World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, October 30, 2011

الأهلي يتحرك لإفساد مخطط فتحي وجدو للاحتراف في أوروبا


 
الأهلي يتحرك لإفساد مخطط فتحي وجدو للاحتراف في أوروبا
أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري للمسئولين في النادي تمسكه بنجمي الفريق الجناح الأيمن أحمد فتحي والمهاجم محمد ناجي جدو ورفضه احترافهما في دوريات أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير نظراً لعدم وجود البديل المناسب لهما حتى الآن خاصة أحمد فتحي الذي يعد ركيزة أساسية لدي جوزيه.


ويملك فتحي عرضاً جاداً من نادي كوينز بارك الإنجليزي فيما يملك جدو عرضاً من نادي باناثنيكوس اليوناني ، وعليه فقد بدأ القائمين على لجنة الكرة في النادي التحرك لإفساد مخططي وكلاء أعمال الثنائي لإقناعهما بالرحيل.


من جانبه أكد مسئول إدارة التعاقدات بالأهلي عدلي القيعي في تصريح لل "العربية.نت" أن إدارة نادية مستعدة لمناقشة أي عرض احترافي أوروبي أو عربي لأي من نجوم الفريق ، لكنه اشترط أن يتناسب العرض من الناحية المادية مع اسم النادي واللاعب مشيراً إلى أن وكلاء اللاعبين عادة ما يجلبون عروض احتراف وهمية أو ضعيفة للاعبين بغرض تحقيق استفادة مادية من ورائهم بغض النظر عن كون العرض يتناسب مع قدرات اللاعب أم لا ، مؤكداً أنهم يرفضون حتى مجرد مناقشة مثل هذه العروض.

وقال مسئول التعاقدات بالأهلي المصري أنهم يتبعون سياسة واضحة مع نجوم الفريق بأن من يملك عرض جاد وقوي عليه التقدم به للجنة الكرة بشكل رسمي لمناقشته و إبداء الرأي فيه محذراً من خداع وكلاء اللاعبين

اخبار النادى الأهلى

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم