World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, October 30, 2015

بالصورة الحقيقة في انتحار محررة التليفزيون المصري


الحقيقة الكاملة لانتحار «محررة ماسبيرو»
نفت أمل شحاته، مدير عام المواقع الإلكترونية بماسبيرو، أن المحررة إيناس زكي، كانت موقوفة عن العمل كما روج البعض.
 
وأوضحت أن شقيق الراحلة تواصل معها لمعرفة عدم ردها على اتصالاته، خاصة أنها تعيش بمفردها، وأعلمته أنها متغيبة عن ماسبيرو منذ السبت الماضي، وتابعت أن شقيقها أبلغني اليوم وفاة إيناس، بعد اقتحامهم الشقة، وشاركت في الجنازة مع عدد من أصدقائها.
 
وقالت إن مراسم الدفن تمت بشكل طبيعي، ما يؤكد أن الراحلة لم تقدم على الانتحار، خاصة أن إجراءات دفنها تمت وفق القانون مثل حالات الوفاة العادية، وأشارت إلى أن الراحلة لم تكن على خلاف مع أحد من زملائها.
 
ومن ناحية أخرى تجري نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، تحقيقاتها في وفاة إيناس زكي خفاجة، محررة بقطاع الأخبار داخل شقتها بالعجوزة.
 
وكشفت التحقيقات الأولية أن المتوفاة تبلغ من العمر 42 عاما وتقيم بمفردها بشقتها وسقطت بـ «طرقة» الشقة ولقيت مصرعها ولم تسفر التحقيقات عن وجود أية شبهة جنائية في الواقعة أو شبهة انتحار بعدما تردد أن المتوفاة انتحرت عقب تناولها جرعة أدوية زائدة.
ولم تسفر مناظرة النيابة عن وجود أية آثار للانتحار حيث ترجح المناظرة الأولية حدوث أزمة قلبية أدت للوفاة واستمعت النيابة لأقوال أسرة المتوفاة التي أكدت عدم وجود مشكلات تدفعها للانتحار وأن الوفاة طبيعية.
أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفاة لبيان سبب الوفاة وصرحت بدفن جثمانها عقب التشريح.
 
تجدر الإشارة إلى أن أنباء عديدة تم تداولها عن معاناة الراحلة من مرض نفسي، وأن مشاكل كثيرة جمعتها مع أفراد الأمن ما تسبب في حصولها على جزاءات في العمل.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم