World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, November 19, 2011

ثلاثة أشقاء يحتجزون عاملا بسبب تصويره شقيقتهم عارية والاستيلاء على مصوغاتها فى دار السلام

مصوغات ذهبية
مصوغات ذهبية

اتهم عامل أحذية 3 أشقاء باحتجاز نجله بمسكنهم وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض، ألقى القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، بزعم أن والده قام بتحريضه أكثر من مرة على الهروب مع شقيقتهم، حيث اتهمته الفتاة بتصويرها عارية والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية بعد وضعه منوم لها فى العصير، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

تلقى اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بلاغا من قسم شرطة دار السلام يفيد تلقى القسم بلاغا من عامل أحذية اتهم آخرين باحتجاز نجله بمسكنهم وإجباره على توقيع عدد 12 إيصال أمانة على بياض، والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات بالوجه.

وبالانتقال إلى محل البلاغ بشارع مصر حلوان الزراعى، تم ضبط أفراد الطرف الثانى وهم كل من أحمد.س.أ.ع. 11 سنة عامل ومصطفى. 37 سنة مبيض محارة، وشقيقتهما وكذلك نجل الطرف الأول المحتجز لديهم ويدعى محمد 20سنة عامل، كما تم ضبط إيصالات أمانة.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب قيام نجل المبلغ، بتحريض شقيقتهما على الهروب من مسكن العائلة أكثر من مرة والاستيلاء منها على مصوغاتها الذهبية، والتى اتهمته أيضا بوضع منوم فى العصير بعد استدراجها واستيلائه على مشغولاتها الذهبية ومحاولة التعدى عليها جنسياً والتشهير بها بعد تصويرها عارية، كما اتهموا والده سيد .م.إ.ح. 45 سنة عامل أحذية بتحريض نجله على ارتكاب الواقعة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم