World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, May 9, 2012

اخبار زمان : رشدى أباظة و أحمد رمزى يشهدان على عقد زواج فطين عبد الوهاب



فى حفل عائلى ضم عددا محدودا من العاملين فى السينما احتفل المخرج الكبير فطين عبد الوهاب يوم الخميس الماضى بزواجه من منيرة فتحى شقيقة النجمة السينمائية المحبوبة نجلاء فتحى .. وشهدا على عقد الزواج الفنان الكبير رشدى أباظة والنجم المحبوب أحمد رمزى اللذين أصرا على الحضور مع المخرج الكبير ومشاركته فرحته بهذا الزواج السعيد خاصة وأنه تم بعد شفاء فطين عبد الوهاب من المرض المفاجىء الذى أجبره على ملازمة الفراش طيلة الأسابيع الماضية بناء على أوامر الأطباء الذين طالبوه بهذا حتى لا تتدهور حالته الصحية فاضطر لتنفيذ تعليماتهم كاملة ولم يتم تحديد موعد الزواج إلا بعد أن حصل على موافقة الأطباء بعد اطمئنانهم على حالته الصحية.






عقب الاحتفال انتقلت العرس إلى منزل فطين عبد الوهاب بشارع عدلى ولم يتم الحديث عما إذا كانا سيقضيان شهر العسل فى القاهرة أو فى أى مدينة أخرى داخل مصر أو خارجها.. ومعروف إن هذا هو الزواج الرابع لفطين وثانى زواج لمنيرة التى تبلغ من العمر 24 عاما .

نجلاء فتحى ظهرت فى النصف الأول من الحفل وهى فى حالة تجهم شديد بعد أن اكتشفت أن السيارة التى اشترتها قبل الزفاف بأيام قليلة طلعت (مقلب) رغم أنها مرسيدس سبور وقام رشدى أباظة بمداعبتها فى الحفل بطريقته الخاصة قائلا لها: تعيشى وتاخدى غيرها !!

وقام أحمد رمزى بالتخفيف عنها قائلا: قوليلنا بس مين اللى عمل فيكى المقلب ده وأحنا نخرب لك بيته وبيت أبوه كمان .
وهكذا راح الجميع يخفف عنها حتى بدأت تنسجم مع الموجودين إلا أن انسجامها هذا جاء على رأس العروسين حيث فاجأت العريس بقولها: مش مسموح غير بثلاثة أيام عسل بس يا عم فطين أوعى تنسى أن عندنا شغل مهم فى لبنان لازم نسافر ونخلصه الأسبوع الجاى ولازم أرجع بعده علشان فيه فيلم تانى لازم أخلصه بسرعه وهو (ثم تشرق الشمس) مع الراجل اللى واقف هناك ده .. وأشارت بأصبعها نحو رشدى أباظة.
مجلة آخر ساعة
18 نوفمبر 1970

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم