World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, February 26, 2015

القبض على ٣ صحفيين من الجزيرة القطرية في باريس بتهمة غريبة جداً

قال مصدر قضائي فرنسي، إنه تم توقيف ثلاثة صحفيين من قناة «الجزيرة» الأربعاء، في باريس بعدما أطلقوا طائرة بدون طيار من حديقة في ضواحي باريس حلقت فوق المدينة.

وأوضح المصدر، أن الصحفي "الأول كان يوجه الطائرة والثاني يصورها والثالث يتابعها". وليس هناك حتى الآن بحسب المصدر أي دليل على علاقة الصحفيين بطائرات من دون طيار حلقت لعدة ليال فوق العاصمة الفرنسية خلال الأسبوع الحالي.
ويأتي ذلك بعد تحليق طائرات من دون طيار مجهولة ليلتين متتاليتين فوق العاصمة ما أثار قلق السلطات وجعل المدعي العام في باريس يفتح تحقيقا في الأمر.

وجرى التحقيق مع الصحفيين الثلاثة (34 عاما و52 عاما و68 عاما)، الذين لم يفصح عن جنسياتهم، في غابة بولونيا في غرب باريس. ويمنع تحليق الطائرات من دون طيار بدون ترخيص فوق باريس.

وبعد أقل من شهرين على الهجمات الدامية، شهدت باريس لليلة الثانية على التوالي تحليق طائرة واحدة من دون طيار أو أكثر "خمس مرات على الأقل"، ليل (الثلاثاء - الأربعاء) فوق العاصمة، بحسب مصدر في الشرطة.

ومنذ فصل الخريف، تتضاعف طلعات الطائرات من دون طيار في فرنسا والتي حلقت فوق محطات نووية ومواقع استراتيجية فضلا عن القصر الرئاسي في قلب العاصمة باريس.

السؤال الآن هل قناة الجزيرة قطرية قناة أخبار ام وكالة تجسس ؟

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم