World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, July 27, 2011

سعودي يزوج طفلته لعجوز مقابل ربع مليون ريال


سعودي يزوج طفلته لعجوز مقابل ربع مليون ريال




    تنامت مأساة فتاة سعودية تدعى سلمى بعد أن زوجها وليها إلى ستيني طاعن في السن بمبلغ تجاوز الربع مليون ريال وهي لا تزال في عمر الزهور إذ كانت تبلغ من العمر حين عقد عليها 13 عاما.

    وتسرد سلمى قصتها «زوجني والدي لرجل بلغ من الكبر عتيا بدأت رحلتي معه منذ 20 عاما ولا يزال الوجع يتجدد إذ دفع ربع مليون ريال ليشتريني».

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن الفتاة قولها «أخذني الزوج الثري من قريتي حيث كنت أرعى الأغنام وأدرس في المرحلة الابتدائية وانتشلوني من مقعد الدراسة في الصف الخامس الابتدائي إلى شمال المدينة المنورة في محافظة العلا فوجدته متزوجا من ثلاث نسوة».

    وتضيف «كنت ألعب مع أطفاله نظرا لصغر سني وعدم معرفتي بالحياة الزوجية وبقيت على هذا الحال حيث أنجبت منه أربع بنات وابنين واستمر زواجنا لمدة 17 عاما عانيت فيها الكثير من التعذيب من قبل ذلك الزوج، هربت منه إلى أهلي في مسقط رأسي وبقيت هناك مع أطفالي وطلبت الخلع منه وبعد ثلاث سنوات نلت ما أردت».

    وذكرت سلمى أن زوجها حاول إرجاعها لكنها رفضت «اتهمني أني أخفيت أبناءه ليلوي ذراعي من أجل العودة إليه وقبضت الشرطة علي وأودعت السجن حيث أمضيت خلف القضبان ستة أشهر».

    وتضيف «خرجت من السجن وعدت لأهلي وبعد خروجي تقدم طاعن آخر ودفع ما يقارب مائة ألف ريال إلا أني رفضت وأجبرت على الهرب والإقامة في المساجد والحدائق لكي اتخذها سكنا» وزادت «لم يمكني طليقي من رؤية أبنائي فاضطررت لرؤيتهم في مدارسهم وقد أحزنتني علامات التعذيب على أجسادهم».

    عضو هيئة حقوق الإنسان في مكة المكرمة محمد كلنتن طالب من الزوجة في حالة وجود عنف أسري ضد أبنائها من قبل والدهم أن تذهب لأقرب مركز شرطة لتقديم بلاغ وتطالب بإحالتهم إلى المستشفى لكي تثبت العنف الأسري بموجب تقرير طبي وتقدمه إلى الشرطة، وإذا ثبت ذلك سنتدخل وسنؤمن حماية مؤقتة لها ولأطفالها حتى تنتهي قضيتها شرعا.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم