World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, June 23, 2011

احتفال كبير بـ واشنطن لتكريم النابغة المصري الصغير خالد خليفة



undefined
كرم القائم بأعمال السفارة المصرية في واشنطن الوزير المفوض ياسر النجار نيابة عن السفير سامح شكري النابغة المصري خالد أحمد خليفة البالغ من العمر 14 عاما والذي استقبله الرئيس الأمريكي باراك أوباما في منتصف يونيو الجاري
لتكريمه على حصوله على المركز الأول من بين 975 طالبا بقرار من لجنة تحكيم مكونة من أفضل 15 رجال وسيدات اعمال في أمريكا على مستوى ثلاث ولايات وهى واشنطن العاصمة وفيرجينيا وميرلاند، بعد أن حصل على المركز الأول على مستوى ولاية فرجينيا لعرض مفهوم حديث لتصميم دراسة جدوى لمشروع اقتصادي.

وقد منح الوزير المفوض ياسر النجار الطالب خالد خليفة شهادة تقدير وهدية رمزية تقديرا له على هذا الإنجاز وحثه على مواصلة الإعداد والتفوق والبحث العملي حتى يكون صورة مشرفة لمصر عندما يلتقي مرة آخرى بالرئيس الأمريكي بعد المسابقة الدولية التي ستقام على مستوى الولايات المتحدة بالإضافة ل(11) دولة على مستوى العالم بمدينة نيويورك خلال شهر أكتوبر القادم على ضوء تشجيع أوباما له وقوله "ثقتي في قدرتك على تحقيق هدفك لا حدود لها".

جاء ذلك في احتفال كبير بمقر المكتب الثقافي والتعليمي المصري في واشنطن لتكريم الطالب خالد خليفة بحضور القنصل المصري هاني ناجي.

كما قدمت رئيسة المكتب الدكتورة مها محمود شهادة تقدير للطالب خالد على تفوقه في شهادة إتمام الدراسة الإعدادية بعد اجتيازه بتفوق للامتحان الذي عقد بمقر المركز في إطار امتحانات "أبناؤنا في الخارج" في شهر أبريل الماضي ، حيث حرص خالد على دراسة المنهج العربي في منزله مع متابعة دراسته في المدرسة الأمريكية الملتحق بها وهى مدرسة "واكفيلد" بولاية ميرلاند .. شارك في الاحتفال الملحق الثقافي المصري الدكتور محمد صالح.

وكان ملحق الدفاع المصري في واشنطن اللواء محمد الكشكي قد كرم الطالب النابغة المصري ، حيث أنه أحد أبناء الدارسين العسكريين المصريين في ولاية فرجينيا، ومنحه شهادة تقدير باسم وزارة الدفاع.

 



No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم