World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Tuesday, April 3, 2012

الأخوان والعسكرى يخونان الشعب والعسكرى يخون الأخوان | بقـلم محمد الزيات

معاً لغلق قناة الفراعين wrote:

الأخوان والعسكرى يخونان الشعب والعسكرى يخون الأخوان | بقـلم محمد الزيات

أصبحنا فى عراكِ دائم وسط مشـاغل فكرية من الرئيس من القوة التى ستحكم الدولة من القـادم ؟! أصبح كل الشعب يترقب الأمور الجارية للأسف بسلبيه ودون حركة مجرد مشاهد فقط من خلف شاشات
أو صحف , لا يُريد التحرك مرة أخرى وكأنه استسلم للأمر ورضى بكل ما يحدث ولا يعرف عاقبة السكوت والكسل .

كانت البداية منذ ان أجتمع القوم على البرادعى وسط وجود أمن الدولة الذى يعمل حتى الأن من أجلِ تشويه الرموز الثورية وخلافها وبدأت اللعبه على ان يكون هناك أمتيازات للعسكرى ووافق عليها الأخوان فى الدستور القادم وهو مـا اثار قلق الجميع من القوى السياسية وخلافها وأن يكون هناك مادة فى الدستور تجعل قرارت اللجنة العليا للانتخابات غير قابلة للطعن , وبدأ البرادعى بالأنسحاب فى ذلك الوقت لانه لا يقبل ان يكون ديكوراً فى نظام ليس حقيقى
وفجأه تبدأ اللعبه مرة أخرى بتشويه أحد الرموز الوطنية القوية التى يحترمها الجميع دكتور ابو الفتوح من أجلِ ان يفقد شعبيه ويظل الأمل فى القوىِ البرلمانيه التى حملها الشعب على الأكتافِ الى الكراسىِ وهم الأن يمارسون مصالهم فقط لا مصالح الشعب .

وحينما ظهر رجلاً جديداً '' الشيخ حازم '' بدأت شعبيته تزداد يوماً بعد يوم وبدأ يكون مصدر للقلق لديهم ولكنهم منذ البداية يعلمون ماهى الطرق التى تقضى عليه بأن يتم ضربة تحت الحزام فهم يعلمون جيداً ان والدته تحمل جنسية أخرى .

ثم تأتى الصفقه بأن يكون الـشاطر مرشحاً للرئـاسة لظن الأخوان انه سيكون هو الرئيس القادم مقـابل الخروج الآمن للمجلس العسكرى دون اى حساب على ما أرتكبه من جرائم فى حق هذا الشعب بعد تنحى المخلوع مبارك وتسلمهم السلطة .
ليس الامر كما تريدون أيها الاخوان فالمجلس العسكرى ليس بأحمق أن يترك لكم هكذا السلطة بكل بساطة فقد ضمن قوته فى الدستور وحقوقه الكاملة وسيضمنها أيضاً فى الرئيس القادم .
سَيعلن خلال ساعات عن ترشح سليمان لرئـاسة الجمهورية الرجل الأول فى الدولة وليس الثانى الذى كان نائباً لرئيس الجمهورية وقت احداث موقعة الجمل , وحيث أعلنت المخابرات من قبلِ عن دخول اجانب الى الدولة وبعض المجاهدين من حركةِ فتح وقت الثورة وساعدوا فى إشعـالِ الفتنة وقتل الثوار وكان وقتها هو رئيساً لجهاز المخابرات المصرية الذى أُشيد بقوته من قبلِ فهل يعقل بعد كل هذا ان يكون هو خـارج القضبان ؟!

سليمان وشفيق وموسى هم مرشحى المجلس العسكرى كل منهم لديه قوة فى الـشارع المصرى البسيط وأن لم تصدق اسأل الأمى والجاهل وستعرف هذا بنفسك وهم النسبة الأكثرية فى الشعب للأسف

وبذلك يبدأ التشتت لدى الجميع وتبقى الأمور غير مستقرة مرة اخرى من أجل أن يـأتى الرئيس القادم ليحل المشاكل المفتعله لدى الدولة والتى تثير الجدل فى هذه الفترة كزحمة المواصلات والبنزين والقضاء على البلطجة وعودة الامن مرة أخرى وبذلك يكون رئيسهم قد نجح فى ضبط البلاد وتبدأ الحياة التى يرغبون هم فيها من جديد !

الاكونت الخـاص بالكـاتب عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/M.elzyiat
الاكونت الخـاص بالكـاتب عبر تويتر
https://twitter.com/#!/Elzyiat
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم