World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, February 28, 2014

مخترع جهاز العلاج من الإيدز وفيروس سى: سأقاضى باسم يوسف "عسكريا"

00:09

اللواء إبراهيم عبد العاطى مخترع جهاز القضاء على فيروس سى والإيدز
اللواء إبراهيم عبد العاطى مخترع جهاز القضاء على فيروس سى والإيدز


فى أول رد فعل من اللواء إبراهيم عبد العاطى، مخترع جهاز القضاء على فيروس سى والإيدز، بعد سخرية الإعلامى باسم يوسف، فى حلقته المذاعة على قناة أم بى سى، قال اللواء إبراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يبحث مقاضاة باسم يوسف أمام القضاء العسكرى والقضاء المدنى صباح اليوم السبت.

واتهم "عبد العاطى"، باسم يوسف بالدعاية للجهاز على عكس ما يريد من تسفيه الجهاز لصالح أغراض أخرى، متحديا مقدم برنامج "البرنامج" بـ"200" مريض تم شفاؤهم وسيذهب بهم للمحكمة حتى يثبت صحة جهازه، بعيدا عن القوات المسلحة، على حد قوله.

ومن جهة أخرى، قال شكرى بدر أحد أعضاء الفريق البحثى للجهاز، إن اللواء عبد العاطى، مستاء جدا من البرنامج ومن طريقة تناوله، ولكنه يحاول تهدئته بمعاونة الفريق البحثى.

واعتبر "بدر"، أن باسم يوسف قدم نعشه وساعدته تصريحات "عصام حجى" مستشار الرئيس، الذى لا يفقه شيئا فى العلم وأساليب انتقاده.

ضبط شبكة دعارة دولية يديرها قواد "تشيكى الجنسية" بمنطقة المعادى

.. والتحريات: المتهم اتخذ فيلا بالمعادى لممارسة أعماله واستقطب فتيات من بلاده لممارسة البغاء مع راغبى المتعة مقابل 2500 جنيه للساعة

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 17:03

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد

وجهت الإدارة العامة لحماية الآداب، ضربة أمنية قاصمة بعد أن نجحت فى القبض على شبكة دعارة دولية داخل مصر، يديرها قواد دولى يحمل الجنسية التشيكية، عمل على استقطاب الفتيات من بلاده إلى مصر لتكوين الشبكة، واتخذ من فيلا بمنطقة المعادى وكرا لتلك الشبكة حتى تمكن رجال مباحث الآداب من مداهمتها وضبطه والفتيات التشيكيات وإحالتهم إلى النيابة لتولى التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع رصد رجال الإدارة العامة لحماية الآداب العامة، من خلال متابعتهم لشبكة الإنترنت وجود أحد المواقع يحتوى العديد من صور الفتيات الأجنبيات العاريات، وكلاً منهن تضع رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات التى تبدى من خلالها استعدادها لممارسة البغاء بمقابل مادى بلغ 2500 جنيه للساعة الواحدة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من خلال التحريات قيام التشيكى الجنسية "بيتر بوزبذل" باستخدام برامج المحادثة مع راغبى المتعة عبر الهاتف المحمول وقيامه بتزعم وإدارة شبكة دولية لأعمال البغاء ويقدم كلا من (هانا بروتا زكافا، 29 سنة، تشيكية الجنسية، ونيكولا هنيكل 28 سنة، تشيكية الجنسية) لراغبى المتعة.

وبتكثيف التحريات توصل رجال مباحث الآداب إلى أن المتهم يتخذ من إحدى الفيلات بمنطقة المعادى وكراً لممارسة نشاطه الآثم، وعلى الفور تم مداهمة الفيلا بعد استئذان النيابة، وضبط المتهمين جميعاً، وتم ضبط بحوزتهم (3هاتف محمول خاص بالمتهمين، لاب توب خاص بالمتهم الأول محمل عليه صور جميع الفتيات الموجود لهن صفحات على الإنترنت والتى تقوم باستغلال بغائهن، 5 فيزا كارت خاصة بالمتهمين، مبالغ مالية قدرها 8900 جنيه مصرى، و605 دولارات، و2050 يورو، من حصيلة جرائم البغاء).

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بقيامه بإدارة شبكة دولية لأعمال الدعارة عبر عدة دول من بينهم مصر، وقيامه بتسهيل دعارة الفتيات من خلال الرد على التليفونات والاتفاق مع راغبى المتعة وكذا حماية الفتيات أثناء ممارسه نشاطهن الإجرامى.

وبمواجهة المتهمتين قررتا بقيام الأول بإحضارهن للبلاد لممارسة أعمال الدعارة مع الرجال راغبى المتعه الجنسية من خلال عمل صفحات لهن عبر شبكة الإنترنت عليها صور لهن وبعض العبارات الجنسية الفاضحة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

بالصور.. "نقاش" يبحث عن مشاهد إباحية على الإنترنت فيفاجأ بعشيقته بطلة فيلم كامل.

. قاتل ابنة عمه بدار السلام: خنقت "عبير" بـ"الإيشارب" أثناء معاشرتها جنسياً ثأراً لرجولتى

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 20:36

الرائد سامح القللى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام
الرائد سامح القللى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام


"لقيت ليها فيلم إباحى على الإنترنت فواجهتها بيه فأنكرت فقتلتها، وأنا متأكد أن الفيلم بتاعها".. بهذه الكلمات اعترف المتهم بقتل عشيقته التى هى أيضاً ابنة عمه فى منطقة دار السلام.

وأضاف فى اعترافاته أنه أثناء مشاهدته لأحد الأفلام الإباحية على الإنترنت عثر على فيلم لعشيقته "عبير"، وأنه أثناء إحدى الليالى الحمراء التى كان يقضيها معها فى الغرفة التى قام باستئجارها لها فى منطقة دار السلام، واجهها بالفيلم فتوترت وقفلت "اللاب توب"، وأنكرت أن الفيلم يخصها، فقام بخنقها أثناء معاشرتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع المتهم، أنه كان على علاقة بالمجنى عليها منذ فترة طويلة، وأنه كان يحبها لدرجة رسم وشم على كتفه عبارة عن قلب يحمل اسمه واسمها على الرغم من كون المجنى عليها متزوجة ولديها طفلان هما "سلمى" 7 سنوات و"محمد" 6 سنوات، مؤكداً أنه بعد مشاهدته فيلمها الإباحى بات غير قادر على معاشرتها جنسياً لسوء حالته النفسية، وأنه كان يتذكر الفيلم كلما تواجدا معاً.

واستطرد أنه حاول التخلص منها بعد قتلها، فقام بوضعها فى بطانية وحملها وألقاها فى مدخل إحدى العمارات بمنطقة الجزيرة الوسطى بدار السلام، وذلك بعد مشاهدة أحد الأهالى له أثناء حملها فقال لهم إنها مريضة، وأنه ذاهب بها للدكتور، وأثناء المناقشة معهم ألقاها فى الأرض وهرب منهم.

وأوضح المتهم، أنه بعد ارتكابه الجريمة تلقى اتصالاً من أهله يفيد بأن المجنى عليها متغيبة، وأن زوجها يبحث عنها، فأسرع للقاء الزوج المخدوع واصطحبه إلى قسم شرطة دار السلام لتحرير محضر تغيب، ثم توجه إلى محطة القطار للسفر إلى قنا، لكنه تلقى اتصالاً من المقدم سامح القللى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، سأله خلاله عن مكان تواجده فأقر بأنه فى رمسيس فأمره بالحضور إلى القسم لسؤاله عن بعض المعلومات، فتوجه إلى القسم لإبعاد التهمه عنه، ففوجئ باحتجازه.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى الرائد سامح القللى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغاً من شرطة النجدة بالعثور على جثة لسيدة بشارع جمعة عطية منطقة الجزيرة الوسطى، بدائرة القسم، وبالانتقال والمعاينة وجدت جثة لسيدة مجهولة فى العقد الرابع من العمر ترتدى عباءة سوداء اللون ويوجد إيشارب أسود اللون حول رقبتها، وتبين وجود آثار كدمة بالرأس، وتم تحرير المحضر رقم 1003 لسنة 2014م إدارى دار السلام، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبإخطار اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد توفيق عمر مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد محمود أحمد خلاف رئيس مباحث قطاع الجنوب.

وبفحص حالات الغياب، أمكن تحديد شخصية المجنى عليها وهى "عبير.س.م" 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة شارع الأشراف الجزيرة الوسطى دائرة القسم، والمحرر بغيابها المحضر رقم 1001 لسنة 2014م إدارى القسم، بواسطة زوجها "عبد الراضى.ع.م" 37 سنة، كهربائى، ومقيم بذات العنوان.

وأسفرت جهود البحث بقيادة العقيد هشام عامر مفتش مباحث فرقة مصر القديمة، والمقدم محمد سيد عسيلى ضابط مباحث فرقة مصر القديمة، عن وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليها وابن عمها "محمود.ر.م" 34 سنة، نقاش، ومقيم بدائرة القسم، وأصل بلدته مركز نجع حمادى، بقنا، والسابق اتهامه فى القضية رقم 665 لسنة 2011م نجع حمادى بقنا "خيانة أمانة"، والمحكوم عليه فى القضية رقم 220 لسنة 2008م جنح نجع حمادى بقنا "تبديد" والمقضى فيها بالحبس سنة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبارتباطه بعلاقة جنسية مع المجنى عليها، وأنه وقعت بينهما مشادة كلامية، فقام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب على وجهها وخنقها حتى تأكد من وفاتها.










مباحث القاهرة:إلغاء النشاط الكروى حال اقتحام الألتراس مباراة الزمالك


الجمعة، 28 فبراير 2014 - 22:31

اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة


قال اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إنه فى حالة اقتحام جماهير نادى الزمالك لاستاد القاهرة الدولى الذى سيشهد مباراة سكورب الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، سيتم إلغاء النشاط الكروى فى مصر.

وأكد مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أشار إلى أنه فى حالة تكرار ما حدث الأسبوع الماضى، بعد مباراة النادى الأهلى فى السوبر الإفريقى سيتم إلغاء النشاط الكروى بالكامل.

باسم يوسف عن رحيل "صافيناز": هتطفشوا الصاروخ يا كفرة


الإعلامى باسم يوسف
الإعلامى باسم يوسفعبد الرحمن

افتتح الإعلامى باسم يوسف الحلقة الثالثة من برنامجه "البرنامج" اليوم، الجمعة، على فضائية mbc مصر، ساخرًا "هناك بلاغ أشعر تجاهه بالحزن عن ترحيل الراقصة صافيناز.. هتطفشوا الصاروخ يا كفرة".

وقال باسم يوسف إنه تعرض للانتقاد لأنه يتحدث خلال ثلاث حلقات حول موضوع واحد، ساخرًا أنه سيقوم بالتجديد وينتقد حكومة الدكتور حازم الببلاوى المستقيلة، قائلاً "الحكومة كانت كابسة على نفسنا".

فحوصات تقنية أمريكية تؤكد صحة التسجيل الصوتى لأردوغان ونجله


أكد جوشوا ماربت، الخبير ومحلل الصوتيات الأمريكى ورئيس شركة جارديد ريسك (Guarded Risk)، صحة التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان ونجله بلال بعد متابعة بالمختبر التقنى على مدى 26 ساعة متتالية.

وأوضح ماربت، فى تصريحات خاصة لصحيفة حرييت نشرت اليوم، الجمعة، أنه لا يمكن أن يكون التسجيل الصوتى مفبركا كما يزعم أردوغان وقياديو حزبه.

وكان ماربت قد صرح لصحيفة "ميامى هيرالد" الأميركية بأنه لم يرصد أى أثر "للمنتجة أو الفبركة" فى التسجيل الصوتى المنسوب لأردوغان ونجله اللهم إلا تلك الفواصل بين المكالمات الخمس الموجودة فى التسجيل، مشيرا إلى أنه سيصدر خلال الأيام القليلة القادمة تقريرا يوضح فيه التفاصيل التى جرت فى عملية فحص تلك المكالمات.

Thursday, February 27, 2014

البورصة تقفز لمستوى قياسى وتربح 9 مليارات جنيه


4:54

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورص

أنهت مؤشرات البورصة تعاملاتها اليوم، الخميس، على ارتفاع جماعى قياسى، لتصل إلى مستوى 8127.44 نقطة، وربح رأس المال السوقى للأسهم المقيدة بالبورصة 8.86 مليار جنيه، وسط عمليات شراء من قبل المستثمرين الأجانب، فى حين مالت تعاملات العرب والمصريين نحو البيع.

وأغلق مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" مرتفعاً بنسبة 1.6%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.9%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 1.9%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.8%.

"التيار الشعبى" بالسويس: نؤيد السيسى رئيسا وصباحى ليس رجل المرحلة


الجمعة، 28 فبراير 2014 - 00:22

المشير عبدالفتاح السيسى
المشير عبدالفتاح السيسى


أصدر عدد من أعضاء التيار الشعبى المصرى بالسويس، بيانا مساء أمس الخميس، يعلنون من خلاله تأييدهم للمشير عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية.

وأضاف البيان: "نحن مجموعة من أبناء التيار الشعبى المصرى، نعلن دعمنا الكامل للمشير عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة، ونحترم زعيمنا المناضل حمدين صباحى، ولكننا نرى أنه ليس رجل المرحلة، فهذه المرحلة تحتاج لرجل قوى يستطيع أن يجتاز المواقف الصعبة مثل المشير عبد الفتاح السيسى الذى انحاز لنا فى ٣٠ يونيو، ونؤكد أنه على الجميع إعلاء المصلحة العليا للبلاد والابتعاد عن العاطفة".

وتابع البيان: "لا نريد شق الصف ولا نريد أن نقف فى صف واحد مع الإخوان، كما يريدنا البعض، ونؤكد أن دعمنا لعبد الفتاح السيسى هو الأوقع لأنه الأقدر على تحقيق أهداف الثورة التى لن نفرط فيها أبدا، داعين الله أن يرشد مصر طريق الحرية والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطنى". واختتم التيار الشعبى المصرى بالسويس بيانه قائلاً: "عاشت مصر جيشا وشعبا".

قتلى بانفجار اسطوانة غاز  بالدوحة


قتل 12 شخصا وأصيب العشرات بجروح جراء انفجار اسطوانة غاز في مطعم يقع خلف مجمع تجاري في الدوحة حسبما أفادت مصادر رسمية، فيما أظهرت الصور دمارا كبيرا خلفه الانفجار.

وذكر التلفزيون الرسمي في وقت سابق ، الخميس، أن الانفجار القريب من محطة للوقود أسفر عن سقوط أربعة قتلى، فيما تم بث صور لعمليات الانقاذ التي يقودها الدفاع المدني.

من جهتها، أكدت وزارة الداخلية القطرية عبر تويتر أن السلطات اتخذت "إجراءاتها في مكان الحادث بعد وقوع انفجار في اسطوانات غاز"  في المطعم، وهي "تسيطر على آثار الانفجار" وتقوم بـ"تأمين محطة البترول بشكل كامل وإبعاد السيارات المتواجدة في الموقع".

 




كيف استقبل الأهلى والزمالك تعيين "الزملكاوى" وزيرًا للرياضة!؟

كيف استقبل الأهلى والزمالك تعيين "الزملكاوى" وزيرًا للرياضة!؟

خــاص .. الفجر الرياضي

 

كَلف إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المُكلف بتسيير اعمال الحكومة خلفًا لحازم الببلاوى، خالد عبد العزيز، بتولى مسئولية وزارتى الشباب والرياضة بعد دمجهما بدلاً من الوزير طاهر أبو زيد.

 
وفور اعلان تعيين خالد عبد العزيز وزيرًا للشباب والرياضة، أرسل مجلس ادارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدى، برقية التهنئة للمهندس خالد عبد العزيز، مؤكدًا ان عبد العزيز امامه مهمة ثقيلة ويحتاج لمساندة الجميع.
 
واضاف مجلس إدارة النادى الأهلى، فى برقيته أن المجلس بجميع اعضائه على اتم الاستعداد للتعاون مع الوزير، من أجل عودة الرياضة إلى مسارها الصحيح.
 
فيما سيطرت حالة من القلق بين أعضاء النادى الأهلى، بعد رحيل طاهر أبو زيد وزير الرياضة، وزادت مخاوفهم من تأجيل الانتخابات المحدد لها 27 و28 مارس المقبل.
 
من جانبه، أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، فى تصريحات لبرنامج "اجمل صباح" مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إثير إذاعة الشباب والرياضة، انه متفائل بعد تولى خالد عبد العزيز وزارة الشباب والرياضة لأنه يمتلك الحنكة السياسية والخبرة الدولية التى تؤهله للنجاح.
 
إما عن نادى الزمالك، والذى يُعد خالد عبد العزيز احد اهم مشجعيه، فقد قال أيمن يونس عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، أن تكليف خالد عبد العزيز بتولي مهمة وزارتي الشباب والرياضة خلال الفترة القادمة كانت مفاجأة أسعدت الرياضيين لكونه شخصيه سياسية بطابع رياضي.
 
وقال أيمن يونس للموقع الرسمي لنادي الزمالك "خالد عبد العزيز له خبرات كبيرة وعلى دراية بكل أزمات ومشاكل الرياضة المصرية التي تحتاج إلى حلول جذرية وسريعة خلال الفترة الحالية من أجل الخروج من الأزمات التي تعاني منها ".
 
وعن لجنة قانون الرياضة التى كان قد شكلها الوزير المُستقيل طاهر أبو زيد، فقد أكد أسامة خليل مقرر اللجنة، أنه سيعقد جلسة قريباً مع خالد عبد العزيز، لإطلاعه علي آخر ما وصلت إليه اللجنة فى خطوات إعداد القانون الجديد، مؤكدًا أن اللجنة ستستمر فى عملها من أجل انجاز القانون الجديد.

Wednesday, February 26, 2014

بالصور.. أمن الإسماعيلية يكشف عن هوية المتهم بإصابة مجند بطلق نارى



المتهمانالمتهمان


كشفت مديرية أمن الإسماعيلية النقاب عن المتهم الذى تم ضبطه وبرفقته سيدة أخرى بدائرة مركز شرطة التل الكبير، قام باطلاق النار على قوات الشرطة وأصاب مجندًا بعدة إصابات.

وقالت مديرية أمن الإسماعيلية، فى بيان أمنى لها، إنه فى ضوء سياسة الوزارة الهادفة إلى إعادة فرض الشرعية، وسيادة القانون، بالتصدى الحاسم لكافة صور الخروج عن الشرعية، خاصةً فى مجال ضبط حائزى الأسلحة النارية، وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة التل الكبير، مفادها تواجد أحد الغرباء بحوزته سلاح نارى بمنزل بناحية كفر الشيخ عطية ــ دائرة المركز.

وتابع البيان: أكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وأضافت أن المتحرى عنه يدعى "مبارك ع ع" (30 سنة) سائق مقيم عزبة المصرى مركز دشنا ــ قنا، سبق اتهامه فى عـدد 4 قضايا "قتل، سرقة، هتك عرض".


وعقب تقنين الإجراءات ــ قامت مأمورية ضمت عناصر إدارة البحث الجنائى مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية استهدفت محل تواجد المتحرى عنه.

وفور وصول القوات للهدف، فوجئت بوابل من الأعيرة النارية صوبها من داخل المسكن، مما دعاهم إلى التعامل صوب مصدرها، إلى أن تم إسكاتها، وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39، وعـدد 7 خزينة آلى بداخلها عدد (215) طلقة من ذات العيار، طبنجة ماركة حلوان بها خزينة تحوى عدد 2 طلقة لذات العيار وعدد 2 خزينة إضافية.


وتم ضبط المدعوة "نادية م م" (27 سنة) ربة منزل مقيمة منيا القمح ــ شرقية ــ التى كانت برفقة المتهم المضبوط.

أسفرت الواقعة عن إصابة المجند محمد فتحى بدير (21 سنة) من إدارة قوات أمن الإسماعيلية (طلق نارى بالفخذين، وجرح تهتكى بالخصية)، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

بالكشف الفنى عن الأسلحة المضبوطة ــ وُجدت معلومات بذات رقم الطبنجة المضبوطة مُبلغ بسرقتها خلال أحداث ثورة يناير 2011 من مديرية أمن القاهرة، ومُحرر بشأنها المحضر رقم 35 جنح لسنة 2011. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتكثيف البحث عن السلاح.



Sent from Samsung Mobile

شاهد صورة لـ أحمد بدير وسما المصري تثير غضب الجمهور


شاهد صورة لـ أحمد بدير وسما المصري تثير غضب الجمهور

الفجر

 
تتاول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة جمعت بين الفنان القدير أحمد بدير والراقصة سما المصري، وذلك أثناء حضورهم حفل خطوبة ابنة المنتج عمر مكين.
 
 أثارت الصورة تعليقات سلبية بسبب ظهور النجم احمد بدير وهو يحمل المانجو لسما المصري التى كانت تشربها بالشالموه، وبالرغم من أن الصورة قد لا تخرج عن الحدود العادية ولكنها سببت نقد شديد للفنان أحمد بدير.


 


ما هي ديانة الفنان سامو زين الحقيقية

بعد كتمان طويل .. سامو زين يكشف الستار عن ديانته الحقيقة


أعرب المطرب السورى سامو زين، عن استياءه من حملات التشهير التى طالته الفترة الماضية واتهامه فى ديانته التى ظل يتكتم عليها لفترات طويلة .

وقال سامو زين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" أنه لا يتعامل مع الناس على حسب ديانتهم أو مذاهبهم ، لأنه لا يريد الدخول فى مثل هذه التفاصيل لانه يحترم جميع الديانات السماوية ، موضحا أنه مسلم ويعتز بدينه جيداً .

على صعيد أخر ، طرح سامو زين برومو كليب "كلمونى عليه" من ألبومه الأخير "زى أى اتنين"، وذلك عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ، كلمات بهاء الدين محمد، ولحن وتوزيع جان مارى رياشى.



Sent from Samsung Mobile

 محلب يكلف حنفي بحقيبة التموين.. ومنصور للتعليم العالي والبحث العلمي


التقى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف، اليوم الأربعاء، الدكتور خالد حنفي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وكلفه بتولي وزارة التموين.
كما التقى محلب، الدكتور أشرف منصور، رئيس الجامعةوالألمانية، وكلفه بتولي حقيبة التعليم العالي والبحث العلمي
واحتفظ 14 وزيرا من حكومة الدكتور حازم الببلاوي المستقيلة، بمناصبهم في التشكيل الجديد للحكومة، وذلك عقب لقائهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف، اليوم الاربعاء، بمقر المجلس بشارع قصر العيني. أبرزهم وزراء الداخلية والإعلام والتنمية المحلية والاتصالات.




مجهولون يشعلون النيران فى سيارة رئيس مباحث مكافحة سرقة السيارات بالبحيرة‎


قام مجهولون باشعال النيران فى سيارة المقدم حسام الغزولى رئيس مباحث مكافحة سرقات السيارات، بمديرية أمن البحيرة، أمام منزله بمدينة دمنهور .
تلقى اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة، و انتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان الحادث و تم السيطرة على الحريق.
وكلف اللواء اشرف عبد القادر مدير ادارة البحث الجنائى فريق من المباحث الجنائية برئاسة و العميد محمد خريصة رئيس المباحث بكشف غموض الحادث و القبض على مرتكبيه وتم ابلاغ النيابة العامة للتحقيق .




 “دعم الإخوان” يهدد بتفجير قسم ثان شبرا الخيمة في حالة عدم الإفراج عن الفتيات المحبوسات



أصدر ما يسمي التحالف الوطني لدعم الشرعية التابع لجماعة الإخوان المسلمين بشبرا الخيمة بيان يهدد فيه بتفجير قسم ثان شبرا الخيمة فى حالة عدم الإفراج عن المقبوض عليهم من نساء وفتيات، قد تم إلقاء القبض عليهم مساء الثلاثاء خلال مشاركتهم فى المسيرة المخترقة قانون التظاهر.
وأعلن التحالف ان جميع الخطوات التصعيدية باتت مفتوحة أمام التحالف بشبرا الخيمة فى سبيل تحرير المقبوض عليهن بما فى ذلك الزحف نحو قسم ثان شرطة شبرا الخيمة ومحاصرته واتخاذ كل الوسائل والسبل لإنهاء تلك الفظائع والانتهاكات الجائرة والخرقاء بحق النساء.




القبض على محاسب بتهمة نشر صور و عناوين ضباط الشرطة على "فيسبوك"


تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على محاسب بتهمة نشر صور وعناوين ضباط الشرطة على موقع "فيسبوك"، للتحريض على التعدى عليهم، وذلك من خلال جروب بعنوان "عين شمس النهاردة وعين شمس ضد الانقلاب".

وتم ضبط المتهم وبحوزته جهاز لاب توب، كيسة كمبيوتر، وسلسلة عليها شعار رابعة، وبوستر عليه شعار رابعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بناء على إذن صادر من النيابة العامة، حيث تم بالاشتراك مع الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق استهداف مسكن "طارق.م.م.ر" 42 سنة، محاسب، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، لقيامه بإنشاء جروب على "فيس بوك" تحت عنوان "عين شمس النهاردة وعين شمس ضد الانقلاب"، يقوم من خلالهما بنشر صور لضباط الشرطة وعناوينهم والتحريض على التعدى عليهم.

ويشار إلى أن والد المتهم وشقيقه متهمان بقتل عريف الشرطة "أحمد غريب سليمان" بتاريخ 12/2/2014، أثناء اشتراكهما فى مسيرة للإخوان والمحرر بشأنها المحضر رقم 2820 لسنه 2014م جنح عين شمس، وتحرر له المحضر رقم 1255 لسنة 2014م إدارى القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.




Tuesday, February 25, 2014

اليوم وصول جثامين المصريين الـ7 المقتولين فى ليبيا


أكد مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى، أن جثامين المصريين السبعة الذين تم إطلاق الرصاص عليهم فى ليبيا ستصل مطار القاهرة الدولى ظهر اليوم الأربعاء على متن رحلة مصر للطيران رقم 836 القادمة من بنى غازى.

وأضاف المصدر أن وزارة الطيران قد جهزت قاعة مخصصة لاستقبال أهالى الضحايا وتقديم واجب العزاء لهم، كما صدرت تعليمات لقرية البضائع بسرعة إنهاء إجراءات خروج الجثامين، واستخراج تصاريح الدفن وتسليمهم لذويهم.

وفى سياق متصل، تم تخصيص فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران لإنهاء الإجراءات وتخصيص أتوبيس لنقل أهالى الضحايا، حتى استلام جثامين ذويهم إلى المحافظات التابعين لها.




 الحياة اللندنية : “السيسي” خارج حكومة “محلب” ويعلن عن ترشحه للرئاسة خلال أيام


رجح مصدر مسئول أن يغيب المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع ، عن التشكيلة الجديدة للحكومة تمهيدًا لترشحه للرئاسة.
وقال المصدر في تصريحات لصحيفة "الحياة اللندنية" نشرتها في عددها الصادر اليوم الأربعاء، إن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة في ترتيب أوضاع المؤسسة العسكرية، متوقعًا أن يعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة خلال أيام اجتماعًا لحسم خلاف"السيسي"، وترشيح شخصية عسكرية لشغل حقيبة وزارة الإنتاج الحربي الشاغرة منذ وفاة الوزير رضا حافظ.
وألمح إلى إمكانية أن يعلن "السيسي" قرار الترشح للانتخابات الرئاسية بالتزامن مع أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية، وسط توقعات بأن يتولى الفريق صدقي صبحي منصب وزير الدفاع خلفا له، ب 

المعارضة التركية: أردوغان وظف نفسه لنهب الدولة وورط أبناءه بالفساد


أكد زعيم حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة التركية، كمال كيليجدار أوغلو، صحة ومصداقية التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس الوزراء، رجب طيب أردوغان، ونجله "بلال"، مشددًا على أنه يعيش أسوأ أيام حياته بعد سماعه تلك التسجيلات، التى تؤكد ضلوع رئيس الوزراء وعائلته بعمليات الفساد.

وبادر زعيم حزب الشعب، خلال حديثه فى اجتماع للكتلة البرلمانية، إلى تشغيل التسجيل الصوتى المنسوب لأردوغان ونجله، لكى يسمعه جميع الحاضرين، غير أن كافة القنوات التلفزيونية التى كانت تنقل كلمة كليجدار أوغلو، قطعت البث والإرسال عقب تشغيل التسجيل، ولم تنقله سوى قناتين.

وقال كليلجدار أوغلو، عقب ذلك إنهم عرضوا التسجيل الصوتى على خبراء مختلفين، وأكّدوا أنه يعود إلى رئيس الوزراء دون شكّ، مبديا حزنه وأسفه الشديد، ليس على أردوغان وإنما على أولاده، الذين تورطوا بسبب أبيهم فى قضايا الفساد والرشوة.

ونقلت وكالة جيهان التركية، عن كيليجدار أوغلو قوله: "أردوغان أشرك أولاده بعمليات الفساد التى يمارسها، منوهًا إلى أنه اتصل بنجله وطالبه بسرعة إخفاء الأموال من منزله، خشية أن تطاله حملة الاعتقالات بسبب الفساد"، مشيرًا إلى أنه كرر اتصاله أكثر من مرة وطلب منه إيجاد مكان لإخفاء الأموال.

وشدد زعيم حزب الشعب، على أن هذه هى المرة الأولى التى تنهب حكومةٌ أموال الدولة بهذا الشكل، موضحًا أن من يجلس على عرش رئاسة الوزراء وظّف نفسه لنهب أموال الدولة.

يذكر أن تركيا استيقظت أمس، على وقع تسجيلات صوتية لرئيس الوزراء ونجله فى يوم الـ17 من شهر ديسمبر الماضي، حيث يطالب فيها أردوغان نجله بأخذ الحيطة والحذر وإخفاء أمواله، خشية أن تطاله حملة الاعتقالات بسبب الفساد والرشوة.




الارهابية تهدد بمحاصرة وتفجير قسم ثان شبرا الخيمة خلال ساعة


أصدرت جماعة الإخوان الإرهابية بشبرا الخيمة بيانا، منذ قليل، باسم تحالف دعم الإخوان بشبرا الخيمة، تهدد بتفجير قسم ثان شبرا الخيمة فى حالة عدم الإفراج عن المقبوض عليهم من نساء وفتيات قد تم القبض عليهم مساء اليوم خلال مشاركتهن فى مسيرة متحدية ومخترقة قانون التظاهر.وأوضح البيان أن التحالف بشبرا الخيمة يعلن أن جميع الخطوات التصعيدية باتت مفتوحة أمام التحالف بشبرا الخيمة فى سبيل تحرير المقبوض عليهن، بما فى ذلك الزحف نحو قسم ثان شرطة شبرا الخيمة ومحاصرته، واتخاذ كل الوسائل والسبل لإنهاء تلك الفظائع والانتهاكات الجائرة والخرقاء بحق النساء، وذلك فى حد أقصى ساعة من الآن، على حد قوله. من جهة أخرى قام عدد من عناصر مسيرة للإخوان بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء، بإلقاء قنابل المولوتوف على سيارة تابعة لشرطة النجدة كانت تقف أمام مبنى النجدة بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، وأطلق المشاركون فى المسيرة الرصاص على الأهالى الذين قاموا بالاشتباك معهم بعد إلقائهم المولوتوف على سيارة النجدة. وتلقى العميد هانى إلهامى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا بوقوع اشتباكات بين أهالى منطقة بهتيم وعدد من أعضاء الإخوان، أثناء تنظيمهم مسيرة وإطلاقهم الرصاص على الأهالى وحرق سيارة النجدة بالمولوتوف، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.وانتقل على الفور المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث القسم والنقيب محمود ندا ومعاونو المباحث بإشراف العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة لموقع البلاغ، وتبين أن أعضاء الإخوان المشاركين فى المسيرة ألقوا قنابل مولوتوف على سيارة النجدة أمام مقر النجدة ببهتيم، وعندما شاهدهم أهالى المنطقة حدثت بينهم اشتباكات أطلق خلالها عناصر الإخوان الرصاص على الأهالى.




شاهد الصورة الأولى لأبنة ياسمين عبد العزيز الكبرى 2/20


شاهد الصورة الأولى لأبنة ياسمين عبد العزيز الكبرى

الفجر

بعد أن شاركت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها بدخولها عالم مواقع التواصل الإجتماعي ها هي تشاركهم لأول مرة بظهور ابنتها الكبر عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك،
 
لم تعوّد ياسمين عبد العزيز جمهورها على رؤية صور خاصة بأطفالها مما جعل الأمر مشوقاً لهم لذلك شاركتهم هي منذ أيام بصورة نشرتها لابنتها الكبرى ياسمين وقد لاحظ الجمهور مدى الشبه بين الجهتين كما أنهم اعتبروا أن ياسمين الصغيرة ورثت ملامح والدتها وجمال شعرها.
 
الجمهور من حبه للصورة طالبها بنشر المزيد من الصور لها برفقة أطفالها وقد وعدتهم هي بذلك.


 



القبض على متهم بتصنيع قنابل وتوزيعها على عناصر الإخوان بالإسكندرية


قسم المنتزة اول فيكتوريا الاسكندرية

أكد اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى إلقاء القبض على صاحب محل سجاد، لقيامه بتصنيع القنابل محلية الصنع وتوزيعها على عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بمنطقة المنتزه.

وقال اللواء عز الدين، فى تصريحات خاصة له اليوم، الثلاثاء، إن معلومات كانت قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو "جابر م.س" (60 سنة صاحب محل سجاد)، مقيم بدائرة القسم، بتصنيع القنابل لتوزيعها على عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لاستخدامها فى أعمال العنف التى ينتهجها التنظيم.

وأضاف أنه عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكور، وبحوزته كرتونة كبيرة الحجم بداخلها كمية كبيرة من البلى الحديد، و8 أكياس داخل كل منها مادة كيمائية، و6 برطمانات داخل كل منها مادة كيمائية وكمية من المسامير، و9 زجاجات داخل كل منها مادة كيمائية، ومجموعة من المنشورات المناهضة للجيش والشرطة، وجهاز قياس كهرباء، وبكرتى سلك، وحقيبة بداخلها جهاز كهربائى لكشف المعادن، بالإضافة إلى مبلغ مالى قدره 50 ألف جنيه و8 آلاف دولار.

وأشار مدير أمن الإسكندرية إلى أنه بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى صناعة القنابل وتوزيعها على عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، كما أقر بحيازته المبلغ المالى بقصد الدعم المادى لمؤيدى التنظيم الإرهابى.




البورصة تبدأ جلستها الصباحية بارتفاع جماعى وتوقعات باستمرار الصعود



بدأت مؤشرات البورصة تعاملاتها الصباحية، اليوم الثلاثاء، بارتفاع جماعى، وسط توقعات بأن تواصل اتجاهها الصعودى خلال جلستى اليوم وغدا. 

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 0.58%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.99%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.09%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.12%.




رسميـا .. الاهلى يستبعد " عبدالله السعيد" من رحلة تنزانيا


رسميـا .. الاهلى يستبعد " عبدالله السعيد" من رحلة تنزانيا

د

 

اعلن النادى الاهلى رسميا ، غياب عبد الله السعيد ، عن رحلة الفريق الى تنزانيا ، لمواجهة يانج افريكانز ، بذهاب دور الـ 32 بدورى ابطال افريقيا .

 

جاء استبعاد السعيد ، بسبب اصابته التى تعرض لها فى مباراة "السوبر" بين الاهلى و الصفاقسى ، الخميس الماضى ، ليغيب بذلك عن المباراة الافتتاحية لحامل اللقب فى دورى ابطال افريقيا .

 

 

يذكر ان 21 لاعب سيطيرون اليوم ضمن بعثة الاهلى الى تنزانيا ، استعدادا للقاء المقرر له السبت المقبل .




جنينة : مرسي عين ترزي وفني ساعات “خبراء وطنيين” بمؤسسة الرئاسة


مرسى

مرسى

قال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، إن الرئيس السابق محمد مرسي قام بتعيين "أسعد الشيخة"، نائبا لرئيس ديوان رئيس الجمهورية، وابتدع له درجة نائب وزير، على الرغم من عدم وجود هذه الدرجة فى الهيكل التنظيمى.

وأضاف جنينة، أنه استنكر الإعلان الدستورى الذى أصدره مرسي، لعزل النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، لأنه مخالفاً لكل الأعراف الدستورية.

وأشار جنينة، أن الجهاز رصد مخالفات مؤسسة الرئاسة فى عهد المعزول، من خلال قيامها بتعين فني ساعات وترزى وإخصائي شئون مالية، بموجب عقد توظيف "خبير وطني" رغم عدم وجود خبرات سابقة لديهم.

وتابع جنينة، مرسى عين "أحمد عاطف زكى" براتب شهرى 4828 جنيه رغم أنه فنى ساعات، و"أحمد على حسن" كخبير وطنى أيضاً براتب شهرى 2500 على الرغم من أنه ترزى، و"إبراهيم عبد الستار" كخبير وطنى فى مهمة أخصائى شئون مالية رغم أنه بلا خبرات سابقة.




طاهر ابوزيد يتجاهل حياتو و السيسي يقابله



أكد الاعلامى أحمد شوبير ، أن  موقف "سخيف" قد بدر من طاهر ابوزيد وزير الرياضة ، بعد ان قام بتجاهل وجود عيسى حياتو رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم ، تماما خلال مباراة السوبر الأفريقى بين الاهلى و الصفاقسى .

وقال شوبير فى برنامجه " أجمل صباح " على اذاعة الشباب و الرياضة ، ان طاهر ابو زيد كان هو الوحيد الذى يسلم الميداليات و الكأس للاعبين فى مباراة السوبر وهو الامر الذى اثار غضب و استهجان رئيس الكاف.

وتابع الا ان بعد ذلك دعى المشير عبد الفتاح السيسى ، "حياتو" لعقد جلسة معه ، بحضور هانى أبو ريدة المدير التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، الامر الذى انقذ الموقف واثبت اننا فى دولة محترمة



Sent from Samsung Mobile

اغتصاب طالبة طب عين شمس في اوتوبيس القاهرة الجديدة




تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة, بإشراف اللواء ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشرق, من ضبط ذئب بشرى يعمل مهندس ميكانيكا, لاتهامه بالتعدى على طالبة بكلية الطب جنسيا بوحشيه داخل أتوبيس.

كان مأمور قسم ثاني القاهرة الجديدة, قد تلقى بلاغاً من طالبة بطب عين شمس تتهم رجل عجوز بهتك عرضها داخل أتوبيس, وقالت بأنها استقلت الأتوبيس لتوصيلها الى منزلها بمدينة الرحاب, وعندما نزل الركاب, وبقيت بمفردها مع العجوز استغل الفرصة وانقض عليها وقام بتقبيلها بالقوة, وملامسة أجزاء حساسة من جسدها, إلّا أنّها استغاثت بالسائق الذي تمكن من القبض عليه, وباقتياده إلى قسم الشرطة تبين بأنه يبلغ من العمر 50 عاماً, ويعمل مهندس ميكانيكا, وبمواجهته أمام العقيد محمود فاروق مفتش المباحث, اعترف بارتكاب الواقعة.



Sent from Samsung Mobile

Monday, February 24, 2014

شاهد تعليقات و كوميكس طلاب مصر بعد خبر استقالة الوزارة و وزير التعليم

بالصور.. سخرية الطلاب على "فيس بوك" من خبر استقالة وزير التعليم

جانب من الصورجانب من الصور

تداول عدد كبير من نشطاء وطلاب موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" العديد من الصور الساخرة بعد قرار الحكومة اليوم بتقديم استقالتها، ورفض الطلاب استقالة الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم