World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, January 17, 2015

سقوط شبكة لممارسة الدعارة في حدائق القبة.. «فران» يقدم زوجته لراغبي المتعة الحرام مقابل 150 جنيها

.. و«ربة منزل» تقدم طفلتها لأصدقائها.. والنيابة تأمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات

المتهمون  
 
نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب بالقاهرة في الإيقاع بشبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب يقودها فران ويقدم زوجته وصديقتها إلى راغبى المتعة الحرام مقابل 150 جنيها في منطقة حدائق القبة.

اعترافات المتهمتين
وأدلت زوجة الفران باعترافات تفصيلية عن ارتكابها الفاحشة مع راغبى المتعة، وأوضحت أنها تزوجته منذ بضعة شهور، وأقنعها زوجها بالفاحشة مع أصدقائه مقابل مبلغ مالى لتحسين أحوالهما المعيشية.

كما قالت المتهمة الثانية "فرح" بأن والدتها هي التي دفعتها وأجبرتها على ممارسة الفاحشة مع راغبى المتعة الحرام حتى تستطيع الإنفاق على أشقائها الصغار.

تفاصيل الشبكة
وكانت معلومات وردت للمقدم شريف صلاح ضابط التحريات بإدارة حماية الآداب عن قيام فران، بإدارة شقة بشارع مرعي النجار دائرة قسم شرطة حدائق القبة للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبي المتعة الحرام لممارسة الفحشاء مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها نظير ذلك.

وأسفرت التحريات والمراقبات السرية عن قيامه بتسهيل دعارة النسوة الساقطات مع الرجال راغبي المتعة الحرام بالتعاون مع زوجته "د"، كما أكدت التحريات قيامهما باستقطاب إحدى القاصرات وهي فرح داخل مسكنها.

ضبط المتهمين
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة بالضبط والتفتيش للشقة تم ضبط "دهب. ح. ع - 18 سنة - ربة منزل " ممارسة دعارة "تلبس" مع "مصطفى. م. س - دون عمل -راغب متعة"، و"أشرف. س. ع - فران " بتهمة تسهيل واستغلال وإدارة مسكنه للدعارة، و"فرح. أ. ع - 12 سنة" بتهمة معاونة قواد لممارسة دعارة.

وبمناقشة الأولى والرابعة اعترفتا بممارسة الفحشاء مع الثاني كما قررت الأولى باعتيادها ممارسة الدعارة مع الآخرين بتسهيل واستغلال من زوجها المتهم الثالث وقررت فرح بتسهيل واستغلال دعارتها بالتعاون مع والدتهما "داليا. أ. م" وتقديمها لراغبي المتعة مقابل أجر مادي يتحصلن عليه جميعهن.

حبس المتهمين
وبمواجهة المتهم الثالث بما هو منسوب إليه اعترف بتسهيل الدعارة مع زوجته وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه في 5 قضايا، كما تم التحفظ على هاتف محمول والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمات، وتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم