World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, October 16, 2013

كتب الاسير المحرر من سجون الصهاينة صدقي المقت(27سنة) ابن الجولان السوري المحتل على صفحته الشخصية

اليوم الاربعاء 16.10.2013 . . .وداخل مستشفى صفد في شمال فلسطين المحتله . . .جندي اسرائيلي يحرس الغرفه التي يتم بها معالجة الجرحى من افراد العصابات المجرمه والخائنه والذين يتم احضارهم من المناطق المحاذيه للجولان السوريه المحتل للعلاج داخل مستشفيات العدو . . . . .
اليوم واثناء تواجدي في مستشفى صفد لزيارة احد المرضى . . .وبعد ان سمعت الكثير عن موضوع جرحى العصابات المجرمه والخائنه الذين يتم معالجتهم داخل هذا المستشفى . . .وبعد ان استفسرت عن الغرفه التي يتواجدون بها . . .قيل لي انها في الطابق الاول . . .توجهت الى هناك فوجدت جندي اسرائيلي يجلس على كرسي وامامه جهاز حاسوب بجوار احدى الغرف التي يتواجد بداخلها رجال ملتحون بلباس مرضى المستشفى . . .وقفت انظر الى داخل الغرفه فاقتربت مني ممرضه واغلقت الباب . . .عدت مره ثانيه الى ذات المكان بعد مده من الزمن . . .وتوجهت مباشرة الى باب الغرفه وانا التقط هذه الصور عبر الهاتف النقال ودخلت ما يقارب الخطوه داخل الغرفه . . .شاهدوني وانا التقط الصور. . . احدهم ادار ظهره واتجه الى الجانب الاخر من الباب واخر قام بتغطية وجهه بيده وثالث اختبأ تحت الشرشف وهم يطلقون اصوات بالانكليزي . . .No . . .No. . .No. . .وينادون على الطبيب . . .لم اكترث لاصواتهم . . .واثناء ابتعادي عن باب الغرفه التقطت صور للجندي الذي يقوم على حراستهم والذي كان منشغلا بالحاسوب ويضع سماعات على اذنيه فلم يشعر باي شيء . . .
هؤلاء هم " ثوار الناتو " . . .يتلقون الدعم الكامل من العدو الاسرائيلي ويتعالجون في مستشفياته ويقوم جندي اسرائيلي بحراستهم . . .هذه هي " الثوره الديمقراطيه " بحراسه اسرائيليه . . .
كل من يناصر هؤلاء الخونه فهو خائن مثلهم ولا استثني احدا"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم