World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, January 31, 2014

وصول وفد من الحكومة البريطانية للتعرف على الأوضاع فى مصر


 

مطار القاهرة - أرشيفية

مطار القاهرة – أرشيفية

وصل مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وفد من الحكومة البريطانية فى زيارة للقاهرة تستغرق عدة أيام للقاء عدد من المسئولين والتعرف على الأوضاع الحاليه التى تمر بها البلاد .

أفادت مصادر بالمطار أن الوفد يضم ٨ أعضاء من الحكومة البريطانية برئاسة ريم وند هيلتون.

ومن المقرر أن يصل عضوين أخرين على طائرة مصر للطيران القادمة من لندن في الساعة الخامسة من صباح اليوم ليلحقا بالوفد البريطاني فى زيارة للقاء عدد من المسئولين المصريين.

وأفادت مصادر مسؤولة كانت فى انتظار الوفد بمطار القاهرة الدولي أن الوفد سوف يلتقي اليوم السبت بالرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، كما من المقرر أن يعقد الوفد اجتماعًا مشتركًا مع البابا تواضروس يوم الأحد المقبل لمناقشة الأوضاع التى تمر بها مصر، وموقف الكنيسة من الأحداث الجارية .


Sent from Samsung Mobile

لشبونه يُحصّن شيكابالا بشرط جزائي قيمته 45 مليون يورو


شيكابالا بقميص سبورتنج لشبونه

شيكابالا بقميص سبورتنج لشبونه

وضع مسؤولو سبورتنج لشبونه البرتغالي شرطًا جزائيًا في عقد شيكابالا نجم الزمالك السابق بقيمة 45 مليون يورو.

وانضم شيكابالا رسميًا إلى لشبونة في الثواني الأخيرة من غلق باب القيد بعد شد وجذب ومفاوضات معقدة بين الزمالك والفريق البرتغالي واللاعب.

وذكر لشبونة عبر موقعه الرسمي أن عقد اللاعب لمدة أربعة مواسم ونصف وبه شرطًا جزائيًا بقيمة 45 مليون يورو.

الصفحة الرسمية للفريق البرتغالي

الصفحة الرسمية للفريق البرتغالي



Sent www.ahlawia.com

إطلاق لقب سفيرة الرضاعة الطبيعية على بينيلوبى كروز


بينيلوبى كروز

لقبت الممثلة الأسبانية بينيلوبي كروز ، بسفيرة الرضاعة الطبيعية بعد أن استمرت ترضع ابنها ليو، لمدة 13 شهرا .

وذكر موقع MBC ، إن الندجمة قد قالت إن لديها النية فى أن تستمر فى إرضاع ابنتها لونا ، البالغة من العمر خمسة شهور حتى تكمل عامها الأول على الأقل.

وبينيلوب كروز ممثلة أسبانية ولدت في 28 أبريل 1974 فازت بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم فيكي كريستيان برشلونة ، عام 2008 ورشحت مرتين لأوسكار عن فيلم ، تسعة ، في عام 2010 و فتاة أحلامك فى 2006 ومن أشهر أفلامها فيلم ، قراصنة الكاريبي ، حسب ما ورد في وكالة الشرق الأوسط.



Sent from www.moftah.me

Thursday, January 30, 2014

حجز عجوز اغتصب ابنة شقيقته "اليتيمة" و حملت منه في الشهر السادس بـ"الساحل"


حجز عجوز اغتصب ابنة شقيقته "اليتيمة" و حملت منه في الشهر السادس بـ"الساحل"



 
أمر عمرو جمال وكيل أول نيابة الساحل ، بحجز عجوز 24 ساعة حتى حين ورود التحريات لاتهامه باغتصاب ابنة شقيقه "اليتيمة" ، و هو ما أسفر عن حملها الذي بلغ الشهر السادس ، كما امرت النيابة بعرض المجني عليها و المتهم علي الطب الشرعي لبيان عما اذا كان الحمل ناتج عن معاشرة المتهم لها من عدمه .
 
و كانت المجني عليها "ن.ا" 16 عام قد توجهت لمنزل عمها للإقامة معه و ذلك منذ وفاة والدها و والدتها ، و استمرت في الإقامة معه عمها "ا.ن" 63 عاما ، و ذلك في حجرة بمنطقة الساحل بصحبة زوجة عمها و اولادهم ، وذات يوم غضبت زوجة عمها و اصطحبت أولادها الي منزل اهلها ، فظلت الفتاة وحيدة مع عمها الذي استغل نومها و انقض عليها لاغتصابها و لم تتمكن الفتاة من مقاومته .
 
و قد أسفرت المعاشرة عن حملها ، مما اضطرها الي الذهاب الي ابنة عمتها التي قامت بتشجيعها علي التقدم ببلاغ رسمي ضد المتهم خاصة عقب بلوغها الشهر السادس من الحمل ، فحررت محضر بالواقعة يحمل رقم 1500 لسنة 2014جنح الأزبكية و بإحالته الي النيابة أنكر المتهم جميع التهم المنسوبة إليه ، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم 

Tuesday, January 28, 2014

اليوم.. محافظ أسيوط يفتتح تمثال الزعيم جمال عبد الناصر

الرئيس جمال عبدالناصر

الرئيس جمال عبدالناصر

يفتتح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء،  تمثال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بحضور أسرة الزعيم ونخبة من الوزراء والمفكريين والأدباء والسياسيين.

ويقع تمثال الزعيم جمال عبد الناصر يقع أمام مسجد عمر مكرم ويعتبر الموقع هو المدخل بالنسبة لمدينة أسيوط.

ويقام الافتتاح وسط احتفال كبير بموقع التمثال بمشاركة أسرة الزعيم الراحل يضم العديد من الفقرات الفنية وتشارك فيه فرقة موسيقى الشرطة ويبدأ برنامج الاحتفال بالسلام الوطني ويعقبه قراءة آيات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ويعقب ذلك إزاحة الستار عن التمثال بمصاحبة عزف موسيقى الشرطة كما يشهد الحفل عرض فقرات فنية من رقصات التنورة وعزف الآلآت، كما يقدم محافظ أسيوط درع المحافظة لأسرة الزعيم  تكريما لحضورهم الاحتفال.



Sent from www.moftah.me 

بالصورة..القبض على فنانة داخل أكبر شبكة دعارة بفندق الماريوت


بالصورة..القبض على فنانة داخل أكبر شبكة دعارة بفندق الماريوت


ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض على ممثلة داخل شبكة آداب بفندق الماريوت بقصر النيل.
 وردت معلومات لشرطة السياحة تفيد قيام رجل سعودى ونجله بإقامة حفل داخل فندق الماريوت واستقطاب 12 فتاة ليل بينهن 5 طالبات بكلية الإعلام باحدي الجامعات الخاصة لممارسة الدعارة ,على الفور داهمت قوة من الشرطة سويت السعودى وتم ضبط 12 فتاة ليل بينهن ممثلة تدعى إيمان محمد ليبية الجنسية ووالدة إحدى الفتيات وتم تحريز هواتف محمولة للمتهمات عليها صور لبعضهن عرايا ومكتوب على بعضها عبارات إباحية,وبمواجهة المتهمات اعترفن بممارسة الرذيلة عبر الانترنت مقابل 300 دولار,كشفت تحقيقات المستشار سمير حسن رئيس نيابة قصر النيل بأن المتهمات ذهبن الى الفندق لحضور حفلة رجل سعودى ونجله وعندما علمت إدارة الفندق بأنهن يمارسن أعمال منافية للآداب اتصلوا على الفور بشرطة السياحة التى ألقت القبض على المتهمات.تم تحرير المحضر اللازم وأمر أحمد عادل مدير نيابة قصر النيل وبمعرفة أحمد سلامة ومحمد فؤاد ومحمد الدشلوطى وكلاء النيابة  بحبس المتهمات 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهن تهمة تسهيل ممارسة الدعارة والإعلان عن دعوى للدعارة.
 




بالفيديو.. ممدوح عباس: صلاح محتاج شغل كتير علشان يلعب فى الزمالك

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو قديم يظهر فيه ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق وهو يعلن أن محمد صلاح مازال صغيرا على اللعب فى الزمالك.

ويقول مموح عباس: "صلاح محتاج شغل كتير اوى علشان يلعب فى الزمالك، والننى أفضل بكتير وعاجبنى اوى".

كما تداول النشطاء صورا ساخرة لمدوح عباس الذى لم يقبل صلاح للعب فى الزمالك، بينما انتقل صلاح للعب فى تشيلسى الانجليزى.




Sent from Samsung Mobile

ابو تريكة يصدر اول تصريح عن ترشيح السيسي للرئاسة


ابو تريكة يصدر اول تصريح عن ترشيح السيسي للرئاسة

محمد السيد

 

قال محمد ابو تريكة لاعب النادي الاهلي انه لم يتحدث نهائيا عن ترشح الفريق اول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.

 

واكد ابو تريكة في بيان وصل الفجر الرياضي انه لم يحدث نهائيا في امر سياسي، مؤكدا انه تركيزه كله منصب على دراسته الادارة بجامعات اوروبا.

 

يذكر أن احد المواقع كان قد نشر خبرا افاد ان الماجيكو يرفض نهائيا ترشح عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية. 

 

"التليفزيون": مرسي مجادلا رئيس المحكمة: انا الرئيس الشرعي للبلاد


كتب- محمد كامل وناهد الجندى

ذكر التليفزيون المصري، أن الرئيس السابق محمد مرسي دخل فى جدال من داخل قفص الإتهام مع رئيس المحكمة وتعالت صيحاته، قائلا:"انا الرئيس الشرعي للبلاد".


Sent from www.moftah.me

Monday, January 27, 2014

الجلاد: أبوعبيدة الليبي كان صيد ثمين للأمن المصري وتخلينا عنه بسبب أزمة الدبلوماسيين

 

الجلاد: أبوعبيدة الليبي كان صيد ثمين للأمن المصري وتخلينا عنه بسبب أزمة الدبلوماسيين


احمد عبد الجليل

 

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، إن التحقيقات المنشورة في عدد غدا تشير إلى أن الإخوان كانوا يخططون التخطيط لإفشال الدولة، مشيرا إلى أنه كان ضمن المحادثات التي تم رصدها مكالمة بين صفوت حجازي وحازم صلاح أبو اسماعيل قبل 30 يونيو وكان حجازي يقول فيها " لماذا لا تأتي إلى رابعة" فرد عليه أبو اسماعيل "لأن الموقف غير واضح".
 
ومن جانب آخر، قال الجلاد لبرنامج الحياة اليوم على قناة الحياة  إنه حينما يتقدم المشير السيسي باستقالته من منصبه لا يعتبر هروب ولكنها استقالة للتقدم للأمام.
 
وحول شهادة الضابط الشهيد محمد مبروك الذي أعد التقرير حول قضية الإخوان أمام قاضي التحقيقات، أكد أن  الضابط مبروك اغتيل بسبب هذه الوثائق مشيرا إلى أنه قتل في نفس اليوم الذي قدم فيه الوثائق الخاصة بالقضية.
 
وتابع قائلا: "إنه في يناير 2011 رصدت تحريات الأمن أن عناصر من حماس وحزب الله دخلوا مصر لاقتحام السجون وتهريب 3 فئات الأولى قيادات الجماعة وقيادات حماس وحزب الله المحبوسين بمصر، وأكد أن الوثائق في النيابة بالأسماء من المتهمين من الذين دخلوا لاقتحام السجون.
وأكد أن نظام الإخوان فتح قنوات اتصال مع تركيا من خلال أحمد عبد العاطي، وتضمنت تقارير الأمن القومي نص من رسائل أحمد عبد العاطي وعدد من قيادات الإخوان إلى تركيا، والاتصال مع قطر كان من خلال رفاعة الطهطاوي. مضيفا أن "الإخوان كانوا يرسلون جميع التفاصيل الخاصة بالدولة لقطر وتركيا وحماس والأمريكان والمخابرات البريطانية".
 
وأوضح الجلاد أنه يملك ما يثبت بأنه لا يوجد ما يعرف بأنصار بيت المقدس وأنها ميليشات تابعة للإخوان، وما يعلن عنه بما يسمى أنصار بيت المقدس هي جزء من جماعة الإخوان.
 
وأشار إلى أن خيرت الشاطر كان يشرف على تدريب أعضاء الجماعة على العمليات المسلحة بغزة. مؤكدا أن ما يسمى بجماعة أنصار بيت المقدس ظهرت بعد عزل مرسي لتحملها مسؤولية التفجيرات لإبعاد النظر عن جماعة الإخوان وحماس، وأن أكبر دليل على عدم وجود أنصار بيت المقدس أنه لم يتم القبض على أحد حتى الآن من أعضائها.
 
وفي سياق متصل، قال إن جماعة الاخوان كانوا تدرك أنها ستدخل معركة مع القوى الليبرالية وولن يتم السيطرة على أي معارضة إلا بالسلاح.
 
وأوضح أنه عقب سقوط القذافي أصبحت مخازن سلاح الجيش الليبي تحت يد الاخوان وأتباعها، وكان يتم تهريب السلاح عبر الحدود مع ليبيا.
 
وأشار إلى أن ما تعاني منه مصر الآن بسبب دخول عناصر من كتائب القسام لتصنيع المتفجرات والسيارات المفخخة بدعم من الإخوان. مضيفا أن "56 سيارة مفخخة دخلت مصر خلال حكم مرسي".
 
فيما قال إن الإخوان نسقو مع تنظيم القاعدة لمبايعة مرسي كخليفة للمسلمين وأن يتولى أيمن الظواهري الجناح العسكري، وأكد أن الإخوان كان لديهم مشروع كامل لتوطين الفلسطينيين في سيناء تحت مسمى "الوطن البديل".
 
وعلى الجانب الليبي، قال مجدي الجلاد إن أبوعبيدة الليبي كان صيد ثمين للأمن المصري  وتخلينا عنه بسبب أزمة اختطاف الدبلوماسيين المصريين ونحن في حاجة لإعادة تقييم العلاقات المصرية الليبية، مشيرا إلى أن ليبيا هي مصدرة للسلاح حاليا.
 
وأضاف الجلاد أن "مصر كانت مفتوحة على مصراعيها وتقاير الأمن القومي كانت ترسل إلى دول أجنبية وإقليمية أثناء حكم مرسي والإخوان".
 
وقال إنه هناك مراسلات لحجز مواعيد لترتيب لقاءات بين خيرت الشاطر والسفيرة الأمريكية بالقاهرة للقضاء على القوى الليبرالية والمدنية في مصر لصالح الإخوان. وأضاف أن ثورة 30 يونيو هدمت بالكامل الاستراتيجية الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط.
 
وأكد الجلاد أن المواجهة الحقيقية الآن بين الشعب المصري الذي قرر خلع نظامين والإدارة الأمريكية التي خططت للشرق الأوسط والغلبة للمصريين. وتابع: "الولايات المتحدة والغرب سيعطون تعظيم سلام لمن يختاره الشعب المصري"، مشيرا إلى أن المشير السيسي حينما يقف في مواجهة الإدارة الأمريكية يعلم جيدا أنه وراءه شعب لن يخذله.




Sent from www.moftah.me

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم