World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, December 5, 2011

حزب النور يتراجع عن دعم الخضيرى لرفض الإخوان فض التحالف مع دويدار⁠



فشلت مساعى التنسيق بين حزبى الحرية والعدالة والنور على مقاعد الفردى فى جولة الإعادة التى تبدأ اليوم، حيث يتنافس مرشحو الحزبين على مقاعد الفردى فى محافظات الإسكندرية ودمياط وكفر الشيخ وأسيوط.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مشاورات جرت خلال الساعات الماضية لإقناع حزب الحرية والعدالة بالتراجع عن التحالف مع حسنى دويدار المرشح على مقعد الفئات بدائرة المنتزة فى مواجهة عبد المنعم الشحات مرشح حزب النور والمتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية مقابل سحب مرشحه بالدائرة صبرى سليم، الذى يخوض جولة الإعادة ضد مصطفى محمد مرشح الحرية والعدالة.

وأشارت المصادر إلى أن الحرية والعدالة رفض فض التحالف مع حسنى دويدار، وهو الأمر الذى دعا حزب النور إلى إعادة النظر فى دعم المستشار محمود الخضيرى الذى يخوض جولة الإعادة غداً ضد طارق طلعت مصطفى بدائرة الرمل والتى يخوض فيها مصطفى الغنيمى مرشح النور جولة الإعادة غداً على مقعد العمال.

من جانبه، أعرب الدكتور يسرى حماد المتحدث الإعلامى باسم النور عن استيائه من إصرار حزب الاخوان المسلمين على دعم مرشحين لا ينتمون الى المنهج الإسلامى فى إشارة إلى حسنى دويدار.

وأضاف: "العجيب أنهم يدعمون مرشحين ليسوا إسلاميين وليست لديهم رؤية إسلامية، ونحن نشترط فى اأى مرشح ندعمه أن يكون داعماً للرؤية الإسلامية فى مجلس الشعب".

وأكد حماد، أن الحزب قرر أن يقف على الحياد فى دائرة الرمل وألا ينحاز للمستشار محمود الخضيرى فى مواجهة طارق طلعت مصطفى، وتابع: "قلنا إننا لن ندعم أحداً من الفلول لكننا فى نفس الوقت سنقف على الحياد حتى لا تتأثر فرصة مرشحنا على مقعد العمال بالسلب".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم