World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, October 1, 2011

المحمدي يحرز هدفه الاول مع سندرلاند وفوزين لقطبي مانشستر في الدوري


  
المحمدي يحتفل بهدفه مع بروس
المحمدي يحتفل بهدفه مع بروس
  اهداف مباراة سندرلاند وويست بروميتش
سجل لاعب الوسط المصري أحمد المحمدي أولى اهدافه بقميص سندرلاند في مرمى ويست برومتش ألبيون عصر السبت.

وتقدم ويست برومتش بهدفين في مطلع الشوط الأول عن طريق موريسون ولونج في الدقيقتين 4 و5 على التوالي.

إلا أن الدنماركي نيكلاس بنتنر نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 24 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بثلاث دقائق عادل الدولي المصري النتيجة لسندرلاند برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية الدولي الدنماركي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويرتفع رصيد سندرلاند لستة نقاط في المركز الرابع عشر بفارق نقطة ومركز عن برومويتش الذي يطارده.

ليفربول يفوز في"المرسي سايد"
وحقق فريق ليفربول فوزا مهما اليوم على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد في ديربي "المرسي سايد" في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
أدار أندي كارول عجلة الأهداف في وقت متأخر من المباراة المثيرة (ق71) قبل أن يضاعف النجم الأوروجوائي لويس سواريز النتيجة (ق82).
وأضاع الهولندي ديريك كويت ضربة جزاء للـ"الريدز" (ق44).
وأكمل إيفرتون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه جاك رودويل (ق23).
وحقق رجال المدرب داني دالجليش الفوز الثاني لهم على التوالي ليرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند سبع نقاط في المركز الـ11 مؤقتا.

قطبي مانشستر يواصلان الفوز

وواصل فريق مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي  بعد فوزه على مضيفه بلاكبيرن روفرز (4-0) اليوم في الجولة السابعة من عمر المسابقة.
افتتح لاعب الوسط الشاب مايكل جونسون أهداف "السيتزنز" وضاعف المهاجم الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيللي النتيجة (ق61) من صناعة الفرنسي سمير نصري الذي وقع على الهدف الثالث (ق73) واختتم ستيفان سافيتش الأهداف (ق87).
وصالح مان سيتي جماهيره بعد الخسارة الموجعة في دوري الأبطال، عندما سقط أمام بايرن ميونخ الألماني (2-0) الثلاثاء الماضي.
كما يبدو أنه تخطى سريعا واقعة رفض مهاجم الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز الدخول بديلا في المباراة ما آثار حفيظة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، فتم إيقاف قائد الفريق السابق أسبوعين عن الفريق بانتظار انتهاء التحقيقات على خلفية عدم انصياعه لقرار المدرب.
وأدى غياب تيفيز إلى الدفع بسوبر ماريو أساسيا بجانب الهداف الأرجنتيني سرخيو أجويرو الذي غادر المباراة مصابا.
ورفع مان سيتي رصيده إلى 19 نقطة في مكانه بالمركز الثاني بالتساوي مع المتصدر مان يونايتد بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد بلاكبيرن روفرز عند أربع نقاط في المركز الـ19.
واستأنف مانشستر يونايتد الانتصارات في البريمير ليج بعد تعادله في الجولة الماضي (1-1) أمام ستوك سيتي ، إثر فوزه اليوم على ضيفه نورويتش سيتي (2-0).
سجل البرازيلي أندرسون اوليفيرا (ق68) من صناعة النجم واين روني وتبعه داني ويلبك بالهدف الثاني ليترجم به تمريرة بارك جي سونج.
ورفع مان يونايتد رصيده إلى 19 نقطة محافظا على مكان في صدارة البريمير بينما تجمد رصيد نورويتش عند ثماني نقاط في المركز العاشر.
وواصل نيو كاسل انطلاقته وحقق فوزه الثاني على التوالي اليوم على مضيفه وولفرهامبتون (2-1) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بينما تجمد رصيد الأخير عند سبع نقاط في المركز الـ12.
وبنفس النتيجة فاز أستون فيلا على ضيفه ويجان أثليتك ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المرتبة السادسة مؤقتا بينما حل ويجان في المرتبة الـ17 برصيد خمس نقاط.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم