World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, June 20, 2012

البدء فى تنفيذ مشروع "تنشيط القرى المحرومة" ببنى سويف

يقوم المجلس القومى للشباب برئاسة المهندس خالد عبد العزيز بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع "تنشيط القرى المحرومة" داخل قرى محافظتى الفيوم وبنى سويف بمشاركة 500 طفل من أبناء تلك القرى، وذلك بهدف تقديم الخدمات العامة المجانية للقرى الأكثر احتياجاً، ودعم قيم الولاء والانتماء لأبنائها.

ويبدأ المجلس فى تنفيذ المشروع بعزبة عوض الله مركز ناصر ببنى سويف يوم الجمعة القادم الموافق 22 يونيو الجارى، حيث سيقوم المجلس بالتعاون مع وزارة البيئة بزراعة 300 شجرة داخل القرية بمشاركة طلائع المحافظة، وكذا تقديم أعمال الخدمات العامة لأهالى القرية، فضلا عن تنظيم يوم ثقافى -على مدار اليوم- يتضمن تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية والثقافية.

وتشارك فى فعاليات اليوم هيئة قصور الثقافة، حيث تقدم مجموعة من الفنون التشكيلية المختلفة، ويقوم الطلائع المتميزون فى الفن التشكيلى بالمحافظة بتعليم أطفال القرية الأعمال الفنية الصغيرة باستخدام خامات من الورق والزجاج والألوان والخيوط والخرز.

ومن جانبها، تحرص "جمعية الكشافة والمرشدات" بالمحافظة على المشاركة فى فعاليات اليوم الثقافى من خلال تقديم بعض الأنشطة المتميزة، وأعمال الخدمات العامة، والتخييم لأهالى القرية، كما ستقوم مراكز الشباب المتميزة بالمحافظة بتقديم مجموعة من العروض الرياضية والفنية فى الموسيقى والكورال والفن التعبيرى.

كما تحرص وزارة الصحة على المشاركة فى المشروع من خلال تقديم قافلة طبية مزودة بأفضل الإمكانيات لتقوم بالكشف الطبى على أهالى القرية، وتقدم الخدمات العلاجية لهم بالمجان.
Wed, 20 Jun 2012 08:21:28
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم