World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, November 23, 2013

الشرطة يطلب 3 ملايين لبيع "قمر" للأهلى


خالد قمر لاعب فريق اتحاد الشرطةخالد قمر لاعب فريق اتحاد الشرطة


Add to Google

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات جادة وسرية مع خالد قمر، لاعب فريق اتحاد الشرطة، تمهيدا لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وعلم"اليوم السابع"، أن محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، طلب التعاقد مع قمر ليكون بديلا لأحمد عبد الظاهر الذى تم إيقافه بعد تلويحه بإشارة رابعة فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أورلاند الجنوب أفريقى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر وتتويجه ببطولة أفريقيا.

وقامت لجنة الكرة الأهلاوية بجس نبض اللاعب، تمهيدا للدخول فى مفاوضات رسمية مع نادي

 ناديه، لحسم الصفقة مع طرح مبادلة اللاعب ببعض لاعبى الأهلى المنتظر الاستغناء عنهم فى الفترة المقبلة، إلى جانب المقابل المادى.


وشهدت الأيام الماضية عدة اتصالات بين الأهلى وخالد قمر، الذى يُقدّم مستويات جيدة مع ناديه، وكان محط اهتمام الجهاز الفنى أكثر من مرة طوال الفترة الماضية، واتفق مسئولو الأحمر بشكل شبه نهائى مع اللاعب على ارتداء قميص الأهلى، خاصة وأن عقد اللاعب مع ناديه ينتهى بنهاية الموسم بعد المقبل.

ويأتى تفكير مسئولى الأهلى فى ضم قمر أحد أهداف القلعة الحمراء فى انتقالات الشتاء القادم، لتعويض النقص الواضح فى تلك المركز، ليحل بديلًا لمحمد أبو تريكة الذى سيعتزل بعد كأس العالم للأندية الشهر المقبل بالمغرب وبعد اعتزال محمد بركات صانع ألعاب القلعة الحمراء، وإيقاف أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق، ويسعى مسئولو النادى الأهلى للتفاوض بشكل رسمى مع إدارة الشرطة خلال الفترة المقبلة بعدما علم مسئولو القلعة الحمراء بتحركات نادى الإسماعيلى، للحصول على توقيع اللاعب، تمهيداً لانتقاله لصفوف الدراويش.

الجدير بالذكر أن مسئولى الشرطة رحبوا برحيل اللاعب فى يناير المقبل، متمسكين بقيمة مالية تقدر بثلاثة ملايين جنيه، نظير رحيل اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بشرط أن يصل عرض يناسب قيمة النادى واللاعب، جاء ذلك بعد ما اشتد الصراع بين القطبين الأهلى والإسماعيلى من أجل ضم قمر والحصول على خدماته خلال المرحلة المقبلة، وستشهد الأيام المقبلة تفاصيل أكثر لتحديد رؤية اللاعب للانتقال إلى احد القطبين

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم