World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, November 30, 2013

شارون ستون : فضائية الجزيرة تنفذ مخططا أمريكيا



فى تصريح خاص لجريدة وموقع اليوم السابع، ضمن مقابلة حصرية سنقوم بنشرها بالكامل على صفحات اليوم السابع هذا الأسبوع، صرحت النجمة الأمريكية والعالمية شارون ستون، ردا على سؤال حول السينما والأفلام الأمريكية بالتحديد، وهل تقدم أو تنقل كل الحقائق عن العالم العربى، بقولها "أنا أعلم أن هناك ما يسمى بقناة الجزيرة الإخبارية والتى هى فى الحقيقة تنقل ما تريده أمريكا وتنفذ ما يتماشى مع سياستها".

وأضافت ستون أن هذا يحدث بالتحديد بداية من الفترة الزمنية التى تخص حرب العراق والتى كان وقتها جورج بوش رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، والذى اعتبرته من أسوأ رؤساء أمريكا، لأنه لا يفقه شىء عن منطقة الشرق الأوسط، ولم يكن يذهب إليها كثيرا.

وأكدت ستون أن القنوات الإخبارية الأمريكية أصبحت هى الأخرى تستمد أخبارها منها، فى إشارة إلى قناة الجزيرة، مضيفة "لا أذكر لجورج بوش سوى أنه شخص كان يذهب إلى النوم مبكرا غير مهتم بأى شىء آخر".

شارون تحدثت فى حوارها لـ"اليوم السابع" أيضا عن حبها لأوباما وعن أدوارها الجريئة المليئة بالجنس وشعورها بذلك أمام أولادها بعد أن كبروا، كما تحدثت عن دورها الخيرى حاليا فى مساعدة مرضى السرطان وأمور أخرى سنقرأها قريبا على صفحات اليوم السابع.



Sent from Samsung Mobile

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم