World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, May 1, 2015

رجل يرتدي النقاب في بنها من اجل لقاء زوجته العرفية

تمكنت الخدمات الأمنية بموقف بنها العمومي، من ضبط عامل يرتدي النقاب فوق ملابسه، بعد شك أحد الركاب فيه، أثناء وجوده في الموقف، وبالكشف عن وجهه، تبين أنه رجل يتخفى في زي "منقبة".

كان العقيد عبدالله جلال، مفتش مباحث القليوبية، تلقى بلاغا تبلغ بضبط أحد المواطنين، وهو يرتدي ملابس حريمي "نقاب" فوق ملابسه بموقف بنها الجديد، وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، وانتقل على الفور العميد حسام فوزي رئيس مباحث القليوبية لمكان الواقعة.

أوضحت المعلومات الأولية حول الحادث، أن الأهالي ضبطوا "أحمد. م. ا" عامل ومقيم أبوزعبل دائرة مركز الخانكة، وهو يرتدي "نقاب" فوق ملابسه، وبحوزته شنطة بلاستيكية، بداخلها حجاب حريمي وزجاجة عطر، وهاتفين محمولين.

بمواجهته، أقر بأنه تربطه علاقة عاطفية مع المدعوة "غادة. ع. ع" وشهرتها "مايسة"، من محافظة الدقهلية، وأنه متزوج منها عرفيا، وأضاف أنه يرتدي النقاب كي يتمكن من زيارتها في منزلها دون أن يراه أحد، كما أضاف بأن المضبوطات التي كانت بحوزته، اشتراها هدية لزوجته، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3474 إداري مركز بنها لسنة 2015م.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، تحت إشراف المستشار مؤمن سالمان المحامي العام لنيابات شمال بنها، وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم