World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, February 24, 2014

“تمرد” تبارك استقالة الحكومة وتطالب بتولي محلب رئاسة الوزراء


محمد نبوي مسئول المكتب الإعلامي لحركة تمرد - ارشيفية

محمد نبوي مسئول المكتب الإعلامي لحركة تمرد – ارشيفية

قال محمد نبوي، المتحدث الرسمي لحركة تمرد، إنه يبارك استقالة الحكومة برئاسة حازم الببلاوي مطالبا بأن يتولى المهندس إبراهيم محلب رئاسة الوزراء.

وأكد "نبوي" اليوم الاثنين – أن ما حدث يؤكد أن الشعب هو من أتى بحكومة الببلاوي وهو من رفضها عندما لم تحقق مطالبه وهذه رسالة للحكومات القادمة ، مفادها ضرورة تحقيق مطالب الشعب المصري ، مشيرا إلى أن تمرد كانت من أوائل المطالبين بأن يتولى محلب رئاسة الوزراء ، بما يعني أن الحركة لديها رؤية تلمس أرض الشارع المصري، وفي نفس الوقت فإن الحركة ترى الوضع السياسي بطريقة صحيحة .

وقال " لقد طالبنا باستقالة الحكومة من عدة شهور ، وبتولي محلب لأنه أعطى درسا واضحا وقام في شهور بنشاط قوي ولدينا قناعة أن لديه رؤية ، لافتا إلى أنه طبقا للدستور فان الحكومة الجديدة سوف يحددها البرلمان القادم مع رئيس الجمهورية المنتخب ، وإذا جدد الرئيس المقبل والبرلمان الثقة في الحكومة وحصلت على أغلبية سيصبح استمرارها مطلبا شعبيا.

من جهته، رحب مصطفى السويسي عضو تمرد باستقالة حكومة الببلاوي ، قائلا إنها كانت غير قادرة على القيام بالمهام المسندة لها ، مطالبا بتولي محلب وأن تكون حكومة تسيير أعمال لها مهام محددة في تلبية مطالب المواطنين في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت الجبهة أن السمات الشخصية لمحلب إلى جانب تاريخه الإدراى والتنفيذى يبشران بصعود الأداء الحكومى فى المرحلة المقبلة.

وفى الإطار نفسه أكدت الجبهة الحرة للتغيير السلمى على أن استقالة حكومة الببلاوى كانت ضرورة بعد أن فشلت الحكومة فى التعامل مع الكثير من الملفات وعلى رأسها ملف الإضرابات العمالية وكذلك عدم قدرة حكومة الببلاوى على تقديم أى حلول اقتصادية واقعية وفشلها فى إدارة الأزمة السياسية بشكل عام.




No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم