World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, March 8, 2015

كيف تكتشف المرأة نقطة جي سبوت الخاصة بها في الممارسة الجنسية

تعتبر النقطة G، والحرف G هو الحرف الأول للعالم الذي اكتشفها في الخمسينات من القرن العشرين، وهو

Ernst Gräfenberg

طبيب نساء وولادة، من النقاط الأكثر إثارة لدى المرأة، وتقع هذه المنطقة في الجدار العلوي للمهبل، على بعد 4 إلى 6 سم من فتحة المهبل، وهذه المنطقة أيضا غنية بالأعصاب الجنسية العميقة، لذا فإن استثارتها تكون بالضغط القوي نوعا ما بواسطة إصبعي السبابة والوسطى معا، حيث يكون باطن الكف للأعلى ولا يكتفى بالضغط فقط، وإنما بالحركة أيضا للأمام والخلف.

وتعد هذه المنطقة الحساسة تساعد في الوصول إلى الذروة بشرط أن تكون المرأة في حالة إثارة أصلا، حيث تنتفخ هذه النقطة قليلا، ويصير ملمسها أكثر خشونة، وتغدوا أوضح تجعدا عن ما حولها من قناة المهبل.

 

كيف نجد نقطة G عند المرأة؟

تستطيع المرأة أو شريك الفراش إكتشاف نقطة G عندها بالخطوات الآتية:

-اجعلي نفسك بوضع سهر بالنسبة لك لأحساس ولمس المهبل، وضع الجلوس أو وضع الإستلقاء على البطن هما الأفضل.

-ضعي إصبع أو إصبعين لإحداث إثارة في الجدار الأمامي للمهبل. سوف تشعرين برغبة التبول ولكن لو كانت المثانة خالية فسوف تشعرين بذات إحساس رغبة التبول، لذلك يفضّل إخلاء المثانة قبل ذلك. هذا الإحساس العميق الشديد هو ما يجب أن تصلي إليه.

-إذا لم تحصل هذه الدغدغة، خذي اليد الأخرى وضعيها على الجزء الأسفل من بطنك واضغطي براحة اليد مع استمرار البحث في اليد الأخرى.

-مع استمرار اللمس والرهز سوف تحصلين على دغدغة في الرحم. المسألة لا يمكن أن تخيب في الوصول اليها والدغدغة ببحث قليل توجدها وإذا لم توجد فاللمس بحد ذاته مثير.

أما في حالة كان شريك في الفراش:
-استلقي في الفراش على وجهك، مع فتح الأرداف والساقين ويفضل وجود وسادة تحت الأرداف.

-يمكن للشريك ان يدخل إصبعين في جدار المهبل ويبدأ بتحريك إصبعيه بحثاً عن نقطة G حتى تشعري بدغدغة عالية وتعرفيها أي تشخصي موقعها.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم