World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, February 24, 2016

زعيم المعارضة التركي : اردوغان ستغرق في دماء الأمة التركية

 وجه رئيس حزب الشعب الجمهوري أكبر أحزاب المعارضة في تركيا كمال كيليتشدار أوغلو انتقادًا حادًا لرئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان قائلًا: "لن تصبح رئيسًا في ظل النظام الرئاسي أبداً وستغرق في دماء هذه الأمة".

جاء ذلك خلال كلمة كليتشدار أوغلو أثناء اجتماع نواب حزبه في البرلمان أمس الثلاثاء، والذي أكد خلاله أن تركيا تواجه الآن أكبر أزمة في تاريخها منذ الحرب العالمية الثانية، موضحًا أن الجمهورية التركية لاتتم إدارتها في الوقت الراهن، واصفاً إدارة حزب العدالة والتنمية الحالية بـ"المفلسة".

وقال كيليتشدار أوغلو: "لقد لقي عدد كبير من الأشخاص حتفهم. هل رأيتم وزيرًا يتقدم باستقالته؟ إن ضميري يؤنبني! هل رأيتم وزيرًا شريفًا، ويتمتع بالشجاعة؟ إنهم لا يتحملون المسؤولية. هل تعمل مؤسسات الدولة بشكلٍ فعال ومنظم؟ فإذا أفسدتم البلاد، لن يعمل أي من هذا. إن تركيا لم تشهد نظام حكم مشابهاً لذلك من قبل. إنهم يرون أنفسهم ساسة لا يتحملون مسؤولية. ماذا أقول لمثل هؤلاء؟ لن أقول إلا لتكن الرواتب التي تأخذونها حراماً عليكم!".

وادَّعى كيليتشدار أوغلو أن حزب العدالة والتنمية يتعاون مع منظمة حزب العمال الكردستاني الإرهابية قائلًا: "فليرفعوا دعوى قضائية ضدي لدى المحاكم، سأبرهن على كل ما أقوله. لا يمكن لأحد أن يستمر على مقعده ومنصبه الملوث بالدماء والدموع. لا يمكننا أن نقبل طرح الدماء والدموع كخيارٍ أمام الأمة. فقد شكل العمال الكردستاني محاكم خاصة به، لكن لم تصدر أية أصوات معارضة من المسؤولين عليها. شكلوا دوائر لجمع الضرائب، ووحدات تجنيد، وفرضوا على المواطنين تفتيشاً مرورياً، وحولوا البلاد إلى ساحات للحرب، إلا أننا لم نرَ كذلك اعتراضاً على هذه الأمور من السلطة الحاكمة. لماذا يقدم (أردوغان) الدماء والدموع أمام الشعب ثم يقول إنني سأنقل البلاد إلى النظام الرئاسي بقيادتي؟! أقول له لن تحقق ذلك"، على حد قوله.

Tuesday, February 23, 2016

مصرع شخصين في حادث تصادم على محور التعمير غرب الاسكندرية

لقي شخصين مصرعهما وأُصيب 11 آخرين، في حادث تصادم وقع بين 3 سيارات بطريق المحور بغرب الإسكندرية.

وذكرت مديرية الأمن، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الحادث وقع بين سيارة تحمل لوحات جمرك السلوم (غير معلوم قائدها)، وسيارة ميكروباص، قيادة حسني.ش (55 عامًا) مقيم بكفر الشيخ، وسيارة ميكروباص قيادة جمال.ا (28 عامًا) مقيم بمطروح.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة الأولى بطريق المحور اصطدمت بالثانية، مما أدي لانقلابها وانحراف الثانية، وتخطيها "الجزيرة" بمنتصف الطريق، واصطدامها بالسيارة الثالثة القادمة في الاتجاه المقابل.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية ومرافقية سمير.م (56 عامًا) مقيم محرم بك، وإصابة 11 من مستقلي السيارتين الأولى والثانية، باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثتي المتوفين لمشرحة الإسعاف والمصابين لمستشفيات: «الرئيسي الجامعي، العامرية العام، رأس التين» لتلقي العلاج، وتحرر محضر جنح قسم شرطة الدخيلة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Monday, February 22, 2016

ضبط اكبر شبكة دعارة في الهرم الجيزة بالصور و التفاصيل

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسه اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة العامة للآداب أخطر شبكة لممارسة الدعارة مكونه من قواد وتضم 20 متهما بينهم 9 من جنسيات عربية. 

وتعود الواقعة عندما وردت معلومات للواء أسامة عايش، مدير فرع النشاط الخارجي بمباحث الآداب مفادها قيام رفعت م ج بعمل قوادًا ويدير شبكة كبيرة لممارسة الدعارة وتقديم النسوة الساقطات لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية كبيرة وتعاون امرأة و2 من مساعديه وأنه يمتلك 4 شقق بمنطقة عمارات المريوطية بالهرم.

وعلى الفور بالتنسيق مع رجال مباحث قسم الهرم برئاسه المقدم محمد أمين تحركت قوة أمنية أشرف عليها اللواء وليد رشدي، والعقيد أيمن بيومي، والعقيد أحمد صلاح، والمقدم سيد عبدالغفار وبمداهمة الشقق القى القبض 8 ساقطات و9 من جنسيات عربية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهم يمارسون الدعارة مقابل 1000 جنيه لكل ساقطة وتأجير الشقة الواحدة ب 1500 جنيه في الليلة عثر على 9 زجاجات خمر و30 ألف جنيه ومنشطات جنسية وأوقية ذكرية وسلاح ناري عبارة عنى طبنجة.

وفى ذات السياق فقد تم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين وبالعرض على اللواء زكريا أبوزينة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر باتخاذ الاجراءات اللازمة

حبس احد قضاة رابعة اربعة ايام على ذمة التحقيق

قررت النيابة العامة، حبس المستشار أمير عوض، أحد قضاة "بيان رابعة"، ٤ أيام، احتياطيا على ذمة التحقيقات فى إتهامه بإهانة رئيس مجلس التأديب الأعلى، المستشار أحمد جمال الدين عبد اللطيف.

كان رئيس مجلس التأديب الأعلى، قرر إحالة القاضى للتحقيق أمام النيابة العامة، وتم احتجازه من قبل قوات الأمن المكلفة بحراسة دار القضاء، داخل غرفة حرس المحكمة، وسط تشديدات مكثفة من قبل الشرطة

Tuesday, February 16, 2016

وفاة المصري بطرس بطرس غالي امين عام الأمم المتحدة الأسبق

توفى، منذ قليل، الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، بطرس بطرس غالي، عن عمر يناهز 94 عاما، في إحدى مستشفيات المهندسين بالجيزة.

بطرس بطرس غالي، دبلوماسي مصري مسيحي لعائلة قبطية وام أرمينية، ولد يوم 14 نوفمبر 1922، كان الأمين العام السادس للأمم المتحدة للأعوام 1992 - 1996م، وهو حفيد بطرس نيروز غالي رئيس وزراء مصر في أوائل القرن العشرين الذي اغتاله إبراهيم الورداني.\، هو أيضاً عم يوسف بطرس غالي الذي كان وزيراً للمالية.



نتيجة و تفاصيل و احصائيات مباراة الاتحاد السكندري و الانتاج الحربي #الدوري #مصر

نتيجة و تفاصيل و احصائيات مباراة الاتحاد السكندري و الانتاج الحربي 
فوز الانتاج الحربي و احرز أهداف الانتاج محمد فاروق و بابا أركو و احرز هدف الانتاج الحربي كريم المانش 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم