World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, November 17, 2013

 استعدادات مكثفة لاستقبال الفريق الغانى بمطار القاهرة


كتبت بسمة محمود

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمطار القاهرة الجوى، أن هناك استعدادات أمنية عالية المستوى ومكثفة يشهدها المطار، استعداداً لوصول المنتخب الغانى لكرة القدم على متن الخطوط التركية مساء اليوم الأحد.

وستقوم السلطات الأمنية بالمطار بتأمينهم منذ لحظة وصولهم إلى أرض المهبط وصالة الوصول، دون إنهاء إجراءات السفر الروتينية والمعمول بها بالمطار، فيما تصحبهم سيارات فرق أمنية بمرافقة البعثة عقب نزولها من المطار، وصولا إلى الفندق الذى سيقيم فيه أعضاء البعثة استعداداً لخوض مباراة الإياب أمام المنتخب المصرى فى الدور النهائى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكد كواسى نيانتاكاى، رئيس الاتحاد الغانى لكرة القدم، أنه لم يعد لديهم أى تخوف من اللعب فى القاهرة، وذلك قبل المواجهة التى ستجمع المنتخبين المصرى والغانى يوم 19 نوفمبر. 

وأكدت السلطات الأمنية أن المنتخب سيحظى بأقصى درجات التأمين خلال تواجده فى العاصمة المصرية القاهرة.

جاء ذلك بعد أن قام الاتحاد الغانى لكرة القدم بإرسال خطاب للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يطلب فيه نقل مباراة إياب الدور الحاسم من تصفيات المونديال إلى خارج مصر، نظرا للأوضاع السياسية والأمنية التى تشهدها البلاد حاليا، وهو ما رفضه الفيفا، حيث أصدر قرارا نهائيا بخوض المباراة على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة.



Sent from Samsung Mobile

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم