World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, June 23, 2013

الزمر: العلمانيون اختاروا المعركة الخطأ معنا

أكد طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية, أنه لم يعد هناك شك أن القوى العلمانية قد اختارت المعركة الخطأ يوم أن رأت أنها ستغلب التيار الإسلامى ولم يعد هناك شك أن كرامة المسلمين لم تعد تسمح بأن يعتلى الحكم فى مصر أى أحد دون اختيار الشعب ودون انتخابات نزيهة.


و أضاف الزمر خلال تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"،اليوم السبت، أحيى شباب الشعب المصرى الذى شارك فى مليونية 21 يونيو والذى قال كلمة الفصل فى ضرورة استكمال الثورة واستكمال بناء الدولة المصرية الجديدة وعلى المتمردين أن يعلموا أن الشعب المصرى لن يقبل بأى مجلس رئاسى مهما كان أشخاصه فليس ﻷحد وصاية على هذا الشعب.

وقال الزمر يجب على الشعب المصرى أن يوقن أنه يدافع اليوم عن الإسلام فى مواجهة هجمة علمانية تريد فرض هوية علمانية على المجتمع المصرى وادعو إلى استمرار الجاهزية للنزول للشوارع للدفاع عن الثورة والدولة التى يخطط البعض لهدمها.

وأشار الزمر إلى أن مغازلة البرادعى لرموز الحزب الوطنى تؤكد أنه يواصل عزل نفسه عن الشعب والتاريخ مطالبًا بعدم تسليم الدولة للمتمردين الذين لم يخفو أنهم يسعون للاستيلاء على الحكم وعلى اإرادة الشعبية.

واختتم الزمر تغريدته قائلا: "ﻻ يزال باب الرجوع للصندوق مفتوحًا لنكمل معًا بناء المؤسسات والبداية انتخابات نيابية مبكرة"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم