World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, November 20, 2014

طلبات شيكابالا مرفوضة في لشبونة

في إطار العلاقة المتوترة بين مسئولي نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، واللاعب المصري، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أفادت أنباء تفيد بأن مسئولي النادي البرتغالي يرفضون فكرة فسخ تعاقد ناديهم مع اللاعب، وذلك رداً على ما اثير حولة رغبة شيكابالا في إنهاء التعاقد مع الفريق.

صحيفة "ريكورد" البرتغالية، ذكرت أن مسئولي سبورتنج لشبونة رفضوا الاقتراح المقدم من سمير عبد التواب وكيل اللاعب بفسخ التعاقد بين الفريق البرتغالي وشيكابالا، مشيرة إلى عدم وجود قبول لهذا الاقتراح لدى برونو كارفالو رئيس النادي.. وأن وكيل اللاعب استخدم مواقع التواصل الاجتماعي من أجل طرح فكرة فسخ التعاقد، بناء على رغبة شيكابالا، في ظل سعيه لأن يبدأ اللاعب مرحلة جديدة في الاحتراف مع فريق آخر بخلاف سبورتنج لشبونة، وهو ما رفضه مسئولي النادي.

الصحيفة أكدت على أنه بحسب مصادر خاصة لها داخل أروقة سبورتنج، فإن اقتراح شيكابالا ووكيله لم يلاقي قبول لدى مسئولي النادي البرتغالي، مشددةً على أن برونو كارفالو رئيس النادي لا يرغب في أن تمر أزمة اللاعب بسهولة بعد تغيبه عن الفريق لأكثر من شهرين.. مؤكدة أن كارفالو يرغب في الحصول على ربح مادي من إعادة بيع النادي للاعب، وهو ما سبق وأن أكده رئيس الفريق البرتغالي عندما صرح قبل أيام قائلاً: اشترينا اللاعب بـ200 ألف يورو فقط، والجميع سيرى المبلغ الذي سنبيعه به.

يشار إلى أن شيكابالا تغييب عن التواجد مع سبورتنج لشبونة منذ شهر سبتمبر الماضي، عقب إقامة مباراة بين الفريق البرتغالي ونادي الاتحاد السكندري بالإسكندرية في إطار احتفالات الأخير بمرور 100 عام على تأسيسه.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم