World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, June 10, 2012

إحباط تهريب 20ألف قرص ترامادول للسعودية والكويت


إحباط تهريب 20ألف قرص ترامادول للسعودية والكويت
ألقت مباحث مطار برج العرب بالاسكندرية القبض على طباخ واثنين آخرين بحوزتهم20الف قرص مخدر ترامادول اثناء محاولتهم
تهريبها الى دولتي السعودية والكويت، بعدما اخفوها داخل مأكولات حمام محشى بالفريك والبط واللب.
كان اللواء وائل عبدالرازق مدير مباحث مصلحة أمن الموانى  قد تلقى اخطارا من اللواء عبدالفتاح حرب مدير المصلحة يفيد وردت معلومات سرية للعميد نور عفيفى مأمور المطار من العقيد محمد رفاعى رئيس موانى الاسكندرية بقيام طباخ بمزاولة نشاطه الاجرامى بالاتجار فى الاقراص المخدرة وانه يقوم بتهريبها الى دولة السعودية .
تبين من تحريات المباحث التى  قام بها المقدم تامر العزيزى والمقدم اشرف بيومى بمباحث المطار باشراف  العقيد ناصر الطحان رئيس قسم مطار برج العرب . قيام المدعو " حسام فرغلى " 32 سنة طباخ مقيم بمنطقة ميامى يقوم بمزاولة نشاطه الاجرامى بالاتجار بالمواد المخدرة، وانه يتخذ عمله طباخا ستارا لمزاولة نشاطه الاجرامى وتهريب الاقراص المخدرة داخل اللب.
تم عمل كمين للمتهم تمكن الرائد محمد ابو سيف بمباحث المطار من القاء القبض على المتهم اثناء اقلاعه على طائرة مصر للطيران  المتجه الى دولة السعودية وبتفتيش حقيبته عثر على  اكياس لب بداخلها 1500 قرص مخدر لاقراص الترامادول.
تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق .
كما وردت معلومات سرية لمباحث المطار بقيام عامل بمزاولة نشاطه الاجرامى بالاتجار فى الاقراص المخدرة تم عمل كمين للمتهم تمكن الرائد احمد خالد والنقيب محمد عصام بمباحث المطار من القاء القبض على " محمد عبد الله " 33 سنة عامل اثناء توجه لاستقلال طائرة دبى المتوجه الى دولة السعودية وبحوزته اكياس فطير مشلتت وحمام محشى بالفريك وبتفتيشهم عثر بداخلهم على 2000 قرص مخدر ترامادول تم احالته للنيابة والتحفظ على الاقراص المخدرة. كما القت مباحث المطار القبض على لحام كهربائى اثناء قيامه بانهاء اجراءات جواز السفر وتصريح العمل للاقلاع على طيران الخطوط العربية المتجه الى دولة الكويت ارتاب رجال المباحث فى المتهم وبتفتيش حقائبة عثر بحوزته على 14 الف قرص ترمادول داخل ماكولات  بط محشى بالارز والاقراص المخدرة تمكن الرائد محمد ابو سيف والنقيب احمد زايد من القبض على المتهم والتحفظ على المضبوطات تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق امر المستشار ايمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيق والتحفظ على المضبوطات .

 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم