World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, October 1, 2011

تشييع جنازة الطبيب الراحل "كريم أسعد" وسط 200 من أهله وأعضاء مجلس نقابة الأطباء

شيعت ظهر اليوم السبت جنازة الطبيب الراحل "كريم محمد أسعد عبد الملك" ، من مسجد القائد إبراهيم بعد أن أقيمت صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر وذلك بعد 38 يوما من وفاته ، حيث كان قد وصل الجثمان في الرابعة فجرًا إلى مطار القاهرة في الرحلة 780 القادمة من لندن.

وشارك في الجنازة ما يرقب من 200 شخص من أقارب المتوفى ودفعته وعدد من أعضاء مجلس نقابة الأطباء بالإسكندرية، منهم الدكتور "محمد البنا" نقيب الأطباء والدكتور "علاء حبشي" مسئول ملف الطبيب بالنقابة والدكتور "كريم صادق" المرشح في انتخابات نقابة الأطباء والدكتور "عبد العزيز عبد الهادي" مسئول اللجنة العلمية وعدد أخر من أعضاء المجلس.

ودخلت شقيقة المتوفى  في حالة من البكاء الهستيري متوعدة لقتلة أخيها حيث ظلت تردد "لن أترك حقك" في إشارة لمتابعة ملف القضية ومحاسبة المتسبب في الجريمة.

وبعد صلاة الجنازة على الراحل انطلقت السيارة التي تم استقلالها لنقل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة كرموز وعقبها سيارات المعزيين.
يذكر أن الخارجية المصرية قد رفضت اعتماد شهادة الوفاة الإنجليزية باللغة العربية ، وتمت كافة الإجراءات بشهادة الوفاة الإنجليزية ، والتي  ذُكر فيها أن سبب الوفاة غير معلوم.
ayman

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم