World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Tuesday, November 25, 2014

الفطيم تعلن ضخ 5 مليار جنيه في سوق العقار المصري

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية الإماراتية، عن ضخ ما يقرب من ٥ مليارات جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة في القطاع العقاري المصري لاستكمال المرحلة الثانية من مشروع كايروفستيفال سيتي، والتي سوف تتضمن مناطق سكنية وإدارية وتجارية وترفيهية جديدة من المشروع.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، عقدته المجموعة في القاهرة، وأعلنت خلاله عن التوصل إلى اتفاق نهائي لتسوية أرض المجموعة بالقاهرة الجديدة والمقام عليها واحد من أكبر المشروعات متعدد الاستخدامات "كايروفستيفال سيتي" والبدء في طرح المرحلة الثانية باستثمارات تبلغ ٥ مليارات جنيه.

وقال العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية الدكتور محمد المكاوي خلال المؤتمر الصحافي، إن حكومة المهندس إبراهيم محلب نجحت في التوصل للصيغة النهائية للعقد، في إطار يحقق مصلحة الطرفين ويؤكد جدية الحكومة في إرسال رسالة قوية إلى كافة المستثمرين برغبتها في تحسين مناخ الاستثمار في مصر.

جاء اتفاق التسوية ليشمل تعديل عقد بيع أرض القاهرة الجديدة، والذي بموجبه ستقوم مجموعة الفطيم بسداد 9.217 مليون جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية، والتي ستقوم بدورها باعتماد المخططات الفنية للمشروع.

وذكر بأن توقيع العقد شهده كل من وزيري الإسكان والتعاون الدولي، إضافة إلى سفير دولة الإمارات بالقاهرة، ممثلاً عن حكومة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد المكاوي، على الالتزام بما جاء في صيغة تعديل عقد البيع، مشيراً إلى أن مجموعة الفطيم ستقوم بسداد أقساط ثمن الأرض فوراً وقبل مواعيد استحقاقها، وذلك حرصاً من المجموعة على دعم الاقتصاد المصري، ودفع عجلة الإنتاج.



Sent from Samsung Mobile

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم