع الحضور إلا بعد عرض الأمر على الحزب، ومحمد على بشر لم يتواصل معى، ومن خلال دراج إرسل الرفض فهناك ثلاث مستويات من الإخوان منها القيادات التاريخية الأكثر جنوحا وجيل الوسط وجيل آخر هو القاعدية من الشباب، وأعلم أن هناك فرق فى التصور وهى أقرب أن تعود إلى مستقبل مصر وترفض ما يحدث على المنصة ولكن فى النهاية نرى أنهم لا يستطيعوا أن يملوا إرادتهم على القيادات التاريخية".

ووجه مستشار الرئيس رسالة لشباب الإخوان وتيار الإسلام السياسى وهى أن يتبصر حقائق الأمور ويكون جزءا من مستقبل مصر وليس للتفاوض، لأننا لا نستطيع اختزال إرادة ٣٠ مليون فى الحديث مع بعض القوى وما نتج عن هذه الإرادة هو خارطة طريق واضحة ومستقبل، وأن لنا نحوى بدستور لكل المصريين، فهناك صفة أخرى لهذا الدستور هو أن يعبر عن مستقبل مصر ونرفض أن يكون أقل تقدمية من دستور ٢٣ أو ٥٤ أو ٧١ وأن لا يوضع فيه أى شروط مجحفة فى حق أى قطاعات من المصريين لجنسيته أو وضع المرأة أو الشريعة.

وحول حديث برناردو ليون حول دمج الإخوان، قال الدكتور مصطفى حجازى أن هذا كلام غير مقبول لأنه لا يلزم أن يذكر أحد المصريين بضرورة إدماجهم، بل العكس هناك رفض من تيارات الإسلام السياسى الاندماج فى حركة المستقبل ولديهم حالة من التعالى، والسفير الفرنسى فى القاهرة موقفه مغاير ومتفهم الوضع فى مصر، وأنه لا يوجد رفض لاندماجهم بقدر أنها تبعد نفسها بقضايا مصر أوسع ولدينا عنف ممنهج ولديهم رغبة واضحة فى إرباك حياة المصريين وهناك اقتصاد مصرى يجب أن يلتفت إليه هناك حالة لتهيئة المجتمع.وأكد حجازى على أن المرحلة الانتقالية فى مصر ستنتهى عند وضع دستور، وقال إن هذا ومعناه انتقال المجتمع من حكم شمولى إلى حكم ديمقراطى، والالتزام بالانتخابات التشريعية ثم الرئاسية وأنا ملتزم بما تم إملاؤه علينا من إرادة المصريين وأى تغيير فى ترتيب المرحلة الانتقالية يرجع للمصريين وهو ترتيب رؤى أن له وجاهة وأعلنت من جانب الرئيس وتشكيل برلمان يمتثل أمامه الرئيس القادم ويخلف يمينه أمامه بعد التجربة القاسية التى عشناها بوجود رئيس قبل البرلمان عملت على تسييس المسألة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ضبط سلفى بحوزته 6 ملايين قرص جنسى يتسبب فى الإصابة بالسرطان بالإسكندرية

تمكنت مباحث قسم شرطة أول المنتزه، برئاسة المقدم محمد عزب من ضبط مخزن للأقراص الجنسية المدمرة للخلايا العصبية، والمتسببة فى حدوث مرض السرطان، يديره سلفى.



كان اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، قد تلقى معلومات تفيد قيام "رامى. ا. ق" مواليد 83 سنة ينتمى للتيار السلفى، باتجاره فى الأقراص الجنسية المدمرة لخلايا الجسم وغير المسموح بتداولها وتخزين بضائعه فى مخزن بشارع مسعد بن عمير متفرع من شارع هدى الإسلام، دائرة قسم أول المنتزه.



عقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبحوزته 6 ملايين قرص جنسى ومبلغ 25 ألف جنيه، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ثروت الخرباوى : الإخوان يريدون تشتيت الرأى العام بخبر نقل مكتبهم إلى لندن

قال ثروت الخرباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة ارتكبت أخطاء بحق نفسها، مشيرًا إلى أنها تنتحر بعد أن وقفت أمام الشعب المصرى، موضحًا أن الجماعة رفضت رقابة الدولة عليها وخضوعها للقانون، وفضلت العمل فى الخفاء.



وأضاف الخرباوى، خلال حوار ببرنامج "خطوط عريضة"، الذى يذاع على قناة "إم بى سى مصر"، أن جماعة الإخوان تمتلك المليارات كمساهمات فى شكل مدارس ومشروعات، كاشفًا أن المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد وحسن مالك ورجال أعمال آخرين من الجماعة جمعوا ثرواتهم فى عهد مبارك، مؤكدًا أن الشاطر ومالك تاجرا بأموال الجماعة، وقال: كنت أعرفهم منذ زمن ولم يكن معهم مليمًا واحدًا.



وعن تسريب معلومة نقل الجماعة لمكتبهم إلى لندن، قال القيادى المنشق، إن الهدف من تسريب هذه المعلومة، هو أن نتجه جميعًا إلى ناحية أخرى، ولكن هم يعملون سرًا دون أن يراهم أحد، مضيفًا: الإخوان يريدون تشتيت الرأى العام بخبر نقل مكتبهم إلى لندن
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اشتباكات بين الأهالي وأنصار المعزول بالمهندسين

[المحتوى من شبكة اخبار الوطن]

 نشبت قبل قليل اشتباكات بالأيدي بين الأهالى وأنصارالرئيس المعزول بشارع جامعة الدول العربية بسبب قيام عدد من الأهالى برفع صور السيسي أثناء تواجد أنصار الرئيس المعزول مما أدى إلى حدوث اشتباكات بالأيدي وتبادل الطرفين السباب بالألفاظ الخارجة .
> وفي السياق ذاته قام أنصارالرئيس المعزول بالاعتداء على أحد المصورين الصحفيين أثناء تصويره للاشتباكات إلا أن بعض الأهالى تدخلوا وتمكنوا من السيطرة على الموقف
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالفيديو .. شاهد الإخوان المجرمين يتطاولون على ضباط الجيش بمسيرة المعادى

بالفيديو .. شاهد الإخوان المجرمين يتطاولون على ضباط الجيش بمسيرة المعادى

شاهد الفيديو من هنا
http://bit.ly/19M8Xi4


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالفيديو.. لحظة القبض على”عزة” المتهمة بتشويه جثث ضباط مذبحة كرداسة

بالفيديو.. لحظة القبض على"عزة" المتهمة بتشويه جثث ضباط مذبحة كرداسة

شاهد الفيديو من هنا
http://bit.ly/193AnVH

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=675925809107627&set=a.224987487534797.60390.190359354330944&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وزير الرى: مصر دخلت مرحلة "الفقر المائى"

أكد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى، أن مصر دخلت مرحلة الفقر المائى وليس الجفاف المائى، مشيراً إلى أن متوسط نصيب الفرد العالمى من المياه طبقاً لمقاييس الأمم المتحدة، يبلغ ألف متر مكعب فى العام، بينما نصيب الفرد من المياه فى مصر يبلغ 640 مترا مكعباً.

وأوضح عبد المطلب فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن عدد السكان فى تزايد مستمر، ولو قسمنا حصتنا المقدرة بـ55.5 مليار متر مكعب على عدد السكان، سنجد أننا تعدينا خط الفقر المائى بكثير، لكن وجود ما يسمى بالحوض "شبه المر"، وهو ما يعيد لنا المياه المهدرة والتى نقوم بإعادة استخدمها مرة أخرى، يمنع ذلك.

وتابع: مصر تقوم بإعادة استخدام 23 مليار متر مكعب، فوق الـ55.5 مليار من حصتنا المائية، وبالتالى نغطى احتياجاتنا المائية لذا فالأمور مستقرة إلى الآن، كما أننا لدينا السد العالى "بنك المياه" ومناسيبه جيدة جداً، وبتضافر الجهود والعمل الدؤب سنحافظ على شريان الحياة، "وأطمئن الجميع أن مصر لن تعطش أبداً طالما بها من يعمل للمصلحة العامة وليس لمصلحته فقط.

وأكد أننا نحتاج إلى زيادة حصتنا المقدرة بـ55.5 مليار متر مكعب لأن عدد السكان فى تزايد مستمر، نتفق أن المياه الموجودة فى حوض النيل كثيرة جداً وعدد سكان الحوض 370 مليون نسمة، ويكفى أن بحر الغزال الذى يسقط عليه 540 مليار متر مكعب لا نخرج نقطة واحدة منهم، والمطلوب هو حسن إدارة لتلك الموارد المائية، وإطار نتعاون من خلاله من مبدأ أننا شعب واحد لن نرضى أن يعطش بها أحد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عــاجل : مطلوب لشركه فودافون .. حديثي التخرج و طلبه جامعات للعمل بمرتب يبدأ من 2000 جنيه

عــاجل : مطلوب لشركه فودافون .. حديثي التخرج و طلبه جامعات للعمل بمرتب يبدأ من 2000 جنيه . .. سجل استماره الالتحاق الان , للعمل بقسم خدمه العملاء و المبيعات والتسويق . مطلوب جميع التخصصات طلبه جامعات و معاهد و حديثي تخرج للعمل بالشركه . المرتبات تبدأ من 2000 جنيه - تأمين صحي واجتماعي شامل - اوتوبيسات لنقل الموظفين من والي الشركه

اترك بياناتك بالضغط هنا
http://bit.ly/1e5ydoQ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, September 26, 2013

نقي جسمك من السموم مع ريجيم البرتقال السحرى

ريجيم البرتقال هو رجيم قصير المدى، ينصح باتباعه لغرض تنقية الجسم من السموم وخسارة حوالى كيلو جرام واحد فى خلال يومين.

مدة الرجيم: يومين.

خسارة الوزن المتوقعة: 1 كيلوجرام.

جدول الرجيم

اليوم الأول

الإفطار:

1 كوب عصير البرتقال للتخلص من السموم.

البرتقال «حسب الرغبة».

1 شريحة خبز الحبوب الكاملة.

وجبة بين الإفطار والغداء:

1 كوب عصير البرتقال.

الغداء:

البرتقال «حسب الرغبة».

1 شريحة خبز الحبوب الكاملة.

وجبة بعد الظهر:

1 كوب عصير البرتقال.

العشاء:

البرتقال «حسب الرغبة».

1 شريحة خبز الحبوب الكاملة.

وجبة قبل النوم:

1 كوب عصير البرتقال للتخلص من السموم.

اليوم الثانى

الإفطار:

1 كوب عصير البرتقال للتخلص من السموم.

زبادى مع برتقالة.

وجبة بين الإفطار والغداء.

1 كوب عصير البرتقال.

الغداء:

3 حبات من البرتقال.

حبتين قراصية وتين مجفف.

وجبة بعد الظهر:

1 كوب عصير البرتقال.

العشاء:

1 شريحة خبز الحبوب الكاملة.

1 ملعقة صغيرة جبن أبيض خالى الدسم.

1 برتقالة.

وجبة قبل النوم:

1 كوب عصير البرتقال للتخلص من السموم.

قواعد الرجيم

- اشربى يومياً من 1.5 لتر إلى 2 لتر ماء.

- بعد الرجيم اتبعى نظام غذائى متوازن وصحى.

- قبل البدء فى الرجيم يجب عليكِ باستشارة طبيبك.

مسموح

- إضافة الأعشاب.

غير مسموح

- مرطبات.

- السكر أو المحليات الصناعية.

- القهوة.

- الملح.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

التعليم العالى تبلغ جامعة زويل بعدم جواز قبول طلاب

قالت وزارة التعليم العالى إنها أبلغت جامعة زويل بعدم جواز قبول طلاب هذا العام، و ذكر بيان رسمى للوزارة أنها أرسلت كتابا لجامعة زويل تنبه فيه بعدم جواز قبول طلاب لهذا العام؛ بسبب عدم استكمال الإجراءات القانونية فى هذا الشأن، والتى يتعين اتخاذها مسبقا من قبل الجامعة للحفاظ على مستقبل الطلاب ومركزهم القانونى.

من ناحية أخرى أكد شريف فؤاد، المستشار الإعلامى لمدينة زويل، أن المدينة لم يصلها قرار رسمى من وزارة التعليم العالى بخصوص عدم قبول طلاب لهذا العام، مشيراً إلى أنه فى حالة وصول خطاب أو قرار رسمى سيتم عرضه على مجلس الأمناء بالمدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

اعمار الفنانين الحقيقية هيفاء اليسا نوال الزغبي عمرو دياب نانسي عجرم راغب علامة غادة عبد الرازق

هيفا تقارب إليسا سناً، بل تكبرها بسنة أو سنتين. إذ ورد في لوائح الشطب الإنتخابية أن هيفا ولدت عام 1969. وبحسب معلومات مؤكدة، فإنّ هيفا غيرت سنة ولادتها وفق عملية قانونية بلغت كلفتها خمسة آلاف دولار. هكذا، حصلت على جواز سفر يشير إلى أنها من مواليد عام 1973. في حين أن إليسا هي من مواليد العام 1971، وفق صورة جواز سفرها المنتشرة على الانترنت.







نوال الزغبي من مواليد 29/6/1971 في حين أن إليسا من مواليد 27/10 /1971... هكذا، اتضح أن إليسا أصغر من نوال بأربعة أشهر

غادة عبد الرازق من مواليد العام 1965

عمرو دياب من مواليد العام 1961

ونانسي عجرم (1983)

راغب علامة من مواليد 1962 وباسكال مشعلاني 1962، ونجوى كرم 1964،

ووائل كفوري 1974.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صحتك تهمنا : ما لا تعرفه عن البلح

يتميز البلح بغناه بالألياف الغذائية التي تخفف خطر ارتفاع الكوليسترول الضار. هذا إضافةً إلى دورها المهم في تسهيل المعدة مما يسمح بتأمين الحماية من الإصابة بسرطان القولون. كما يحتوي البلح على مضادات أكسدة تساعد في الحماية من الالتهابات.

البلح أسلوب حياة و فوائد مذهله
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هام للبنات احذرى من الملابس الداخلية الجديدة .. خطير جداا

هل تعودتي على غسل الملابس الداخليه قبل ارتدائها ؟ اذا كانت اجابتك بلا ! اذن الموضوع يخصك " وهو حساس جدا وخطير في نفس الوقت,فملابسنا الداخلية تصنع في دول مختلفة و توضع في صناديق و تلمسها الكثير من الايدي قبل أن نشتريها وهذا يجعلك تمتنعي فوراً عن ارتداء هذه الملابس قبل غسلها جيداً ولا تقولي

" ان غسلها للمرة الاولى سيجعلها تظهر غير جديدة !"

فالامر ليس مزاح بل خطير والصورة والموضوع الذي ستقرئيه الآن ستبرهن لكِ ذلك لذلك احرصي على غسل جميع حمالات الصدر و الملابس الداخليه و جميع الملابس الأخرى..

و تذكري بأننا لا نستطيع رؤية الجراثيم التي تعيش في الملابس عند شرائها

بعد عودتها من جنوب افريقيا لاحظت السيدة سوزان ماكنلي طفح جلدي غريب جدا في صدرها لم يستطع أحد تفسيره فقررت تجاهله معتقدة بأنه سيزول مع مرور الوقت قررت سوزان استشارة الطبيب عندما أحست بآلام شديدة و لكن الطبيب اكتفى باعطائها مضادات حيوية و كريمات موضعية لجهله لمدى خطورة الوضع. مع مرور الوقت تهيج جلدها و بدأ ينزف وضعت سوزان ضمادات على الجروح و لكن ومع استمرار الألم قررت التوجه الى طبيب آخر و لكن و لسوء حظها اضطرت الى الانتظار لاسبوعين قبل مقابلة الطبيب.

عند ازالة الضمادات تفاجات سوزان ببكتيريا آخذه في النمو و الانتشار في حمالة الصدر هذه البكتيريا تنمو و تنتشر في المسام معتمدة في تغذيتها على الدهون و الأنسجة و قنوات الحليب في الصدر!

للاشارة هذا الخبر منقول من مستشارة طبية و هو مترجم من مقال اجنبي .. قريت الموضوع وسويت بحث عنه.. لأني بصراحة لما شفت الصورة قلت انها لعب بالفتوشوب لأن الصورة ممكن تكون تركيب.. و في كل الاحوال الاحتياط لازم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

شذى حسون أكثر جمالاً وجاذبية في أحدث جلسة تصوير.. شاهد

تألقت النجمة العراقية شذى حسون في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإشراف المصور اللبناني دافيد عبدالله.



نجمة ستار أكاديمي أعربت عن سعادتها بهذه الجلسة، ونشرت صوراً لها من الكواليس، حيث ظهرت بأكثر من لوك بدت فيهم أكثر جمالاً وجاذبية.



من ناحية أخرى، هنأت شذى حسون النجمة المصرية شيريهان لإعلان عودتها للساحة الفنية، وكتبت رسالة لها قالت فيها: «حبيبتي إن شاء الله ترجعيلنا إلى الساحة لأننا مفتقدينك يا ملكة الاستعراض».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصورة.. منة شلبى تشعل الفيس بوك بتاتو على ظهر عارى !

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، صورة للفنانة منة شلبى، حيث ظهرت بـ "تاتو" الكريز على كتفها مرتدية فستان عارى الظهر .







يذكر أن أخر أعمال منة شلبى مسلسل "نيران صديقة"، مع كلا من رانيا يوسف وكندة علوش وعمرو يوسف وصبرى فواز ومحمد شاهين، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقات صداقة قوية .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نصائح ذهبية لتسريع حرق الدهون فى جسمك بسهولة

التمثيل الغذائي، هو سرعة الجسم في حرق السعرات الحرارية التي تعطي الجسم الطاقة اللازمة له طوال اليوم، ما لا يتم حرقه من السعرات يخزن في هيئة دهون في أجسامنا، وبالتالي يزيد وزننا، يختلف جسم كل إنسان عن الآخر من حيث سرعة التمثيل الغذائي، هناك عدة عوامل تؤثر على سرعة الحرق:

1 - السن.. حيث تقل سرعة الحرق ٥٪ كل عشرة سنوات بدأ من سن الأربعين.

2 - الجنس.. حيث يحرق الذكور أسرع من الإناث لأن لديهم عضلات أكثر.

3 - الوراثة.. حيث يمكن أن ترثي سرعة أو بطء الحرق من الأهل.

4 - الوزن.. أنسجة الجسم المختلفة تختلف في سرعة الحرق، فالعضلات مثلا تحرق أسرع من غيرها.

كيف إذن نزيد من سرعة الحرق؟ إليكِ تلك النصائح:

1 - إفطار جيد كل يوم: تناولي وجبة الإفطار، ولتكن وجبة جيدة ومشبعة.

2 - اشربي قهوة: فالكافيين مفيد لزيادة سرعة الحرق.

3 - اشربي الماء ساقع: حيث يجبر الماء الساقع جسمك على حرق بعض السحرات لتدفئته.

4 - تناولي الشاي الأخضر: بالإضافة لفوائده العديدة في التخسيس والتخلص سموم الجسم، فإنه يسرع من حرق السعرات.

5 - تناولي الطعام الذي يحتوي على الكالسيوم وفيتامين «C» والزنك، فهي فيتامينات ومعادن تحفز سرعة الحرق.

6 - تناولي الشطة والمأكولات الساخنة.

7 - كلي كل ٣ ساعات ليعمل الجهاز الهضمي ويزيد من حرق السعرات.

8 - ابتعدي عن التوتر والقلق.

9 - قللي من تناول المياه الغازية الدايت، ويفضل الامتناع عنها.

10 - خذي قسطاً وافراً من النوم.

11 - اجلسي في الشمس أطول وقت ممكن.

12 - قومي بممارسة الرياضة في البرد.

13 - اهتمي بتكوين العضلات، فهي تحرق السعرات أسرع من أي نسيج آخر في الجسم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وزير الداخلية التونسى: نصف المتحصنين فى جبل الشعانبى جزائريون

اخبار تونس قال لطفى بن جدو، وزير الداخلية التونسى، اليوم الأربعاء، إن نصف المتحصنين من "الإرهابيين" فى جبل الشعانبى غرب تونس من الجزائريين، وفى تصريحات إذاعية لراديو "موزاييك" الخاص، أوضح الوزير التونسى أن نصف العناصر الإرهابية المتحصنة بجبل الشعانبى يحملون الجنسية الجزائريّة، وهم من التكفيريين الذين يأتمرون بأمر أبى مصعب عبد الودود (الأمير الإقليمى لتنظيم القاعدة فى بلاد المغرب الإسلامى).

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية نهاية أغسطس الماضى أن شخصاً جزائرى الجنسية يقود المسلحين الإرهابيين فى جبل الشعانبى، وذلك فى تصريح للناطق باسم الوزارة محمد على العروى للتليفزيون التونسى الرسمى، وبيّن بن جدو أنّه تمّ خلال الفترة الماضية، إلقاء القبض على 300 إرهابى متهمين بتهم مختلفة مثل "تنظيم ﺷﺒﻜات لإلحاق ﺷﺒﺎﻥ ﺗﻮﻧﺴﻴﻴﻦ بمعسكرﺍﺕ التدﺭﻳﺐ والإعداد لأعمال إرهابيّة".

وأكّد وزير الداخليّة أنّ القبض على عدد من هؤلاء كشف العديد من الحقائق التى سهّلت عمل القوات المختصّة، ومن بينها تحديد أعداد الإرهابيين فى جبل الشعانبى وأسمائهم، وكذلك الحصول على صورهم، ونبّه بن جدو إلى أن تونس كانت على حافة مخطط إرهابى خطير كان يعتزم تقسيم البلاد إلى 3 إمارات فى الوسط والجنوب والشمال مع التحضير لجملة من الاغتيالات والتفجيرات المتزامنة، لكن تمّ تجاوز هذا التخطيط بفضل مجهودات عناصر الأمن والجيش الوطنيين، حسب تعبيره.

ولقى 8 من الجيش التونسى حتفهم على يد مسلحين فى جبل الشعانبى الحدودى مع الجزائر نهاية يوليو الماضى، وتشن قوات الأمن التونسى منذ ذلك الوقت حملات تمشيط بحثاً عن إرهابيين متحصنين بالجبل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ﻓﻰ ثلاثه ﺍﺷﻬﺮ ﻓﻘﻂ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻹﻋﺘﺼﺎﻣﺎﺕ و احداث الارهاب

ﻓﻰ ثلاثه ﺍﺷﻬﺮ ﻓﻘﻂ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻹﻋﺘﺼﺎﻣﺎﺕ واحداث الارهاب ﻓﻰ ﺳﻴﻨﺎ وفي وجود حكومه انتقاليه ..اكرر.. حكومه انتقاليه -:

ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻷﺩﻧﻰ 1200ﺟﻨﻴﻪ ﻓﻰ ﻳﻨﺎﻳﺮ

ﻭﺍﻥ ﺍﺳﻄﻮﺍﻧﺎﺕ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﺩﻟﻴﻔﺮﻯ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺍﻛﺘﻮﺑﺮ

ﻭﻫﻴﺘﻢ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺮﺓ ﺍﻟﺠﺒﺮﻳﻪ ﻟﻠﺴﻠﻊ ﺍﻟﻐﺬﺍﺋﻴﻪ

ﻭﺇﺧﻼﺀ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻐﺎﺭﻣﺎﺕ ﻭﺇﻟﻐﺎﺀ ﻣﺼﺎﺭﻳﻒ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻋﻦ ﻃﻠﻴﻪ ﻣﺼﺮ

ﻭﺍﻟﻐﺎﺀ ﻣﺼﺎﺭﻳﻒ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻟﻄﻠﺒﻪ

ﻭﺍﻟﺠﻨﻴﻪ ﻃﺎﻟﻊ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ

ﻭﺭﺩﻳﻨﺎ ﺍﻟﻮﺩﻳﻌﻪ ﺍﻟﻘﻄﺮﻳﻪ ﻋﺎﻟﺠﺰﻣﺔ

ﻭﺍﻹﺣﺘﻴﺎﻃﻰ ﺍﻟﻨﻘﺪﻯ ﺯﺍﺩ

ﻭﺍﻟﺒﻮﺭﺻﻪ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﻭﺑﺘﺤﻘﻖ ﺍﺭﺑﺎﺡ

ﻭﺍﺟﻠﻨﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻗﺮﺽ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﺪﻭﻟﻰ ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ يتلغي

ﻟﻤﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﺩﻩ ﻛﻠﻪ ﻓﻰ ﺗﻼﺕ ﺍﺷﻬﺮ ﻓﻘﻂ والحكومه دي حكومه انتقاليه يبقا
ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻨﺎ ﻛﻨﺎ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﺳﻨﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﺠﺎﻫﻠﻴﻪ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وفاة عضو الوايت نايتس بسبب طلق نارى أمام الزمالك



بتاريخ: 2013/09/26



اخبار مصر تجرّد تقرير الطب الشرعى لتشخيص أسباب وفاة عمرو حسين -عضو ألتراس نادى الزمالك "وايت نايتس" - من نوع السلاح والعيار النارى الذى أدى إلى وفاته، مع الإقرار بأنه أصيب بطلق نارى غير ثابت فى الكتف تسبب فى تهتك الأوردة الدموية، وتعريضه إلى نزيف حاد وهبوط فى الدورة الدموية.



وتسلمت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد رفعت - القائم بأعمال المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية - تقرير الصفة التشريحية الخاصة "بعمرو حسين"، الذى لقى مصرعه فى اشتباكات مجموعة من مشجعى نادى الزمالك مع أفراد أمن النادى يوم الخميس الماضى، وذكر التقرير أن المجنى عليه توفى بطلق نارى.



وأكد تقرير الطب الشرعى على كون المقذوف متحرك وغير ثابت، ولم يتم العثور عليه خلال إجراء عملية التشريح للتأكد من أسباب الوفاة ومن عيار السلاح.



وكان والد المجنى عليه قد اتهم مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل، وأمن النادى بقتل نجله أثناء الاشتباكات، بعد إطلاق الرصاص عليه؛ وذلك خلال أقواله أمام النيابة.



ومن جانبها طلبت النيابة تحريات جهاز الأمن الوطنى حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عمرو مصطفى”شيرين لا تستحق ردا مني، وهذه غيرة وسواد نفوس”

أثار تصريح شيرين عبد الوهاب ضد عمرو مصطفى جدلاً كبيراً، بعد أن سخرت منه في برنامج The Voice. فقد قالت شيرين: "أنا لو من عمرو مصطفى، لن أعود لغناء هذه الأغنية مجدداً"، تعليقاً على أداء أحد المتسابقين لأغنية "لمستك". ورداً على كلام شيرين، قال مصطفى: "لن أعلق فيكفيها الردود التي انهالت عليها عبر فايسبوك وتويتر سواء من جمهوري أو من قبل المشاهدين العاديين تنتقد تصرفها الخالي من أي كياسة، وأساساً بمجرد أن تم اختيار أغنيتي من قبل المتسابق لأدائها فهذا يعني أن لحني، وإحساسي، وصوتي قد وصله كاملاً، وأنها أغنية ناجحة، وأي ملحن في العالم يفرح لو تمكن مطرب من إيصال لحنه بشكل جميل. وفي النهاية أنا ملحن وفنان ولا أعاني عقد النقص الموجودة عند غيري، ولا أكترث لغيرتهم و سواد نفسيتهم. وأود أن أقول (مش معنى إني مبردش على تليفوناتكم إنكم تهاجموني)".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القيلولة ترفع مستوى التركيز وتقوي الذاكرة

قد يجهل كثيرون فوائد القيلولة وضرورتها في إعادة الطاقة إلى الإنسان، وقد يهملها الناس بسبب ظروف الحياة ومشاغلها، لكن الدراسات الحديثة أكدت أن القيلولة تريح ذهن الإنسان وعضلاته وتعزز الاسترخاء وتحسن المزاج.

كما تعيد القيلولة أيضا شحن قدرات الإنسان على التفكير والتركيز وتزيد إنتاجيته وحماسته للعمل، كما تجعل العامل أكثر يقظة وتقوي قدرته على التذكر.

ولكن رغم منافع القيلولة إلا أنها ليست مناسبة للجميع، فالأشخاص الذين يعانون الأرق ينصحون بالنوم أثناء النهار, لأن القيلولة لوقت طويل أو في ساعة متأخرة قد تعيق قدرتهم على النوم ليلا.

الوقت الكافي للقيلولة :

والقيلولة المثلى لا بدّ أن تكون لمدة عشرين دقيقة, وهي مدة كافية لإعادة شحن الدماغ بالطاقة أو تكون تسعين دقيقة, وهي مدة كافية لينعم الفرد بأعمق مراحل النوم ما يعزز القدرة الإبداعية عنده. والمشكلة هي عندما تتراوح مدة القيلولة بين هاتين المدتين فحينها يستيقظ النائم منزعجا ومتعبا.

ويفضل أن تكون القيلولة ما بين الساعة الواحدة ظهرا والثالثة عصرا. وأن يكون الفرد ممددا على أريكة بدلا من السرير، لضمان عدم الغوص في نوم طويل. وقد يبدو الأمر غريبا, ولكن خبراء ينصحون بارتشاف فنجان قهوة قبل أخد القيلولة، فأثر الكافيين يحتاج من عشرين إلى ثلاثين دقيقة حتى يصبح فعّالا، وهو ما يجعل الشخص أكثر يقظة عند نهوضه
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, September 24, 2013

فوائد و مميزات الزواج !!!!

أجريت بعض استطلاعات الرأي الحديثة عن مدي سعادة الانسان أن كان وحيدا أو كان متزوج ووجد أن معظم الرجال أكدوا أنه يكون أكثر سعادة في الزواج من أن يعيش وحيدا ، وبالرغم مما نسمع عن مؤسسة الزواج من مشاكل وعقبات وأن نادرا ما نجد زوج وزوجة يعيشون بسعادة في اطار الحياة الزوجية

، تأتي استطلاعات الرأي بنتائج مختلفة تماما عما يريده الرجل والمرأة وان الرجل يفضل أن يكون غير سعيد في الزواج علي أن يعيش وحيدا من دون زوجة ولا اولاد ،وأن للزواج فوائد مالية وعاطفية واقتصادية كثيرة سندرجها في يلي ، كدفاع بالحق أمام الادعاءات الظالمة التي يروجها كل من يواجه مشكلة في الحياة الزوجية .

مميزات وفوائد الزواج العاطفية

راحة البال والاستقرار هي اكبر الفوائد من الزواج ، وتقديم الدعم المتبادل بين الزوجين عندما يواجه أي من الزوج أو الزوجة صعوبة في أمر ما في الحياة أو العمل ، ولا نغفل أيضا أنه يجب تقديم الدعم النفسي أو المادي تجاه شريك الحياة في الزواج علي وجه الخصوص حين نواجه مشاكل خاصة بيننا وبين شريك حياتنا (الزوج أو الزوجة ) ، وكثيرا ما يواجه الازواج صعوبة في هذا الامر بالذات نتيجة الانفعال والعصبية والتوتر أو الاكتئاب الذي يصيب الازواج في مراحل مختلفة من الزواج ، والحل يكون بالهدوء والتفاهم وعدم تدخل الاخرين أيا كانت درجة قربهم أو صلتهم بالزوجين ، فتدخل الاخرين يزيد المشاكل ولا يحلها ، بل يكفي من أي زوجين يواجهون خلاف أو مشكلة أن يؤجلوها لبعض الوقت حتى يهدأ كلا منهم ثم يبدأ الحديث الهادئ بين الزوجين فقط ودون تدخل من اي طرف خارجي ، والبدء في الحوار دون انفعال ودون اتهامات.

كمثال : تجنب كلمة ( هذا ليس رأيك ) أو أعرف لمن هذا الكلام ، بل ناقش الكلام بموضوعية وايجابية بحتة حتى ولو كنت متأكد أن هذا ليس رأي شريك حياتك في الزواج ، فبهذه الطريقة وبهذه الطريقة فقط تهدم اسطورة المشورة التي يلجأ إليها الزوج أو الزوجة عند مواجهة مشكلة من مشكلات الزواج.

المميزات الاقتصادية في الزواج

يمكنك استشارة أي خبير اقتصادي في الامور والمالية وسؤاله أيهما أفضل مصاريف معيشة فرد بنفسه أم فردين في نفس المنزل ، ستجد أن الاجابة هي أن يعيش شخصين معا أوفر بكثير يكاد يصل إلي توفير ثلث النفقات أن عاش كل فرد بمفرده ، وهو شئ بديهي أنفكرنا فيه بمنطق لثواني معدودة ، فكما مبدء المشتركة يوفر في عبء الضرائب والمصروفات كذلك الزواج يوفر كثير من النفقان أن تعامل معها الزوجين ببعض العلم والوعي .

كانت هذه بعض المزايا البسيطة التي توفرها مؤسسة الزواج ، التي سوف تساعدك في العيش حياة سعيدة بها القليل من مشكلات الزواج التي نحب أن نسميها توابل الحب والزواج ، فواهم من يعتقد أن الحياة تمر دون منغصات ، وهي ما تجعلنا نقدر احساسنا بالسعادة في الزواج
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عبير صبري : لا أقاوم المحشي ومهووسة بالشنط.. وهذا سر رشاقتي

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري أنها لا تقاوم الأطعمة الدسمة لحصولها على جسد رشيق، حيث أن هناك بعض الأكلات التي لا تستطيع مقاومتها.



عبير قالت: «لا أقاوم الوجبات التي تتسبب في زيادة الوزن كالمحشى وورق العنب والمكرونة، أما عن أكلتي المفضلة فهي أويستر وهى أكلة غربية عبارة عن قواقع بحرية ويطلق عليها فى مصر بلح البحرس ولا أحب تناول الشيوكولاته نهائيا».



وعن سر رشاقة عبير وجمالها أضافت: «أكد لي أحد الأطباء أن توفير النوم من 7 إلى 8 ساعات متواصلة يوميا له دور حيوي فى إعادة الطاقة للجسم مرة أخرى، ويجعل المرأة دائما شابة، كما أن الذهاب إلى الجيم وممارسة الرياضة عامل آخر».



عبير أشارت إلى أنها مهووسة بالموضة وشراء الشنط والأحذية، كما أكدت على أهمية شرب عصير الجزر والبرتقال، وهذا بعد نصيحة أحد الأطباء الذي قال لها إنه يساعد في هدوء الأعصاب والتقليل من الأمراض».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, September 23, 2013

العثور على 7 قنابل بدائية الصنع أعلى محور صفط اللبن

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على 7 قنابل بدائية الصنع أعلى محور صفط اللبن، وجار انتقال خبراء المفرقعات لإبطال مفعولها.

وأفادت التحريات بأن عدد من عمال النظافة عثروا أثناء عملهم على 7 عبوات بها قنابل بدائية الصنع.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

جمعة أمين: لست المرشد ولا أدير معركة ضد السلطة في مصر

قال جمعة أمين عبد العزيز، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في أول رسالة يوجهها للرأي العام، إنه متواجد في لندن لتلقي العلاج، موضحا أنه لا يتولى منصب المرشد العام للجماعة ولا يدير معركة قانونية ضد السلطات الحالية بمصر.


و في 25 أغسطس الماضي، كانت صحيفة «صنداي تليجراف» البريطانية قالت إن جمعة أمين، 79 عاما، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، والذي وصفته بـ«المرشح الحقيقي لتولي منصب مرشد الجماعة، والقائم بأعمال المرشد»، متواجد في لندن، مضيفة أنه كلف فريقا قانونيا إنجليزيا من بين أعضائه المدير السابق للنيابة العامة، اللورد ماكدونالد، لإقامة دعوى قضائية ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يتهمه فيها بارتكاب «جرائم ضد الإنسانية».

و أوضح «أمين» أنه خرج من مصر 2 يوليو الماضي، قبل يوم واحد من الإطاحة بالرئيس المعزول، محمد مرسي، مشيرا إلى أنه مازال حتى اليوم يعالج ولا يتحرك من مكانه حتى الآن.
 

و نفى في رسالته التي حملت عنوان «أما آن للكذابين أن ينتهوا» أن يكون هو المرشد العام للإخوان، وقال «يدّعون أني المرشد الجديد بالرغم من أن الجماعة أكدت أن المرشد أطال الله في عمره هو الأستاذ الدكتور محمد بديع حتى ولو كان مسجونا»، لافتا إلى أن نفيه تولي هذا المنصب «ليس لأي سبب من الأسباب بل هذا شرف أسأل الله أن أكون أهلا له وأسأل الله أن يمد في عمر مرشدنا ويخرج وإخوانه من سجنهم أعزة كراما، ولكني أقول ذلك لتعلموا مدى تحريهم الكذب».

كما نفى «أمين» أيضا أن يكون مسؤولا عن إدارة معركة قانونية ضد النظام المصري الحالي قائلا: «ادّعوا أني انتقلت إلى هولندا لإدارة المعركة من هناك وأسأل الله أن أكون جنديا من جنده لتكون كلمة الله هي العليا في أي مكان أكون»، وأضاف أنه لم يحدث أن تقابل مع محمد البرادعي، النائب السابق للرئيس المصري المؤقت، في يوم من الأيام، نافيا ما تداولته تقارير صحفية مصرية عن لقاء جمعة بـ«البرادعي» عقب استقالته من منصبه الشهر الماضي تم التفاهم معه فيه على انضمام الأخير للإخوان.


و اتهم «أمين»، دون ذكر مواقف أو أحداث محددة، قادة الجيش بعدم قبول أي مبادرة «قدمت من العقلاء»، مع تشديده على «التمسك بعودة الوطن إلى الشرعية والحرية مهما كان الثمن».


و نصح الشباب والمتحدثين بالتفرقة بين ما سماه «جيشنا الباسل الذي نفخر به، فهم أبناؤنا وإخواننا وجيراننا وأحباؤنا، وكم أكدنا ذلك، أما الذين ننتقدهم وننصحهم فهم قادة الجيش الذين قاموا بالانقلاب»، على حد تعبيره، داعيا إلى التوضيح الدائم لهذا الفرق بين الجيش وقيادته وعدم الوقوع  في «هذا الشَّرك الذي ينصبه لهم أعداء الوطن».


و انتقد جمعة أمين وصف جماعة الإخوان بالإرهابية، واصفا هذا بالـ«إسفاف»، وقال: «شهد العالم أجمع بوسطيتها واعتدالها (يقصد جماعة الإخوان)، هذا ليس كلاما يقال بل هو تطبيق وسلوك، والمواقف شاهدة على ذلك».

و كان جمعة أمين وجه رسالة، في وقت سابق من الشهر الجاري، إلى تنظيم الإخوان المسلمين في العالم حول طبيعة المرحلة الحالية بعنوان «من ركائز ثورتنا»، قال فيها إن ما وصفها بالثورة «تحتاج إلى ركيزتين لا غنى عنهما لأفراد الجماعة هما تقوى الله وحسن الخلق، تعصمهم من الشهوات والشبهات فلا يضلنهم شيطان الإنس ولا يغوينهم شيطان الجن»، بحسب قوله.
 


و قال في رسالته تلك إن «القرارات السياسية تقررها الجماعة بمؤسساتها ولا يجوز لفرد أن يتخذ قراراً فيها بمفرده كائناً من كان حتى ولو كان رأيه سديداً، لأن الأمور الاجتهادية والمواقف السياسية تحسمها الشورى ولا ينفرد الفرد فيها برأي ولو كان صواباً».


و أضاف أن «الذي يتحدث باسم الجماعة في الحالات الكبرى والمواقف الحاسمة هو الأستاذ المرشد العام للإخوان المسلمين (محمد بديع)، ولا ينبغي لمتحدث أن يخالفه، لأن المرشد في هذه الحالة لا يمثل نفسه بل يقول ما أقرته مؤسسات الجماعة التنظيمية فهو وحده الناطق باسمها، المخلص في تطبيقها والدعوة إليها»، دون أن يشير إلى واقع المرشد الحالي المحبوس على ذمة اتهامات بالتحريض على العنف، وما إذا كانت الجماعة قد اختارت له بديلا
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سامح عاشور : الدستور سيجرم التمييز بين المواطنين

بدأ اجتماع لجنة "الحوار المجتمعي وتلقي المقترحات" المنبثقة عن لجنة الخمسين لتعديل الدستور، جلسة استماع مخصصة لأعضاء المجلس القومي للمرأة، وبعض المنظمات لحقوقية والنسوية لمناقشة وضع المرأة في الدستور برئاسة سامح عاشور الذي أكد خلال الاجتماع أن الدستور المقبل، سيجرم التمييز بين المواطنين.



وأوصت بعض المنظمات النسوية بضرورة أن ينشئ الدستور المقبل، هيئة يكون دورها مراقبة وقوع أي تمييز ضد المواطنين ووضع آليات لتجريمه، ومنح المجلس القومي للمرأة آلية تمنحها اتخاذ المواقف الجنائية لحماية كل من يتعرض للتمييز فضلا عن ضرورة وضع باب كامل خاص بالأسرة، والنص على أن الأسرة تقوم على المسؤولية المشتركة بين النساء والرجال.



و طالبت المنظمات بضرورة أن يعمل الدستور على تمكين المرأة اقتصاديا، ووضع نص دستوري ينص صراحة على حق المرأة والرجل في العمل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نقل ناظر مدرسة ومعلمة بالمنوفية بسبب حصة عن الانقلاب العسكري

قرر مدير إدارة أشمون التعليمية بالمنوفية، نقل ناظر مدرسة الإيمان الابتدائية بقرية الكوادي، ومعلمة؛ بسبب تخصيص الأخيرة حصة عما أسمته "الانقلاب العسكري"، وعدم اتخاذ الناظر أي إجراء ضدها.



تلقى اللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء مجدي سابق، حكمدار المديرية، ببلاغ من "شريف عبدالنبي إبراهيم ـ 65 عامًا ـ بالمعاش"، وحفيده "شريف حازم ـ 8 أعوام ـ الطالب بمدرسة الإيمان الابتدائية"، لتخصيص مدرسة تدعى "إيمان محمد الظيظى"، حصة عن "الانقلاب العسكري". تم تحرير محضر بالواقعة وبإخطار مديرية التربية والتعليم والإدارة قررت نلقهما.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

لهذا السبب.. عادل إمام اختار مايا دياب لمشاركته البطولة

أثار إختيار الفنان الكبير عادل إمام للفنانات العربيات للمشاركة في أعماله تساؤلات كثيرة من قبل المتابعين لأعماله وتكون مشاركتهن هي الأولي لهن ووقع مؤخراً الإختيارعلى اللبنانية مايا دياب لتشاركه في مسلسله الجديد المزمع أن يكون في شهر رمضان القادم مع المؤلف يوسف معاطي والمخرج رامي إمام.

وجاء هذا الإختيار على الرغم من عدم وجود أي لقاءات جمعت بين الإثنين ولكن مايا حينما ظهرت مع الإعلامي اللبناني نيشان في الجزء الثاني من برنامج "أنا والعسل" في شهر رمضان الماضي أعربت عن أمنيتها في العمل مع الزعيم وعقب انتهاء الحلقة مباشرة اتصل الفنان عادل أمام وأخبرها إنها ستكون بطلة عمله القادم وعاتبها بمزحه طبقاً لما قالته هي بنفسها في لقاء سابق لها لأنها ارتدت بنطلون حيث أنه لا يحب ارتدائها له.

يذكر أن أمام استعان في أعماله الأخيرة بالفنانة الأردنية دانا حمدان شقيقة كل من الفنانتين ميس حمدان ومي سليم على الرغم من إنها لم يكن لها أي تجارب على النطاق التمثيلي في مسلسل "العراف"والفنانة التونسية سناء يوسف في مسلسله "فرقة ناجي عطالله"وفي نفس المسلسل أيضا شاركت التونسية دارين حداد من خلال دور شرفي.

وعلى النطاق السينمائي فقد سبق وقدم الزعيم اللبنانية نيكول سابا في أول عمل تمثيلي لها بعد معرفة الجمهور بها من خلال فريق الفوركاتس وذلك في فيلم"التجربة الدنماركية" الذي كان شهادة ميلاد لها كممثلة.

وأكد الزعيم أن الأمر غير مقصود نهائيا في اختيار الفنانات العرب ولم يكن بالطبع تقليل من أهمية الفنانات المصريات فهن نجمات ولا أحد ينكر ذلك مشيراً إلى أن الإختيار لا يعود إليه فقط بل فريق عمل كامل من مؤلف ومخرج ومنتج يشاركون في الإختيار فهو في النهاية ممثل فقط.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ما ضرر رش الروائح أو الكحول على الحرق؟

أرسلت قارئة تسأل، هل من السليم طبيا أن أقوم برش الرذاذ المعطر أو الروائح أو بعض المطهرات أو الكحول على الحرق؟ وما ضرر أو نفع هذا على الجلد؟.

أكد الدكتور أيمن محمد أخصائى الأمراض الجلدية، أن هناك بعض الأفعال الخاطئة والشائعة للأسف بين الناس فى التعامل مع الحوادث، وخاصة الحروق التى تحدث فجأة، وضع بعض الأشخاص المواد الكيميائية الغريبة على الحروق فور حدوثها، اعتقادا أنها تعمل على علاج الحرق فى حين أنها قد تتسبب فى مشكلات كبيرة للجلد ولا تعالج الحرق، وقد تتسبب فى تشويه الجسم أيضا فى بعض الحالات.

وأكد أنه لا يجب وضع الرذاذ المعطر أو الروائح أو أى نوع من أنواع الكحول، أو حتى المطهرات الموجودة فى المنزل على الحروق، فكل هذه المنتجات غير صالحة للتعامل مع الحرق، والاعتقاد بأنها تعالج الحرق اعتقاد خرافى خاطئ.

وأوضح أن الضرر يكمن فى أن هذه المنتجات إذا ما وضعت على الجلد المحروق تعمل على إفساد وإتلاف الخلايا والأنسجة الموجودة فى مكان الحرق، وتؤدى إلى إفساد الأنسجة تماما، وهذا الضرر الأولى على المدى القريب، موضحا أنه يعمل بالطبع على تشويه الجلد مكان الحرق تماما، ويتطلب بعد ذلك علاج تجميلى بجانب علاج الحرق إن أمكن ذلك، وهذا هو الضرر الأخطر الذى يحدث على المدى الطويل، لأن التشويه الناتج عنها قد لا يعالج إلا بعمليات التجميل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم