World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, February 26, 2014

بالصور.. أمن الإسماعيلية يكشف عن هوية المتهم بإصابة مجند بطلق نارى



المتهمانالمتهمان


كشفت مديرية أمن الإسماعيلية النقاب عن المتهم الذى تم ضبطه وبرفقته سيدة أخرى بدائرة مركز شرطة التل الكبير، قام باطلاق النار على قوات الشرطة وأصاب مجندًا بعدة إصابات.

وقالت مديرية أمن الإسماعيلية، فى بيان أمنى لها، إنه فى ضوء سياسة الوزارة الهادفة إلى إعادة فرض الشرعية، وسيادة القانون، بالتصدى الحاسم لكافة صور الخروج عن الشرعية، خاصةً فى مجال ضبط حائزى الأسلحة النارية، وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة التل الكبير، مفادها تواجد أحد الغرباء بحوزته سلاح نارى بمنزل بناحية كفر الشيخ عطية ــ دائرة المركز.

وتابع البيان: أكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وأضافت أن المتحرى عنه يدعى "مبارك ع ع" (30 سنة) سائق مقيم عزبة المصرى مركز دشنا ــ قنا، سبق اتهامه فى عـدد 4 قضايا "قتل، سرقة، هتك عرض".


وعقب تقنين الإجراءات ــ قامت مأمورية ضمت عناصر إدارة البحث الجنائى مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية استهدفت محل تواجد المتحرى عنه.

وفور وصول القوات للهدف، فوجئت بوابل من الأعيرة النارية صوبها من داخل المسكن، مما دعاهم إلى التعامل صوب مصدرها، إلى أن تم إسكاتها، وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39، وعـدد 7 خزينة آلى بداخلها عدد (215) طلقة من ذات العيار، طبنجة ماركة حلوان بها خزينة تحوى عدد 2 طلقة لذات العيار وعدد 2 خزينة إضافية.


وتم ضبط المدعوة "نادية م م" (27 سنة) ربة منزل مقيمة منيا القمح ــ شرقية ــ التى كانت برفقة المتهم المضبوط.

أسفرت الواقعة عن إصابة المجند محمد فتحى بدير (21 سنة) من إدارة قوات أمن الإسماعيلية (طلق نارى بالفخذين، وجرح تهتكى بالخصية)، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

بالكشف الفنى عن الأسلحة المضبوطة ــ وُجدت معلومات بذات رقم الطبنجة المضبوطة مُبلغ بسرقتها خلال أحداث ثورة يناير 2011 من مديرية أمن القاهرة، ومُحرر بشأنها المحضر رقم 35 جنح لسنة 2011. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتكثيف البحث عن السلاح.



Sent from Samsung Mobile

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم