World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, January 23, 2014

"الإنقاذ": أحزاب الجبهة لم تتفق على موقف موحد بخصوص مظاهرات 25يناير


أكدت أميرة العادلى، عضو المكتب التنفيذى لشباب جبهة الإنقاذ، أن أحزاب الجبهة لم تتفق على موقف موحد، بشأن المشاركة فى إحياء ذكرى الخامس والعشرين من يناير، مشيرا إلى أن كل حزب، فضل التعبير عن موقفه ومطالبه فى بيان رسمى عنه يوضح موقفه.

وأضافت أميرة العادلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدم الاتفاق على رأى واحد انتقل إلى موقف شباب الجبهة أنفسهم، حيث فضل البعض المشاركة، فى حين فضل البعض عدم المشاركة، بالرغم من تأكيد أحزابهم على المشاركة، من بينهم عمر الجندى ممثل شباب الوفد الذى رفض المشاركة، بالرغم من مشاركة حزبه، متابعا: "الأمر نفسه ينطبق على موقفى، فأنا أرفض المشاركة، بالرغم من مشاركة حزب المصريين الأحرار الذى انتمى له".

وأشارت أميرة العادلى، إلى أن المتبنين لموقف المشاركة يؤكدون ضرورة النزول، للتأكيد على مطالب الثورة وأهدافها، فى حين يرفض البعض الآخر، بسبب عدم وضوح الرؤية، فى هذا اليوم، لكثرة المطالبين بأهداف مختلفة.

وشددت أميرة العادلى، على أن جماعة الإخوان تعتبر اليوم الأمل الأخير لها، مطالبا المشاركين بأن يتفهموا هذا، حتى لا يعطوها الأمل الأخير لها، ويكون فشل مخططهم فى هذا اليوم هو شهادة الوفاة الرسمية للجماعة. 



Sent from www.moftah.me

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم