World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Tuesday, April 29, 2014

ام تقتل ابنها في مينا البصل الاسكندرية بعدما طلب منها العيش الحاف


«الجوع الكافر»: أم تقتل ابنها لأنه طلب نصيباً أكبر من «العيش الحاف»

الأم: «وزّعت العيش على العيال وماكانش فيه تانى.. وهو يا حبة عين أمه جعان وخايفة إخواته يطلبوا زيه»

صورة تعبيريةصورة تعبيرية

لم تتمالك «ص. م. أ»، 45 سنة، نفسها، أثناء محاولتها إسكات طفلها «رجب»، 15 سنة، الذى اعترض على نصيبه الصغير من أرغفة الخبز التى توزعها الأم عليه وإخوته، مما أثار غضب الأم، التى حاولت منعه من الاعتراض وطلب المزيد، والصراخ فى وجهه، فلم يسكت، وتصادف أنها كانت تمسك سكيناً فى يديها، ولم تشعر بنفسها إلا والسكين مغروس فى صدر ابنها، لتنهار بعدها، وهى تردد عبارة واحدة: «كنت مغلولة من ضعفى.. يا حبة عين أمه كان جعان».

وتلقى قسم شرطة مينا البصل أمس إخطاراً من المستشفى الرئيسى الجامعى، بوفاة الطفل رجب ممدوح إثر وصوله مصاباً بجرح طعنى بالصدر من الناحية اليسرى. وكشفت تحريات الشرطة تورط الأم فى قتل ابنها، وأوضحت أنها طعنته بعد اعتراضه على نصيبه من الخبز بين إخوته. واعترفت الأم فى التحقيقات بارتكاب الجريمة بطريق الخطأ. وقالت: «أنا وزّعت عليهم العيش، وماكانش فيه تانى، وهو يا حبة عين أمه كان جعان، وأنا مش عارفة أعمل إيه، مش عارفة أنا عملت إيه وازاى وليه».

وأضافت: «أنا كنت مغلولة من ضعفى وعجزى عن سد جوعه، ومش عارفة أعمل له إيه وكمان مش عايزة إخواته يطلبوا نفس طلبه لأنى ماكنتش حاقدر أوفى لهم طلبهم». وتابعت: «أنا ماقصدتش أقتله.. هو فيه أم تقتل ضناها وبإيديها، أنا مش عارفة أنا عملت كده فى ابنى إزاى، ربنا يسامحك يا ابنى».

وقال مصدر أمنى إن التحريات والتحقيقات أكدت أن الأم دخلت فى حالة من عدم السيطرة، أدت إلى إصابة نجلها بالسكين، لكنها سارعت بعدها لمحاولة إسعافه وتوجهت به إلى المستشفى لمعالجته، لكن الطفل توفى، مضيفاً: الأم أصيبت بحالة صدمة، أثرت عليها خلال التحقيقات، مما أدى إلى توقف التحقيق معها أكثر من مرة نتيجة دخولها فى نوبة من البكاء، لشعورها بالحزن والصدمة على فقدان نجلها. وتابع أن الأم كررت عدة عبارات أمام ضباط قسم شرطة مينا البصل، وأمام النيابة، تعبر عن ندمها لقتل ابنها مثل «أنا إزاى عملت كده»، و«سامحنى يا ابنى». بينما قال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن الأم أرشدت عن السكين المستخدم فى الجريمة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم