World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, November 18, 2013

عبد الحفيظ: لا أنتمى للإخوان.. والجمهور لم يشفع لـ"تريكة" بأزمة السوبر


سيد عبد الحفيظسيد عبد الحفيظ
Add to Google

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن دهشته من الحديث عن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين أو لأى حزب سياسى.

وأكد خلال استضافته ببرنامج "كرة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة، ويذاع على قناة "النهار رياضة"، أنه لا ينتمى لأى حزب أو تيار سياسى، نافيًا ما تردد من أقاويل وشائعات قيلت عن الصورة التى ظهرت بوسائل الإعلام مؤخرًا، والتى ظهر فيها عبد الحفيظ وسط جماعة من الناس قيل عليهم معتصمى رابعة، قائلاً إن الصورة جاءت أثناء دخوله المسجد لأداء الصلاة.

وأضاف أنه من المستحيل أن تحكم على شخص دون أن تعلم عنه شيئًا، وإذا قيل على إخوانى لمجرد دخولى المسجد لأداء فرد الصلاة وقتها ستصبح مصر بالكامل إخوان.

كما قال عبد الحفيظ إن الشعب المصرى اتخذ من كلمة إخوانيًا لفظًا ليتهم به كل من أختلف معه فى الرأى والعقيدة، كما كان الحال بعد ثورة يناير وظهور كلمة "فلول" لتصبح الأشهر على الساحة فى تلك الفترة، مشيرًا إلى أن الجميع يصبحون "فلول" لو اتخذنا المعنى الأصح للكلمة، وقال لكريم حسن شحاتة فى هذه الحالة يصبح والدك من الفلول الكبار نظرًا لعمله فى فترة حكم مبارك.

عن عقوبة أحمد عبد الظاهر قال عبد الحفيظ، إن كيان النادى الأهلى يتعامل مع اللاعبين بمبدأ الأب الذى يعشق أبنه ولكن إذا أخطاء يجب معاقبته، رغم أنه من أكثر اللاعبين التزامًا ويتحلى بالأخلاق العالية.

عن محمد أبو تريكة قال إن علاقته الشديدة بجمهور النادى الأهلى، لم تؤثر على مجلس الإدارة أثناء توقيع العقوبة عليه، مؤكدًا أن أبو تريكة قد وقع عليه عقوبة الإيقاف والغرامة المالية، لامتناعه عن لعب مباراة السوبر، رغم تعلقه الشديد بالجمهور، وأن القرار هو قرار المجلس فى الأول والأخر دون السماح لأحد التدخل بأى شكل من الأشكال.



Sent from Samsung Mobile

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم