World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, December 24, 2014

تفاصيل قضية الايصالات المزورة في الاسكندرية المحامين و الكواحيل

متهمو قضية الإيصالات المزورة يطعنون علي التسجلات المنسوبه إليهم

نيابة الأموال العامة بالإسكندرية تنتدب لجنة من الإذاعة للحصول علي بصمة صوت الضحايا
"مارجى كمال" الشاهد بالقضية "مارجى كمال" الشاهد بالقضية

قررت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار علاء الدين خليل، انتداب لجنة من الإذاعة والتليفزيون، في قضية الإيصالات المزورة التي تحمل رقم 412 لعام 2014 والمتهم فيها "محامين وأمناء شرطة وكواحيل" وذلك لآخذ بصمة الصوت الخاصة بصاحب البلاغ والذي أسقط التشكيل العصابي والشاهد بالقضية "مارجى كمال محمد" وأحد الضحايا "محمد محمود عبد الله"، بعد طعن المتهمين في التسجيل الصوتي المسجل المنسوب لهم .

وقال المحامي ممدوح عبده، لـ "الوطن": إن المحامين المتهمين في قضية إيصالات الأمانة المزورة ويدعي "حسين، ف"، و"محمد، ف" طعنوا على التسجيلات الصوتية المقدمة من الشاهد بالقضية "مارجى كمال" الذي كان يعمل ضمن التشكيل وأسقط العصابة بعد إبلاغه عنهم، وأحد الضحايا محمد محمود، والذي سجلت بموجب قرار من النيابة لإيقاع التشكيل العصابي، لذلك انتدبت اللجنة وفد من الإذاعة لأخذ بصمات الصوت للضحايا والمتهمين والتأكد من صحتها .

وأضاف "عبده": أن مباحث الأموال العامة تمكنت من تحديد بعض الأماكن التي يتردد عليها أحد المتهمين في القضية والهارب والصادر بحقه قرار ضبط وإحضار من النيابةالعامة، ويدعي "أسامة، م"، مشيراً إلى قرار الضبط الصادر من النيابة بحق 6 أشخاص تم القبض على 4 وجاري البحث عن الشخصين الآخرين .

كانت "الوطن" نشرت بعض التسجيلات الصوتية التي دارت بين "مارجى كمال" الشاهد بالقضية والمتهمين في القضية المحامين والكواحيل، وذلك بعدما تقدم ببلاغ إلى مباحث الأموال العامة، ومن ثم إصدار قرار بالتسجيل لأفراد التشكيل .

كما نشرت "الوطن" تسجيل صوتي بين أحد الكواحيل ويدعي "أحمد، م" والشهير بأبو شروق، والذي حكى فيه الأول للضحية، ما يحدث داخل أقسام الشرطة من تحرير محاضر بإيصالات أمانه من خلال البطاقة بمساعدة أمناء الشرطة مقابل الحصول على 200 جنيه .

وعلمت "الوطن" أن نيابة الأموال العامة أمرت بعمل تحريات وإحضار كافة المحاضر التي تمت داخل أقسام الشرطة لمعرفة أمناء الشرطة الذين حرروا أكثر من عشرات المحاضر باسم شخص واحد ضد الكثير من المواطنين بإيصالات أمانة مزورة.

فيما اعترف مارجى كمال محمد، الشاهد بالقضية، لـ "الوطن" إن أحد المحامين والمتهم في القضية "محمد، ف" طلب منه في شهر نوفمبر الماضي، تحرير محضر ضد شقيقين بمنطقة العاصفرة قبلي، واتهامهم فيه بضربه ضرباً مبرحاً، بقسم شرطة المنتزه ثاني برقم 61 أحوال وإرفاق تقرير طبي مع المحضر .

وقال "مارجى" : إن التشكيل العصابي لم يكن فقط للإيصالات المزورة، بل استخدموني لتحرير محاضر ضد أشخاص واتهامهم بالسرقة أو الضرب، وسهلوا لي كافة العوائق التي كانت أمامي بأقسام الشرطة والتقرير الطبي، مؤكداً علي تعرضه للتهديدات اليومية من قبل أهالي المتهمين للتراجع عن أقواله .

وتفاجئ محامي الضحايا بالقضية، بظهور ضحية جديد في الإسكندرية، يدعي عادل جلال زكى، يسكن بمنطقة كوبري الناموس، حرر ضده أكثر من 10 إيصالات أمانة، وذلك من خلال أحد المتهمين بالقضية - جاري القبض عليها - بعد هروبها وتدعي "أحلام، ق" والتي تعمل " كاحوله" مع التشكيل العصابي .

كانت "الوطن" نشرت قضية الإيصالات المزورة وما تعرض له آلاف الضحايا من ابتزاز وافتراء عليهم، وكيفية القبض على التشكيل العصابي المتورط في القضية .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم