World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, December 28, 2011

أسوة بالترسانة.. ذعر في الأهلي من رفض الطعن علي لائحة صقر


 
undefined
حسن حمدي
يشهد النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي حالة من القلق عقب تصفح تقرير هيئة مفوضي الدولة، الذي حصل عليه نادي الترسانة ونص قراره علي قبول الدعويين رقم 50337 لسنة 65 قضائيًا الدعوى رقم 50538 لسنة 65، من حيث الشكل وفي الموضوع برفضهما وإلزام المدعي بالمصروفات.

ويري مسئولو الأهلي إن الأمور غير مبشرة بالخير رغم الخلاف الكبير بين أسلوب الطعن في قضية النادي ونظيره الترسانة، لأن اللجنة القانونية التي يترأسها محمود فهمي طعنت علي اللائحة لشكل كامل وليس بند الثمان سنوات فقط.

أما الدعويان اللتان أقامهما حسن فريد حسانين، تم ضمهما لأنهما في نفس الموضوع، فالأولي بنفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة والممثل القانوني للنادي ضد رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، بصفته ورئيس المجلس القومي للرياضة بصفته ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بصفته ومدير إدارة الهئيات بالمجلس القومي بصفته وأخيرصا محافظ الجيزة بصفته، والدعوي الثانية ضد رئيس المجلس القومي للرياضة.

ويعلن القضاء الإداري بمجلس الدولة يوم 24 من يناير المقبل عن القرار في طعن الأهلي علي لائحة حسن صقر التي تمنع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل من خوض انتخابات النادي المقبلة والمقرر إقامتها في 2013.
اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم