World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Tuesday, November 26, 2013

جنازة عسكرية لضابط الشرقية شهيد الواجب.. ووالده يحتضنه باكياً بمستشفى الحسينية قبل وداعه الأخير.. "صفا" كان يستعد لإتمام زفافه.. وفاقوس تتشح بالسواد بعد استشهاد ثانى ضابط من أبنائها 


جنازة عسكرية أرشيفيةجنازة عسكرية أرشيفية


Add to Google

داخل مستشفى الحسينية العام بمحافظة الشرقية, مشهد تعجز الكلمات عن وصفه, والد يودع ابنه إلى مثواه الأخير، حيث شاهد والد ضابط الشرقية الشهيد النقيب إبراهيم صفا معاون مباحث صان الحجر نجله للمرة الأخيرة فى حياته، والذى احتضنه فى نوبة بكاء هيستيرى، حيث تشيع جثمانه قبل أشهر قليلة من موعد زفافه حيث كانت تنتظره عروسه، وهو ما يسعفه القدر لإدراكه، بعد أن اغتالته يد الإرهاب.

وقال أحد الضابط المقربين للضابط, إنه عند اتصاله بوالد الضابط وإبلاغه بأن نجله مصاب, رد عليهم "أنا قلت له النهادرة وهو رايح الشغل المرة دى يا ابنى مش عارف ليه حاسس أنك مش هترجع على البيت".

فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى وأبناء مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية, صباح اليوم الثلاثاء, بعد استيقاظهم على خبر استشهاد النقيب إبراهيم صفا وابن المدينة, والذى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطلق نارى بالرقبة والرأس فجر اليوم, أثناء توجه بفرقة مأمورية لفض مشاجرة بعزبة زكى, بدائرة صان فأصابه مسجل خطر ويدعى "تامر ع" بأعيرة نارية وأصاب مخبرين من ضمن القوة.

ويبلغ "صفا" من العمر 25 سنة وبدأ حياته بالعمل ملازم بمركز شرطة فاقوس, ثم تمت ترقيته لرتبة ملازم أول ثم إلى نقيب, وتم نقله لإدارة البحث الجنائى بالمديرية, بعد أن تبين من التقارير السرية عنه نزاهته وجديته فى العمل, وعمل معاون لمباحث صان الحجر لمدة عام تقريبا, تمكن خلالها من ضبط عدد من المسجلين والخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة.

وفى هذا السياق أشار العقيد ياسر فاروق رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية, إلى أن المديرية تقيم، بعد صلاة ظهر اليوم,جنازة عسكرية للضابط الشهيد, بمسقط رأسه بمدينة فاقوس, بحضور اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية, والدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية, واللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية والعديد من القيادات الأمنية وضباط إدارة البحث وزملاء الضابط.

فيما أوضحت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط بعض أفراد من عائلة المسجل, ويجرى البحث عن المتهم.

فيما كانت مدينة فاقوس قد ودعت منذ عدة أشهر النقيب محمد أحمد ثابت الابن الوحيد لأسرته, بعد استشهاده أثناء قيامه بتمشيط منطقة بسيناء.

 


Youm7

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم