World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, June 20, 2012

"عطية" يجمع متعلقاته من "التنمية المحلية" استعدادًا لاستقالة الحكومة

,أكدت مصادر بوزارة التنمية المحلية، أن المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، بدأ فى جمع متعلقاته الشخصية من الوزارة وذلك استعدادا للرحيل بعد تقديم الحكومة لاستقالتها فور أداء الرئيس الجديد اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية.

وأضافت المصادر، فى تصريح أن الوزارة أعدت تقارير عن الإنجازات والقرارات التى اتخذتها الوزارة خلال الفترة الماضية، وذلك لتسليمها للدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، لافتة إلى أن ذلك عبارة عن كشف حساب وذلك لتقديمه للحكومة الجديدة من أجل التعرف على ما تم إنجازه واستكمال تلك المسيرة حتى لا تبدأ الحكومة الجديدة من الصفر وأن تستكمل ما بدأته الحكومة السابقة.

وأوضحت المصادر أنه تم الانتهاء بالفعل من تلك التقارير ومن المقرر أن تسلم للجنزورى خلال الأسبوع الجارى، لافتة إلى أن الوزارة مستمرة فى أداء عملها حتى آخر يوم لها، وأن الأمور تسير بشكل طبيعى داخل كافة أجهزة الوزارة.

كان المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، قد أكد فى تصريحات أن الحكومة ومجلس المحافظين سيتقدمون باستقالتهم فور أداء الرئيس الجديد اليمين الدستورية، وأنه من المقرر أن يتم تكليف الحكومة الحالية بتسيير الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة.
Wed, 20 Jun 2012 09:17:45
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم