World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, March 5, 2012

أكد الدكتور محمد البرادعي عدم تفكيره في الترشح لرئاسة الجمهورية،

أكد الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مجددًا، عدم تفكيره في الترشح لرئاسة الجمهورية، التي تبدأ أولى مراحلها السبت القادم، بتلقي طلبات الترشح من الراغبين في دخول سباق الرئاسة.

جاء ذلك قبيل مغادرة البرادعي للقاهرة، اليوم الأحد، متوجهًا إلى كوريا الجنوبية في زيارة تستغرق ستة أيام، يشارك خلالها في فعاليات مؤتمر دولي حول الطاقة، حيث سيكون خارج البلاد وقت بدء تلقي طلبات الترشح للرئاسة.

وقال البرادعي: "لا نية في التراجع عن قراري الذي اتخذته من قبل، وموقفي من الترشح تم تحديده في البيان الذي أصدرته في منتصف يناير الماضي، وهذا الأمر كما قلت في البيان ليس انصرافًا من الساحة بل استمرارًا لخدمة الوطن بفعالية أكبر".

وحول سفر المتهمين في قضايا التمويل الأجنبي، قال: "إن موقفي سبق وأن أعلنته على حسابي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث إنني أدين أية محاولات للتدخل في عمل القضاء، وأيًا كانت ملابسات إحالة قضية التمويل الأجنبي، فإن التدخل في عمل القضاء أمر يضر بالديمقراطية"، وحول زيارته لكوريا الجنوبية، قال: "سألقي كلمة أمام مؤتمر للطاقة، يُعقد الخميس القادم، أتناول فيها مستقبل الطاقة في العالم".

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=04032012&id=18b2edd7-3af6-4e78-8d56-263b0c0a495c


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم