World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, November 23, 2014

الزمالك : لسنا طرفا في مشاكل ابراهيم و شيكابالا في البرتغال و لن نتنازل عن حقوقنا المادية

أكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث باسم المجلس أن ناديه ليس طرفا في أزمة لاعبا الفريق السابقان محمد إبراهيم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" في البرتغال.

وكان محمد إبراهيم قد عاد للقاهرة مؤخرا مؤكدا عدم قدرته على الاستمرار في نادي ماريتمو البرتغالي الذي انتقل اليه مطلع هذا الموسم، والأمر ذاته بالنسبة لشيكابالا الغير متواجد في ناديه سبورتينج لشبونة.

ووفقا لمراسل "يالاكورة" بنادي الزمالك فإن مجلس إدارة الزمالك قد قام بتكليف خالد رفعت مدير التسويق والاستثمار في النادي بالسفر الي البرتغال من أجل التحدث مع مسؤولي ماريتمو بشأن الأوراق الخاصة بالمقابل المادي للزمالك وبحث كيفية انهاء تلك الأزمة.

وعلق أحمد مرتضي منصور على هذا الأمر في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" قائلا "نادي الزمالك ليس طرفا في أزمة الثنائي محمد إبراهيم وشيكابالا مع انديتهم البرتغالية، فقط نحاول مساعدتهم اذا استطعنا نظرا لكونهم من أبناء النادي".

وتابع "فيما يخص محمد إبراهيم فالنادي ملتزم بتعاقده مع نادي ماريتمو، ولدينا مشكلة ادارية معهم بشأن الحصول على المقابل النادي ونبحث حلها خلال الفترة المقبلة، اللاعب هو من يرغب في الرحيل عن النادي البرتغالي، ولدينا حلول من أجل انهاء تلك الأزمة للمساعدة وليس اكثر نظرا لكون ابراهيم خرج من النادي واحد ابناءه".

واختتم "ازمة شيكابالا ايضا لسنا طرفا فيها، من الممكن ان نساعدهم حفاظا على مستقبلهم الكروي حتي يشاركوا في المباريات فمن الصعب ان تجد لاعبين بحجهم لا يشاركون باستمرار، فاللاعبين يحاربون من أجل الاحتراف ثم يرحلون دون الحديث مع أنديتهم مما يسبب لهم مشاكل".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم