World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, August 30, 2013

محمد رمضان: لم أقصد مهاجمة أحمد حلمى، وهذا كل ما قلته

اكد الفنان محمد رمضان ان ما نشرعلى لسانه بانه يهاجم الفنان أحمد حلمى غير دقيق بالمرة، مشيراُ الى انه اجرى فقط مقارنة بين ايرادات فيلميهما "اكس لارج" و"قلب الاسد".

وأوضح رمضان الامر قائلا: "انا اكن له كل احترام وتقدير، وكل ماقلته حرفيا أن فيلمى "قلب الاسد" حقق فى أول يوم عرض ايرادات بلغت حوالى 3 ملايين و200 ألف جنيه وهو اعلى من الرقم القياسي الذى حققه حلمى فى فيلمه "اكس لارج" بزيادة 100الف جنيه عنه وذلك على حسب تصريحات غرفة صناعه السينما".

وتابع: "فيلمي حقق ايرادات لأول مرة فى تاريخ السينما المصرية حيث سجل فى اليوم التالي من العرض 3ملايين و416 ألف جنيه ، وفى ثالث أيام العيد 3ملايين و116الفاً.".

ورفض رمضان ان يتم تصنيفه وحصره في ادوار البلطجة، وقال: "فيلمي لا يمت بصلة للبلطجة وأن قصة الفيلم هي المعيار الذي يتم على أساسه اختياره للأدوار التي أجسدها ودور "فارس الجن" الذي اجسده خلال أحداث الفيلم يختلف تماما عن دوري في فيلم "عبده موتة" ، حيث اجسد دور شاب تربّى في السيرك ويقوم بأعمال النظافة ، ويقرر أن يشتري شبلا ليعرضه أمام الأجانب الذين يلتقطون صورا معه ليكسب قوت يومه ، وعندما يتعرض لظروف سيئة صعبة يتم استغلاله من قبل خارجين عن القانون ولكنه في نهاية الأمر يتعاون مع الشرطة".

فيلم "قلب الأسد" قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم