World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, June 23, 2014

اماكن بيع اللحوم باسعار مخفضة في القاهرة شهر رمضان

أماكن توزيع اللحوم بأسعار مخفضة لشهر رمضان

لحوم
لحوم

  كشف الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، عن توفير 120 شادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أن جميع اللحوم بالشوادر تخضع للإشراف الطبي المشدد من قبل الجهات المعنية بالدولة، وأشار إلى أن تلك الخطوة لإحداث توازن بين الأسعار في مختلف مناطق القاهرة، ولتوفير لحوم للمواطنين في هذا الشهر الكريم.

أما عن أماكن هذه الشوادر، فهي: 19 شادرًا بالمنطقة الجنوبية بالخليفة، والإمام الشافعي، والسيدة زينب، والمقطم ومصر القديمة ودار السلام.

12 شادر بالأزهر، والدرب الأحمر، ومنشأة ناصر، وباب الشعرية، وحي غرب وعابدين. و23 شادر بمنطقة الزيتون وحدائق القبة والزاوية والشرابية. و66 شادر بشرق وغرب مدينة نصر، ومصر الجديدة، والنزهة، والهايكستب، والشيخ منصور، والفيروز، والمرج الجديدة، وعين شمس، والسلام، والنهضة، والمطرية.

وكانت وزارة الزراعة قد أعلنت استعدادها لمتابعة 120 منفذ ضخم، وتكثيف الحملات البيطرية لمتابعة أسواق اللحوم والمجازر من قبل مديريات الطب البيطري، وذلك للتأكد من سلامة اللحوم والحد من تلاعب التجار بالأسعار.

وقال الدكتور سيد جاد المولى رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري، أن الهيئة بدأت في استيراد 45 ألف رأس من العجول الحية للذبح، منها 12 ألف من السودان، 8 آلاف من أثيوبيا، 5 آلاف من المجر، 12 ألف من البرازيل، و8 آلاف من أوروجواي. فضلا عن وصول 35 ألف رأس من الأبقار من إجمالي صفقة الحيوانات التي قدمتها دولة الإمارات لمصر، بإجمالي 100 ألف رأس من البرازيل وأوروجواي.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم