World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, October 28, 2011

عبد ربه "الهداف" يقود الدراويش لعبور الداخلية

 
حول الإسماعيلي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه الداخلية في الشوط الأول إلى فوز بهدفين في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
أحرز هدفي الإسماعيلي حسني عبد ربه في الدقيقتين 59 و63، بينما أحرز هدف الداخلية الوحيد عبد العزيز موسى في الدقيقة الثامنة.
وعاد الدراويش للانتصارات ليحقق فوزه الثاني هذا الموسم بعد خسارة من الجونة أتبعها بتعادل مع الاتحاد السكندري في الجولتين السابقتين.
وارتقى عبد ربه إلى صدارة هدافي الدوري بعدما وصل إلى الهدف السادس بعد أربع مباريات متفوقا على النيجيري مينوسو بوبا مهاجم الجونة صاحب الخمسة أهداف.
وكان محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي صرح لـFilGoal.com قبل اللقاء إنه ينتظر الفوز على الداخلية لمواصلة تطور نتائج الفريق بعد التعادل مع الاتحاد في الإسماعيلية الجولة السابقة.
وأعاد مدرب الدراويش مهاجمه أحمد علي لقيادة هجوم الإسماعيلي بعد أن استبعده من المشاركة في لقاء الاتحاد للاعتراض بشكل غير لائق على تعليماته.
بدأ الداخلية الشوط الأول بشكل غير متوقع بضغط على دفاعات الإسماعيلي أسفر عن هدف للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء.
وتقدم موسى لأصحاب الأرض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء قابل بها عرضية حمادة يحيى.
تحول الإسماعيلي للهجوم تماما بعد الهدف قابله تكتل دفاعي من الداخلية، ونشط الدراويش هجوميا بتحول أحمد خيري لمركز صانع الألعاب.
وبالرغم من السيطرة التامة من الدراويش على منتصف الملعب لم ينجح مهاجموه في صنع الخطورة على مرمى الداخلية الذي مثلت هجماته المرتدة خطورة على مرمى محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بنزول أحمد سمير فرج بدلا من الناشئ محمود وحيد الذي ظهر للمرة الثانية أساسيا مع الدراويش.
نجح فرج في تنشيط الجبهة اليسرى للدراويش بفضل عرضياته المتقنة، وأدرك حسني عبد ربه التعادل للضيوف من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تابع بها تسديدة أحمد علي المرتدة من هاشم الدسوقي حارس الداخلية.
ومن ركلة جزاء احتسبت على أحمد تمساح لاعب الداخلية أضاف عبد ربه الهدف الثاني للضيوف لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري.
بالرغم من التقدم واصل الدراويش سيطرتهم على اللقاء، وأنقذ القائم الأيمن للداخلية هدفا ثالثا للضيوف من تسديدة أحمد علي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.
لم تسفر الدقائق المتبقية من المباراة عن أي جديد وسط استسلام الداخلية لهجوم الدراويش حتى أطلق حكم اللقاء توفيق السيد صافرة نهاية اللقاء.

موقع البيت بيتك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم