World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, November 21, 2014

ضبط عصابة تستخدم الأطفال للتسول وممارسة الرذيلة في القليوبية

ضبط عصابة تستخدم الأطفال للتسول وممارسة الرذيلة في القليوبية تشكيل عصابي يستخدم الأطفال للتسول وممارسة الرذيلة

 

تمكن ضباط قسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، الجمعة، من ضبط  تشكيل عصابي يقوم بجلب الصبية صغار السن المتغيبين عن منازلهم  لشقه مستأجرة بمنطقة عزبة عثمان لممارسة الرذيلة معهم  وإرغامهم على التسول لصالحهم.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عرفة حمزة، إخطارًا من العميد ممدوح عبد اللطيف، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ببلاغ من ''جمال.ع'' 52 سنة، كهربائي بشركة النيل للزيوت والمنظفات، باحتمالية تواجد نجله ''علي'' المُبلغ عن غيابه في المحضر رقم ''7619'' إداري قسم أول شبرا الخيمه لسنة ''2014م'' بتاريخ ''16'' الجاري برفقة مجموعة من الأشخاص من ذوي السمعة السيئة بإحدى الشقق بمنطقة عزبة عثمان.

وبعمل التحريات تبين قيام تشكيل عصابي بجلب الصبية صغار السن المتغيبين عن منازلهم  لشقة مُستأجرة بناحية عزبة عثمان، ويقومون بممارسة الرذيلة معهم  وإرغامهم على أعمال التسول لصالحهم.

وعقب تقنين الاجراءات تم استهداف الشقة وتم ضبط كل من ''علي.م'' وشهرته ''توشيمي'' 67 سنة، عاطل، سبق اتهامه في ''25'' قضية متنوعة، و''سيد.أ'' 45 سنة، عاطل، سبق اتهامه في''14'' قضية متنوعة، و''خالد.ج'' ''برايز'' 20 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص.        

كما تم ضبط بعض الصبية من المجني عليهم داخل الشقة، وهم كل من ''م.خ'' وشهرته ''أحمد المنوفي'' 16سنة، عاطل، و''أ.م'' 15 سنة، عاطل، و''ك.م'' 15 سنة، عاطل، و''أ.ي'' 15 سنة، عاطل، و''ت.ص'' 15 سنة، عاطل.

وقالت التحقيقات أنه بسؤال الأطفال المجني عليهم قرروا بأن المتهمين سالفي الذكر يقومون بممارسة الرذيلة معهم ومع أشخاص آخرين، واستغلالهم في أعمال التسول ومسح السيارات للمارة كُرهًا عنهم.

كما اعترف الجناة في التحقيقات بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في الاتجار بالأطفال وارتكاب الأعمال المنافية معهم واستغلالهم في أعمال التسول.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ''23260'' جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة ''2014م'' وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم