World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, July 31, 2014

بالصور عاصي الحلواني يتألق مع ابنته ماريتا في استعراض الحلم

بالصور.. الحلاني يتألق مع ماريتا في استعراض "الحلم" بمدينة بعلبك


بالصور.. الحلاني يتألق مع ماريتا في استعراض "الحلم" بمدينة بعلبك

 

لليوم الثاني على التوالي، تكلل استعراض "عاصي.. الحلم" بالنجاح المبهر حيث حضره أكثر من 6000 شخص والعديد من الوجوه المعروفة في المجتمع اللبناني، فتألق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني خلال تقديمه للعرض في يومه الثاني من حلمه على مدرجات معبد باخوس في مدينة بعلبك .

 

ومع انتهاء العرض الثاني، لم يتبقى للحلاني، سوى ليلة واحدة سيقوم بعرض الأوبريت فيها في الأول من أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن تشهد الليلة الثالثة حضور جماهيري كبير خاصة بعد التفاعل مع الفارس الذي أشعل حماسهم علي مدار ليلتين، وكان الحلاني قد أفتتح العرض مساء أول أمس.

 

قسّم الاستعراض الى أربعة فصول كل فصل يحكي مرحلة من مسيرة الفارس الفنية الناجحة من خلال مجموعة من أشهر أغانيه، كما شاركت ماريتا ابنة الفارس والدها الغناء بأغنيتين هما "بحبك وبغار" و "قولي جايي" كما قدمت أغنية I will surviveمنفردة، وشارك كل من غازي الأمير وربيع جابر نجمي برنامج المواهب ذا فويس العاصي الغناء ليقدم ربيع أغنية Billie Jeanلـ Micheal Jacksonوغازي أغنية "مالي صبر" وقدموا سوياً اغنية "وينك حبيبي" بالإشتراك مع الفارس.

 

تضمّن الاستعراض الذي يحمل عنوان "عاصي.. الحلم" مجموعة لوحات استعراضية غنائية بغناء حيّ ومباشر ، وتجسّد هذه اللوحات الفصول الأربعة من مشوار عاصي الحلاني وحلمه الكبير بالوصول للغناء على مدرّج قلعة بعلبك الذي وقف عليه كبار النجوم العرب والعالميين.

 

كانت اللوحات منوّعة بين المودرن والفولكلوري ، بحيث تكون لوحة لكل فصل من فصول السنة، ترافقه فيها فرقة استعراضية مؤلّفة من أكثر من خمسين راقص وراقصة، مع فرقة موسيقية فيها أكثر من خمسين عازف وغناء حيّ ومباشر لأجمل أغاني عاصي الحلاني على مدى مشواره الغنائي الذي بدأ منذ إطلالته الأولى عام 1988 حتى اليوم.

 

وكان عاصي الحلاني، قد صرّح أن اللوحات الأربعة ستكون مختلفة عن بعضها البعض، وتتراوح بعروضها ورقصاتها وملابسها بين المودرن والباليه والفولكلوري ، وكل لوحة تشبه بشكلها العام الفصل الذي تمثّله ، ووعد بعرض مفاجئ وخارج عن المألوف في هذا العرض. الذي يقدّمه عند أدراج معبد باخوس التاريخي.

 

كتب النصوص  الشعرية في هذا العمل الشاعر أسعد جوان ، ويصمم الاستعراض الراقص والكوريغرافي فرنسوا رحمه، ويصمم رقصات الباليه الفنانة إسبيرانس خوري، في حين يخرج العرض جو مكرزل ، أما الديكورات فمن تصميم جوزيف خوند، ويضع ويصمم الإضاءة طوني صافي.


 


























No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم