World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, January 19, 2014

بالصور.. أبو تريكة "يتابع" إمرأة واحدة


بالصور.. أبو تريكة "يتابع" إمرأة واحدة


 

منح محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي المعتزل، حسابه الخاص على تويتر اهتماما خاصا خلال الأشهر الأخيرة من مسيرته كلاعب كرة قدم.

 

وتعلق الأمر بكثرة الشائعات التي ارتبطت به في تلك الفترة، خاصة أن ما نشر عنه من أخبار مزيفة تجاوز مصر إلى عدد من بلدان الوطن العربي، فكان لابد من نافذة صريحة ينقل عنها كل ما يحتاجه الإعلام بعناية.

 

ومع اهتمام لاعب الأهلي السابق بحسابه الخاص، وتوالي تغريداته، إزداد عدد متابعيه عبر تويتر ليصل الآن إلى 47 ألف متابع وهو بالمناسبة رقم صغير جدا بالنظر لشعبية الماجيكو الجارفة.

 

أبو تريكة كان قد أعلن أهم خبر في حياته الكروية عبر تويتر، حينما كشف عن موعد اعتزاله كرة القدم، وكانت تلك نقلة في تعامله مع السوشيال ميديا.

 

47 ألف يتابعون أبو تريكة، لكن أمير القلوب يتابع من؟!، من هؤلاء الذين يحرص على متابعة تغريداتهم، وأضافهم لقائمة اهتماماته؟!.

 

الدولي المصري السابق يتابع 61 حسابا فقط على تويتر أبرزهم القطري محمد سعدون الكوراي مذيع قناة bein sportومحمود كهربا لاعب لوزيرن السويسري وأحمد فتحي ومحمد ناجي جدو زميليه بالأهلي والفنان حمزة نمرة والصحفي المنتمي للتيار أحمد السعيد بالاضافة لعدد من زملاءه السابقين بنادي بني ياس الإماراتي والشيخ عائض القرني.

 

وحرص لاعب الترسانة السابق على متابعة حسابات ساخرة مثل حزلئوم وسيد أبو حفيظة

 

 

قائمة متابعات الماجيكو لم تتضمن سوى شخصية نسائية واحدة فقط، وهي رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وبطلة مصر السابقة في السباحة.

 

صورة حساب ذو الـ35 عاما هي جملة "المجد للشهداء"، والكوفر صورة رائعة لأنس أصغر شهداء النادي الأهلي بمذبحة بورسعيد المشئومة.

 

يذكر أن آخر تغريدات محمد أبو تريكة كانت بتاريخ 10 يناير الجاري، وكانت عبارة عن احتفال مع عائلته بجائزة أفضل لاعب محلي بقارة أفريقيا.






Sent from www.ahlawia.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم