World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, June 25, 2014

بالصور.. تركيا تقيم أول مسابقة لملك جمال المتحولين جنسيًا



قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية: "إن اسطنبول أقامت هذا الأسبوع أول مسابقة من نوعها لاختيار ملك جمال المتحولين جنسيًا، وذلك بعد سنوات من معاناة المتحولين جنسيًا للحصول على حقوقهم ومحاربة العنف والاضطهاد ضدهم، على الرغم من أن المثلية الجنسية ليست جريمة فى تركيا".

وذكرت الصحيفة أن الحفل كان مبهرًا فى أجوائه، وقد حرص جميع المتسابقين على الظهور فى أحلى صورة، وقد جاءت المسابقة، ضمن أسبوع احتفالات أقامته جماعة "LGBT" المناصرة لحقوق المثليين والمتحولين جنسيًا من الرجال والنساء، لمناهضة العنف ضد عاملى الجنس من المتحولين جنسيًا.

وقد أفادت الجماعة الحقوقية "LGBT"، أن 70 متحول جنسيًا تم قتله فى تركيا منذ عام 2002، ووفقًا لتقرير أصدرته منظمة العفو الدولية عام 2011 أن المثليين والتحولين واجهوا العديد من جرائم الكراهية وسط تجاهل تام من الدولة تجاه تلك الجرائم، لذا جاءت المسابقة كنوع من مؤازرة المتحولين جنسيًا المضطهدين.

وجاءت المسابقة مبهرة فى تنظيمها وأجوائها ومليئة بالحماس، وحضرها حوالى 500 متفرج مع لجنة تحكيم تتكون من 8 من المتحولين جنسيًا المسئولين عن تقييم المتسابقين الـ13 من حيث الشكل والجسم والثقافة والموهبة والحضور، وبدأت بعرض البكينى ثم السواريه، وقد فاز بتاج ملك جمال المتحولين جنسيًا "يانكى بايرام أوغلو."


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم